Thursday 8 February 2018

سوينغ استراتيجية اختراق التداول


سوينغ استراتيجية اختراق التداول.


تداول مراجعة ايفرست - آخر الغش رخيصة كشفت!


سوينغ التداول استراتيجية الاختراق روبوت دي تداول الفوركس.


سوينغ تجارة استراتيجية اندلاع - فكرة أكثر إشراقا و Methodology. mp3. سوينغ استراتيجيات التداول - أفضل الاتجاه Trading. mp3.


استراتيجية التداول شمعة الأم (سلخ فروة الرأس، تجارة سوينغ) - Продолжительность: 8:14 مرونيكيتيم 7 105. كيفية طريقة سهلة تداول الفوركس استراتيجية اندلاع أو. دونشيان قناة اندلاع استراتيجية التداول هو. سر رينكو ستريت المتوسط ​​المتحرك استراتيجية التداول - كيفية تداول الفوركس استخدام بنجاح.


. تحدثنا عن لدينا استراتيجية فخ اختراق الآسيوية، ومناقشة إعداد التجارة الحية وإعطاء أمثلة سابقة أخرى من هذا السعر استراتيجية التداول العمل. أتر قناة اندلاع استراتيجية سوينغ هو نظام التداول على أساس طريقة الاختراق. أدكس وما هيستو الإعداد. و 20 نقطة استراتيجية شمعدان تداول الفوركس الشموع اليومية هو نظام تداول حركة السعر حيث تحتاج فقط إلى التجارة مرة واحدة في اليوم باستخدام يوميا.


Money. pl فوركس غب.


اسمحوا لي أن أقول الحق من البداية أي متوسط ​​متحرك سوينغ استراتيجية التداول، بما في ذلك هذا 34 إما التداول. بولينجر باند سكويز برواكوت ستراتيغيراكوت استراتيجية التداول الفوركس. بعد إستراتيجية كسر العملات الأجنبية، يمكن تأكيد إشارة تجارية موثوقة من خلال مؤشرات مختلفة، بما في ذلك. الاتجاه المتقاطع سوينغ تجارة استراتيجية واحدة من. استراتيجية التداول الفوركس 10 نقطة في يوم هو نظام تداول النقد الاجنبى بسيط للمبتدئين وحتى.


استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.


في مقال اليوم، سوف نتحدث عن تداول الاختراق وما هي بعض من أفضل تكتيكات التداول التي يستخدمها المتداولون المهنيون للتداول. تداول الاختراق هو واحد من نوعنا المفضل للدخول عند تداول الأسواق. لقد طور فريق عملنا في دليل إستراتيجيات التداول واحدة من أفضل إستراتيجيات التداول، حيث يمكن أن يخبرك على الفور عندما تكون مخطئا مما يعني أنه يمكنك تقليل الخسائر.


قد يكون تقليل الخسائر على الأرجح واحدا من أصعب الأجزاء التي يمكن تحقيقها في التداول، ولكن مع استراتيجية التداول الاختراق لدينا، وهذا ينبغي أن لا يكون مشكلة. لتكون تاجر ناجح لا تحتاج فقط إلى تقليل الخسائر، ولكن تحتاج أيضا إلى تعظيم الأرباح.


إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تحقيق الربحية، ونحن نشجعكم على قراءة دليلنا الدرجة الأولى كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح التي تلقت الكثير من ردود فعل إيجابية من مجتمع التداول لدينا.


مبادئ التداول الاختراق التي تدرس في هذه المادة هي عالمية لجميع الأسواق. يمكنك تطبيق نفس تقنيات التداول الاختراق للأسهم وعملات الفوركس والسندات والسلع وحتى في سوق كريبتوكيرنسي، بغض النظر عن الإطار الزمني.


من أجل أن تكون قادرة على التجارة الهروب، عليك أن تعرف ما هو التداول الاختراق. هذا يبدو واضحا، ولكن الكثير من التجار يبدو أن ننسى الأساسيات الأساسية للتداول الاختراق.


دعونا المضي قدما والدخول في أساسيات ما هو التداول الاختراق وكيف يمكن أن تساعدك على جعل المال التداول.


ما هو التداول؟


من أجل فهم ما هو التداول الاختراق، يجب أن نفهم أن هناك نوعان من الانفجارات. وقد حدد فريقنا في دليل استراتيجيات التداول نوعين من إعداد التداول الاختراق:


دعم ومقاومة الانفجارات سوينغ عالية وسوينغ انخفاض الهروب.


فما هو التداول الاختراق؟


ببساطة، التداول الاختراق هو محاولة لدخول السوق مرة واحدة يتحرك السعر خارج نطاق السعر المحدد (الدعم أو المقاومة). ومع ذلك، فإن السمة الهامة للانفراج حقيقي هو أنه يجب أن يكون مصحوبا مع زيادة حجم.


إذا كنت ترغب في طريقة لتكون قادرة على تحديد الدعم والمقاومة على الفور لدينا ظهرك، قرأت فقط: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


الرسم البياني يتحدث أكثر من الكلمات يمكن أن تفعل ذلك هنا هو ما يجب أن يكون الدعم والمقاومة اندلاع التداول مثل:


يرجى أخذ قطعة من الورق وقلم لأن ما كنت على وشك أن تعلم المقبل أمر بالغ الأهمية، وأنه يحتاج إلى أن تكون خلد.


في اختراق التداول تليه اختراق حقيقي من قبل شمعة كبيرة، جريئة التي تغلق فوق مستوى مقاومة الدعم. في الشكل أعلاه، وهذا يمكن أن يلاحظ على الفور تماما. وكقاعدة عامة في التداول الاختراق أكبر شمعة الاختراق هو الأفضل.


ما هو التداول الاختراق من ارتفاع البديل والتأرجح منخفضة؟


حسنا، نحن نطبق نفس القواعد كما في حالة دعم ومقاومة اندلاع التداول ولكن إضافة مرشح واحد أكثر. ما هو هذا الفلتر الذي نتحدث عنه؟ وبما أنه لا يتم إنشاء جميع المستويات العالية والتأرجح المنخفضة على قدم المساواة نحن نريد فقط لاختراق التداول تلك الاجهزة التي يمكن أن تقدم لنا أفضل نتيجة ممكنة.


في هذا الصدد، نحن فقط في محاولة التداول الاختراق تلك سوينغ عالية وسوينغ منخفضة التي لها شكل "V" شكل. يتم تحديد "V" شكل شكل سوينغ عالية من قبل ارتفاع قوي بسرعة تليها بيع قوية قبالة. في عكس نفسه ينطبق على "V" شكل شكل البديل البديل.


مخطط الأسعار سوف مسح أي سوء فهم قد يكون لديك حول ما هو التداول الاختراق من "V" شكل شكل البديل.


قد تعتقد أن هذا في حد ذاته يمكن أن يكون استراتيجية مذهلة اختراق التداول دون إضافة أي شيء آخر إلى الاستراتيجية. هذا هو أبعد من الحقيقة لأن أكبر سقوط مع التداول الاختراق هو أن هناك فقط الكثير من الكاذبات الكاذبة.


وقد وضع فريقنا في دليل استراتيجيات التداول أفضل استراتيجية التداول اختراق التي يمكن أن تميز بين اختراق كاذبة واختراق حقيقي. لقد اختبرنا العديد من المؤشرات الفنية لتطوير أفضل استراتيجية التداول اختراق وبغض النظر عن عدد باكتستينغ قمنا به مؤشر فني واحد دائما جاء أولا.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه للحصول على أفضل استراتيجية تداول الاختراق وكيفية استخدامها:


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما): فوما هو مؤشر تقني بسيط يستخدم لتحليل الحجم. و فوما هي واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر نقصا التي تستخدم فقط التجار المهنية. قد يبدو كمتوسط ​​متحرك، ولكن ما يجعله خاصا جدا لأنه يعتمد على الحجم وليس فقط السعر المتحرك القائم على السعر.


يمكن أن يكون موجودا فوما على معظم منصات التداول وبمجرد تطبيقها على الرسم البياني. ينبغي أن تبدو في الشكل أدناه:


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول اندلاع.


هيا بنا نبدأ…..


أفضل استراتيجية التداول اندلاع.


الخطوة رقم 1: تحديد نطاق السعر واضح أو "V" شكل سوينغ عالية ووضع علامة على مستوى السعر على الرسم البياني.


الخطوة الأولى من أفضل استراتيجية التداول اختراق يتطلب تحديد مستوى السعر الذي في نهاية المطاف يمكن أن يكون مستوى التداول الاختراق الخاص بك. هذا هو على الارجح الجزء الأكثر أهمية عند محاولة اختراق التداول، لذلك نحن نريد أن ندرك فقط مستويات واضحة وواضحة.


إذا كنت ترغب في زيادة معرفتك حول كيفية تحديد هذه المستويات، ونحن نوصي بشدة إنفاق 5 دقائق وقراءة الدعم والمقاومة لدينا: ما هو الاستمرار في هذه المناطق الحرجة المادة التي ينبغي أن تساعدك على تحديد الدعم المناسب ومستوى المقاومة.


مستوى المقاومة الذي حددناه في الشكل أعلاه مهم جدا لأنه إذا نظرتم عن كثب يمكنك ملاحظة أن كل رفض من مستوى المقاومة قد ترك وراء "V" طفيفة تأرجح شكل عالية. كان لدينا مسيرات قوية التي تلاشت بسرعة بعيدا.


هذا يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول اختراق لدينا.


الخطوة رقم 2: انتظر استراحة واختتم فوق مستوى المقاومة.


مرة واحدة وقد تم تحديد مستوى المقاومة من هناك على انها مجرد لعبة من الصبر والانتظار.


نحن لا نحتاج فقط إلى اختراق، ولكن نحن بحاجة أيضا شمعة الاختراق لإغلاق فوق مستوى مقاومتنا. هذه علامة على أن الثيران في السيطرة.


نحن لم نفعل بعد لأننا ما زلنا بحاجة إلى تأكيد من مؤشر فوما، والتي سوف تعطينا الضوء الأخضر لسحب الزناد على هذا الاختراق التداول.


الخطوة رقم 3: شراء في سعر إغلاق شمعة الاختراق فقط إذا كان فوما تمتد.


الخطوة الأخيرة من أفضل استراتيجية التداول اختراق هو تأكيد اللازمة من فوما. ما نحن بصريا بحاجة إلى أن نرى هو ل فوما لتمتد حتى والمتوسط ​​المتحرك أن يكون ميل أعمق إلى الاتجاه الصعودي.


دعونا نتحقق من ذلك على الرسم البياني للسعر ...


هذا يمكن تصور بشكل واضح على الرسم البياني للسعر. قبل اختراق فوما تتحرك تدريجيا فقط أعلى بينما حدث بعد اندلاع، رأينا فوما تتحرك بقوة أعلى مما يدل على وجود قوي من حجم وراء الاختراق.


بعد أن اشترينا ما زلنا بحاجة إلى تحديد أين وضع لدينا وقف الخسارة الوقائية وأين تأخذ الأرباح، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول اختراق.


الخطوة رقم 4: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على ربح عندما يكون كسر أسفل فوما.


المكان الواضح لوضع وقف وقف الخسارة لدينا هو فقط تحت شمعة اندلاع لأنه بمجرد كسر أسفل الشمعة التي تبدأ الاختراق فإنه يثبت لنا أن هذا هو اختراق كاذبة ولا شراء حقيقي يجري حتى نتمكن من الخروج من التجارة بشكل أفضل .


لدينا تقنية الربح تأخذ أيضا بديهية جدا لأن كسر تحت فوما يوحي أنه لا يوجد المزيد من المشترين للحفاظ على الارتفاع الحالي لذلك نحن نريد لحجز الأرباح في وقت مبكر علامة السوق مستعدا للتداول.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول اختراق.


استنتاج.


واحدة من المزايا الرئيسية لأفضل استراتيجية التداول اختراق هو أنك تتداول مع الزخم على الجزء الخلفي من التجارة الخاصة بك. وهذا يعني أمرين: الإشباع الفوري وثانيا، سوف تتعلم بسرعة ما إذا كانت فكرة التداول الاختراق الخاص بك سوف تعمل.


إن النصيحة النهائية التي يمكننا أن نتركها هي أنه إذا كان الاختراق حافزا لحدث خطر جديد كبير، فمن المرجح أن تكون الأموال المؤسسية الكبيرة وراء هذا الاختراق. عندما يكون لديك كل من التقنية والأساسيات العمل بالنسبة لك احتمال زيادة التجارة الناجحة إلى حد كبير.


لدينا خطوة بخطوة دليل في تجارة الأخبار يمكن أن تكون مفيدة جدا هنا، لذا يرجى لا تفوت الفرصة لقراءتها.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


كم عدد الفترة ل فوما؟ لم تذكره في هذه المقالة.


أستطيع أن أرى الصور من الخطوة 4 والخطوة 3 مختلفة جدا بسبب الفترة التي لم تذكر ذلك. سيكون أمرا رائعا إذا تركت للقارئ معرفة فترة فوما.


التشريح من هروب التداول.


يستخدم التداول النشط من قبل المستثمرين النشطين لاتخاذ موقف في المراحل الأولى من الاتجاه. وبصفة عامة، يمكن أن تكون هذه االستراتيجية نقطة االنطالق لتحركات األسعار الرئيسية، والتوسع في التقلب، وعندما تدار بشكل صحيح، يمكن أن تقدم مخاطر سلبية محدودة. في جميع أنحاء هذه المقالة، ونحن سوف المشي لكم من خلال تشريح هذه التجارة من البداية الى النهاية وتقديم بعض الأفكار لإدارة أفضل هذا النمط التجاري.


ما هو الاختراق؟


تحدث الانفجارات في جميع أنواع بيئات السوق. وعادة ما تكون حركات األسعار األكثر انفجارا نتيجة لكسر القنوات وانفجار نمط األسعار مثل المثلثات واألعلام أو أنماط الرأس والكتفين) انظر الشكل 1 (. وباعتبار عقود التقلبات خلال هذه الأطر الزمنية، فإنها ستتوسع عادة بعد أن تتخطى الأسعار النطاقات المحددة.


بغض النظر عن الإطار الزمني، التداول الاختراق هو استراتيجية كبيرة. سواء كنت تستخدم الرسوم البيانية اليومية أو اليومية أو الأسبوعية، والمفاهيم هي عالمية. يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية على التداول اليومي، تداول البديل أو أي نمط من التداول.


إيجاد مرشح جيد.


مع تعزيز الأسعار، وسوف تحدث أنماط الأسعار المختلفة على الرسم البياني للسعر. تشكيلات مثل القنوات والمثلثات والأعلام هي مركبات قيمة عند البحث عن الأسهم للتجارة. وبصرف النظر عن الأنماط والاتساق وطول الفترة التي تلتزم فيها أسعار الأسهم بمستويات دعمها أو مقاومتها من العوامل الهامة التي يجب مراعاتها عند إيجاد مرشح جيد للتجارة. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على تحليل أنماط المخطط.)


لتحديد الفرق بين الاختراق و "وهمية خارج"، فمن فكرة جيدة لانتظار تأكيد. على سبيل المثال، يحدث وهمية خارج عندما تفتح الأسعار وراء مستوى الدعم أو المقاومة، ولكن بحلول نهاية اليوم، ينتهي تتحرك مرة أخرى ضمن نطاق التداول السابق. إذا كان المستثمر يعمل بسرعة كبيرة جدا أو بدون تأكيد، ليس هناك ما يضمن استمرار الأسعار في إقليم جديد. على سبيل المثال، يبحث العديد من المستثمرين عن حجم فوق المتوسط ​​كتأكيد أو انتظار نحو إغلاق فترة تداول لتحديد ما إذا كانت الأسعار ستحافظ على المستويات التي تفككت. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع فواصل التداول الفاشلة.)


وهناك فكرة أخرى هي حساب تقلبات الأسعار الأخيرة ومتوسطها للحصول على هدف السعر النسبي. إذا كان السهم قد حقق متوسط ​​سعر سوينغ من أربع نقاط على تقلبات السعر القليلة الماضية، فإن هذا سيكون هدفا معقولا.


هذه بعض الأفكار حول كيفية تحديد أهداف الأسعار كهدف التجارة. هذا ينبغي أن يكون هدفك للتجارة. بعد الوصول إلى الهدف، يمكن للمستثمر الخروج من الموقف، والخروج من جزء من موقف للسماح للباقي تشغيل أو رفع أمر وقف الخسارة لقفل الأرباح. (للحصول على مزيد من التبصر، راجع أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)


حيث للخروج مع خسارة.


بعد فشل التجارة، من المهم الخروج من التجارة بسرعة. أبدا إعطاء خسارة الكثير من الغرفة. إذا لم تكن حذرا، يمكن أن تتراكم الخسائر.


وبالنظر إلى الرسم البياني في الشكل 4، يمكنك ان ترى التوحيد الأولي للأسعار، والاختراق، وإعادة الاختبار ثم بلغ الهدف السعر. وهذه العملية ميكانيكية إلى حد ما. عند النظر في مكان تحديد أمر وقف الخسارة، لو كان قد تم تحديده فوق مستوى المقاومة القديم، فإن الأسعار لن تكون قادرة على إعادة اختبار هذه المستويات وكان المستثمر قد توقفت قبل الأوان. وضع وقف تحت هذا المستوى يسمح الأسعار لإعادة اختبار والقبض على التجارة بسرعة إذا فشلت.


سيمبل تريند لين استراتيجية التداول سوينغ التداول.


أرسلت بواسطة D 213 أيام مضت.


التداول مع خطوط الاتجاه فقط هو استراتيجية التداول البديل الذي يمكن لأي تاجر تقريبا أن يتعلم.


لا توجد إعدادات مؤشر التغيير والتبديل، وتحديد أي مؤشر تقني لاستخدام، أو هناك أي نمط الشمعدان الخاص التي تحتاج إلى تعلم.


الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته هو كيفية رسم خطوط الاتجاه التي هي سهلة بما يكفي للتعلم على الرغم من أنه يمكن أن يكون موضوعيا قليلا من حيث التي يتأرجح للاستخدام.


أريد أن تظهر لك استراتيجية التداول خط الاتجاه بسيطة التي يمكنك البدء مرة أخرى اختبار اليوم لمعرفة ما اذا كان "يناسب" لك كالتاجر.


تداول مع استراتيجية خطوط الاتجاه.


استراتيجية الاتجاه تجزئة سوينغ التداول هي استراتيجية التداول سوينغ موثوقة جدا التي هي حقا مباشرة إلى الأمام وسهلة الفهم والاستخدام.


كما ذكر في وقت سابق، وهذا هو خطوط الاتجاه استراتيجية التداول فقط لذلك يجب أولا أن تتعلم كيفية رسم خط الاتجاه.


يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟


فمن طالما كنت البقاء متسقة في كيفية رسمها.


انتظر. كيف يمكنك رسم خط تريند؟


بالنسبة لخط الاتجاه الهبوطي، تقوم بتوصيل ما لا يقل عن اثنين من أعلى مستويات التأرجح. بالنسبة لخط الاتجاه التصاعدي، يمكنك توصيل ما لا يقل عن اثنين من أدنى مستويات التأرجح، وسيكون لديك خط اتجاه تصاعدي.


عندما يكسر السعر خط الاتجاه، فإنه عادة ما يكون إشارة مبكرة بأن الاتجاه قد يتغير. لذلك فإن التجارة تنتظر حتى إغلاق الشمعدان تحت أو فوق خط الاتجاه لوضع النظام.


ولكن هناك بعض الفروق الدقيقة في خطوط الاتجاه كما ترون في هذا الرسم البياني.


A. هذا هو خط الاتجاه الأصلي في الاتجاه الهبوطي. يمكنك أن ترى أن السعر يكسر خط الاتجاه ولكن عكس وكسر أدنى مستوياته. يمكنني إعادة رسم خط الاتجاه (المعروف باسم فانينغ) أن تأخذ في الاعتبار العمل السعر الجديد.


B. هذا هو خط الاتجاه الممنوع في الاتجاه الهبوطي. يمكنك أن ترى في دائرة خضراء أن السعر كسر خط الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي، عكس واختبار منطقة خط الاتجاه التقريبي قبل ان تقلع الى الاتجاه الصعودي. وهذا ما يعرف باسم إعادة اختبار خط الاتجاه وهو أمر شائع جدا مع الفواصل ليس فقط خط الاتجاه ولكن أيضا أي هروب بالإضافة إلى دعم ومقاومة التداول.


C. هو خط الاتجاه الأصلي في الاتجاه الصاعد. لاحظ أن السعر تردد في المنطقة ثم كسر إلى الجانب السلبي. السعر لا يتعافى وبعض التجار قد لا رسم خط الاتجاه الجديد ولكن الثمن ببساطة عناق خط الاتجاه في هذا المثال.


D. هل خط الاتجاه الممسك يأخذ بعين الاعتبار نقطة التحول الواضحة في السوق. انظر أيضا إلى اليسار وسترى هذا التراجع يتزامن مع منطقة الرفض السابقة. ننظر أيضا إلى اليمين من الرسم البياني وسترى أن السعر استخدم المؤخر من خط الاتجاه للمقاومة قبل الانخفاض في القيمة.


E. هذا هو خط اتجاه خاص يعرف باسم خط الاتجاه الداخلي. فإنه لا يستخدم مستوى البديل واضح ولكن يبدو أن الاستفادة من إما البديل الأخير قبل انخفاض المحور أو البديل بعد انخفاض المحورية. أنا أميل إلى استخدام هذه في كثير من الأحيان لأنها سوف تحتوي عموما السعر داخل المحاور وتتفاعل طويلة قبل حدوث ترتد خط الاتجاه العادي.


استخدام طريقة تداول خط الاتجاه فقط.


نحن لن تستخدم أي مؤشر تقني آخر للتجارة مع. خط الاتجاه بسيط هو كل ما سوف نستخدم وكذلك العمل السعر في جميع أنحاء منطقة خط الاتجاه. يجب أن تعرف ما يبدو نمط انعكاس للمساعدة في تحسين احتمالات التجارة الفوز.


الإطار الزمني: أي أطر زمنية أعلى ولكن عادة ما تعطي نتائج أفضل بشكل خاص لاستراتيجيات التداول البديل أزواج العملات: أي شيء ولكنك قد ترغب في التمسك بالأزواج الرئيسية النشطة عند التداول: بما أننا يتأرجحون هذه الاستراتيجية، يمكنك التحقق من عدة مرات يوم. مرة واحدة في اليوم يكفي إذا كان استخدام الرسم البياني اليومي لإشارات التداول.


قواعد التداول للمتاجرة الطويلة.


رسم خط الاتجاه الهبوطي انتظر أن يتقاطع خط الاتجاه هذا مع إغلاق الشمعدان المتقاطع فوق خط الاتجاه. وضع أمر وقف الشراء الخاص بك 2-5 نقاط فوق أن الشمعدان المتقاطعة. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من أن الشمعدان المتقاطع الخروج عندما يتم اختراق خط الاتجاه المعاكس.


قواعد التداول للصفقات القصيرة.


ارسم خط اتجاه تصاعدي انتظر أن يتقاطع خط الاتجاه هذا مع إغلاق الشمعدان المتقاطع أسفل خط الاتجاه. وضع أمر وقف بيع الخاص بك 2-5 نقاط أدناه أن شمعدان متقاطعة. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق عالية من أن تقاطع الشمعدان خروج عندما يتم اختراق خط الاتجاه المعاكس.


انظر الرسم البياني المرفق. (إذا كنت غير قادر على رؤية ذلك بوضوح، اضغط للتكبير)


إدارة التجارة.


كيفية إدارة تجارتك سوف تعتمد على ما كنت تبحث عنه في السوق. هل التداول فقط سوينغ سهلة واحدة أو هل تبحث لركوب اتجاه "حتى ينحني"؟


عندما تتحرك التجارة الخاصة بك في صالحك، درب وقف التجارة الخاصة بك عن طريق قفل في الأرباح استخدام نقاط البديل ووضع وقف الخسارة وراءها كما يتحرك السعر لصالحك يمكنك أيضا استخدام أتر وقف زائدة وكذلك أتر لتعيين الأولي الخاص بك وقف الخسارة السماح أرباحك تشغيل والخروج عند كسر خط الاتجاه معارضة.


مهما كانت الطريقة التي تقرر أن تتداول هذه الاستراتيجية خط الاتجاه، تأكد من أنك تستخدم خطة التداول التي تحدد كل جانب من جوانب التجارة الخاصة بك.


الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 4: (أفقي قناة نظام التداول)


نشر بواسطة D منذ 3 أيام.


تداول القناة هو ببساطة تداول حركة السعر ضمن حدود قناة التداول. قنوات التداول، من الناحية النظرية، تشمل التقلب الحالي في حركة السعر وأي شيء خارج قاعدة التقلب الحالي يمكن اعتبار خطوة متطرفة.


في هذه الاستراتيجية التجارية سوينغ، نحن لا نتطلع إلى تداول أسعار متطرفة ولكن تتداول ردود الفعل في مناطق الدعم والمقاومة للقناة.


استراتيجية تداول القناة الأفقية تتعامل مع منطقة الازدحام بين مستوى المقاومة العلوي وانخفاض مستوى الدعم.


هذا الرسم البياني قد خرج من الاتجاه الصعودي والجانب الأيسر من الرسم البياني هو المكان الذي تم إنهاء التصحيح (التراجع). ارتفاع الأسعار ونبدأ في رؤية تشكيل قناة أفقية التي قد توفر فرص التداول.


هذه هي النقطة الأصلية لجزء المقاومة من قناة التداول. يمكنك أن ترى على الرسم البياني بأكمله أن السعر هو اتخاذ حركة أفقية، وهذا هو السبب في أننا نسمي هذا التداول قناة أفقية. وهناك أيضا صعودا وهبوطا القنوات المنحدرة يمكننا التجارة. وقد انسحبت الأسعار مرة أخرى إلى المنطقة على الجانب الأيسر من الرسم البياني. إذا كان السعر يحمل (الذي يفعل)، يمكننا تأكيد الدعم واتخاذ التجارة. اعتمادا على حجم القناة الأفقية، قد تقرر البحث عن حركة السعر على إطارات زمنية أقل لإدخال سعر التداول البديل. المقاومة تحتفظ ونحن نبحث عن خطوة إلى أسفل إلى منطقة الدعم ونحن نرى انخفاض الأسعار ولكن لا تأتي بالكامل في منطقة الدعم. هذه علامة صعودية خاصة عند دعمها مع حركة السعر كما نراه مع شمعدان انعكاس. إذا كنت لا تريد أن تتداول كل ارتداد، ابحث عن هذا النوع من حركة السعر لدعم قرار التداول لاحتمال اختراق السعر ينفجر مع الزخم إلى الاتجاه الصعودي كسر منطقة المقاومة للقناة الأفقية.


كيف أشكال القناة الأفقية.


قد تتساءل لماذا يظهر نمط التداول الأفقي. والحقيقة هي أننا نشهد التطور الطبيعي للسعر.


وسوف ينظر كثير من الناس إلى مراحل:


مرحلة التراكم حيث يتم اتخاذ المراكز في السوق مرحلة الترميز عندما يتم تحقيق الأرباح والقادمين في وقت متأخر القفز إلى السوق دفع الأسعار مرحلة التوزيع حيث تبدأ الأرباح التي يتعين اتخاذها مرحلة تخفيض الشفرة حيث يحدث فك المواقف.


يحدث هذا التطور في الأسعار في جميع الأسواق في جميع الأطر الزمنية. تذكر هذا عندما كنت تعتقد أنك ترى مرحلة 3 ولكن يستمر السوق صعودا.


اتجاهات السوق وبمجرد أن التوازن من المشترين / الباعة يخرج بها، يبدأ الحركة إلى الأمام لوقف. في هذه المراحل، يتم أخذ الأرباح واتخاذ المواقف. نحن نستخدم حركة السعر لمعرفة ما يحدث حقا: الأسعار يترك القرائن.


قناة التداول - كيفية تداول أنماط القناة الأفقية.


مرة واحدة لقد وضعنا في أعلى (1) وأكد وجود الدعم (2) يمكننا أن نبدأ في البحث عن أنماط الشموع عكس للحصول على دخول التجارة.


يمكنك البحث عن أنماط تجتاح، دبوس القضبان، داخل القضبان ... وهناك عدة طرق لدخول الصفقات.


وبالنسبة لأهداف الربح، فإن القاعدة الأساسية هي التداول في الجانب المقابل من قناة الأسعار الأفقية. هذه الوسائل البسيطة.


التجارة من الدعم للمقاومة التجارة من المقاومة إلى الدعم.


وضع التوقف الخاص بك هو في غاية الأهمية. عند تداول أنماط أفقية، كسر فوق أو أقل لا يعني لدينا نجاح ناجحة يمكننا التجارة.


سوف تقرأ على العديد من المواقع التجارية إلى "وضع توقف الخاص بك فقط وراء الدعم أو المقاومة". لا تفعل ذلك.


الأسواق تسعى تدفق النظام ويجلس وراء الحدود القصوى للقناة تتوقف ... على حد سواء أوامر وقف وقائية وشراء / بيع توقف لدخول المواقف. لدينا أيضا تهميش المتداولين يتطلعون للتداول في الاختراق.


المناطق على الرسم البياني هي شائعة جدا وببساطة اختبارات المناطق. إذا كان التوقف الخاص بك يجلس هناك، سوف تكون الخروج من التجارة الخاصة بك في الوقت المحدد الذي يجب أن تدخل.


يمكنك استخدام محطات توقف مثل أتر أو حتى بنية توقف أسفل الحدود الأفقية للقناة.


لماذا التجارة قنوات أفقية.


هذه هي أنماط الأسعار بسيطة مع مجالات محددة بوضوح ليس فقط مناطق الدخول، ولكن أيضا مناطق الفشل. لديك أيضا المناطق المستهدفة الربح على الرسم البياني .. الذي هو هيكل الأسعار.


القنوات الأفقية سهلة إلى حد ما أن نرى على الرسم البياني، وخاصة الأطر الزمنية أعلى، مما يجعلها كبيرة سوينغ أنماط سعر التداول. وجود منطقة محددة على الرسم البياني لإيلاء الاهتمام ليمكن أن تبقي لكم للخروج من "تبحث عن التجارة" عقلية.


يمكنك أيضا تحديد هذه المناطق ثم إسقاطها إلى إطار زمني أقل من نمط انعكاس حركة السعر القوي. هذا سوف تعطيك دخول التجارة أفضل وربما أكبر حجم الموقف.


شيء واحد عظيم آخر حول تداول القناة خصوصا بما يتماشى مع الاتجاه السائد هو أنك يمكن أن تكون في التحركات الكبيرة قبل وقت طويل من التجار الآخرين.


تجار آخرون، خائفين من فقدان هذه الخطوة، سوف تقفز إلى التجارة زيادة دفع تجارتك إلى الربح.


عيوب قنوات التداول.


أنا لا أرى الكثير من العيب لأي تاجر يقبل مخاطر التداول. نعم، يمكنك أن تأخذ قصيرة في المقاومة ثم يحدث اختراق صعودي. هذا التداول.


مع التحجيم الموقف المناسب وعين حريصة على المخاطر، ليس هناك عيب التي يجب أن تكون المعنية.

No comments:

Post a Comment