Friday 9 February 2018

تجارة البخار نظام عقد


نظام عقد تجارة البخار
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ستيم & كوت؛ تأكيدات التداول & كوت؛ إعدادات لإزالة 15 يوما عقد.
لقد تم استخدام التطبيق المحمول موبايل وحصلت على مصادقة منذ يناير كانون الثاني، بعد التحديثات الجديدة على نظام "9 مارس"، وأنا الحصول على التجارة يحمل لمدة 15 يوما، ولكن كنت أعرف أنني بالفعل المحمول مصادق عليها منذ يناير كانون الثاني في مسيرة 10 أو 11، حاولت إزالة وإعادة المصادقة على التطبيق البخار، التخمين أنا بحاجة إلى، بسبب التحديث. بعد أسابيع وحتى الآن، ما زلت الحصول على عقد التجارة لمدة 15 يوما.
نظرت إلى المنتديات وأعيد النظر في ذلك. حصلت على هذا. "تنشيط كلتا الخيارين" تأكيدات التجارة "و" تأكيدات السوق المجتمعية "، ولكن ليس لدي هذه الخيارات في إعدادات الخصوصية على متصفح كروم وتطبيق العميل بالبخار والتطبيقات البخارية، ولا يمكنني العثور على أي شيء حول هذا الموضوع.
أؤكد بيع القوائم والحرف على التطبيق المحمول البخار.
أول شيء عليك القيام به هو التحقق من أن لديك في الواقع لديك حارس البخار (موبيل أوثنتيكاتور) تمكين عن طريق النقر على اسمك ثم "تفاصيل الحساب" والتمرير إلى "أمن الحساب".
يجب أن تبدو شيئا من هذا القبيل:
وهذا يعني أنه تم تنشيط أداة مصادقة الجوال بشكل صحيح.
ولكن لمنع التجارة يحمل تحتاج إلى أن يكون الموثق المحمول نشط لمدة 7 أيام على التوالي. نظرا لأنك ذكرت إزالة أداة مصادقة الجوال في شهر آذار (مارس) من العاشر أو الحادي عشر من هذا العام، فيجب إزالة علامات تجارية في الفترة من 17 إلى 18 من آذار (مارس).
إضافة إلى ذلك، ضع في اعتبارك أنه من السهل نسبيا إزالة أداة مصادقة الجوال على التطبيق نفسه. لقد قمت بإزالة الخطأ عن طريق الخطأ مرة واحدة عن طريق الخروج من التطبيق.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات هنا وهنا.
كان لي نفس المشكلة أيضا. كانت مشكلتي هي أنه تم إرسال التأكيدات على مصادقة الجوال إلى عنوان بريدي الإلكتروني بدلا من هاتفي. يمكنك تغيير ذلك على هاتفك من خلال إعدادات الحرس المحمول، وتعيينها أن يكون تأكيدات إرسالها إلى هاتفك. بعد القيام بذلك، إزالة قائمة العنصر الذي تريد بيعه ثم قم بوضعه احتياطيا. سيكون لديك ثم تأكيد إرسالها إلى الهاتف الخاص بك، ويمكنك إنشاء القائمة هناك، وسوف يكون هناك أي شيء قيد الانتظار.
هذه هي الطريقة التي عملت بالنسبة لي، وآمل أن يفعل الشيء نفسه بالنسبة لك.

نظام عقد تجارة البخار
شراء لا ينبغي أن تتأثر، بيع فقط.
لا يزال بإمكانك إدراج العناصر، ولن تظهر للبيع لمدة 15 يوما ما لم يتم تمكين مصادقة الجوال لمدة 7 أيام.
يجب تمكينه لمدة 7 أيام، وتمكينه، ولكن نعم.
إضافة شيء آخر أن يكره أي شخص، وبعد ذلك سيتم استخدامه كذريعة.
فعلوا هذا مرة واحدة، إذا لم تكن قد استخدمت زي نظام بس مزعج السوبر، ثم لا نتوقع دعم البخار لمساعدتك إذا كان حسابك يحصل سرقت، لأن خوادم البخار لا تشوبه شائبة.
نابس، الذين يذهبون إلى إلقاء اللوم على البخار لكل ♥♥♥♥♥♥ قليلا مثل أنها تحميل الفيروس، وأقول ثير صديق كلمة المرور إلخ ثم أنهم ذاهبون إلى البكاء إلى صمام. & لوت؛ --- المستخدمين كيندا كيندا هي السبب ثينيس كيندا الأشياء التي تم تنفيذها.
ثم اللاعبين الفعلية. نحن لا تسجيل الدخول من أجهزة الكمبيوتر المستخدمة من قبل جميع أفراد الأسرة، أو تحميل جميع أنواع ♥♥♥♥♥♥ نحن نعرف القليل أو لا شيء عنه. ونفرض نفس الأشياء علينا باعتبارها القراصنة. هل أنت نشط زعنفة السوق؟ زميله سيئة للغاية، بك بعض من العمر تسعة سنوات لا يمكن ♥♥♥♥ إنغ الحفاظ على حسابه آمنة بحيث يكون الجميع على مص. 15 يوم في يال ♥♥♥♥♥

تجارة البخار وحيازات السوق.
إذا لم تكن قادرا على حماية حسابك باستخدام أداة مصادقة الجوال على الحرس البخاري، فسيتم وضع تعليق مؤقت على العناصر التي تتحرك بعيدا عن حسابك. يحمي التداول وسوق الأسهم البنود إذا تم اختراق حساب المستخدم. كما توفر هذه التعليقات للمستخدمين طريقة لاسترداد العناصر قبل فقدها. حتى لو تمكن الخاطف من الوصول إلى حسابك، يمكنك منعهم من سرقة العناصر الخاصة بك عن طريق إلغاء أي المعاملات التي هي في الانتظار.
ما هو عقد التجارة؟
يعتبر عقد التداول فترة من الزمن بعد قبول الطرفين من قبل الطرفين حيث يتم تخزين المواد التي يتم تداولها بواسطة البخار قبل تسليمها. التجارة تستمر حتى 15 يوما. إذا كنت التداول البنود مع صديق، وكنت قد تم أصدقاء لأكثر من 1 سنة، وعقد هو 1 يوم.
ما هو عقد السوق؟
إن عقد السوق هو فترة من الزمن بعد إنشاء قائمة بيع حيث يتم الاحتفاظ بالبنود من قبل البخار قبل أن تكون متوفرة في السوق المجتمعية.
لماذا يتم الاحتفاظ بها؟
يحمل حماية البنود الخاصة بك. حسابات البخار هي قيمة، وخاصة إذا كان لديهم عناصر، وهذا يجعلها جذابة لصوص. يجب على أي شخص مشارك في التداول أو سوق الجماعة أن يتمتع بأعلى مستوى من الأمان على حسابه. إذا لم تكن قد قمت بحماية حسابك باستخدام جهاز فعلي (باستخدام أداة موبيل موبيل أوثنتيكاتور ستيم غوارد موبيل)، فإن عقد الحجز سيعطيك الحماية في شكل وقت إضافي لاكتشاف حسابك وقد تم اختراقه ومنع العناصر من مغادرة حسابك.
لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة هذه المشاركة الإخبارية.
كيف يعمل؟
إذا لم تكن قد تمت حماية حسابك من قبل أداة مصادقة الجوال لمدة 7 أيام على الأقل، فسيتم الاحتفاظ بالبنود التي تغادر حسابك بالبخار لمدة تصل إلى 15 يوما. هذا يوفر لك الوقت لاكتشاف أي معاملات في الانتظار التي لم تجعل. إذا وجدت أن حسابك قد تم اختراقه، يمكنك تغيير كلمة السر حساب البخار وإلغاء أي بند المعاملات التي هي في انتظار قبل سرقت البنود الخاصة بك.
عند إلغاء التجارة التي تحتجزها ستيم، سوف نفترض أنك اعترضت الخاطف وسترى تباطؤ التداول لمدة 7 أيام لمنع أي محاولات أخرى غير مصرح بها لتجارة العناصر بعيدا. هذا التباطؤ هو لحمايتك ولا يمكن إزالتها من قبل دعم البخار.
كيف يمكنني إزالة الحاجة إلى عقد تجاري أو سوق؟
لم تعد الصفقات التجارية والسوقية ضرورية عند حماية حسابك باستخدام أداة مصادقة موبايل الحرس البخاري. باستخدام جهاز المادية (الهاتف الذكي الخاص بك) لتأكيد المعاملات البند يضمن لك وفقط يمكنك بسرعة وبشكل آمن تجارة أو بيع البنود الخاصة بك. يمكنك الحصول على الحارس البخار الحارس موبايل لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز فون. لن يتم عقد العناصر بعد أن يكون قد تم تمكين المصدق لمدة 7 أيام.
مشكلة مع البخار؟
مساعدة المجتمع.
&نسخ؛ 2017 صمام شركة. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. سياسة الخصوصية. القانونية. اتفاقية المشترك بالبخار.

نظام عقد تجارة البخار
كيفية إزالة تجارة البخار عقد! 72 ساعة التجارة عقد فيكس البرنامج التعليمي صوت! انزعاج من البخار 72 ساعة نظام عقد التجارة الجديد؟ ثم هذا الفيديو هو لك! هل استمتعت بالفيديو؟ ليك & سوبسكريب: هتبس: // g.
كيفية إزالة تجارة البخار عقد.
كيفية إزالة تجارة البخار عقد: 1. هل البخار المحمول التطبيق المصادقة تمكين على الأقل 7 أيام. (دليل الإعداد: هتبس: //support. steampowered/kb_article. php؟ ريف = 4440-رتوي-9218) مرة واحدة لك.
72 ساعة تجارة البخار عقد - تجاوز - الحل.
هذا هو البرنامج التعليمي سريع لكيفية الحصول على جولة أن مزعج عقد التجارة 72 ساعة. بلدي أوثنتاتيور يبدو أبدا أن تسجل فعلا على البخار بشكل صحيح لذلك لم أكن قادرا على التجارة.
كيف يمكننا تجنب عقد 15 يوما من البنود؟ (حارس البخار موبايل مصادقة التطبيق)
هذا العنوان هو أطول في الوجود ربما ليس على الرغم من الحلقة التالية: https://youtu. be/4fCsbZhDvKk يتيح شراء بعض الواقع الافتراضي والعتاد: https://youtu. be/WaSPSSbUtbI.
كيفية إزالة تجارة البخار عقد.
يا رفاق، كنت نوع من الاضطراب لأنني كان بلدي "حارس المحمول البخار" تمكين في مثل 3 أسابيع، ولكن لا يزال عقد التجارة عقد 72 ساعة للملوثات العضوية الثابتة. ثم وجدت هذه المشكلة الصغيرة التي ثابتة.
هاو تو بيباس ستيم تريد هولد 2017!
هذا الفيديو يظهر لك كيفية تجاوز عقد تجارة البخار في عام 2017 حاليا. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو لديك أي أسئلة مجرد ترك تعليق وأنا سوف نعود اليكم في اسرع وقت ممكن! استمتع: D.
إزالة 72 ساعة الضمان تجارة البخار ➤ المصادقة مفيد 🤓🤓 [الألمانية]
كيفية التعامل مع تجارة البخار عقد / الضمان من التداول في كس: غو / ستيم! مصادقة يدوية وي دو إين ستيم هاندلزبير / دين 72 ستوند زوروخهالتونغ دينر عناصر أومجيهن كانست.
كيفية إصلاح '' لا يمكن التجارة لمدة 15 يوما '' مشكلة مع ستيم الحرس!
في هذا الفيديو سوف تظهر لك كيفية إصلاح أن كنت غير قادر على التجارة أي شيء لمدة 7 أيام (10 أيام المجموع). تم تصميم هذا الفيديو خصيصا ل Toxic4Boom. إذا كان لديك أي أسئلة، تأكد من أن يسأل.
كيفية إزالة 72 ساعة تجارة البخار عقد.
الموسيقى: ألان ووكر - فاد [نس ريليس]
تفو 15 يوم التداول البخار عقد.
الموسيقى العامة حتى لقد تم استخدام هذا الشيء بلدي بوي جيل جعل هتبس: // جيثب / Jessecar96 / ستيدسكتوبوثنتيكاتور كل ما يحتاجه فقط هو الهاتف. أنا استخدم تراكفون.
كيفية تجاوز 7 يوم حظر تجارة البخار.
تأكد من بدء إدارة المهام وإنهاء جميع برويسيسس البخار.
كم عدد الأيام المتبقية لبقاء تجارة البخار / تقييد السوق المجتمعية | الألعاب | 15th سبتمبر 2013.
مرحبا الناس! هنا هو خطوة بسيطة جدا للتحقق من أن كم عدد الأيام المتبقية للتجارة عقد / حظر التجارة / تقييد السوق المجتمع! اتبع الخطوات كما هو مبين في الفيديو! يملك.
كيفية قبول العرض التجاري عقد.
بلدي رد فعل صادق على تجارة البخار عقد [غمود]
هذا هو بلدي رد فعل صادقة على الضمان بالبخار أو التداول عقد هذا هو تماما سخيف ريديكولوس !! أعني بجدية، صمام، كنت قد مارس الجنس حتى وقت كبير. لماذا لا بد لي من الانتظار 3 أيام لبلدي.
كيفية إزالة إشعارات العروض التجارية (الإصدار الثاني)
هتبس: // يوتيوب / قائمة التشغيل؟ ليست = PL9LOkAWRn7LMSHPLnEi7A5Ijb1z8YDDGM إنهانسدستيم / (أنا فقط استخدامه لهذا الفيديو، لذلك لا أعرف الكثير عن ذلك البعض ثم كلمة ينتشر.
تجارة البخار عقد النظام.
ترك مثل إذا كنت تتمتع! ○ تكوين بلدي: هتبس: // يوتيوب / ساعة؟ v = 0CWlDlx_mqo ○ البخار المجموعة: ستيمكومونيتي / مجموعات / إيتسراهول ○ إينستاجرام: هتبس: // إنستاغرام / إيتسراهو.
بيباس ستيم 7 يوم التجارة حظر - دروس البخار.
حصلت على حظر التجارة لمدة 7 أيام على البخار؟ تريد التجارة، ولكن غير قادر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي، وسوف تكون العودة إلى التداول في أي وقت من الأوقات! : P روابط: تبرع عن طريق البخار: adf. ly/1cKV56 طلب فيديو: إعلان.
كم من الوقت هو تبخر التداول البخار الخاص بك.
كيفية التحقق من عدد الأيام المتبقية على تبريد اسم البخار: ستكينجيتين الرابط للتحقق من التباطؤ: help. steampowered / # آمل يا رفاق تتمتع هذا الفيديو! أخذني حرفيا 2 أسابيع للعثور على معلومات.
البخار: كيفية تجاوز حظر التجارة (إيسي)
يا السيدات، فوربيل هنا مع الفيديو أنوثا وأظهر y'all كيفية الالتفافية حظر تجارة البخار! سريعة وسهلة. استمتع!
كم من الوقت المتبقي على البخار التجارة حظر / عقد التجارة / إزالة؟
تجارة البخار حظر / تجارة البخار عقد نرى كم عدد الأيام المتبقية. الإجابة على السؤال: كيف يمكنني أن أرى كم من الوقت يبقى على ترادينبان أو كم من الوقت المتبقي على بلدي التجارة / التجارة. : P.
ستيم هاو تو ريموف تريد هولد 2018 (ويثوت موبيل)
سالوت a توس aujourd'hui جي فوس بريسنت مون والهاك بعض ن كومبريندرونت باس بوركوي جي والهاك إت d'أوتر كومبريندرونس. بين-سور كيو سي والهاك سيرا détecté بار فوتر أنتيفيروس.
كيفية إصلاح عدم القدرة على الرهان كس: غو الجلود! (تحديث البخار الضمان)
نسخة محدثة من هذا الفيديو! هتبس: // يوتيوب / ساعة؟ v = LuFuOUiYG58 تأكد من ترك مثل إذا كنت تتمتع! تبرع أي جلود غير المرغوب فيها والحالات لجعل هذا ممكنا! أي تبرعات.
كارا منغيلانغكان التجارة عقد دي سوق البخار.
دي فيديو إيني سايا منجيلاسكان سيديكيت تينتانغ الإدراج على عقد دي البخار السوق، دان كارا أجار البند يانغ ماو كيتا جال تيداك دي عقد أوله البخار.
ستيم 7 يوم التداول / الكولدون * فيكس *
كيفية تجاوز البخار 7 أيام حظر التجارة / تباطؤ! يعمل بالنسبة لمعظم الناس، وترك مثل إذا ساعدت لك! لا تنسى الاشتراك.
كيفية إلغاء عرض تجارة البخار.
سألني صديقي كيف يلغي عرض التجارة، وقررت أن تجعل هذا لمن لديه نفس السؤال عليه :) تريد أن تجد الناس للعب مع / تريد فريق ل كسغو؟ استخدم هذا.
تحديث البخار الجديد [مصور المحمول البخار] التجارة التي تم حظرها لمدة 7 أيام! (ديسمبر) [عقد التجارة]
كان هذا الفيديو سيئة للغاية وهرعت. تحقق من بلدي محتوى أحدث، فإنه في الواقع لا القرف. o الانتظار. إبيتيتيونس / عريضة / البخار-الضمان-عريضة ----- هذا الفيديو هو عن الجديد.
لماذا يكره الناس سوق البخار يحمل.
OPEN⏬ مضحك كوميديا ​​الفيديو يرجى !! لا تذهب إلى الكراهية على أي شخص كان لي في الفيديو، كان من المفترض للترفيه بيربيسيس فقط! آمل أن تكونوا مثل هذا المحقنة تحميل! لا تنسى.
TF2 | أفكاري حول تجارة البخار يحمل (تعليق)
A المتهدمة من ما هو عقد نظام التداول، وما صمام لا ينبغي أن تفعل في حين باكستاب قناع المتأنق يتجول حول pl_borneo.
☢ كيفية التخلص من تأكيدات تجارة البخار لا تظهر خطأ ☢
في هذا البرنامج التعليمي أنا تظهر لك كيفية إصلاح المشكلة عادة عند تأكيد تجارة البخار على البخار المحمول الخاص بك، ويعرف القضية لأنها لا تظهر المنبثقة تأكيد للتحقق من صحة التجارة.
كس: غو - كيفية تجاوز تجارة البخار حظر * لا يزال يعمل يناير 2018 *
ريبوست بسبب قضايا حقوق التأليف والنشر تأكد من وضع - console بعد علامة الاقتباس علامة إكس "steam. exe" - console إذا كان لا يعمل تأكد من عدم وجود steam. exe على إدارة المهام أو على الخاص بك.
إزالة تجارة البخار عقد #LookDescription.
1. لديك البخار المحمول التطبيق مصادقة تمكين على الأقل 7 أيام. 2.Have تأكيدات التجارة تمكين (البخار: عرض الملف الشخصي، تحرير الملف الشخصي، إعدادات الخصوصية)
تأكيد الصفقات - البخار - كيفية إيقاف.
كم من الوقت تبقى على البخار الخاص بك حظر التجارة أو حارس البخار.
نأمل أن يساعد هذا بعض الثابتة والمتنقلة الاشتراك تشك.
عقد التداول. - فريق القلعة 2.
ثيس عقد تجارة جديد هو فوكين غبي.
البرنامج التعليمي كومو صابر كواندو أكابا سيو التجارة عقد عقد البخار!
بويس بسوال هوج ديسيدي فازر أم البرنامج التعليمي إسبيرو كيو غوستيم إيست فيديو فوي غرافادو كوم أوبس.
كيفية تأكيد الصفقات tf2.
مرحبا الجميع إم مرة أخرى والآن مع محتوى الكمبيوتر لذلك سوف تفعل قريبا فيد آخر على كيفية القيام الصفقات في المقام الأول لا ننسى أن مثل التعليق والاشتراك للحصول على مزيد من المحتوى بيسي -
كيفية تداول البنود tf2 الخاص بك على الفور | (مصححة)
باتشد **** مرحبا! أنا ذاهب تبين كيف يمكنك شراء الاشياء من مان كو. وتخزينها والتجارة على الفور (دون وقت الانتظار أسبوع). 1. الخطوة: الذهاب إلى مان كو. تخزين وشراء شيء. 2.
[7 أيام ترادينبان @ ستيم] تسجيل الدخول من جهاز جديد * فيكس *
المشكلة: لا يمكنك التداول، إذا كنت تسجل الدخول من جهاز جديد. حلها: تسجيل الدخول من خلال وضع بيكتيور كبير من البخار وهناك لديك، ويكون لطيفة اليوم. فاسيبوك: فاسيبو.
مناقشة | 15 يوم التداول يحمل.
أفضل من ذي قبل، و ديسكوسيون التجارة عقد زيادة تويتر - هتبس: // تويتر / موينونان تاريخ بلدي البخار المجموعة - المجتمع البخاري / مجموعات / غورغس مقدمة / أوترو الموسيقى - هتبس: // ذ.
وتف يمكنني استخدام السوق والتجارة حتى 2/11/17؟!
لا أستطيع التجارة، ولكن يمكنني التجارة في 11/2/17 البخار يقول إيتس 2/11 وات دا فوك!

بخار.
832 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
dihydrogen_monoxide https://steam. pm/14pwe salad_tongs_1 https://steam. pm/1b395 ديرتديجليت أنا جعلت موضوع سوبريديت. Doctor_McKay https://steam. pm/rh0sa FlairAssigner MilkGames https://steam. pm/2e3b8m Electric91 discord. gg/steam أكسانيري سوبريديت مشرف كورسبروكين https://steam. pm/2b6flm slayersc23 https://steam. pm/2zbvrh . и ещё 8 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 5 месяцев назад & # 32؛ автор & # 32؛ إلياسث.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] damik1318 https://steam. pm/30usjq & # 32؛ 5 очков 6 очков 7 очков & # 32؛ 5 месяцев назад (3 дочерних комментария)
[-] damik1318 https://steam. pm/30usjq & # 32؛ 15 очков 16 очков 17 очков & # 32؛ 5 месяцев назад (0 дочерних комментарев)
[+] أرونفرانك زوبونتو لينوكس & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -8 очка -7 очка -6 очка & # 32؛ 5 месяцев назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 54620 على & # 32؛ أب-340 & # 32؛ في 2018-01-12 19: 22: 08.462180 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment