Wednesday 7 February 2018

بقعة المشتقات النقد الاجنبى


ما هو مشتق؟
في مجال التجارة والتمويل، تعتبر المشتقة أداة تستخدم لالستثمار من خالل عقد. قيمته & # 8220؛ مشتقة & # 8221؛ من (أو بناء على) مادة عرض أخرى، يشار إليها عادة بالأصل الأساسي أو ببساطة & # 8220؛ والأساس. & # 8221؛ وبعبارة أخرى، فإن عقد المشتقات ھو اتفاق یسمح بإمکانیة شراء أو بیع نوع آخر من الأدوات المالیة أو الأصول غیر المالیة. تتضمن األنواع الشائعة لعقود المشتقات الخيارات، العقود اآلجلة، العقود اآلجلة والمبادالت.
ومن بين الأنواع العديدة من الأصول الأساسية التي تستخدم عادة مع المشتقات تشمل الأسهم أو مؤشرات الأسهم والأوراق المالية ذات الدخل الثابت والعملات والسلع والأحداث الائتمانية وحتى أنواع أخرى من المشتقات. يتم استخدام عقود المشتقات عادة من قبل المستثمرين لغرض المضاربة أو التحوط ضد التغيرات المستقبلية المحتملة في عوامل السوق، وبالتالي مقابل القيمة السوقية المستقبلية لألصل المعني.
والقيمة الخاصة لعقود المشتقات مقارنة بعقود التجارة المباشرة للموجودات الأساسية هي أنها تسمح بنقل المخاطر من الأفراد أو الكيانات الأقل استعدادا أو القدرة على إدارتها إلى أولئك الذين هم أكثر استعدادا أو قادرين على إدارتها. كما أن عقود المشتقات المالية غالبا ما تتطلب استثمارا نقديا أوليا أو حتى بدون استثمار أولي، ويتم تسويتها في تاريخ مستقبلي من المشترين & # 8217؛ والبائعين & # 8217؛ الالتزام بالعقد.
تخضع المشتقات إلى & # 8220؛ صافي التسوية & # 8221؛ من خلال تسليم أو عدم تسليم الأصل الأساسي. ومع ذلك، فإن املراكز يف املعامالت التي تتضمن عقود املشتقات غالبا ما يتم إغالقها قبل تسليم األصل املعني إىل املشتري. 1) استرجاع 27 نوفمبر 2018 مكرر / إفك / بوبل / ifcb35a. pdf.
استخدام المشتقات في تجارة الفوركس.
يتم تداول الكثير من العملات على ما يسمى بقعة، أو & # 8220؛ النقدية، & # 8221؛ السوق حيث يتم شراء وبيع أزواج العملات بقيمتها الحالية وتسليمها خلال فترة يومين. وتستند هذه الفترة إلى الوقت اللازم لتصفية الصفقة في حسابات المشاركين المعنيين في التجارة. ومع ذلك، يتم تداول العمالت عادة كجزء من عقود المشتقات في العقود اآلجلة والعقود اآلجلة والخيارات والمقايضات. 2) استرجاع 27 نوفمبر 2018 هتبس: //phil. frb/research-and-data/publications/business-review/1995/brmj95gh. pdf.
أنواع مشتقات الفوركس.
العقود الآجلة.
العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع كمية من العملة بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد في المستقبل. تتحقق الأرباح والخسائر من العقود الآجلة وتدفع في نهاية كل يوم. يتم تداول عقود العقود الآجلة بالعملات بالأحجام القياسية وتحدد تواريخ الاستحقاق، وتندرج عادة في يوم الأربعاء الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر وسبتمبر. المشاركون في العقود الآجلة للعملات يمكن أن يكون & # 8220؛ هيدجرس & # 8221؛ والسعي إلى تأمين سعر لتقليل خطر تغير الأسعار في المستقبل، أو يمكن أن يكون & # 8220؛ المضاربين & # 8221؛ الذين يدخلون في التجارة تسعى مكاسب محتملة.
العقود الآجلة.
ومثل العقود الآجلة، فإن العقد الآجل هو اتفاق لشراء أو بيع كمية من العملة بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد في المستقبل. وبخلاف العقود الآجلة، فإن الأرباح والخسائر على العقود الآجلة لا تتحقق وتدفع إلا عند انتهاء العقد. يتم تداول العقود اآلجلة على أساس غير مباشر بين طرفين، وعلى عكس العقود اآلجلة، ال يتم شراء هذه العقود أو بيعها بشكل منتظم في البورصات.
عقد الخيار.
يمنح خيار العملة للمستثمر الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع كمية من العملات بسعر محدد سلفا في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. ويعرف الحق في بيع عملة باسم & # 8220؛ خيار الاتصال & # 8221؛ والحق في الشراء يعرف باسم & # 8220؛ وضع الخيار. & # 8221؛ ويمكن فهم الخيارات على أنها نوع من التأمين حيث يمكن للمشترين أو البائعين الاستفادة من أسعار أكثر ملاءمة إذا تغيرت ظروف السوق بعد شراء الخيار.
ويمكن استخدام خيار الشراء على سبيل المثال كضمان ضد مخاطر ارتفاع سعر الصرف، في حين يمكن استخدام خيار الشراء مقابل خطر انخفاض سعر الصرف. يتم تداول الخيارات في كل من السوق دون وصفة طبية وأيضا على التبادلات. بالإضافة إلى استخدامها كوسيلة لشراء أو بيع العملة، يمكن للخيارات أيضا أن تستخدم لشراء أو بيع مشتقات أخرى مثل العقود الآجلة.
عقد مبادلة.
إن تبادل العملات هو اتفاق بين طرفين لتبادل تدفقات المدفوعات بعملتين مختلفتين في تواريخ مختلفة. يسعى المشاركون في اتفاقيات مقايضة العملات عادة إلى تبادل تسديد شروط الفائدة المتاحة للأطراف المقابلة المعنية في الاتفاقية.
وتستند تدفقات الدفع إلى التبادل، أو & # 8220؛ المبادلة، & # 8221؛ من مبلغ محدد يعرف باسم المبلغ الرئيسي أو المعتاد. وكثيرا ما يسعى أحد أطراف الاتفاق إلى الحصول على مدفوعات فائدة ثابتة بسعر ثابت بينما يسعى الطرف الآخر إلى دفع معدل عائم يمكن أن يتيح فرصة لتحسين الغلة.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

بقعة التجارة.
ما هو "بقعة التجارة"
التجارة الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية أو أداة مالية أو سلعة للتسليم الفوري. وتشمل معظم العقود الفورية التسليم الفعلي للعملة أو السلعة أو الأداة؛ فإن الفرق في سعر العقد المستقبلي أو الآجل مقابل العقد الفوري يأخذ في الاعتبار القيمة الزمنية للدفع، استنادا إلى أسعار الفائدة والوقت اللازم للاستحقاق.
كسر "بقعة التجارة"
بقعة الفوركس.
يشير التداول الفوري الأكثر شيوعا إلى سوق الفوركس الفوري، حيث يتم تداول العملات إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. وتستقر معظم صفقات العملات الفورية بعد يومي عمل من تنفيذ الصفقة، باستثناء الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر يوم العمل التالي. يمكن أن تتسبب العطلات في أن يكون تاريخ التسوية أكثر من يومين تقويميين بعد التنفيذ، خاصة خلال مواسم عيد الميلاد وعيد الفصح. يجب أن يكون تاريخ التسوية يوم عمل صالح بالعملتين. يتغير المال بشكل عام في تاريخ التسوية، مما يعني أن هناك مخاطر ائتمانية بين الطرفين.
وزوج العملات الأكثر تداولا هو اليورو مقابل الدولار الأمريكي؛ ويليه الدولار مقابل الين الياباني. ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي بالعملات المتقاطعة؛ والأزواج الأكثر شيوعا هي اليورو مقابل الين أو الجنيه البريطاني.
وعادة ما يتم تنفيذ الصفقات الفورية بين مؤسستين ماليتين أو بين شركة ومؤسسة مالية. ويمكن إجراء الصفقات الفورية لأغراض المضاربة أو لدفع ثمن السلع والخدمات.
الأسواق بقعة أخرى.
معظم منتجات أسعار الفائدة، مثل السندات والخيارات، والتجارة للتسوية الفورية في يوم العمل التالي. العقود هي الأكثر شيوعا بين اثنين من المؤسسات المالية، ولكن يمكن أيضا أن تكون بين شركة ومؤسسة مالية. وعادة ما تستقر مبادلة أسعار الفائدة التي يكون فيها الطرف القريب من تاريخ الصرف الفوري في غضون يومي عمل.
وعادة ما يتم تداول السلع في البورصة؛ الأكثر شهرة هي مجموعة سم (المعروفة سابقا باسم بورصة شيكاغو التجارية) و إنتركونتيننتال إكسهانج، التي تمتلك بورصة نيويورك (نيس). معظم تجارة السلع هي للتسوية المستقبلية وليس تسليمها. يتم اإعادة العقد اإىل السرف قبل تاريخ الستحقاق ويتم تسوية الربح اأو اخلسارة نقدا.
التسعير الآجل.
سعر أي صك يستقر في وقت لاحق من بقعة هو مزيج من السعر الفوري وتكلفة الفائدة حتى تاريخ التسوية. وفي حالة النقد الأجنبي، يستخدم الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين في هذا الحساب.

مشتق الفوركس الفوري
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت دون تغيير إعداداتك، فسنفترض أنك توافق على استلام جميع ملفات تعريف الارتباط في هذا الموقع. مزيد من المعلومات والرجوع إلى سياسة الخصوصية. اقرأ أكثر.
في إطار ميفيد I كانت هناك اختلافات واسعة في تنفيذ الوطنية فيما يتعلق الفوركس البقع والبقع.
ومع ذلك، فإن اللائحة من المستوى 2 بموجب نظام ميفيد إي (اللائحة المفوضة للجنة 2017/565 المؤرخة 25 أبريل 2018 المكملة للتوجيه رقم 2018/65 / الاتحاد الأوروبي للبرلمان الأوروبي والمجلس فيما يتعلق بالمتطلبات التنظيمية وظروف التشغيل لشركات الاستثمار والمصطلحات المحددة لأغراض هذا التوجيه في المادة 10 وفي الحاضرات 8-13 يوضح النطاق ويتضمن تعريفات فيما يتعلق بالظروف التي ينبغي فيها اعتبار العقود المشتقة المتعلقة بالعملات أدوات مالية فضلا عن معنى العقود الفورية للعملات (انظر صناديق أدناه).
يتم التعامل بشكل تفضيلي مع عقود الصرف الأجنبي التي تتم تسويتها بدنيا في إجراءات إدارة المخاطر بموجب إطار عمل إمير و بكبس-إوسكو للضمانات.
بالنسبة لأنواع العقود المذکورة یکفي تبادل ھامش التغیر دون ھامش أولي.
ومع ذلك، فإن الاتحاد الأوروبي هو الولاية القضائية الوحيدة التي تشمل ضمن نطاق متطلبات هامش الاختلاف مقايضة فكس المقايضة والرد الآجل (إيسدا) التعليقات الدولية على مقايضة & أمبير؛ إيمير ريفيت & [رسقوو]؛ 18 يوليو 2017، ص 2 ).
وفقا ل إيسدا، الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة واليابان وهونغ كونغ استبعاد هذه المنتجات.
يقول إيسدا أن "هذا سيؤثر على قدرة الشركات على التحوط، وسيولة سوق العملات الأجنبية الأوسع، والبنوك الأوروبية".
الإبلاغ عن عقود الفوركس الفوركس لمستودعات التجارة تحت إمير: مؤشر شراء / بيع.
وفقا للمادة 3 أ من اللائحة التنفيذية للجنة رقم الاتحاد الأوروبي رقم 1247/2018 في حالة المقايضة بين العملات وعقود تبادل العملات الأجنبية، فإن الطرف المقابل الذي يتلقى العملة التي يتم تصنيفها أبجديا حسب المعيار إسو 4217 يتم تحديده كمشتري .
في حالة مقايضات العملات الأجنبية وعقود تبادل العملات، حيث تتم عمليات تبادل العملات المتعددة، فإن النقطة الزمنية المناسبة لتحديد المشتري والبائع هي الساق البعيدة، التي هي أقرب إلى تاريخ الاستحقاق (إمير إسما & رسكو؛ s أسئلة وأجوبة، الإجابة على السؤال تر 24).
الأدوات التي تصنيفها كمشتقات ليست موحدة في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.
تنشأ الاختلافات، خاصة بالنسبة إلى العملات الأجنبية الآجلة، اعتمادا على تسوية أو تاريخ التسليم، أي الحدود بين الفوركس الفوركس ومشتقات العملات الأجنبية. من التحليل الذي أجرته هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، ليس من المثير للجدل أن العقود التي تسوى خلال يومي تداول تعتبر عقود فورية وأن العقود التي تسوى بعد سبعة أيام تداول هي عقود تحويل العملات الأجنبية الآجلة. وفي بعض البلدان، لا تعتبر العقود التي تصل إلى 7 أيام مشتقات. ولذلك، بالنسبة للعقود التي لها تاريخ تسوية ما بين 3 و 7 أيام تداول، توجد قوانين وطنية مختلفة في بعض الدول الأعضاء تحدد ما إذا كانت مشتقة أم لا. وبالنسبة لهذه العقود الآجلة، لا يوجد تعريف مشترك، وبالتالي فهي ليست محددة بوضوح كمشتقات في جميع أنحاء الاتحاد.
وتنشأ فروقات أخرى بسبب الطبيعة التجارية للمعاملة. ويرد ذكر مشتقات العملات في البند (4) من القسم جيم من المرفق الأول ل ميفيد. ولا يتضمن هذا التعريف أي إشارة إلى ما إذا كانت مشتقات العملات قد أبرمت لأغراض تجارية. وترد الإشارة الوحيدة إلى الأغراض التجارية في تعريفات ميفيد في النقطة (7) من القسم جيم من المرفق الأول ل ميفيد، الذي يتناول مشتقات السلع الأساسية.
أصدرت المفوضية الأوروبية سؤال وجواب يحدد نطاق أحكام ميفيد لتوفير الخدمات الاستثمارية، مشيرا إلى أنه "حتى إذا كانت العقود الآجلة للأوراق المالية مؤهلة كأداة مالية في القسم جيم من المرفق الأول من ميفيد، فإن وساطتها ستخضع لمتطلبات ميفيد فقط في حالة وجود خدمة استثمارية أو نشاط يؤديه نظام ميفيد، وفي هذا الصدد، يورد الفرع باء (4) من المرفق الأول قائمة "خدمات الصرف الأجنبي التي ترتبط بتوفير خدمات الاستثمار" كخدمة مساعدة، وليس كخدمة استثمار، وبالتالي فإن معاملات الفوركس الآجلة غير المرتبطة بتقديم خدمة الاستثمار، أي المعاملات التجارية الآجلة للعملات الأجنبية، لا تغطيها ميفيد، ولا يعتبر تأهيل العملات الأجنبية آأداة مالية مهما إذا لم يكن هناك خدمة استثمار أو النشاط المنفذ بمعنى ميفيد ".
وبناء عليه، نقلت بعض الدول الأعضاء ميفيد عن طريق عدم اعتبار المعاملات المالية الآجلة للأغراض التجارية من العملات الأجنبية. ومن ثم، فإن هذه العقود ليست محددة بوضوح كمشتقات في جميع أنحاء الاتحاد.
وتجدر الإشارة إلى أنه عندما وضعت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس المعايير التقنية لتعريف عتبة المقاصة بالنسبة للأطراف المقابلة غير المالية، فإنها تعتبر التعريف الأساسي لل ميفيد، أي نطاق واسع النطاق لتعريف مشتقات العملات الأجنبية. وفي ذلك الوقت لم تثير السلطات المختصة الوطنية وأصحاب المصلحة قضايا تعريفات مختلفة لمشتقات العملات الأجنبية بين الدول الأعضاء واحتمال قيام بعض الدول الأعضاء بمشتقات العملات الأجنبية المبرمة لأغراض تجارية.
وباإلضافة إلى ذلك، تجدر اإلشارة إلى أن المشتقات التي تم إبرامها ألغراض التحوط قد استبعدت بالفعل من حساب عتبة المقاصة، ويجب أن تستوفي المعايير المحددة المعامالت التي تبرمها األطراف المقابلة غير المالية للتأهل كمعامالت تحوط) كما هو معرف في المعايير الفنية التي تم تطويرها من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس). وقد يكون مفهوم الأغراض التجارية أوسع من مفهوم التحوط.
رسالة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلى المفوضية الأوروبية بتاريخ 14 فبراير / شباط 2018، المرفق الأول.
العملات الأجنبية & نداش؛ التحديد بين المعاملات الفورية والمشتقة.
ويتوقف التطبيق المتسق لالتزامات المقاصة والإبلاغ بموجب إمير وحماية المستثمرين والمتطلبات الأخرى في إطار ميفيد إي عبر الاتحاد على تعريفات واضحة ومتسقة، وفي هذه الحالة تحديدا فيما يتعلق بمشتقات العملات الأجنبية مقابل العقود الفورية.
وبموجب تدابير التنفيذ الخاصة ب "ميفيد إي"، هناك إمكانية لتحقيق اليقين القانوني بشأن ما هو عقد فكس، استنادا إلى نتائج العمل الذي أجرته المفوضية الأوروبية سابقا من أجل تحديد المعاملات بين الفوركس ومشتقات العملات الأجنبية. وللحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى الملحق 9 بشأن "تعريف منسق لعقود الفوركس الفورية".
لا يوجد خيار إجراء.
وسيتم تطبيق التزامات الإبلاغ عن المستودعات التجارية وحماية المستثمرين وغير ذلك من المتطلبات بموجب ميفيد إي / ميفير بشكل غير متساو عبر الدول الأعضاء اعتمادا على كيفية تحديد العقود الفوركس الفور من قبل المشرعين الوطنيين أو المنظمين.
الخيار 1 & نداش؛ تحديد عقود الفوركس الفورية كعقد مع تسوية تصل إلى T + 2.
سيتم اعتبار عقود الفوركس ذات فترة التسوية التي تزيد عن يومين (T + 2) تلقائيا عقود مشتقات العملات الأجنبية ومن ثم تعتبر مؤهلة كأدوات مالية في نطاق متطلبات ميفيد إي.
الخيار 2 & نداش؛ تحديد العقود الفورية فكس كعقود مع تسوية تصل إلى T + 2 مع المؤهلات.
الخيار 1 المعدل مع بعض المؤهلات للتأكد من أن التعريف لا يشمل العقود التي هي بطبيعتها مدفوعات بدلا من أدوات مالية. وبشكل أكثر تحديدا: ستطبق فترة التسوية T + 2 على أزواج العملات الأوروبية وغيرها من العملات الرئيسية، "فترة التسليم القياسية" إلى أزواج العملات الأخرى لتحديد عقد الفوركس الفوري. باستخدام فترة تسوية السوق للأوراق المالية القابلة للتحويل المرتبطة بعقد الفوركس الفوري في تحويل العملات الأجنبية لتحديد عقد الفوركس الفوري مع سقف (على سبيل المثال) خمسة أيام؛ إضافة مؤھلات لعقود العملات الأجنبیة التي تستخدم کوسیلة للدفع لتسھیل الدفع للسلع والخدمات.
تحليل الخيارات والتأثير على أصحاب المصلحة.
لن يحافظ أي إجراء على الوضع الراهن المتمثل في تنفيذ مختلف ميفيد على نطاق واسع فيما يتعلق بعقود الفوركس الفوركس ومشتقات العملات الأجنبية وقد يؤدي إلى المراجحة التنظيمية. وتعرف معظم الدول الأعضاء حاليا عقود الفوركس الفورية التي تصل قيمتها إلى + 2. ومع ذلك، فإن المملكة المتحدة، التي تمثل ما يقرب من 80٪ من سوق الفوركس في الاتحاد الأوروبي (اقتصاد أوروبا، وجمع البيانات وتحليل التكاليف والفوائد من ميفيد إي، L2، ص 231)، وأيرلندا تعرف العقود الفورية فكس كعقود لشراء العملة مع تسليم ما بين يومين وسبعة أيام عمل. وبناء على ذلك، فإن المعاملات بموجب خيار عدم اتخاذ إجراء ستعامل معاملة مختلفة في مختلف الولايات القضائية في الاتحاد الأوروبي. وهذا النقص في مواءمة المصطلحات القانونية ليس نتيجة مرغوبة، ولا سيما بالنسبة للأعمال التجارية عبر الحدود التي تحددها عقود العملات الأجنبية. وبصفة خاصة بالنسبة للمعامالت عبر الحدود، قد يحتاج أصحاب المصلحة إلى النظر في مجموعات مختلفة من القواعد عند محاولة تحديد ما إذا كان يتم تصنيف معاملة الفوركس كمعاملة فورية أو مشتقة.
وقال ان الخيار 1 سيحدد ترسيما واضحا. ومع ذلك، لن يكون هناك مجال للاعتراف بممارسات السوق المختلفة، ولا سيما في البلدان غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بدورات تسوية الأوراق المالية المشتراة. ولذلك فإن الخيار 1 يتطلب بعض إعادة تشكيل ممارسات السوق ويؤثر بشكل خاص على سوق المملكة المتحدة حيث ستكون هناك حاجة إلى شركات الاستثمار التي تتاجر بعقود العملات الأجنبية في الوقت الحاضر مع تسليم ما بين يومين وسبعة أيام عمل للحصول على إذن ميفيد أنها لم تكن سابقا المطلوب الحصول عليها، حيث أن هذه العقود ستصبح أدوات مالية. والخيار 2 يلبي هذه الحالات الخاصة ويكفل بالتالي حدوث عواقب غير مقصودة، بالنسبة للشركات غير المالية. ومن شأنه أيضا أن يقلل إلى أدنى حد من التأثير على ممارسات السوق المملكة المتحدة وأيرلندا. وفي الواقع، فإن هذا الخيار سيكون له على الأرجح تأثير مباشر ضئيل جدا على المشاركين في السوق. وتتمثل الفائدة الرئيسية في تنسيق القواعد المتعلقة بالممارسات الحالية في الاتحاد. ويتضمن الملحق 9 جدولا بشأن العقود الآجلة المباشرة مع تسوية تزيد عن 7 أيام عمل. وتعطي الأرقام الخاصة بالمملكة المتحدة وأيرلندا مجتمعة مؤشرا على الحد الأعلى لهذه العقود التي قد تعنى بإعادة التصنيف بموجب هذا الخيار.
مقارنة الخيارات.
وفي حين أن خيار "عدم اتخاذ إجراء" لن يؤدي إلى المواءمة اللازمة في التعاريف وبالتالي لا يعالج التفاوت في تطبيق القواعد على المشتقات المالية في الأسواق المالية في الأسواق المالية اليوم، فإن الخيار 1 سيتطلب تغييرا كبيرا في كيفية القيام بالأعمال اليوم، (مدفوعات وشراء الأوراق المالية الأجنبية). ويحدد الخيار 2 فترة تسوية واضحة لعقود الفوركس الفورية، ولكنه يأخذ في الحسبان حالات محددة تتعلق بعمليات الشراء والمدفوعات الأمنية التي يتم تحديدها بشكل جيد وحيث تكون هناك ولاية قضائية خارج الاتحاد الأوروبي ولأغراض تجارية. ولذلك فهي أقل تطفلا من الخيار 1 ولكنها تحقق درجة كافية من المواءمة ضمن إطار مناسب. كما هو أيضا الخيار الأكثر كفاءة، الخيار 2 هو الخيار المفضل.
ردود أصحاب المصلحة على المشاورة العامة التي أجرتها المفوضية الأوروبية (أصدرت اللجنة وثيقة التشاور في 10 أبريل 2018. كما استشارت لجنة الأوراق المالية الأوروبية بشأن هذه المسألة):
ورحبت السلطات العامة والمنظمات غير الحكومية ذات الصلة بالسوق بتوضيح مفهوم معاملة الفوركس الفورية. ومع ذلك، أشاروا أيضا إلى ضرورة تجنب التناقضات بين لوائح الاتحاد الأوروبي والتنظيم في بلدان ثالثة مع الأخذ في الاعتبار أن سوق العملات الأجنبية عالمي وأن أي اختلافات في النهج العالمية من شأنها أن تخلق صعوبات للمشاركين في السوق والاقتصاد. ودافع المشاركون في السوق (مثل تجار الفوركس) بقوة عن قواعد خاصة للتحويلات الأمنية (مع الأخذ في الاعتبار أنه يتم إبرامها لأغراض الدفع) وأنه لا ينبغي معاملتهم كأدوات مالية. وقد شددت الشركات غير المالية على استخدامات عقود العملات الأجنبية لأغراض الدفع، وشددت على ضرورة تجنب هذه المتطلبات المرهقة. واقترح بعض المشاركين في السوق (مؤسسات الائتمان ومؤسسات الدفع) الاعتماد على ممارسات السوق بدلا من تنفيذ تشريعات جديدة بشأن تعريف موحد.
وثيقة عمل فريق عمل اللجنة تقييم الأثر مصاحب للوثيقة اللجنة اللائحة المفوضة المكملة للائحة الاتحاد الأوروبي رقم 600/2018 للبرلمان الأوروبي والمجلس فيما يتعلق بالتعاريف والشفافية وضغط المحفظة والتدابير الإشرافية بشأن تدخل المنتج والمواقف، 18.5.2018 ، سود (2018) 157 فينال، p. 45 - 47.
وتعرف الأدوات المالية في القسم جيم 4 من المرفق الأول للتوجيه المتعلق بالأسواق في الأدوات المالية (ميفيد إي) وتشمل المشتقات المتعلقة بالعملات. على الرغم من أن المادة 39 (2) من اللائحة التنفيذية رقم 1287/2006 (ميفيد L2) تنص على تحديد ما يشكل العقد الفوري لأغراض السلع الأساسية، لا يوجد أي عقد لعقد الفوركس الفوري. وظهرت خلال مناقشات فرق العمل التابعة لهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والمتعلقة بتطبيق إمير، أن هناك فروقا واسعة في التنفيذ الوطني ل ميفيد فيما يتعلق ب العملات الأجنبية والبقع.
وثيقة عمل فريق عمل اللجنة تقييم الأثر مصاحب للوثيقة اللجنة اللائحة المفوضة المكملة للائحة الاتحاد الأوروبي رقم 600/2018 للبرلمان الأوروبي والمجلس فيما يتعلق بالتعاريف والشفافية وضغط المحفظة والتدابير الإشرافية بشأن تدخل المنتج والمواقف، 18.5.2018 ، سود (2018) 157 فينال، p. 124.
لائحة المفوضية المفوضة 2017/565 المؤرخة 25 أبريل 2018 المكملة للتوجيه 2018/65 / الاتحاد الأوروبي للبرلمان الأوروبي والمجلس فيما يتعلق بالمتطلبات التنظيمية وظروف التشغيل للشركات الاستثمارية والشروط المحددة لأغراض هذا التوجيه.
(8) من أجل ضمان التطبيق الموحد للتوجيه 2018/65 / الاتحاد الأوروبي، من الضروري توضيح التعاريف الواردة في القسم جيم (4) من المرفق الأول للتوجيه 2018/65 / الاتحاد الأوروبي لعقود المشتقات الأخرى المتعلقة بالعملات وتوضيح أن العقود الفورية المتعلقة بالعملات ليست أدوات مشتقة أخرى لأغراض القسم جيم (4) من المرفق الأول للتوجيه 2018/65 / الاتحاد الأوروبي.
(9) تكون فترة التسوية لعقود فورية مقبولة عموما في معظم العملات الرئيسية على أن تجري في غضون يومين أو أقل، ولكن عندما لا يكون ذلك ممارسة سوقية، من الضروري وضع مخصص للسماح بإجراء التسوية وفقا للسوق العادية ممارسة. وفي مثل هذه الحالات، لا تتطلب التسوية المادية استخدام النقود الورقية ويمكن أن تشمل التسوية الإلكترونية.
(10) يجوز أيضا استخدام عقود صرف العملات الأجنبية لغرض تنفيذ الدفع، ولا ينبغي اعتبار تلك العقود أدوات مالية شريطة ألا يتم تداولها في مكان تداول. ولذلك فمن الملائم النظر في عقود العقود الأجنبية التي تستخدم لدفع مدفوعات الصكوك المالية عندما تكون فترة التسوية لتلك العقود أكثر من يومي تداول وأقل من 5 أيام تداول. ومن المناسب أيضا أن ينظر، كوسيلة للمدفوعات، في عقود الصرف الأجنبي التي يتم الدخول فيها بغرض تحقيق اليقين بشأن مستوى مدفوعات السلع والخدمات والاستثمار الحقيقي. وسيؤدي ذلك إلى استبعاد تعريف عقود الأدوات المالية التي أبرمتها شركات غير مالية تتلقى مدفوعات بالعملة الأجنبية لصادرات سلع وخدمات يمكن التعرف عليها والشركات غير المالية التي تسدد مدفوعات بالعملات الأجنبية لاستيراد سلع وخدمات محددة.
(11) تعتبر تسوية المدفوعات ضرورية لتشغيل أنظمة تسوية العملة بفعالية وكفاءة، وبالتالي فإن تصنيف عقد العملات الأجنبية كمعاملة فورية لا ينبغي أن يتطلب تسوية كل عقد من العملات الأجنبية بصورة مستقلة.
(12) العقود غير القابلة للتسليم هي عقود للفرق بين سعر الصرف المتفق عليه من قبل والسعر الفعلي الفعلي عند الاستحقاق، وبالتالي لا ينبغي اعتباره عقود فورية، بصرف النظر عن فترة السداد.
(13) ينبغي أن يفهم عقد لتبادل عملة مقابل عملة أخرى على أنه يتعلق بتبادل مباشر وغير مشروط لتلك العملات. وفي حالة عقد بعقود تبادل متعددة، ينبغي النظر في كل تبادل على حدة. غير أنه لا ينبغي اعتبار أي خيار أو مقايضة على عملة عقدا لبيع أو تبادل عملة وبالتالي لا يمكن أن يشكل عقدا أو وسيلة دفع بصرف النظر عن مدة المبادلة أو الخيار وبغض النظر عما إذا كان يتم تداولها في مكان تداول أو لا.
خصائص عقود المشتقات الأخرى المتعلقة بالعملات.
1 - لأغراض القسم جيم (4) من المرفق الأول للتوجيه 2018/65 / إيك، لا يجوز أن تكون عقود المشتقات الأخرى المتعلقة بعملة أداة مالية يكون العقد فيها واحدا مما يلي:
(أ) العقد الفوري بالمعنى المقصود في الفقرة 2 من هذه المادة،
(ب) وسيلة دفع:
(1) يجب أن يتم تسويتها ماديا بخلاف سبب التقصير أو حدث إنهاء آخر؛
(2) من قبل شخص على الأقل ليس طرفا ماليا بالمعنى المقصود في المادة 2 (8) من لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 648/2018 الصادرة عن البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي؛
(3) من أجل تسهيل الدفع مقابل سلع أو خدمات أو استثمارات مباشرة يمكن تحديدها؛ و.
(4) لا يتم تداولها في مكان التداول.
2 - يكون العقد الفوري لأغراض الفقرة 1 عقدا لتبادل عملة واحدة مقابل عملة أخرى، وبموجبها من المقرر أن يتم التسليم في غضون الفترات التالية:
(أ) يومي تداول فيما يتعلق بأي زوج من العملات الرئيسية المبين في الفقرة 3؛
(ب) بالنسبة لأي زوج من العملات إذا كانت عملة واحدة على الأقل ليست عملة رئيسية، كلما زاد طول يومي التداول أو الفترة المقبولة عموما في السوق لزوج العملات هذا باعتباره فترة التسليم القياسية؛
(ج) حيثما يستخدم عقد تبادل تلك العملات لغرض رئيسي يتمثل في بيع أو شراء ضمان قابل للتحويل أو وحدة في مشروع استثمار جماعي، فإن الفترة المقبولة عموما في السوق لتسوية ذلك الضمان القابل للنقل أو وحدة في مشروع استثمار جماعي باعتباره فترة التسليم القياسية أو 5 أيام تداول، أيهما أقصر.
ولا يعتبر العقد عقدا تجري فيه، بصرف النظر عن شروطه الصريحة، تفاهم بين الطرفين في العقد بأن إرجاء العملة سيؤجل وعدم القيام به في غضون الفترة المبينة في الفقرة الفرعية الأولى .
3 - لا تشمل العملات الرئيسية لأغراض الفقرة 2 سوى الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الهنغ كونغي والكرونا السويدية والدولار النيوزيلندي والدولار السنغافوري والنرويجي كرونة، البيزو المكسيكي، الكونا الكرواتي، ليف البلغارية، كورونا التشيكية، الكرونة الدنماركية، الفورينت المجرية، زلوتي البولندية واليو الروماني.
4 - لأغراض الفقرة 2، يقصد بتعبير "يوم التداول" أي يوم من أيام التداول العادي في اختصاص كل من العملات التي يتم تبادلها عملا بعقد تبادل تلك العملات وفي نطاق ولاية عملة ثالثة حيثما يكون أي من يتم استيفاء الشروط التالية:
(أ) ينطوي تبادل تلك العملات على تحويلها من خلال تلك العملة الثالثة لأغراض السيولة؛
(ب) تشير فترة التسليم الموحدة لتبادل تلك العملات إلى اختصاص تلك العملة الثالثة.
مستخلص: وثيقة عمل لجنة العمل تقييم الأثر المصاحب للوثيقة اللجنة اللائحة المفوضة المكملة للائحة الاتحاد الأوروبي رقم 600/2018 للبرلمان الأوروبي والمجلس فيما يتعلق بالتعاريف والشفافية وضغط المحفظة والتدابير الإشرافية بشأن تدخل المنتجات والمواقف، 18.5 .2018، سود (2018) 157 فينال، أنيكس 9، p. 124-125.

10 أشياء يجب أن تعرفها - التنظيم في أسواق الفوركس.
سوق العملات الأجنبية هي واحدة من أكبر الأسواق المالية في العالم. تتم المعاملات في العملات الأجنبية للوفاء بعدد من الوظائف بما في ذلك كوسيلة للدفع في الاقتصاد الحقيقي للسلع أو الخدمات، والتحوط من مخاطر العملات الأجنبية للأصول المالية أو العقود التجارية أو الاستثمار أو المضاربة بالعملة الأجنبية. يتم استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات المالية لتنفيذ معاملات العملات الأجنبية مثل المقايضات والخيارات والعقود الآجلة والبقع.
وقد جاء تنظيم أسواق الفوركس على الرادار التنظيمي هذا الصيف على مستوى الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة على حد سواء. في هذه الإحاطة نقدم تحديثا للقضايا الرئيسية التي ظهرت إلى النور.
وتنص المادة 2 (5) من لائحة البنية التحتية للأسواق الأوروبية (إمير) على أن & لوت؛ مشتق & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ العقد المشتقة و [رسقوو]؛ تعني أداة مالية على النحو المبين في النقاط من (4) إلى (10) من القسم جيم من المرفق الأول للأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد) على النحو الذي تنفذه المادتان 38 و 39 من اللائحة التنفيذية ل ميفيد.
تشير النقطة (4) من القسم ج من الملحق الأول إلى ميفيد إلى: & لدكو؛ الخيارات والعقود الآجلة والمقايضات واتفاقيات الأسعار الآجلة وأي عقود مشتقات أخرى تتعلق بالأوراق المالية أو العملات أو أسعار الفائدة أو العوائد أو أدوات المشتقات الأخرى أو المؤشرات المالية أو المالية التدابير التي يمكن تسويتها ماديا أو نقدا. & رديقو؛ لا تعتبر اللجنة Q & أمب؛ A على ميفيد، في معرف 191، التي تعقب عقود الفوركس أنها أدوات مالية لأغراض ميفيد.
تسري االلتزامات الواردة في الباب الثاني من نظام إدارة اإلمارات للهوية واللوائح التنظيمية ذات الصلة على المشتقات أو المشتقات خارج البورصة. إضافة إلى ذلك، فإن بعض المتطلبات الخاصة بالأطراف المقابلة المركزية لا تنطبق إلا على عقود المشتقات خارج البورصة.
3 | مشكلة التعريف.
وقد أدى تحويل ميفيد إلى تعريفات مختلفة بشأن ما يشكل أداة مالية وما ينبغي تصنيفه على أنه عقد مشتق، وذلك بالنسبة لأنواع معينة من الصكوك أو العقود. قد يؤدي استخدام تعاريف مختلفة إلى تطبيق غير متناسق ل ميفيد و إمير وتشريعات أخرى محتملة في الاتحاد الأوروبي تعتمد على تعريف ميفيد للأدوات المالية.
وقد نشأت اختلافات، لا سيما فيما يتعلق بالعملات الأجنبية الآجلة، اعتمادا على تاريخ تسليم التسوية (الحدود بين الفوركس الفوركس ومشتقات العملات الأجنبية). وقد خلص التحليل الذي أجرته الهيئة األوروبية لألوراق المالية واألسواق إلى أنه من غير المثير للجدل أن العقود التي تستقر خالل يومي تداول تعتبر عقود فورية وأن العقود التي تسوى بعد سبعة أيام تداول هي عقود تحويل العمالت األجنبية اآلجلة. وفي بعض البلدان لا تعتبر العقود التي تصل إلى 7 أيام مشتقات. وبالنسبة للعقود التي لها تاريخ تسوية ما بين 3 و 7 أيام تداول، هناك قوانين مختلفة في بعض الدول الأعضاء تحدد ما إذا كانت مشتقة أم لا.
4 | هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس وخطابات اللجنة.
في 14 فبراير / شباط 2018 أرسلت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس رسالة إلى ميشال بارنييه مفوض الاتحاد الأوروبي للسوق والخدمات الداخلية، لافتا الانتباه إلى أنه لا يوجد تعريف معتمد عموما لعقد المشتقات أو المشتقات عبر الاتحاد الأوروبي، التقارب تطبيق إمير. ودعت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس اللجنة على وجه الاستعجال إلى اعتماد تدابير من شأنها توضيح الموقف، ولا سيما فيما يتعلق بالعملات الأجنبية الآجلة والسلع الآجلة المستقرة ماديا. وطلب إلى اللجنة أيضا أن توضح ما يلي:
تعريف مشتقات العملات فيما يتعلق بما يلي: (1) الحدود بين النقطة الفورية والأمامية؛ و '2' استنتاجها لأغراض تجارية؛ وتعريف السلع الآجلة التي يمكن تسويتها فعليا.
وردت اللجنة في 26 فبراير / شباط 2018 على أنه من الضروري أن يكون هناك تبديل متسق تماما في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي لأحكام ميفيد ذات الصلة التي تحدد عقود المشتقات. وعلى وجه الخصوص، ذكرت اللجنة أن المديرية العامة للمراقبة والتسويق تقوم بتقييم خيارات العمل على وجه الاستعجال وتقدم آراء أولية تشمل ما يلي:
يجب توضيح الترسيم بين العقود المشتقة والعقود الفورية. وطلب من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أن تزود اللجنة بتفاصيل عن كيفية نقل النقطة (4) من القسم جيم من المرفق الأول إلى ميفيد وتعريف العملات الأجنبية إلى الأمام من قبل الدول الأعضاء. وطلب من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أيضا تقديم تفاصيل عن فترة التسليم المقبولة عموما للعملات في الدول الأعضاء والتطورات في أسواق العملات الأجنبية منذ تنفيذ ميفيد؛ وافقت على اقتراح هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بأن مفهوم "لدكو"؛ الغرض التجاري & رديقو؛ (7) من القسم جيم من المرفق الأول ل ميفيد، فإنه لا يمكن إدخاله لأغراض النقطة (4) من القسم جيم من المرفق I إلى ميفيد؛ ورأى أن تعريف السلع الأساسية إلى الأمام التي يمكن تسويتها فعليا نوقش في المفاوضات ميفيد إي وسيكون موضوع الأفعال المفوضة. وطلب من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس كجزء من عملها في إسداء المشورة إلى اللجنة بشأن تدابير التنفيذ ميفيد إي لتقييم حالة السلع الأساسية المستقرة فعليا والنظر في إصدار المبادئ التوجيهية.
5 | رابطة الجمعيات الصناعة.
بعد رسالة اللجنة إلى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، قامت أربع جمعيات صناعية (غفما و أفم و أسيفما و سيفما) بنشر رسالة مشتركة تطالب بأن تنظر اللجنة أيضا في تحويلات تحويل العملات الأجنبية.
وذهبت رابطات الصناعة إلى أن معاملة الفوركس التي يتم الدخول فيها فقط بغرض تنفيذ عملية شراء أو بيع ضمان أجنبي (يشار إليه عادة باسم تحويلات تحويل العملات الأجنبية) هي معاملة بقعة حسنة النية في الحالات التي تكون فيها فترة التسوية أكبر من يومين. وطلبت رابطات الصناعة من اللجنة والسلطات الوطنية المختصة في الدول الأعضاء التأكيد على أن تحويلات تحويل العملات الأجنبية ليست أدوات مالية بموجب القسم جيم 4 من المرفق الأول من ميفيد. ولم ترد اللجنة حتى الآن.
ومن المثير للاهتمام، ورابطات الصناعة و [رسقوو]؛ أن السلطات التنظيمية في الولايات المتحدة وكندا قد حددت سابقا المعاملات المستخدمة فقط لتمويل شراء أو بيع ضمان أجنبي حيث تكون فترة التسوية أكبر من T + 2 أيام كمعاملة فورية وبالتالي خارج نطاق تنظيم المشتقات ضمن تلك الولايات القضائية.
6 | مشاورة اللجنة.
في 10 أبريل 2018 نشرت اللجنة استشارة قصيرة إلى حد ما حول الأدوات المالية للعمالت الأجنبية. وكان الموعد النهائي للتعليقات على المشاورة 9 مايو 2018. وتناولت المشاورة مجموعة متنوعة من القضايا بما في ذلك الموضوعات الرئيسية للتسوية والتسليم، ومخاطر العملات الأجنبية والآثار التنظيمية لتصنيف عقد العملات الأجنبية كأداة مالية.
ومن الجدير بالملاحظة أن اللجنة ذكرت أن وسائل التسوية قد تختلف. بالنسبة إلى بقعة أو & لوت؛ صريح & [رسقوو]؛ أشارت اللجنة إلى أن التسوية هي عن طريق تبادل العملات ذات الصلة ولكن في حالة عدم تسليمها إلى الأمام، لا توجد في الواقع تسوية مادية، ولكن بدلا من ذلك، وبناء على حركة سعر عملتين، للاخر. قد تعني عملية المعاوضة هذه أنه لا يمكن استخدامها للدفع. وكان أحد الأسئلة التي طرحتها اللجنة هو ما إذا كان ينبغي اعتبار العقود غير القابلة للتسليم كأدوات مالية بصرف النظر عن فترة تسويتها؟
7 | الطريق التشريعي للتغيير.
وبمجرد أن تتخذ اللجنة قرارا بشأن التغييرات التي ستطرحها، ستنشأ مسألة كيفية تنفيذ هذه التدابير، خاصة وأن نظام ميفيد إي لن ينطبق على الدول الأعضاء حتى بداية عام 2017. غير أن المادة 4 (2) من نظام ميفيد تسمح للجنة بالإصدار تنفيذ اللوائح لتوضيح التعاريف من أجل مراعاة التطورات في الأسواق المالية، وضمان التطبيق الموحد لل ميفيد. وينص الإجراء الوارد في المادة 64 من ميفيد ومقرر المجلس 1999/468 / إيك على فترة استعراض مدتها ثلاثة أشهر (للبرلمان الأوروبي والمجلس) لأي تغييرات مقترحة على الرغم من إمكانية تخفيضها في ظروف استثنائية.
وقد تم الإبلاغ عن مزاعم بالتلاعب في أسواق العملات الأجنبية على نطاق واسع مع بعض في هذه الصناعة مشيرا إلى أنها تذكر بألم في الأيام الأولى من فضيحة ليبور في عام 2018. في أكتوبر 2018 أعلنت المنظمة السويسرية السويسرية فينما أنها تحقق في التلاعب في سوق العملات الأجنبية ولكن سرعان ما تبع ذلك فكا وغيرها من المنظمين. ومن المتوقع أن تستمر التحقيقات لبعض الوقت حيث يتعين على الهيئات التنظيمية أن تفحص الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني والسجلات والمكالمات الهاتفية المسجلة. وقد أفيد في وسائل الإعلام أن فكا لا يتوقع أن تصل إلى استنتاجاتها النهائية حتى العام المقبل في أقرب وقت ممكن.
بيد أن الحكومة لا تزال قائمة. في خطاب مانزيون هاوس في 12 يونيو 2018 قال المستشار جورج أوزبورن النائب أن وزارة المالية الخزانة، وبنك انجلترا (البنك المركزي) و فكا سيتم إجراء & لدكو؛ شامل & رديقو؛ استعراض المعايير في أسواق الدخل الثابت والعملة والسلع. وستنشر المراجعة تقريرا في العام المقبل. وفي الوقت نفسه، ستقوم الحكومة أيضا بتمديد السلطات الجديدة التي وضعتها لتنظيم الليبور لتغطية المزيد من النقاط المرجعية في أسواق العملات الأجنبية والسلع الأساسية والدخل الثابت. وستتم استشارة قائمة كاملة بالمقاييس المرجعية في خريف هذا العام مع تطبيق النظام الجديد بحلول نهاية العام.
9 | بنك انجلترا استعراض التلاعب في السوق.
في 5 مارس 2018 أصدر بنك انجلترا بيانا صحفيا بشأن مراجعة داخلية في مزاعم أن مسؤوليها تغاضي أو أبلغت التلاعب في أسواق العملات الأجنبية أو تبادل المعلومات السرية العميل.
وذكر بنك انجلترا أن استعراضه لم يجد دليلا على أن موظفيه قد تواطأوا بأي شكل من الأشكال في التلاعب بسوق العملات الأجنبية أو في تبادل المعلومات السرية للعميل. ومع ذلك، وفي حين ذكر البنك المركزي أنه يتطلب من موظفيه اتباع عمليات رقابة داخلية صارمة، فقد قام بنك انجلترا في الواقع بتعليق عضو من الموظفين، ريثما يجري مزيد من التحقيق في الامتثال لتلك العمليات.
وذكر بنك انجلترا أيضا أن لجنة الرقابة التابعة لمحكمتها ستقود تحقيقا لتقييم ما إذا كان أي من مسؤوليها:
إما: (1) تورط في محاولة أو فعلية التلاعب في سوق العملات الأجنبية (بما في ذلك مؤشر فكس ورم)؛ أو (2) إدراك التلاعب الفعلي أو الفعلي لسوق الصرف الأجنبي؛ أو (3) إدراك إمكانية حدوث هذا التلاعب؛ أو (4) تواطؤ مع المشاركين علامة فيما يتعلق بأي تلاعب من هذا القبيل أو علم أي تواطؤ من هذا القبيل بين المشاركين؛ إما: (1) المشاركة في تبادل المعلومات السرية للعميل؛ أو (2) إدراك تقاسم هذه المعلومات بين المشاركين لأغراض التعامل في الأعمال التجارية في سوق الصرف الأجنبي؛ أو المشاركة في، أو علم، بأي سلوك أو ممارسات غير قانونية أو غير لائقة في سوق الصرف الأجنبي.
ونتائج هذا الاستعراض ليست علنية حتى الآن.
وأخيرا، تجدر الإشارة أيضا إلى أنه في خطاب مانزيون هاوس ذكر المستشار أيضا أن ثلثي مدفوعات الرنمينبي خارج الصين وهونغ كونغ تجري الآن في لندن. كما تم اصدار سندات صينية فى لندن كما تم مؤخرا تعيين بنك مقاصة صينى هنا.
قدم تحت.
الموسومة ب.
مقالات شعبية من هذه الشركة.
قواعد توظيف جديدة للطلاب الدوليين الذين يدرسون في كندا *
أعلى 5 حالات البناء 2018 *
تطبيق قواعد إيتار وإدارة الموارد البشرية: أين الأمور تقف اليوم؟ *
بناء العقود: أولوية الوثائق *
تمديد أحكام الوقت و "الوقت بشكل عام" *
إذا كنت ترغب في معرفة كيف يمكن لعلم الأحياء أن تدفع استراتيجية التسويق المحتوى الخاص بك إلى الأمام، يرجى البريد الالكتروني الاستفسارات @ علم اللكسولوجيا.
محاور الموضوع ذات الصلة.
علم الأحياء المستكشف Q & أمب؛ A.
قارن الولايات القضائية: كارتلس.
لوري M بريمان.
نائب الرئيس، المستشار العام ومسئول الالتزام.

متى تكون معاملات الفوركس خاضعة ل إمير؟ العملات الأجنبية الآجلة التي تستقر في T + 3 أو أكثر هي المشتقات.
منذ إدخال لائحة البنية التحتية للسوق الأوروبية (إمير) كان هناك عدم يقين بشأن ما إذا كان الفوركس إلى الأمام يخضع ل إمير.
تعرف إمير مشتقات العملات الأجنبية بالرجوع إلى ميفيد I1. وفي إطار توجيهاته (التي تنشر في سياق التزامات الإبلاغ التي تنطبق في إطار نظام إدارة الاستثمار في أمريكا الوسطى)، ينص البنك المركزي الأيرلندي على أنه لا يلزم عموما، كتدبير مؤقت، تحويل العملات الأجنبية الآجلة التي تستقر بين T + 3 و T + 7 لأغراض إمير. وأشار البنك المركزي إلى أنه سينقح هذه التوجيهات وفقا للنهج الذي تتبعه المفوضية الأوروبية في أي لائحة مفوضة ذات صلة بموجب الاتفاق الدولي الثاني المعني بالتجارة (ميفيد II2).
اللائحة المفوضة للجنة.
وقد اعتمدت اللجنة لائحة مفوضة تنص على أن الفوركس الفوري يقتصر عادة على المعاملات التي تسوى في T + 2 أو أقل. وبمجرد نشره في الجريدة الرسمية، سيتم تطبيق اللائحة المفوضة من نفس تاريخ ميفيد إي (3 يناير 2018).
تأثير اللائحة المفوضة.
اعتبارا من 3 يناير 2018 وباستثناءات محدودة فقط (تنطبق على العملات البسيطة والحالات التي تكون فيها التسوية متعلقة ببيع أو شراء الأوراق المالية)، فإن معاملات الفوركس التي تساوي T + 3 أو أكثر (معاملات الفوركس ذات الصلة) إيمير أغراض.
بالإضافة إلى كونها قابلة للإبلاغ، فإن معاملات العملات الأجنبية ذات الصلة تخضع لمتطلبات إمير الأخرى (بما في ذلك المتطلبات المتعلقة بالهامش الإلزامي).
ولم يقم البنك المركزي حتى الآن بتحديث توجيهاته لمراعاة اللائحة المفوضة. غير أنه لا يمكن استبعاد إمكانية قيام المصرف المركزي بإجراء تغيير في النهج قبل تطبيق الاتفاق الثاني بشأن الاستثمار في الميدان الاقتصادي في 3 كانون الثاني / يناير 2018.
رولينج سبوت العقود الفوركس هي مشتقات.
وبشكل منفصل، أكدت اللجنة أن & كوت؛ المتداول الفوركس الفوركس & كوت؛ هي مشتقات ميفيد I (وبالتالي هي المشتقات لأغراض إمير). وتنص اللجنة في سؤالها وجوابها على ما يلي:
ومثل. في مقابل التداول الفوري حيث يكون هناك تسليم فوري، يمكن تجديد عقد الفوركس الفوري المتداول إلى أجل غير مسمى ولا يتم تسليم أي عملة فعليا حتى يغلق الطرف بشكل إيجابي موقفه. هذا يعرض كلا الطرفين لتقلبات في العملات الأساسية. ومن ثم فإن عقود الفوركس المتداولة في العملات الأجنبية هي نوع من عقود المشتقات (أي عقد آجل أو عقد مالي للفرق) فيما يتعلق بالعملات، وتعتبر أدوات مالية كما هو محدد في ميفيد & كوت ؛.
وتنص اللائحة المفوضة على أنه لا يجوز اعتبار العقد عقدا من عقود الفوركس (وبالتالي يجب أن يكون مشتقا من العملات الأجنبية) إذا كان هناك تفاهم بين الأطراف في العقد (بغض النظر عن شروطه الصريحة) (2) أو دورات التسوية الأطول المحددة في اللائحة المفوضة للعملات الثانوية أو فيما يتعلق بالتحوط من بيع أو شراء الأوراق المالية (.
وتنص اللائحة المفوضة أيضا على أن عقد العملات الأجنبية المستقر فعليا الذي يستوفي جميع المعايير التالية لن يكون أداة مالية من طراز ميفيد إي (وبالتالي لن يخضع لإصدار إمير عندما يدخل ميفيد إي حيز التنفيذ):

No comments:

Post a Comment