Thursday 22 February 2018

سبي أسعار الفائدة


بطاقة أسعار الفوركس سبي
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

بطاقة أسعار الفوركس سبي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو سعر الصرف الأجنبي المستخدم في معاملات بطاقات الائتمان الأجنبية والمعاملات المصرفية؟
أنا هندي. أود أن أعرف كيف تعمل المعاملات الأجنبية.
لقد دفعت بلدي غري $ 185 الرسوم من خلال بلدي بطاقة الائتمان الهيئة الفرعية للتنفيذ. واتهمت شيئا حوالي 11 ألف روبية.
كيف يتم تحديد سعر الدولار للصفقة المذكورة أعلاه؟ هو الذي وضعه ربي أو البنك؟ هل سيبقى سعر الدولار هذا ثابتا طوال اليوم أم أنه يتذبذب كل دقيقة؟
كيف يمكنني معرفة الرسوم التي تفرضها الهيئة الفرعية للتنفيذ؟ وبصرف النظر عن الرسوم المصرفية، وسوف يكون هناك رسوم الفوركس أو رسوم الصرف؟
وإلى جانب ذلك، هل سيبقى سعر الدولار (كما هو مستخدم أعلاه للدفع) هو نفسه عندما أتلقى الدولار في حساب مصرفي للهيئة الفرعية للتنفيذ؟ كيف يتم تحديد هذا المعدل، إذا كان مختلفا؟
وهناك الكثير من الأسئلة، ولكن كل ما يتلخص في هو:.
وعادة ما تقوم البنوك بإجراء تسويات صافي + T 1، وتسمى أيضا "المعاوضة العالمية"، مقابل التسويات الإجمالية في الوقت الفعلي. وهذا يعني أنها تعد الطرف المقابل بالمال في وقت ما في المستقبل (خلال أيام العمل القليلة المقبلة، انظر التسليم مقابل الدفع)، وجمع كل المعاملات من هذا النوع.
ويقول هذا المثال، أنها سوف يكون صافي تدفق 10M أوسد. في اليوم التالي سوف يشترون 10M أوسد في سوق الفوركس وتسليمها إلى نيت العالمية. لاحظ أن هذا قد يكون أكثر من معاملة واحدة، خاصة لأن المبالغ تكون عادة أكبر.
بنك هندي آخر قد يكون لديه تدفق 10M أوسد، فإنها أيضا سوف تستخدم سوق العملات الأجنبية، وبيع 10M أوسد ل إنر، وربما اختيار وقت مختلف للبنك الأول. لذلك من المرجح أن تختلف المعدلات (بصرف النظر عن الفرق الواضح في عرض السعر / الطلب).
سعر الدولار الذي يتقاضاه هو متوسط ​​سعرها الذي تحقق عند شراء الدولار، بالإضافة إلى بعض العمولات الخاصة بسماسرة العملات الأجنبية، بالإضافة إلى بعض رسوم الخدمة (الوصول إلى نظام المعاوضة العالمي ليس حرا).
يجب أن تكون الرسوم واضحة (وبشكل منفصل) في كشف حسابك المصرفي، وبالتالي يجب أن يكون سعر صرف العملات الأجنبية.
الرجوع إلى المثال الثاني: من الواضح أنه من الواضح أن البنك مختلف عن تسليم إنر أو الدولار الأمريكي (أو إذا كان هو المصرف الخاص بك، فإنهم قد قاموا بخصم الدوالر من الداخل مع الدولار الأمريكي المنتهية ولايته) فإن المعدل سيكون مختلفا، لكنه لا يزال مرة واحدة معاملة اليوم. من إنرس تحصل أنها سوف طرح متوسط ​​سعر صرف العملات الأجنبية، واللجان فكس ومرة ​​أخرى رسوم الخدمة للمعاوضة العالمية. الرسوم وحدها تعني أن سعر بيع أوسد / إنر يختلف عن سعر الشراء.
على بطاقات الائتمان [أنا على افتراض لديك بطاقة فيزا أو ماستر]، و ربي لا يقرر هذا المعدل. يتم تحديد معدل من قبل فيزا أو الماجستير. يتم استخدام معدل الورقة القياسية لليوم. بالإضافة إلى ذلك فإن الهيئة الفرعية للتنفيذ ستشهد ذلك من قبل [بيكس] انتشار [إكس-أوب]. ويظهر هذا كرسم المتابعة.
يتغير معدل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (إنر) بشكل متكرر. على قيمة كبيرة [يقول 1 مليون] الصفقات حتى بييس قبالة يحدث فرقا كبيرا، وبالتالي فإن معدل يتغير باستمرار [صعودا أو هبوطا].
إن المعدلات المقدمة للأفراد مستمرة خلال اليوم. أنها تتغير من يوم إلى آخر، ويمكن أن ترتفع لأسفل. في الآونة الأخيرة في الأشهر ال 6 الماضية إذا كنت تقرأ الأوراق، الروبية قد تم النزول وهو في تاريخي منخفض.
في يوم يعطي هناك 2 معدلات.
- معدل شراء البنك، أي المعدل الذي سيقوم البنك بشراء الدولار الأمريكي منك. قل 61. لذلك سوف تشتري 100 دولار أمريكي وتعطيك روبية 6100.
- معدل البيع البنكي، أي المعدل الذي سيقوم البنك ببيع الدولار الأمريكي لك. قل 62. إذا كنت تريد 100 دولار، تحتاج إلى إعطاء البنك 6200.
الفرق بين هذا هو الربح إلى البنك.
بالإضافة إلى سعر البيع في يوم معاملة البيان، يتم تطبيق رسوم تحويل العملة من 0 إلى 3٪، اعتمادا على البنك إصدار البطاقة.

بطاقة أسعار الفوركس سبي
يرجى ملاحظة أن جميع الرسوم والحدود تخضع للتباين، وفقا للشروط والأحكام. الرجاء الضغط هنا للمزيد من المعلومات.
^ ضريبة السلع والخدمات حسب الاقتضاء.
† إذا كانت عملة معاملتك تطابق العملة على البطاقة، سيتم تطبيق رسوم الصراف الآلي لتلك العملة. إذا كانت عملة معاملتك لا تتطابق مع العملة على البطاقة، فسيتم تطبيق رسوم الصراف الآلي بالدولار الأمريكي وسيتم تحويلها إلى عملة البطاقة بسعر الصرف الأجنبي الذي يحدده ماستركارد في يوم معالجة المعاملة.
* بعض مشغلي أجهزة الصراف الآلي والتجار قد تهمة رسم أو تعيين حدودها الخاصة. يرجى تأكيد ما إذا كان.
تطبق أي رسوم أو حدود، قبل إجراء السحب أو الشراء.
+ سيتم التنازل عن هذه الرسوم إذا كان رصيد بطاقتك صفر (صفر) أو إذا لم يكن هناك رصيد متبقي بعد الخصم من أي رسوم عدم نشاط شهري (إذا كان الرصيد أقل من الرسم).
≠ مع مراعاة الحدود المنصوص عليها لغرض السفر وفقا لفيما أو لوائح أخرى من وقت لآخر.
** المبلغ الإجمالي الذي يمكن تحميله على جميع البطاقات المدفوعة مسبقا الصادرة لك من قبلنا خلال أي اثني عشر (12) شهرا.
لمزيد من المعلومات، تسجيل بطاقتك على 'حسابي' للتحقق من رصيدك وعرض المعاملات الخاصة بك. بدلا من ذلك، استدعاء خدمات بطاقة على واحدة من (الهاتف المجاني) أرقام المقدمة، للوصول إلى الخدمة الآلية.
يتم إصدار بطاقة سفر أجنبية متعددة العملات من بنك الدولة من الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

بطاقة أسعار الفوركس سبي
بنك الدولة بطاقة السفر الخارجية، هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا التي تجعل رحلتك الخارجية خالية من المتاعب ومريحة. بل هو بطاقة القائم على رقاقة الذي يخزن المعلومات المشفرة والسرية. فإنه يوفر لك وسيلة مريحة وآمنة لحمل النقدية في أي مكان في العالم (صالحة في جميع أنحاء العالم إلا في الهند ونيبال وبوتان).
تتوفر بطاقة السفر الخارجية من بنك الدولة في ثماني عملات أجنبية. دولار أمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو، اليورو، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي، الين الياباني، الريال السعودي، الدولار السنغافوري.

سبي بطاقة متعددة العملات: الرسوم والحدود وكيف يعمل.
وتتيح بطاقة السفر الخارجية للهيئة إمكانية حمل أموال السفر في شكل رقمي عن طريق تحميل عملة واحدة أو أكثر من العملات المدعومة، وفقا لموقعها الإلكتروني.
وتقول الهيئة إن بطاقة السفر الأجنبية توفر وسيلة "ذكية وآمنة" لحمل المال أثناء السفر إلى الخارج.
السفر إلى الخارج؟ بنك الدولة متعدد العملات بطاقة السفر الأجنبية هي ذكية & أمب؛ طريقة آمنة لتحمل المال. أكثر من ذلك: الشبكي: //t. co/eXi23NwkPlpic. twitter/v00ihNgBwQ.
- بنك الدولة في الهند (@ ثوفيسيالسبي) 17 يونيو 2017 وهنا بعض الأشياء الأخرى التي يجب معرفتها عن بطاقة البنك متعدد العملات:
مثل الشيكات المسافرين، يمكن للعملاء قفل في سعر الصرف في يوم التغذية.
بطاقة السفر الأجنبية سبي يمكن أن تعقد ما يصل إلى أربع عملات في شكل رقمي.
على عكس بطاقات الائتمان أو الخصم، سبي بطاقة السفر الأجنبية تساعد على تجنب تقلبات أسعار الصرف.
من وجهة نظر الأمن، فإنه يوفر فائدة عدم ربطها بحساب مصرفي.
يمكن تحميل البطاقة بأموال عدة مرات حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.

No comments:

Post a Comment