Saturday 3 February 2018

خيارات الاستثمار في سوق الأسهم في الهند


الصفحة الرئيسية & غ؛ & غ؛ مالك.
• القدرة على اختيار نوع الأموال التي تريد الاستثمار فيها.
• توفر بعض الصناديق الاستثمارية فوائد وعائدات معفاة من الضرائب.
• استفادة صغار املستثمرين من تكاليف تداول منخفضة.
• تسمح بعض الأموال بتصفية الاستثمارات بسهولة.
(ب) حسابات متوازنة في الأصول: 40-60٪ من الأموال تستثمر في الأسهم.
(ج) حسابات الاستثمار الأجنبي المباشر المحفظة: يستثمر نحو 20 في المائة من الصندوق في الأسهم. والباقي يستثمر في الدين.
• تقدم التقاعد العادي بعد التقاعد من خلال خطة المعاش السنوي.
• يسمح المرونة في اختيار خيارات الصندوق المفضل.
• يمكن الاستفادة من المزايا الضريبية على المخطط.
• تمكين التحول بين صناديق الاستثمار المختلفة.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
معلومات.
النشرة الإخبارية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 تايمز إنترنيت ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

مقدمة في سوق الأسهم الهندية.
مارك توين تقسيم العالم مرة واحدة إلى نوعين من الناس: أولئك الذين شاهدوا النصب الهندي الشهير، تاج محل، وأولئك الذين لم يفعلوا ذلك. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن المستثمرين. هناك نوعان من المستثمرين: أولئك الذين يعرفون عن فرص الاستثمار في الهند وأولئك الذين لا. قد تبدو الهند وكأنها نقطة صغيرة لشخص في الولايات المتحدة، ولكن عند التفتيش الدقيق، سوف تجد نفس الأشياء التي تتوقعها من أي سوق واعدة. هنا سوف نقدم لمحة عامة عن سوق الأسهم الهندية وكيف يمكن للمستثمرين المهتمين الحصول على التعرض. (للقراءة ذات الصلة، راجع أساسيات كيفية جعل الهند أموالها.)
بس و نس.
معظم التداول في سوق الأسهم الهندية تجري في البورصة اثنين: بورصة بومباي والبورصة الوطنية (نس). منذ عام 1875، تأسست الشركة منذ عام 1875. تأسست الشركة في عام 1992 وبدأت التداول في عام 1994. ومع ذلك، فإن كلا التبادلين يتبعان آلية التداول نفسها، وساعات التداول، وعملية التسوية، وما إلى ذلك. بلغ عدد الشركات المدرجة في البورصة نحو 4700 شركة، في حين بلغ عدد الشركات المدرجة في بورصة الإسكندرية حوالي 1200 شركة. ومن بين جميع الشركات المدرجة في بورصة البحرين، فإن نحو 500 شركة تشكل أكثر من 90٪ من قيمتها السوقية، وتتألف بقية الحشود من أسهم غير سائلة للغاية.
تقريبا جميع الشركات الهامة في الهند مدرجة في كل من البورصات. وتتمتع الشركة بحصة سائدة في التداول الفوري، حيث تمتلك حوالي 70٪ من حصتها في السوق، اعتبارا من عام 2009، واحتكار كامل لتداول المشتقات، بحصة تبلغ 98٪ في هذا السوق، كما في عام 2009. وتتنافس كل من البورصات وتدفق النظام الذي يؤدي إلى خفض التكاليف، وكفاءة السوق والابتكار. إن وجود المراجحين يحافظ على الأسعار في البورصتين ضمن نطاق ضيق جدا. (لمعرفة المزيد، انظر ولادة البورصات.)
آلية التداول.
يتم التداول في كل من التبادلات من خلال كتاب إلكتروني الحد المفتوح، حيث يتم مطابقة النظام عن طريق الكمبيوتر التداول. لا يوجد صناع السوق أو المتخصصين وعملية برمتها هو يحركها النظام، وهو ما يعني أن أوامر السوق وضعها من قبل المستثمرين يتم مطابقة تلقائيا مع أفضل أوامر الحد. ونتيجة لذلك، لا يزال المشترون والبائعون مجهولين. ميزة السوق مدفوعة النظام هو أنه يجلب المزيد من الشفافية، من خلال عرض جميع أوامر الشراء والبيع في نظام التداول. ومع ذلك، في غياب صناع السوق، ليس هناك ما يضمن تنفيذ الأوامر.
جميع الطلبات في نظام التداول تحتاج إلى أن توضع من خلال وسطاء، وكثير منها توفر تسهيلات التداول عبر الإنترنت لعملاء التجزئة. ويمكن للمستثمرين من المؤسسات أيضا أن يستفيدوا من خيار الوصول المباشر إلى الأسواق (دما) الذي يستخدمون فيه المحطات التجارية التي يوفرها الوسطاء لوضع الأوامر مباشرة في نظام التداول في سوق الأسهم. (للمزيد، اقرأ الوسطاء والتجارة عبر الإنترنت: الحسابات والأوامر.)
دورة التسوية وساعات التداول.
أسواق الأسهم الأسهم تتبع تسوية T + 2 المتداول. وهذا يعني أن أي تداول يجري يوم الاثنين، يحصل على تسوية يوم الأربعاء. وتجرى جميع عمليات التداول فى البورصات بين الساعة 9:55 صباحا والساعة 3:30 بعد الظهر بالتوقيت الهندى (5.5 ساعة بتوقيت جرينتش) من الاثنين حتى الجمعة. يجب أن يتم تسليم األسهم في شكل غير ملموس، ولكل بورصة مركز مقاصة خاص بها، والذي يفترض جميع مخاطر التسوية، من خالل العمل كطرف مقابل مركزي.
مؤشرات السوق.
ومؤشر السوق الهندي البارز هما سنسكس و نيفتي. سينسيكس هو أقدم مؤشر السوق للأسهم. وهي تشمل أسهم 30 شركة مدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، والتي تمثل نحو 45٪ من القيمة السوقية للأسهم الحرة. تم إنشاؤه في عام 1986 ويوفر بيانات سلسلة زمنية من أبريل 1979، فصاعدا.
مؤشر آخر هو S & أمب؛ P نكس نيفتي؛ وهي تشمل 50 سهم مدرجة في بورصة الشارقة، والتي تمثل حوالي 62٪ من القيمة السوقية للسوق الحرة. وقد أنشئ هذا البرنامج في عام 1996 ويقدم بيانات السلاسل الزمنية اعتبارا من تموز / يوليه 1990 فصاعدا. (لمعرفة المزيد عن البورصات الهندية يرجى الذهاب إلى بسينديا / و نس-الهند /.)
نظام السوق.
وتقع المسؤولية العامة عن التنمية والتنظيم والإشراف على سوق الأوراق المالية على عاتق الأوراق المالية & أمب؛ مجلس الصرافة في الهند (سيبي)، الذي شكل في عام 1992 كسلطة مستقلة. ومنذ ذلك الحين، حاولت سيبي باستمرار لوضع قواعد السوق بما يتماشى مع أفضل ممارسات السوق. وهي تتمتع بسلطات واسعة لفرض عقوبات على المشاركين في السوق، في حالة حدوث خرق. (لمزيد من المعلومات، انظر sebi. gov. in/.)
من يستطيع الاستثمار في الهند؟
وبدأت الهند تسمح بالاستثمارات الخارجية فقط في التسعينات. وتصنف الاستثمارات الأجنبية إلى فئتين: الاستثمار الأجنبي المباشر والاستثمار الأجنبي في الحوافظ المالية. يتم التعامل مع جميع االستثمارات التي يشارك فيها المستثمر في اإلدارة اليومية للشركة وعملياتها على أنها استثمار أجنبي مباشر، في حين يتم التعامل مع االستثمارات في األسهم دون أي سيطرة على اإلدارة والعمليات على أنها استثمارات أجنبية أجنبية.
ولكي يكون الاستثمار في الحافظة في الهند، ينبغي تسجيله إما كمستثمر مؤسسي أجنبي أو كأحد الحسابات الفرعية لواحدة من دوائر الصناعات السمكية المسجلة. يتم منح كلا التسجيلين من قبل منظم السوق، سيبي. ويتألف المستثمرون المؤسساتيون الأجانب أساسا من صناديق الاستثمار المشترك وصناديق المعاشات التقاعدية والأوقاف وصناديق الثروة السيادية وشركات التأمين والبنوك وشركات إدارة الأصول وما إلى ذلك. ولا تسمح الهند حاليا للأفراد الأجانب بالاستثمار مباشرة في سوق أسهمها. ومع ذلك، يمكن تسجيل الأفراد ذوي القيمة العالية (الذين لديهم قيمة صافية تبلغ 50 مليون دولار أمريكي على الأقل) كحسابات فرعية لإدارة الصناعات السمكية.
يمكن للمستثمرين من المؤسسات الأجنبية وحساباتهم الفرعية الاستثمار مباشرة في أي من الأسهم المدرجة في أي من البورصات. وتتألف معظم استثمارات المحفظة من الاستثمار في الأوراق المالية في الأسواق الأولية والثانوية، بما في ذلك الأسهم والسندات وأوامر الشركات المدرجة أو المدرجة في سوق الأوراق المالية المعترف بها في الهند. كما يمكن أن تستثمر صناديق الاستثمار في الأوراق المالية غير المدرجة خارج البورصات، رهنا بموافقة البنك الاحتياطي الهندي على السعر. وأخيرا، يمكن أن تستثمر في وحدات صناديق الاستثمار المشتركة والمشتقات المتداولة في أي سوق للأوراق المالية.
ویمکن لشرکة الصناعات السمکیة ​​المسجلة کقسم الصناعات السمادیة القائم علی الدین فقط أن تستثمر 100٪ من استثماراتھا في أدوات الدین. ويجب أن تستثمر مؤسسات الصناعات السمكية الأخرى ما لا يقل عن 70٪ من استثماراتها في حقوق الملكية. يمكن استثمار رصيد 30٪ في الدين. يجب أن يستخدم قسم الصناعات السمكية حسابات مصرفية خاصة غير روبية مقيمة، من أجل نقل الأموال من الهند وخارجها. ويمكن إعادة الأرصدة المحتفظ بها في هذا الحساب إلى أوطانها بالكامل. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر إعادة تقييم الأسواق الناشئة.)
القيود / الأسقف الاستثمارية.
وتحدد حكومة الهند الحد من الاستثمار الأجنبي المباشر، وقد وضعت سقوف مختلفة لمختلف القطاعات. وعلى مدى فترة من الزمن، زادت الحكومة تدريجيا الحدود القصوى. أسقف الاستثمار الأجنبي المباشر تقع في الغالب في نطاق 26-100٪.
وبصفة مفترضة، يحدد الحد الأقصى لاستثمار المحفظة في شركة مدرجة في القائمة حد الاستثمار الأجنبي المباشر المحدد للقطاع الذي تنتمي إليه الشركة. ومع ذلك، هناك قیود إضافیة علی استثمارات الحافظة. أوال، تم تحديد الحد اإلجمالي لالستثمار من قبل جميع شركات الصناعات االستثمارية، بما في ذلك حساباتها الفرعية في أي شركة معينة، بنسبة 24٪ من رأس المال المدفوع. ومع ذلك، يمكن رفع الشيء نفسه حتى سقف القطاع، بموافقة مجالس الشركة والمساهمين.
ثانيا، يجب ألا يتجاوز استثمار أي قسم من الصناعات السمكية في أي شركة معينة 10٪ من رأس المال المدفوع للشركة. وتسمح اللوائح بسقف منفصل بنسبة 10٪ على الاستثمار لكل حساب فرعي من قسم الصناعات السمكية في أي شركة بعينها. ومع ذلك، في حالة الشركات الأجنبية أو الأفراد الاستثمار ك حساب فرعي، نفس السقف هو 5٪ فقط. كما تفرض اللوائح قيودا على االستثمار في المشتقات القائمة على حقوق الملكية في أسواق األوراق المالية. (للقيود الحالية والسقوف الاستثمار الذهاب إلى https://rbi. in/)
فرص الاستثمار بالتجزئة للمستثمرين الأجانب.
يمكن للكيانات والأفراد الأجانب الحصول على الأسهم الهندية من خلال المستثمرين المؤسسيين. وأصبحت العديد من صناديق الاستثمار التي تركز على الهند شائعة لدى مستثمري التجزئة. ويمكن أيضا إجراء الاستثمارات من خلال بعض الصكوك البحرية مثل المذكرات التشاركية وإيصالات الإيداع، مثل إيصالات الإيداع الأمريكية، وإيصالات الإيداع العالمية، والصناديق المتداولة في البورصة، والسندات المتداولة في البورصة (إشعار تجاري). (للتعرف على هذه الاستثمارات، راجع 20 الاستثمار الذي يجب معرفته.)
ووفقا للوائح الهندية، يمكن أن تصدر هيئات إدارة الصناعات السمكية ملاحظات تشاركية تمثل مخزونات هندية أساسية، إلى الكيانات الخاضعة للتنظيم فقط. ومع ذلك، حتى المستثمرين الصغار يمكن أن تستثمر في إيصالات الإيداع الأمريكية التي تمثل الأسهم الأساسية لبعض الشركات الهندية المعروفة، المدرجة في بورصة نيويورك وناسداك. يتم تحديد أدرس بالدولار وتخضع للوائح لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك). وبالمثل، فإن إيصالات الإيداع العالمية مدرجة في البورصات الأوروبية. ومع ذلك، فإن العديد من الشركات الهندية الواعدة لا تستخدم حتى الآن أدرس أو سندات الإيداع العالمية للوصول إلى المستثمرين في الخارج.
كما يتمتع مستثمرو التجزئة أيضا بخيار الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة و إتنس، استنادا إلى الأسهم الهندية. صناديق الاستثمار المتداولة في الهند معظمها جعل الاستثمارات في مؤشرات تتكون من الأسهم الهندية. معظم الأسهم المدرجة في المؤشر هي تلك المدرجة بالفعل في بورصة نيويورك وناسداك. اعتبارا من عام 2009، وهما أبرز صناديق الاستثمار المتداولة على أساس الأسهم الهندية هي صندوق الحكمة شجرة الهند الأرباح (نيس: إيبي) وصندوق بورشاريس الهند محفظة (نيس: بين). وأبرز إتن هو مؤشر بورصة مسي الهندية المتداولة (نيس: إنب). يوفر كل من صناديق الاستثمار المتداولة و إتنس فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين الخارجيين.
الأسواق الناشئة مثل الهند، أصبحت بسرعة محركات للنمو في المستقبل. وفي الوقت الحاضر، لا تستثمر سوى نسبة ضئيلة جدا من المدخرات المنزلية للهنود في سوق الأسهم المحلية، ولكن مع نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 7-8٪ سنويا وسوق مالي مستقر، قد نرى المزيد من المال الانضمام إلى السباق. ربما هو الوقت المناسب للمستثمرين الخارجيين إلى التفكير بجدية في الانضمام إلى عربة الهند.

خيارات الاستثمار في سوق الأسهم في الهند
استخدم فقط للفوائض قصيرة الأجل (أقل من 30 يوما).
تقدم عوائد أفضل من حساب التوفير دون المساس بالسيولة.
بالنسبة للمستثمرين ذوي شهية منخفضة المخاطر، وأفضل لمدة 6-12 شهرا فترة الاستثمار.
منخفضة المخاطر ولا تس.
أفضل استثمار ثابت الدخل لدافعي الضرائب المرتفعة.
الخيار لتحقيق أقصى قدر من العائدات ضمن حافظة الدخل الثابت.
الخيار للاستثمارات الكبيرة أو للاستفادة من بعض التخفيضات ضريبة الأرباح الرأسمالية.
إلا إذا كنت تقيم عالية في اختبار الذكاء الاستثمار لدينا، واستخدام صناديق الاستثمار المشترك كوسيلة للاستثمار.
لا تشتري التأمين على الحياة فقط كاستثمار.
الحد الأقصى للعائدات على المدى الطويل، استثمار الأموال التي لا تحتاج إليها لمدة خمس سنوات على الأقل.
.2 الوصول إلی محفظة متنوعة علی الرغم من الاستثمار المحدود.
2. من خلال السوق الأولية (عن طريق التقدم بطلب للحصول على الأسهم التي يتم تقديمها للجمهور)

الاستثمارات في الهند: لماذا الاستثمار مهم & # 038؛ أين تستثمر؟
ما هي الخيارات الاستثمارية المختلفة المتاحة في الهند وكيف ينبغي أن تقرر أين تستثمر؟
أوبداتد أون ديك 11، 2017 - 09:08:46 بيإم.
ويعرف القاموس الاستثمار كعمل من وضع المال مع توقع الربح. وهذا هو أساسا ما هي الاستثمارات. كنت وضعت أموالك في سيارة استثمارية التي تسمح لك لكسب العودة.
الاستثمارات مهمة لأنه في عالم اليوم، مجرد كسب المال ليست كافية. كنت تعمل بجد للدخل تكسب، ولكن هذا قد لا يكون كافيا لقيادة أسلوب حياة مريح أو تحقيق أحلامك والأهداف. للقيام بذلك، تحتاج إلى جعل المال الخاص بك العمل الجاد بالنسبة لك كذلك. هذا هو السبب في أنك تستثمر. المال الكذب الخمول في حسابك المصرفي هو خسارة الفرصة. يجب أن تستثمر هذا المال بذكاء للحصول على عوائد جيدة للخروج منه.
أنواع الاستثمارات في الهند.
المستثمر الهندي لديه عدد من الخيارات الاستثمارية للاختيار من بينها. والبعض منها عبارة عن استثمارات تقليدية استخدمت على مر الأجيال، في حين أن البعض منها أحدث نسبيا من الخيارات التي أصبحت شائعة في السنوات الأخيرة. وفيما يلي بعض خيارات الاستثمار الشعبية المتاحة في الهند.
الأسهم، والمعروف أيضا باسم أسهم الشركة، وربما هي السيارة الاستثمارية الأكثر شهرة في الهند. عند شراء أسهم الشركة، يمكنك شراء الملكية في تلك الشركة التي تسمح لك بالمشاركة في نمو الشركة. يتم تقديم الأسهم من قبل الشركات المدرجة علنا ​​في البورصات ويمكن شراؤها من قبل أي مستثمر. الأسهم هي استثمارات مثالية طويلة الأجل. ولكن الاستثمار في الأسهم لا ينبغي أن يكون مساويا للتداول في سوق الأسهم، وهو نشاط المضاربة.
صناديق الاستثمار.
وكانت صناديق الاستثمار المشتركة حول العقود القليلة الماضية لكنها اكتسبت شعبية فقط في السنوات الأخيرة. هذه هي أدوات الاستثمار التي تجمع المال من العديد من المستثمرين واستثمارها في وسيلة لكسب العوائد المثلى. وتستثمر أنواع مختلفة من الصناديق االستثمارية في أوراق مالية مختلفة. وتستثمر الصناديق االستثمارية في األسهم بشكل رئيسي في األسهم واألدوات ذات الصلة باألسهم، في حين تستثمر صناديق االستثمار المشترك في سندات وسندات. وهناك أيضا صناديق مشتركة مختلطة تستثمر في الأسهم وكذلك الديون. صناديق الاستثمار هي أدوات الاستثمار المرنة، والتي يمكنك البدء ووقف الاستثمار وفقا لراحتك. وبصرف النظر عن الصناديق الاستثمارية الموفرة للضرائب، يمكنك استبدال الاستثمارات من صناديق الاستثمار في أي وقت كذلك.
الودائع الثابتة.
هذه هي أدوات الاستثمار التي هي لفترة محددة محددة مسبقا. الودائع الثابتة توفر حماية رأس المال الكامل وكذلك عوائد مضمونة. فهي مثالية للمستثمرين المحافظين الذين هم عرضة للنفوذ. يتم تقديم الودائع الثابتة من قبل البنوك وفترات زمنية مختلفة. تتغير أسعار الفائدة على الودائع الثابتة وفقا للظروف االقتصادية وتقررها البنوك نفسها. وعادة ما تكون الودائع الثابتة مقصورة على الاستثمارات، ولكن غالبا ما يسمح للمستثمرين بالاستفادة من القروض أو التسهيلات الائتمانية المكشوفة ضدهم. وهناك أيضا متغير توفير الضرائب من الودائع الثابتة، والذي يأتي مع قفل في من 5 سنوات.
الودائع المتكررة.
والودائع المتكررة (أردي) هي استثمار آخر ثابتا للحيازة يتيح للمستثمرين أن يضعوا مبلغا محددا كل شهر لفترة زمنية محددة سلفا. وتقدم البنوك ومكاتب البريد أردي. يتم تعريف أسعار الفائدة من قبل المؤسسة التي تقدمه. ويسمح أردي للمستثمر باستثمار مبلغ صغير كل شهر لبناء مجموعة أساسية على مدى فترة زمنية محددة. توفر أرديز حماية رأس المال وكذلك عائدات مضمونة.
صندوق الادخار العام.
صندوق الادخار العام (بف) هو وسيلة استثمار طويلة الأجل لتوفير الضرائب التي تأتي مع فترة قفل في 15 عاما. ويمكن استخدام الاستثمارات التي تجرى في القطاع الخاص للحصول على إجازة ضريبية. وتقرر حكومة الهند كل ربع سنة سعر الفائدة. ويكون السحب الذي تم سحبه في نهاية فترة ال 15 سنة خاليا من الضرائب تماما في يد المستثمر. کما یسمح الصندوق أیضا بالقروض والسحب الجزئي بعد استیفاء شروط معینة.
صندوق بروفيدنت للموظفين.
وصندوق الادخار للموظفين (إب) هو أداة استثمارية أخرى موجهة نحو التقاعد تحصل على إعفاء ضريبي بموجب القسم 80 جيم. وعادة ما تكون استقطاعات صندوق برنامج الطوارئ جزءا من الراتب الشهري للفرد، ويقابله نفس المبلغ أيضا. وعند النضج، فإن السحب المرسل من صندوق برنامج الطوارئ هو أيضا معفى من الضرائب تماما. وتحدد حكومة الهند أيضا معدلات صندوق برنامج الطوارئ كل ربع سنة.
نظام التقاعد الوطني.
والنظام الوطني للمعاشات التقاعدية هو خيار استثمار جديد نسبيا في توفير الضرائب. ويظل المستثمرون في مصادر الطاقة النووية مقيدين حتى التقاعد ويمكنهم الحصول على عوائد أعلى من صندوق الاستثمار الدولي أو صندوق التخطيط الإجتماعي منذ أن تقدم مصادر الطاقة الوطنية خيارات خطة تستثمر في الأسهم أيضا. ولا يعتبر نظام الاستحقاق من مصادر القدرة النووية معفى من الضرائب تماما، ويتعين استخدام جزء منه لشراء المعاش السنوي الذي يمنح المستثمر معاشا تقاعديا منتظما.
أين يجب أن تستثمر أموالك؟
وبما أن هناك الكثير من أنواع السيارات الاستثمارية، فمن الطبيعي للمستثمر للحصول على طغت. شخص جديد للاستثمار لا أين لاستثمار أموالهم. يمكن أن يؤدي اختيار الاستثمار الخاطئ إلى خسائر مالية، وهو أمر لا يريده أحد. هذا هو السبب، يجب عليك استخدام العوامل التالية لتحديد أين تستثمر أموالك.
وعادة ما يكون للمستثمرين الأصغر سنا مسؤوليات أقل وأفق زمني أطول. عندما يكون لديك حياة عمل طويلة أمامك، يمكنك الاستثمار في المركبات مع وجهة نظر طويلة الأجل وأيضا الحفاظ على زيادة كمية الاستثمار الخاص مع زيادة في الدخل الخاص بك. هذا هو السبب في أن الاستثمارات الموجهة نحو الأسهم مثل صناديق الاستثمار في الأسهم ستكون خيارا أفضل للمستثمرين الشباب، بالمقارنة مع شيء مثل الودائع الثابتة. ولكن من ناحية أخرى، يمكن للمستثمرين من كبار السن أن يختاروا طرقا أكثر أمنا مثل الاستثمارات الأجنبية.
ويمكن أن تكون أهداف الاستثمار إما قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. ولتحقيق هدف على املدى القصير، يجب أن تختار استثمارا أكثر أمانا وأن تستفيد من إمكانات توليد العائدات من األسهم لتحقيق أهداف طويلة األمد. ويمكن أيضا أن تكون الأهداف قابلة للتفاوض وغير قابلة للتفاوض. وبالنسبة للأهداف غير القابلة للتفاوض مثل تعليم الأطفال أو دفع ثمن منزل ما، فإن الاستثمارات المضمونة والعائد ستكون خيارا جيدا. ولكن إذا كان الهدف قابل للتفاوض، وهو ما يعني أنه يمكن أن يدفع مرة أخرى بضعة أشهر، ثم الاستثمار في صناديق الأسهم الأسهم أو الأسهم يمكن أن تكون مفيدة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت هذه الاستثمارات تفعل بشكل جيد حقا، ثم يمكنك حتى تلبية الهدف قبل الوقت.
شيء آخر للتفكير عند اختيار خيار الاستثمار هو ملف التعريف الخاص بك. عوامل مثل كم كنت كسب وكم من المعالين المالي لديك هي أيضا حاسمة. قد لا يكون المستثمر الشاب الذي لديه الكثير من الوقت في متناول اليد قادرة على اتخاذ المخاطر المتعلقة بالأسهم إذا كان لديه أيضا مسؤولية رعاية أسرته. وبالمثل، يمكن للشخص الأكبر سنا الذين ليس لديهم معالين ومصدر ثابت للدخل أن يختاروا الاستثمار في الأسهم لكسب عوائد أعلى.
هذا هو السبب في أنه عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات، حجم واحد لا يصلح للجميع. الاستثمارات لا يجب أن يتم اختيارها بعناية، ولكن أيضا المخطط لها بشكل صحيح للحصول على أقصى استفادة منها.
كيف يمكنني التخطيط لاستثماراتي؟
الخطوة الأولى في تخطيط الاستثمارات الخاصة بك هي معرفة الاستثمار المناسب الذي يناسب ملفك الشخصي والاحتياجات. إليك بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند التخطيط للاستثمارات:
اختيار الاستثمارات بعناية بعد إجراء البحوث الكافية لا تسقط لخطط سريعة باك التي وعد عوائد عالية في وقت قصير مراجعة المخزون الخاص بك واستثمارات صناديق الاستثمار المشترك دوريا النظر في الآثار الضريبية على العائدات تكسب من الاستثمارات الخاصة بك تبقي الأمور بسيطة وتجنب الاستثمارات المعقدة التي لا تفهم.
الاستثمار في صناديق الاستثمار المختار.
حفظ على الضرائب وبناء الثروة.
الاستثمار في أفضل أداء الأموال وخلق الثروة مع كليارتاكس.
جميع المقالات.
الاستثمار في أفضل أداء الأموال وخلق الثروة مع كليارتاكس.
المواد شعبية.
كنت قد تكون مهتمة في.
المقالات الأخيرة.
خطوط إرشاد.
ملف ضريبة الدخل العائد.
الاستثمار في صناديق الادخار الضريبي.
الحصول على ضريبة المبيعات العامة جاهزة.
كليرتاكس الأعمال.
العثور على CA.
&نسخ؛ 2018 & داش؛ ديفماكرو البرمجيات الجندي. المحدودة
كليرتاكس تقدم الضرائب & أمب؛ حلول مالية للأفراد والشركات والمنظمات & أمب؛ المحاسبين القانونيين في الهند. كليرتاكس يخدم 1.5+ مليون العملاء سعداء، 20000+ كا & أمب؛ خبراء الضرائب & أمب؛ 10000+ الشركات في جميع أنحاء الهند.
إفيلينغ عوائد ضريبة الدخل (إتر) هو سهل مع منصة كليارتاكس. مجرد تحميل النموذج الخاص بك 16، المطالبة الخصومات الخاصة بك والحصول على رقم الاعتراف الخاص بك على الانترنت. يمكنك إفيل ضريبة الدخل على الدخل الخاص بك من الراتب، الملكية المنزلية، مكاسب رأس المال، والأعمال التجارية & أمب؛ والمهنة والدخل من مصادر أخرى. وعلاوة على ذلك يمكنك أيضا ملف عوائد تس، وتوليد نموذج -16، استخدام برنامجنا حاسبة الضرائب، والمطالبة هرا، والتحقق من حالة استرداد وتوليد إيصالات الإيجار لإيداع ضريبة الدخل.
كا، والخبراء والشركات يمكن الحصول على ضريبة السلع والخدمات على استعداد مع كليرتاكس غست البرمجيات & أمب؛ دورة شهادة. لدينا غست البرمجيات يساعد كا، والخبراء الضرائب & أمب؛ الأعمال لإدارة العائدات & أمب؛ الفواتير بطريقة سهلة. بضائعنا & أمب؛ الخدمات يشمل بالطبع الضرائب أشرطة الفيديو تعليمي، وأدلة ومساعدة الخبراء لمساعدتك في اتقان السلع والخدمات الضرائب. كليرتاكس يمكن أن تساعدك أيضا في الحصول على عملك مسجلة للسلع & أمب؛ قانون الضرائب الخدمات.
حفظ الضرائب مع كليارتاكس من خلال الاستثمار في صناديق الاستثمار التوفير الضرائب (إلسس) على الانترنت. خبرائنا يقترحون أفضل الأموال ويمكنك الحصول على عوائد عالية من خلال الاستثمار مباشرة أو من خلال سيب. تحميل كليارتاكس التطبيق لتقديم عوائد من الهاتف المحمول الخاص بك.

Myinvestmentideas.
أفضل خطط الاستثمار والأموال إنقاذ الأفكار.
10 أفضل خيارات الاستثمار العائد المرتفع في الهند.
أفضل خيارات الاستثمار عالية العائد في الهند.
في هذه الأيام، الجميع يبحثون عن خيارات الاستثمار عالية العائد في الهند. في حين أن هناك العديد من خطط الاستثمار، يمكن للمرء أن يختار خيارات الاستثمار عالية العائد على أساس الحيازة، الرغبة في المخاطرة والسيولة وجهة نظر الضرائب. ما هي أهم خيارات الاستثمار ذات العائد المرتفع في الهند؟ كيف يمكنك اختيار خطة استثمارية جيدة بالنسبة لك والتي يمكن أن تجلب لك عوائد عالية في الهند. في هذه المقالة، وأود أن تساعد على تحليل بعض من أفضل خيارات الاستثمار عالية العائد للاستثمار في الهند.
كيفية اختيار أفضل خيارات الاستثمار عالية العائد في الهند؟
لا أقول الاستثمار في الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك. هنا ينبغي للمرء أن ننظر إلى عدة معلمات قبل النظر إليه باعتباره خيارا استثماريا عائد مرتفع.
1) يعتمد على الحيازة: خيار الاستثمار يمكن أن تختلف من شخص إلى شخص الذين يرغبون في الاستثمار لمدة 1 سنة أو 10 سنوات.
2) يعتمد على الرغبة في المخاطرة: يمكن للشخص ذو المخاطر العالية الاستثمار في الأسهم، ولكن لا يمكن للمستثمر منخفض المخاطر. ومن ثم، ينبغي للمرء أن يتحقق مما إذا كان يتناسب مع قدرته على تحمل المخاطر. قد لا يكون خيار الاستثمار في العائد المرتفع للاستثمار في الأسهم مناسبا دائما للجميع.
3) السيولة: إذا كنت تستثمر أموال الطوارئ الخاصة بك أو الاستثمار على المدى القصير، ينبغي أن تكون السيولة أولوية عالية. وبالتالي، فإن الاستثمار في الأمراض غير السارية قد لا يكون أفضل خيار الاستثمار العائد المرتفع إذا كنت تبحث عن السيولة السريعة.
4) الضرائب: الاستثمار في البنك فد فس الاستثمار في توفير الضرائب فد المخططات سوف تعتمد ما إذا كنت تبحث عن نقطة الضرائب نظر.
أفضل خيارات الاستثمار عالية العائد في الهند.
1) صناديق رأس المال المتوسطة والصغيرة الحجم.
واحدة من أفضل الاستثمار العائد المرتفع والاستثمار في ميدكاب والصناديق الصغيرة رأس المال المشترك. وتستثمر صناديق الاستثمار المتوسطة والصغيرة في الشركات المتوسطة أو الصغيرة الحجم التي لديها القدرة على نمو الأموال على المدى القصير والمتوسط. بعض صناديق الاستثمار المفضلة لدي في هذا القطاع هي صندوق الشركات فرانكلين الهند أصغر، صندوق دسب بر مايكرو، هدفك ميدكاب مقابل صندوق، ميراي الناشئة صندوق رقاقة زرقاء وما إلى ذلك، يمكنك الرجوع المزيد من كبار ميدكاب والصناديق المشتركة سمالكاب في هذا القطاع هنا.
من يستطيع الاستثمار: يمكن للمستثمرين الذين يمكن أن يستثمروا على المدى المتوسط ​​والطويل من 5 إلى 10 سنوات أن يعتبر ذلك واحدا من أفضل الخيارات الاستثمارية للحصول على عوائد عالية.
2) الشركة أنظمة الودائع الثابتة.
هناك العديد من الشركات فد المخططات حيث يمكنك الحصول على العائد تصل إلى 12٪ سنويا. يمكنك البحث عن خطط فد عالية العائد شركة والاستثمار فيها. وهنا بعض من كبار الشركات فد المخططات.
يقدم نظام تمويل باجاج فد أسعار فائدة تتراوح بين 8.7٪ إلى 8.9٪ سنويا. العائد السنوي يعمل ليكون 10.63٪ دفل آشراي إيداع زائد خطة فد تقدم أسعار الفائدة من 8.5٪ إلى 8.75٪ سنويا. يعمل العائد السنوي على أن يكون 10.4٪ يوفر نظام ليك هفل فد أسعار الفائدة من 8.25٪ إلى 8.5٪ سنويا. يعمل العائد السنوي ليكون 10٪
من يستطيع أن يستثمر: شركة فد يحمل مخاطرة عال. المستثمرون الذين هم على استعداد لاتخاذ مخاطر عالية وتريد استثمار الأموال على المدى القصير إلى المتوسط ​​من 1 إلى 5 سنوات يمكن أن تستثمر في هذه الشركة عوائد عالية خطة فد ق.
ومن شأن الاستثمار في المخزونات المباشرة أن يحقق عائدا مرتفعا. يمكن للمستثمر الاستثمار في الأسهم التي تتناسب مع مبادئ بوفيه وارين ومن المتوقع أن تعطي عوائد متفوقة في الهند.
الذين يمكن أن تستثمر: المستثمر عالية المخاطر على استعداد للاستثمار في فترة متوسطة إلى طويلة الأجل مدة 5 إلى 10 سنوات يمكن أن ننظر الاستثمار في الأسهم كخيار الاستثمار العائد المرتفع.
4) سندات غير قابلة للتحويل (نسد)
يتم إصدار السندات غير القابلة للتحويل من قبل الشركات لتلبية متطلبات التمويل المتوسط ​​والطويل. وعادة ما تكون هذه الأمراض غير مضمونة وغير مؤمنة. يتم احتياطيا الأمراض غير السارية المضمونة مع الأصول مثل المستحقات، وما إلى ذلك، وبالتالي تحمل مخاطر منخفضة. حصلت دفل مؤمنة الأمراض غير السارية على الاكتتاب مرتين في أغسطس وسبتمبر 16 في اليوم 1. وهذا يدل على اهتمام المستثمرين في الأمراض غير السارية. إذا كنت قد غاب عن الاشتراك فيها يمكنك شرائها من السوق الثانوية (مثل أي مخزون آخر)، ومع ذلك فإنها قد تكون متاحة في بعض قسط. الحفاظ على مراجعة بلوق لدينا لأحدث القضايا الأمراض غير السارية بحيث يمكنك الاشتراك للحصول عليها عوائد عالية من هذه الأمراض غير السارية.
من يستطيع الاستثمار: يمكن للمستثمرين ذوي المخاطر العالية الراغبين في الاستثمار على المدى القصير والمتوسط ​​الاستثمار في هذه الأمراض غير السارية. واحدة من أفضل خيارات الاستثمار عالية العائد.
وهذا خيار استثماري ناشئ جديد. في هذا الفرد بدلا من الاستثمار في مخططات الدخل الثابت، فإنها ستقرض المال لشخص يحتاج إليها. يتم ترتيب هذه من قبل بعض من شركات الإقراض P2P مثل فيرسينت الخ، ومعدلات الفائدة تتراوح بين 8٪ إلى 24٪ اعتمادا على مخاطر المخاطر من المقترض. وأود أن تغطي المزيد من المعلومات حول الأقران 2 الإقراض الأقران في الأسابيع المقبلة، وإعطاء الحقائق كاملة، إيجابيات وسلبيات هذا الخيار أفضل عائد الاستثمار عالية.
الذين يمكن أن تستثمر: واحدة من طريقة لطيفة للحصول على عوائد أعلى على خيار الاستثمار الخاص. ومع ذلك، هذا هو واحد من الخيارات الاستثمارية عالية المخاطر لأنها تعتمد على المقترض الذي يحتاج إلى تسديد أموالك جنبا إلى جنب مع الفائدة.
6) إلس الأموال لخيار توفير الضرائب.
إذا كنت تبحث عن توفير الضرائب جنبا إلى جنب مع نمو أموالك، ثم أفضل طريقة للحصول على عوائد أعلى هو الاستثمار في أعلى صناديق إلس. في حين بف وغيرها من خيارات توفير الضرائب تعطي عوائد تصل إلى 8٪ عائدات، صناديق الاستثمار إلس جيدة يمكن أن تجلب لك ما يصل الى 12٪ العائدات. يمكنك البحث عن محور طويل الأجل صندوق الأسهم، دسب بر صندوق الضرائب التوقف، فرانكلين الهند صندوق درع الضرائب وما إلى ذلك،
من يستطيع الاستثمار: المستثمرون الذين يمكن أن يأخذوا بعض المخاطر، ولكن يتوقعون الحصول على عوائد عالية تصل إلى 12٪ جنبا إلى جنب مع وفورات الضرائب ش 80 ثانية، يمكن أن تستثمر في هذه الأموال إلس أعلى.
7) الاستثمار في صناديق الدين بدلا من البنوك فد.
إذا كنت تبحث للاستثمار في خيار الاستثمار في الدخل الثابت، بدلا من الاستثمار في البنك فد، يمكنك البحث عن أموال الديون. على المدى القصير من 1 شهر إلى 1 سنة، يمكن أن الأموال السائلة تجلب لك أعلى عوائد من 4٪ إلى 10٪ سنويا. على المدى المتوسط ​​من 1 سنة إلى 5 سنوات، وصناديق الديون قصيرة الأجل وطويلة الأجل يمكن أن تعطيك عوائد عالية. لقد تم الاستثمار في الأموال على المدى القصير إلى المدى الطويل، وخلال 1.5 سنوات الماضية، حصلت على عوائد أكثر من 15٪. هذه هي الطريقة الذكية لاستثمار أموالك. بعض من أفضل الأموال السائلة هي صندوق هدفك السائل، إيسيسي برو صندوق السائل، صندوق خطة كوتاك السائل الخ،
وقبل عام 2018، كان لدى الشركة أكثر من 35٪ من مخصصات قسط التأمين ورسوم أخرى للسنة الأولى و 8٪ في السنوات اللاحقة. الآن خفضت تدريجيا ويمكنك أن ترى أن بعض من وليب و رسكو؛ ق تقدم الآن مع صفر رسوم التخصيص قسط. وتستثمر هذه الاستثمارات الجديدة على الإنترنت في الديون وحقوق الملكية وتوفر عوائد أعلى تصل إلى 12٪ سنويا. إذا كنت تعتقد الاستثمار في وليب هو خيار جيد، النظر في الاستثمار في منخفضة التكلفة وليب و رسكو؛ ق مثل هدفك انقر 2 التقاعد الخطة الخ،
9) السندات الخالية من الضرائب لإيرادات أعلى بعد الضريبة.
قد يكون الاستثمار في البنك فد أو الأمراض غير السارية. ومع ذلك، إذا كنت شريحة الضرائب العالية، وهذا من شأنه أن يعطي لك عوائد منخفضة أقل من 6٪. إذا كنت في 30٪ أو 20٪ شريحة الضرائب، فإن أفضل طريقة للحصول على عائدات معفاة من الضرائب تستثمر في السندات الخالية من الضرائب. وفي العام الماضي، قدمت السندات الخالية من الضرائب عائدات تصل إلى 9٪. الآن في هذا العام، إصدارات جديدة السندات الخالية من الضرائب تقدم فقط حوالي 7.5٪. النظر في الاستثمار في السندات الخالية من الضرائب إما عن طريق إصدار مباشر أو من السوق الثانوية التي تتوفر في بعض معدلات قسط الآن. هذه يمكن أن تساعدك على الحصول على عوائد ضريبية عالية في الهند.
من يستطيع أن يستثمر: يمكن للمستثمرين الذين هم في الشريحة الضريبية 20٪ أو 30٪ ويتوقعون الاستثمار في خيار الدخل الثابت اعتبار هذه السندات الخالية من الضرائب باعتبارها واحدة من أفضل الخيارات الاستثمارية.
مكتب البريد ميس يقدم عوائد ثابتة شهريا لمدة 5 سنوات. حاليا بو ميس يقدم 7.8٪ العائد سنويا. واحدة من خيار الاستثمار الجيد للحصول على دخل ثابت الشهري.
الذين يمكن أن تستثمر: إذا كنت في شريحة ضريبة منخفضة واتخاذ المخاطر المنخفضة وترغب في استثمار مبلغ مقطوع والحصول على عوائد ثابتة في الشهر، يمكنك أن تبحث عن هذا الخيار.
إذا كنت تتمتع هذه المادة، مشاركتها مع أصدقائك وزملائك من خلال الفيسبوك وتويتر.
سوريش أفضل ارتفاع خيارات الاستثمار العائد في الهند.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
قائمة الشركات الهندية التي تدفع 10 إلى 12/. الفائدة السنوية تقع في بنغالور.
بيتكوين سوبر سوبر الاستثمار.
أنا جديد على هذا النوع من الاستثمارات كما اقترح ولكن سوف تكون مهتمة إذا كنت تستطيع مساعدتي.
كما أن لدي القدرة على استثمار 20 ك كل شهر.
في المقابل يفضل الحصول على عوائد جيدة ومزايا توفير الضرائب مع انخفاض المخاطر.
أريد أن الاستثمار في الأسواق المالية وسوق الأوراق المالية لحوالي 10K في الشهر.
يرجى توحي بعض جيدة مفس كبيرة كاب و أيضا بعض الأسهم التي يمكن أن تعطيني لائق 10-15٪ العائد سنويا.
أيضا دليل لي كيف يمكنني الاستثمار في نظام مباشر مفس.
يمكنني أن أعطي الحد الأدنى 10٪ العائد السنوي على المبلغ المستثمر من قبلك.

No comments:

Post a Comment