Thursday 15 February 2018

سانت جورج رسوم الفوركس


سانت جورج معدلات الفوركس.


سانت جورج معدلات الفوركس.


سانت جورج معدلات الفوركس.


بنك الجمهورية | نحن واحد بالنسبة لك!


انظر اليوم سانت جورج معدلات الرهن العقاري والحصول على تخصيص إقراض قرض المنزل من القديس جورج يوتا المقرضين الرهن العقاري.


أسعار الفائدة - سانت جورج.


سعر صرف العملات الأجنبية والخدمات ممتازة. WH. إعداد مستقبلك في كندا؟ معلومات المهاجرين / المهاجرين. أعرف أكثر. أفضل سعر صرف.


السنة المالية 2017 أسعار بير ديم - يوتا.


ست جورج & غ؛ سيارات & أمب؛ شاحنات - من المالك بريف نيكست مفضلة هذه الوظيفة 2017 فورد F-250 4x4 | حزمة فكس-4 - 995 (سولت لايك سيتي) إخفاء هذا النشر أونهيد.


فنادق في بومان سك - أفضل عروض الفنادق في سانت جورج يوتاه.


أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير الألوان الخاصة بك هو مبين مقدار التغير في سعر الصرف لزوج العملات. كمية أقل من التغيير.


Гарантированная помощь в возврате.


دايليفكس هي البوابة الرائدة لتداول العملات الأجنبية الأخبار والرسوم البيانية والمؤشرات والتحليل. كل أداة تحتاج إلى التجارة في سوق الصرف الأجنبي.


فوريكس الاتحاد الافريقي - تداول الفوركس على الانترنت، فكس، تجارة العقود مقابل الفروقات & أمب؛ أكثر من.


استمتع بالجولف على مدار السنة في سانت جورج الجميلة. عرض أسعارنا اليوم وحجز وقت الإنطلاق الخاص بك. أسعارنا تتغير موسميا، والاستفادة القصوى من وقت الغولف الخاص بك على مدار السنة!


سانت جورج حصة الانترنت حسابات التداول في موزو. أعثر على.


سانت جورج هي مدينة في ومقاطعة أنها لم تنجح في إنتاجه في أسعار السوق التنافسية. القديس جورج جورج يوم القديسين المعبد وزائر.


أفضل 10 فنادق في سانت جورج، أوت لعام 2017 (مع الأسعار.


في علاقة سكانها، ومنطقة سانت جورج يقدم المزيد من ملاعب الغولف من أي مكان آخر في الحزام الشمسي. لأن معدلات الغولف عرضة للتغيير،


أود دولار أسترالي سعر الصرف | هسك أستراليا.


12.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الآن (كان $ ̶4̶5̶) على تريبادفيسور: إن إن في St. George، St. جورج. انظر 100 استعراض المسافر، 304 صور صريحة، وعروض كبيرة ل إن في St.


أسعار والرسوم البيانية - فكستريت.


سونبروك نادي الغولف يضم 27 تحدي بطولة الثقوب لايردلي خارج لاختبار أي لاعبي الغولف المهارات.


St. George الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - تسجيل الدخول.


فكستريت هي مصدر رئيسي للأخبار موثوقة وتحليل الفوركس في الوقت الحقيقي. تقدم فكستريت أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية والتقويم الاقتصادي.


فينيكس الفوركس - أفضل الفوركس صرف العملات في فانكوفر.


يوميا سعر صرف الدولار بالإضافة إلى أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي، وحسابات العملات الأجنبية واستثمارات العملات.


20 أكتوبر 2018.


ديليفس - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


أسعار السكن. الحرم الجامعي العلوي. نوع الغرفة. سعر الغرفة. خدمة. ضريبة القيمة المضافة (10٪) جامعة سانت جورج مركز جامعة غرينادا، جزر الهند الغربية أو مكتب القبول.


الأسعار - غولف أت ذي ليدجيس في سانت جورج، أوتاه.


خدمات. مناخ. عرض الأعمال. انضم اليوم. خدمات. مقدمي الخدمات. المدينة: المدينة الهاتف: المياه الهاتف: سانت جورج: 435-627-4000: 435-627-4000: 435-627-4000.


البحث عن وظيفة - أوراكل.


تحقق من أسعار العملات لدينا السفر المال عوز يقدم لك أسعار كبيرة مع أي رسوم أو عمولة على النقد والمعاملات إفتبوس لتبادل العملات الدولية.


أسعار العملات الأجنبية - أسعار العملات الحية في ديليفس.


تحويل العملات مجانا أو بطاقة مرجعية السفر باستخدام أواندا اليومي معدل & # 174؛ البيانات. تحويل العملات باستخدام ما بين البنوك، أتم، وبطاقات الائتمان، والأسعار النقدية كشك.


سانت جورج لا ائتمان لبيع السيارات - أدنى قرض سيارة.


وظائف في St. George يجمع معا في مكان واحد فرص العمل ل St. George البنك، بانكسا و أسغارد. هناك مجموعة من الفرص الوظيفية المثيرة.


St. George بانك - 2،025 صور - شركة مالية.


سانت جورج لا ائتمان لبيع السيارات - مقارنة العروض الشعبية أدنى قرض سيارة أسعار الفائدة الفلبين، 24/7 حتى لو لم يكن لديك رصيد جيد!


الوصول إلى المال في الخارج.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


A بطاقة سفر السفر سانت جورج هي بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا التي يمكن استخدامها لجعل المدفوعات بعملات متعددة. يمكنك تجنب رسوم الصرف الأجنبي 3٪ عند التسوق أو الحصول على النقد بعملة محملة على البطاقة 1 A St. Gorge فيزا بطاقة الخصم 2 يتيح لك الوصول إلى المال الخاص بك لجعل عمليات الشراء، أينما يتم قبول فيزا. يمكنك أيضا استخدام بطاقة فيزا ديبيت الخاصة بك لسحب العملة المحلية من أجهزة الصراف الآلي (يتم تطبيق رسوم). 1 بالنسبة لحاملي بطاقات الائتمان الذين يسحبون حاليا الأموال في أستراليا من حساب التوفير أو الشيك المرتبط، من المهم أن تعرف أن هذه الوظيفة قد لا تكون متاحة عند استخدام أجهزة الصراف الآلي في الخارج، بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي التحالف العالمية أتم. لضمان الوصول إلى المدخرات و / أو حساب تحقق عندما الخارج يرجى التحدث إلينا عن الحصول على بطاقة فيزا فيزا لهذه الحسابات. يتم تطبيق رسوم المعاملات الخارجية من St. George على السحب من الخارج أو بطاقة الائتمان الخارجية. يتم تطبيق رسوم سلفة نقدية بنسبة 2٪ على عمليات سحب بطاقات الائتمان حيث يتم تحديد خيار "الائتمان". الحد الأقصى للانسحاب اليومي لبطاقة خصم فيزا St. George هو 1000 دولار أمريكي. ويمكن زيادة هذا الحد إلى حد أقصى قدره 2000 دولار عن طريق زيارة فرع سانت جورج أو الاتصال بالخدمات المصرفية عبر الهاتف على الرقم 13 33 22. وقد تفرض بعض البنوك الخارجية رسوما على السحب الآلي للسحب. سيتم توجيه انتباهكم إلى هذا الأمر قبل المضي قدما في المعاملة ويمكن تجنب ذلك باستخدام أحد أجهزة الصراف الآلي التابعة لشبكة الصراف الآلي العالمية التابعة لشركة أتم. قد ترغب في تحمل بعض النقد الأجنبي لتسهيل دفع النفقات الطارئة مثل فارس ونصائح.


1. لا رسوم سحب أتم في أكثر من 3،000 St. Gorge، بنك ملبورن، بانكسا أو أجهزة الصراف الآلي ويستباك في أستراليا وأكثر من 50،000 أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم من خلال شركاء التحالف أتم العالمي. يتم تطبيق رسوم المعاملات الخارجية من St. George على السحب من الخارج أو بطاقة الائتمان الخارجية. يتم تطبيق رسوم سلفة نقدية بنسبة 2٪ على عمليات سحب بطاقات الائتمان حيث يتم عرض & كوت؛ الائتمان & كوت؛ يتم تحديد الخيار. قد تكون الرسوم والرسوم الأخرى مستحقة الدفع. وتتوفر قائمة بأعضاء التحالف العالمي لأجهزة الصراف الآلي.


2. لكي تكون مؤهلا للحصول على بطاقة فيزا، يجب أن يكون لديك عنوان سكني أسترالي ويكون عمره أكثر من 14 سنة.


تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متاحة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


لم يتم تحسين هذه الصفحة حاليا للجوال ولكن لا يزال بإمكانك عرض أسعار صرف العملات الأجنبية هنا.


قد يتم تطبيق الرسوم والرسوم.


وقد تم إعداد هذه المعلومات من قبل بنك سانت جورج - وهي فرع من ويستباك المصرفية مؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714 ("سانت جورج"). أسعار الصرف المقدمة تنطبق على منتجات الصرف الأجنبي الموضحة في هذا الموقع. إن أسعار الصرف هي مؤشرات فقط كما في التاريخ والتاريخ المبينين، وتخضع لتحركات السوق وبالتالي تتغير باستمرار. وقد تختلف أيضا تبعا لنوع المعاملة المعنية، وقد تختلف عن المعاملات التي تتجاوز مبلغا معينا. ولا ينبغي الاعتماد عليها كتمثيل دقيق لأي تسعير نهائي. يجب عليك الاتصال سانت جورج للحصول على ما يصل إلى تاريخ التسعير قبل التعامل.


للحصول على معاملات نقل البرقية أكثر من 50،000 دولار (دولار أسترالي) يرجى الاتصال بالأسواق المالية على 1300 665 616.


لجميع الاستفسارات عن بطاقة العملة العالمية يرجى الاتصال بنا على 1300 277 103 من داخل أستراليا أو +61 2 9155 7803 من الخارج.


للاستفسارات عن المعاملات العامة يرجى الاتصال بنا على 1300 726 228 من الاثنين إلى الجمعة 9:00 حتي 05:00 (إست).


تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متاحة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.


العملات والأسعار والرسوم.


العملاء الحاليين فقط.


الاختيار من بين 11 عملات مختلفة وتحميل ما يصل إلى 5 عملات في أي وقت واحد، واحدة منها يجب أن يكون دائما دولار أسترالي.


متاح St. George العملات العالمية عملة العملة:


(أوسد) اليورو (أوسد) يورو بريطاني (أوسد) جنيه بريطاني جديد (أوسد) دولار نيوزيلندي (أوسد) الدولار الكندي (كاد) الين الياباني (ثب) الراند الجنوب أفريقي (زار) سغد) دولار هونج كونج (هكد)


معدل التحويل.


سوف نطبق سعر صرف العملات الأجنبية في الظروف المذكورة في الجدول التالي. ويخبرك الجدول أيضا بالعملات التي نطبق عليها سعر الصرف المعمول به في كل من هذه الظروف. يمكنك عرض أسعار إرشادية أو زيارة https://gcc. stgeorge. au/login للحصول على أحدث أسعار بطاقات العملة العالمية.


سعر الصرف المعمول به.


يمكنك إجراء تحويل الأموال عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يتم تحويل الأموال دائما بالدولار الأسترالي ويمكن تحميلها فقط إلى محفظة العملات الأسترالية.


يمكنك إجراء رصيد أموال عبر بباي. صناديق الائتمان عبر بباي هي دائما في الدولار الاسترالي، ويمكن تحميلها فقط إلى محفظة العملات الأسترالية.


يمكنك استخدام البطاقة لإجراء معاملة بعملة معتمدة ولكن:


ليس لديك جزء كاف من رصيدك المتوفر في محفظة بهذه العملة؛ ولديك أموال كافية في محافظ أخرى (وليس بهذه العملة).


العملة المدعومة لكل محفظة تستخدم لتمويل المعاملة وفقا لتسلسل السحب (في حدود المبلغ المستخدم من تلك المحفظة) ← العملة المدعومة للمعاملة.


يمكنك استخدام البطاقة لإجراء معاملة بعملة معتمدة ولكن لم يتم تنشيط محفظة بالعملة المعتمدة أو عدم توفر أي رصيد متاح في محفظة في تلك العملة المعتمدة.


دولار أسترالي ← العملة المدعومة للمعاملة.


إذا كان جزء غير كاف من رصيدك المتوفر في محفظة العملات الأسترالية:


العملة المعتمدة لكل محفظة تستخدم لتمويل المعاملة وفقا لتسلسل السحب (في حدود المبلغ المستخدم من تلك المحفظة) ← العملة المدعومة للمعاملة.


يمكنك استخدام البطاقة لإجراء معاملة بعملة غير العملة المعتمدة.


دولار أسترالي ← عملة المعاملة.


إذا كان جزء غير كاف من رصيدك المتوفر في محفظة العملات الأسترالية:


العملة المعتمدة لكل محفظة تستخدم لتمويل الصفقة وفقا لتسلسل تراجع (إلى حد المبلغ المستخدم من تلك المحفظة) → الدولار الأسترالي → العملة من الصفقة.


يمكنك نقل جزء من رصيدك المتوفر من محفظة إلى أخرى.


العملة المدعومة للمحفظة التي يتم من خلالها تحويل هذا الجزء من رصيدك المتوفر → العملة المدعومة للمحفظة التي يتم نقل هذا الجزء من رصيدك المتوفر.


نحن بحاجة إلى حساب رصيدك المتوفر لأي غرض آخر (على سبيل المثال، لحساب رصيدك المتاح عند انتهاء الصلاحية انظر القسم 21 [تجديد البطاقة وانتهاء الصلاحية] من هذه الشروط والأحكام) وأي جزء من الرصيد المتاح موجود في أجنبي محفظة العملات.


العملة من محفظة العملات الأجنبية → دولار أسترالي.


نحن بحاجة إلى تحديد ما إذا كان قد تم استخدام حد محدد في هذه الشروط والأحكام، وأن أي معاملات تحتاج إلى النظر في القيام بذلك كانت بأي عملة غير الدولار الأسترالي.


العملة من الصفقة → دولار أسترالي.


نحن بحاجة لحساب مبلغ الدولار الأسترالي من الصفقة لأي غرض من الأهداف المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام. (على سبيل المثال، لحساب رسوم الصرف الأجنبي انظر القسم 12 [الرسوم] من هذه الشروط والأحكام.)


العملة من الصفقة → دولار أسترالي.


سعر الصرف المعمول به بين أي عملتين هو المعدل الذي نحدده من وقت لآخر. يتم تحديث أسعار باستمرار على مدار اليوم. يمكنك التحقق من الأسعار على الموقع.


رسوم إصدار البطاقة - تدفع عند تقديم الطلب بنجاح للمنتج (أي إصدار المنتج لك)


رسوم استبدال البطاقة - مستحقة الدفع إذا طلبت منا استبدال بطاقة مفقودة أو مسروقة أو منتهية الصلاحية.


رسوم التحويالت النقدية الطارئة.


إذا كان المبلغ المرسل يصل إلى 500 دولار (أود)


إذا كان المبلغ المرسلة يزيد عن 500 دولار حتى 1000 دولار (أود)


إذا المبلغ المرسل هو أكثر من 1000 $ تصل إلى 2000 $ (أود)


إذا كان المبلغ المرسل هو أكثر من 2000 $ تصل إلى 3000 $ (أود)


الأموال الاعتمادات رسوم التحميل.


تحميل الأموال الأولي.


بطاقة رسوم التحديث (لكل تحميل)


رسوم الخدمة عبر الإنترنت.


رسوم الخدمة عبر الإنترنت - تدفع عند التحقق من رصيدك المتاح أو سجل المعاملات أو تغيير رقم التعريف الشخصي.


رسوم دعم الهاتف.


الاستفسار عن طريق الهاتف الآلي عن طريق الرد الصوتي التفاعلي (إيفر) - الدفع مقابل مكالمة هاتفية لخدمة العملاء الهاتفية لمساعدة العملاء.


رسوم دعم الهاتف - تدفع مقابل مكالمة هاتفية خدمة العملاء الهاتفية الحية إلى مساعدة العملاء.


رسوم المعاملات أتم لكل عملة.


- تدفع عند استخدامك ماكينة الصراف الآلي (أتم) لإجراء المعاملات بالعملات التالية (ما لم يكن ذلك في ماكينة الصراف الآلي في St. George أو ويستباك أو بنك ملبورن أو بانكسا في أستراليا وشركات الصراف الآلي التابعة للتحالف العالمي أتم للتحالف):


أستراليا الولايات المتحدة الأمريكية المملكة المتحدة أوروبا نيوزيلندا كندا هونغ كونغ سنغافورة اليابان تايلاند جنوب أفريقيا.


رسوم الاستعلام الرصيد أتم.


- تدفع عند إجراء تحقيق فيما يتعلق بالميزان المتاح بالعملات التالية باستخدام ماكينة الصراف الآلي (ما لم يكن ذلك في ماكينة الصراف الآلي في St. George أو ويستباك أو بنك ملبورن أو بانكسا في أستراليا وأجهزة الصراف الآلي التابعة لشركاء الصراف الآلي):


أستراليا الولايات المتحدة الأمريكية المملكة المتحدة أوروبا نيوزيلندا كندا هونغ كونغ سنغافورة اليابان تايلاند جنوب أفريقيا.


قد تطبق بعض البنوك رسوما إضافية على عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي. يجب توجيه انتباهك إلى هذا الأمر قبل المتابعة في معاملتك. سيتم إضافة هذا المبلغ الإضافي إلى مبلغ السحب.


البيانات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني - تدفع عند تقديم بيان إلكتروني لك.


الرسوم والضرائب والرسوم الحكومية.


مستحقة الدفع عند فرض رسوم حكومية أو ضريبة أو رسوم تتعلق بالمنتج أو البطاقة أو المعاملة.


مبلغ واجب، ضريبة أو تهمة.


رسوم المناولة التعامل مع المناولة (لن يتم فرض رسوم أو سيتم عكس رسوم إذا تم حل النزاع في صالحك)


رسوم الصرف الأجنبي - تدفع عند استخدام البطاقة في معاملة بعملة غير العملة المدعومة.


3٪ من مبلغ الدولار الاسترالي من الصفقة.


قد يتم تطبيق رسوم حكومية أخرى، والرسوم والضرائب والرسوم. يرجى الرجوع إلى بيان الإفصاح عن المنتج (بدس).


طلب وتفعيل وإدارة بطاقة المال السفر الخاصة بك.


اطلب بطاقة السفر الخاصة بك.


العملاء الحاليين فقط.


اطلب بطاقة السفر الخاصة بك.


العملاء الحاليين فقط.


بطاقة السفر الخاصة بك.


بطاقة السفر الخاصة بك.


بطاقة السفر الخاصة بك.


بطاقة السفر الخاصة بك.


أشياء يجب أن تعرفها:


المعلومات الحالية كما في 29 أبريل 2018. يجب عليك قراءة بيان الإفصاح عن المنتج بطاقة العملة العالمية St. George قبل اتخاذ قرار والنظر في ما إذا كان هذا المنتج هو مناسب لك. هذه المعلومات لا تأخذ في الاعتبار أهدافك الشخصية، والوضع المالي أو الاحتياجات، ويجب أن تنظر في مدى ملاءمتها مع مراعاة هذه العوامل قبل اتخاذ قرار للحصول على هذا المنتج. يجب أن يكون عمرك 16 عاما أو أكثر وأن يكون عنوان السكن الأسترالي مؤهلا للحصول على هذا المنتج.


سانت جورج البنك - شعبة وستباك المصرفية مؤسسة عبن 33 007 457 141، أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714، هو الموزع من هذا المنتج. ريف أوستراليا بتي لت أن 117 378 953 تدير شركة أفسل 401610 منتج بطاقة St. George لبطاقة العملة العالمية لشركة كوزكال ليميتد أن 087 822 455 أفسل 244116 وهي مؤسسة مصرح لها بإيداع الودائع وعضو في فيسا إنترناشونال. كوسكال المحدودة هي المصدر للمنتج ولكن لا تأخذ ودائع منك. سانت جورج ليست مسؤولة عن ولا تضمن هذا المنتج أو بطاقة أو قدرتك على الوصول إلى أي قيمة مسبقة الدفع أو استخدام هذا المنتج أو البطاقة.


نحن نؤيد أبل أي فون دائرة الرقابة الداخلية 6 وما فوق أندرويد ™ 2.3 وما فوق. تعد أبل وشعار أبل و إفون علامات تجارية لشركة أبل Inc. المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.


بباي هي ® مسجلة لشركة بباي بتي لت عبن 69 079 137 518.


لا رسوم سحب أو سحب أتم الصراف الآلي في أكثر من 3000 أجهزة الصراف الآلي مجموعة ويستباك في أستراليا وأكثر من 50،000 أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم من خلال شركاء التحالف أتم العالمي. قد تكون الرسوم والرسوم الأخرى مستحقة الدفع. تسري رسوم صرف العملات الأجنبية من St. George على المعاملات الخارجية بعملة غير العملة المدعومة. سياسة التأشيرة صفر المسؤولية تغطي الأسترالية ونيوزيلندا بطاقات الصادرة ولا تنطبق على معاملات الصراف الآلي والمعاملات التي لم تتم معالجتها من قبل فيزا، أو بعض المعاملات بطاقة تجارية. يجب على حاملي البطاقات إخطار المصدر على وجه السرعة باستخدام أي تأشيرة غير مصرح بها. يرجى الرجوع إلى جهة إصدار البطاقة للحصول على تفاصيل إضافية.


تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متاحة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.


فهم رسوم المعاملات الخارجية.


في الآونة الأخيرة اتصلنا بعض لدينا St. George وصفت المستهلك، الأعمال & أمب؛ بطاقات الشركات للعملاء حول التغييرات على رسوم معاملاتهم الخارجية والمبالغ المستردة القابلة للتطبيق.


ولمساعدتك في أي أسئلة أخرى قد تكون لديك، يرجى قراءة الأسئلة الشائعة التالية.


لماذا يتم الاتصال بي حول التغييرات التي طرأت على رسوم بطاقة الائتمان والرسوم؟


وفي 20 أيار / مايو 2018، وسعت رسوم المعاملات الأجنبية لتشمل معاملات بطاقات الائتمان التي تتم بالدولار الأسترالي مع التجار أو المؤسسات المالية الموجودة في الخارج.


أعلمنا عملاء هذا التغيير عبر نشرة إعلام بين 11 مارس 2018 و 10 أبريل 2018.


ومع ذلك، بعد مراجعة لكيفية إخطار العملاء بالتغييرات في الرسوم والمصاريف، حددنا أن بعض العملاء لم يتم إبلاغهم بشكل مناسب.


ما العملاء الذين يتم الاتصال بهم؟


الزبائن St. George الذين يستوفون المعايير التالية:


تلقت بيانا إلكترونيا أو شركة أو شركة بطاقة ائتمان إلكترونية بين 10 مارس 2018 و 11 أبريل 2018.


أو اشترك في بطاقة ائتمان جديدة للمستهلك أو الأعمال أو الشركات بين 11 مارس 2018 وحتى 19 مايو 2018.


لماذا تلقيت أكثر من حرف واحد؟


إذا كنت تحمل أكثر من بطاقة ائتمان واحدة، سوف تتلقى أكثر من حرف واحد نشرة إعلام.


لماذا لم يتم إبلاغي من قبل؟


يجب أن يكون معظم عملاء بطاقة الائتمان أو الشركات أو الشركات قد تلقوا نشرة إعلام مع بيانات بطاقات الائتمان الخاصة بهم؛ ولكن هذا لم يحدث إذا تلقيت قسما بين 10 مارس 2018 و 19 مايو 2018.


إذا قمت بفتح بطاقة ائتمان جديدة للمستهلك أو النشاط التجاري أو للشركات بين 11 مارس / آذار 2018 و 19 مايو / أيار 2018، يجب أن تكون قد تلقيت نشرة إعلام ولكن لم يتم تضمينها مع رسالة الترحيب.


ما هي رسوم المعاملات الخارجية، كما هو محدد في شروط الاستخدام ودليل الائتمان؟


"رسوم المعاملات الأجنبية" هو رسم اتهم لك من قبل سانت جورج كنسبة مئوية من قيمة الدولار الأسترالي من معاملة أجنبية. وتختلف النسبة باختلاف مخطط بطاقة الائتمان السارية.


"المعاملة الأجنبية" هي أي عملية شراء أو نقدا يتم تقديمها باستخدام البطاقة:


بعملة غير الدولار الأسترالي؛ أو بالدولار الأسترالي أو أي عملة أخرى مع تاجر يقع خارج أستراليا؛ أو بالدولار الأسترالي أو أي عملة أخرى تتم معالجتها بواسطة كيان يقع خارج أستراليا.


متى أصبحت التغييرات على شروط استخدام بطاقة الائتمان سارية المفعول؟


هذه التغييرات على شروط استخدام بطاقة الائتمان أصبحت سارية المفعول بالنسبة لمعظم العملاء اعتبارا من 20 مايو 2018 ولكن نظرا لأننا لم نطلعك على هذه التغييرات حتى 24 أغسطس 2018، فإن هذه التغييرات سوف تنطبق عليك فقط اعتبارا من 14 سبتمبر 2018.


كيف أعرف ما إذا كان سيتم فرض رسوم معاملة أجنبية قبل إجراء معاملة بطاقة ائتمان بالدولار الأسترالي؟


قد لا يكون من الواضح دائما أن التاجر أو الكيان الذي يعالج المعاملة يقع خارج أستراليا. إذا كنت غير متأكد من الأفضل الاتصال بالتاجر للاستفسار قبل إجراء عملية شراء.


متى سيحدث رد الأموال؟


ستتم معالجة المبلغ المسترد بعد 14 سبتمبر 2018 بعد أن نحسب الفائدة المستحقة.


ما الذي يتعين علي فعله للحصول على رد الأموال؟


أنت لست بحاجة إلى أن تفعل أي شيء. ستتم معالجة عملية رد الأموال في حسابك ذي الصلة.


ماذا سيحتوي المبلغ المسترد؟


سنقوم برد جميع رسوم المعاملات الأجنبية ذات الصلة والفائدة المرتبطة بها التي يتم تحصيلها بين 20 مايو 2018 و 13 سبتمبر 2018.


كما سنقوم بتعويضك عن أي خسارة في الفائدة عن طريق تعديل مبلغ رد الأموال باستخدام سعر الفائدة على حافز التوفير المعمول به في ذلك الوقت.


ماذا لو تلقيت بالفعل رد أموال مقابل رسوم المعاملات الأجنبية هذه؟


إذا كنت قد تلقيت بالفعل رد أموال للمعاملات المتأثرة، فقد لا تتلقى سوى تسوية للفائدة.


ما هو مثال على معاملة أود محددة حيث قد يكون رد رسوم المعاملات الأجنبية قد طبق؟


مثال السيناريو الذي قد يكون فيه رد رسوم المعاملة الأجنبية قد طبق إذا كنت قد استخدمت بطاقة ائتمان استهلاكية لشراء كتاب عبر الإنترنت في 25 مايو 2018 بالدولار الأسترالي وكان التاجر يقع خارج أستراليا.


أدعي رسوم المعاملات الأجنبية كخصم ضريبي. ماذا علي أن أفعل؟


بعد تلقي رد الأموال، قد ترغب في استشارة مستشارك الضريبي لمناقشة ما إذا كان رد الأموال هذا ينطوي على أية آثار ضريبية عليك.


كيف يمكنني معرفة ما إذا كنت سوف تلقي رد على بلدي بطاقة الائتمان St. Gorge؟


وسيتم إخطار العملاء المتأثرين الذين يتلقون رد الأموال بعد 14 سبتمبر 2018 بفترة وجيزة، بعد أن نحسب الفائدة المستحقة.


أين يمكنني الحصول على شروط الاستخدام الحالية؟


وهي متاحة على الصفحات التالية:


اعمال:


تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متاحة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.

No comments:

Post a Comment