Saturday 17 February 2018

مجموعة التجارة قبل نظام التخليص


مجموعة التجارة قبل نظام التخليص.
سيارات مستعملة للبيع في كلاركسفيل، | مجموعة كويل للسيارات.
تقدم مجموعة كويل أوتو غروب تشكيلة واسعة من السيارات والسيارات والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والمستخدمة مسبقا والتي يبلغ عددها 173 سيارة. سنجد السيارة المستعملة التي تحتاجها بسعر يمكنك تحمله.
أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.
الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية وأكثر من ذلك.
مجموعة تقنية في.
مجموعة تكنولوجيا في هي شركة متخصصة في مجال الخدمات الهندسية وتطوير المنتجات وتصنيع الشركة. وتتكون مجموعة تكنولوجيا في.
سيارات للبيع - ستيرلينغ أوتوموتيف غروب.
يقدم هذا البرنامج علاوة نقدية بقيمة 500 دولار يتم تطبيقها على شراء التجزئة (نوع بيع 1 / B) أو الإيجار (نوع بيع L / E) من سيارة مؤهلة.
145 سيارات مستعملة في ميناء بورت لافاكا، كوربوس كريستي | ميناء .
تقدم مجموعة بورت لافاكا أوتو غروب تشكيلة واسعة من 145 سيارة مستعملة وشاحنة وسيارات دفع رباعي مستعملة. سنجد السيارة المستعملة التي تحتاجها بسعر يمكنك تحمله.
المواقع المسبقة | | الجمارك الامريكية وحماية الحدود.
نظرة عامة. الجمارك وحماية الحدود (كبب) الهواء عمليات بريليرانس هو التمركز الاستراتيجي لموظفي إنفاذ القانون كبب في الخارج ل.
مناقشة جماعية - جمارك ومكوس هونج كونج ...
ويطلب من المرشحين مناقشة موضوعين بشأن الشؤون الجارية في مجموعة، واحدة باللغة الكانتونية والآخر باللغة الإنجليزية. يتم تخصيص دقيقة واحدة لكل موضوع لكل منها.
سيارات مستعملة فانكوفر | مجموعة السيارات الوجهة | هوندا.
مجموعة الوجهة السيارات تبيع السيارات المستعملة، سيارات الدفع الرباعي & أمب؛ شاحنات في فانكوفر بما في ذلك العلامات التجارية مثل هوندا، هيونداي، مازدا، تويوتا، كرايسلر، جيب، دودج، رام.
التجارة العالمية ريف ™
المعرفة العالمية للأعمال • التجارة • استيراد • تصدير • ثقافة الأعمال تحميل كتيب المنتج. منذ عام 1993 تم تخصيص الصحافة العالمية للتجارة.

برنامج التداول الشخصي للموظفين.
يمكن لبرامج التداول الشخصية الخاصة بالموظفين التقاط وإعداد تقارير ومراقبة جميع أنشطة الامتثال التجاري الخاصة بالموظفين في أكثر الطرق فعالية وفعالية من حيث التكلفة، وذلك لضمان توافقك مع أنظمة الصناعة وسياسات الشركة وإجراءاتها. أتمتة عملية الامتثال التجارية الشخصية، وذلك باستخدام البرنامج، يوفر لك الوقت والمال. البرنامج يسمح لك لتتبع طلبات ما قبل التخليص، وقوائم مقيدة، وحسابات الموظفين، نشاط تداول الموظفين وممتلكات الموظفين في نظام واحد متكامل البرمجيات.
تتطلب قواعد مجلس التعاون لدول الخليج العربية 17j-1 و 204a-1 أن يحصل جميع "أشخاص الوصول" على موافقة مسبقة على بعض الاستثمارات. تعمل برامج التداول الشخصية على أتمتة عملية ما قبل التطهير مما يسمح لموظفي الالتزام بتهيئة القواعد للموافقة التلقائية أو رفض تلقائي أو تصعيد طلبات ما قبل الإزالة التجارية المقدمة من قبل & كوت؛ أشخاص الوصول & كوت ؛.
يمكن للموظفين تقديم طلبات التجارة قبل التخليص، عن طريق البرنامج، وذلك باستخدام سهلة الاستخدام التجارة قبل التخليص الشاشات. وتجرى طلبات الإخلاء المسبق وفقا لقواعد التجارة المسبقة للشرآات ويتم الموافقة عليها أو رفضها أو تصعيدها للموافقة اليدوية.
خطوات أتمتة عملية ما قبل التخليص التجاري باستخدام.
1. قم بتهيئة محرك القواعد الخاص بالبرامج مع قواعد ما قبل التخليص.
يمكن بسهولة تكوين محرك القواعد مع قواعد ما قبل التطهير التجارة. يمكن تطبيق قواعد محددة مسبقا للتخليص المسبق على المستخدمين أو مجموعات المستخدمين داخل الشركة. يمكن تعيين قواعد تصل إلى الموافقة السيارات، والسيارات رفض أو تصعيد طلبات ما قبل التخليص التجارة على أساس معايير القاعدة.
2- قم بتهيئة سير العمل قبل التخليص التجاري.
يمكن تكوين البرنامج لتوجيه التجارة طلبات التخليص المسبق للمستخدمين أو المجموعات المناسبة للمراجعة.
3. قم بتهيئة البرنامج لقراءة قوائم المقيدة أو المراقبة بشكل آمن.
يمكن تكوين البرنامج لقراءة الشركات المقيدة أو شاهد القوائم. تم تصميم الدعوة إلى الشركات التجارية الكون لضمان أن هوية جميع الأوراق المالية الكامنة تبقى سرية ولا يتم الكشف عنها إما منتج ميكومبليانسوفيس أو أي موظف تيرانوا.

منتجات البرمجيات.
ويب التجارة النافذة الواحدة ®
ويب فونتين النافذة الواحدة للتجارة الحل هو منصة شاملة مشتركة.
الذي يجمع بين جميع أصحاب المصلحة التجارية ويقدم مجموعة واسعة من الوظائف مثل:
التقدم المسبق لإعلانات الجمارك الإلكترونية وشهادات البضائع إدارة توطين البنوك إدارة تصاريح الاستيراد إدارة تصاريح الصرف والموافقات.
الجمارك Webb®
ويب نظام الجمارك فونتين من قبل التخليص إلى ما بعد التخليص دعا الجمارك Webb® يدير عملية التخليص الجمركي. وتقوم بمعالجة الإعلانات إلكترونيا، وتوفير بيئة ورقية.
وباإلضافة إلى جميع وظائف التخليص التقليدية، فإنه يشمل أيضا نظام إدارة التراخيص والتصاريح التي يتم اعتمادها على الخط من قبل الهيئات الرقابية والتحقق منها من خالل البيان الجمركي باستخدام التحكم في األسعار، يسمح النظام للوزارات بإصدار إعفاءات بناء على الحصص، وفقا لنفس المبدأ.
ويب التنفيذية Vision®
وقد صممت الشركة أيضا الرؤية التنفيذية ويب، أداة تحليل وإبلاغ شاملة لرصد المخاطر في الوقت الحقيقي، والإيرادات، والبضائع يسكن الوقت والإنتاجية الجمركية. ويب الرؤية التنفيذية يعرض مؤشرات الامتثال أصحاب المصلحة، ويستخدم تقنيات استخراج البيانات المتقدمة ويوفر تنبيهات على الانترنت للتخصيص.
ويب Valuation®
ويب التقييم هو ويب فونتين أداة التقييم بدعم من قاعدة بيانات كبيرة (قاعدة بيانات فالويب) من أسعار المعاملات التي يحتفظ بها مركز التقييم والتصنيف لدينا في الفلبين. تم دمج بعض المبادئ الأساسية ل فالويب ضمن أداة تقييم الجمارك ويب. ويمكن إجراء خبراء تقييم ويب فونتين على البعثات قصيرة الأجل للمساعدة في بناء قاعدة بيانات القيمة.
ويب المقتفي ®
وقد صمم ويب فونتين تطبيقات الهاتف المتحرك دعا ويب المقتفي للتجار لتصفح المعاملات أسيكوداورلد. تطبيقات الهاتف المتحرك أيضا يتفاعل مع ويب فونتين نظام الجمارك البيانات: الجمارك Webb®. التطبيق المحمول متوافق مع أبل والروبوت الأجهزة النقالة.
ويب Suite®
وقد صمم ويب فونتين تطبيقات الهاتف المتحرك دعا ويب المقتفي للتجار لتصفح المعاملات أسيكوداورلد. تطبيقات الهاتف المتحرك أيضا يتفاعل مع ويب فونتين نظام الجمارك البيانات: الجمارك Webb®. التطبيق المحمول متوافق مع أبل والروبوت الأجهزة النقالة.
وتتماشى جميع منتجات البرامج مع إجراءات اتفاقية كيوتو المنقحة، وقد وضعت وفقا للمبادئ الرئيسية التي تحكمها، ومنها:
الشفافية والتنبؤ بالمعاملات التجارية توحيد وتبسيط إعلان السلع والوثائق الداعمة إجراءات مبسطة للأشخاص المرخص لهم أقصى استخدام لتكنولوجيا المعلومات الحد الأدنى اللازم مراقبة الجمارك لضمان الامتثال للوائح استخدام إدارة المخاطر والضوابط القائمة على التدقيق عمليات التفتيش المنسقة مع وكالات الحدود الأخرى الشراكة مع التجارة.
وبالإضافة إلى ذلك، تم جعل مدير التجارة العالمية متوافقة تماما مع نموذج بيانات منظمة الجمارك العالمية الإصدار 3.

تنفيذ نافذة واحدة للتجارة في بنن من قبل ويب فونتين.
نحن فخورون بأن نعلن أن شركة ويب فونتين غروب ف ليك قد منحت عقدا مع حكومة بنن، من أجل تصميم وقيادة الإصلاحات المؤسسية وتكنولوجيا المعلومات الهامة، بما في ذلك تنفيذ نافذة واحدة للتجارة.
تم توقيع العقد في 28 سبتمبر 2017 وسيتم تنفيذ المشروع لمدة أربع سنوات.
ومن المتوقع أن تذهب وحدات لايف قبل التخليص لايف في الربع الأول 2018؛ ويشمل هذا المشروع نافذة واحدة أيضا أتمتة بعض وظائف الميناء.
الفلبین: برنامج تخزین السلع الاستیرادیة ومخطط إصدار المنتج للمنتجات الاستھلاکیة.
في 3 فبراير 2017، تم منح ويب فونتين عقد اتفاق لهيئة التفتيش من قبل مكتب المعايير الفلبينية. وهذا جزء من برنامج لتخليص السلع الاستيرادية ونظام لإصدار شهادات المنتج في الفلبين تضطلع به إدارة التجارة & أمب؛ صناعة.
يتم التعرف على ويب فونتين الآن كهيئة تفتيش أذن لتقديم خدمات التفتيش على السلع المستوردة، التي تشمل التفتيش والاختبار، على الواردات من المنتجات الاستهلاكية المنصوص عليها في متطلبات المعايير التنظيمية.
المغرب المؤتمر الدولي على النافذة الواحدة.
من 5 إلى 7 سبتمبر 2018، ستشارك ويب فونتين ساحل العاج في المؤتمر الدولي للنافذة الواحدة في المغرب الذي يحتوي على موضوع: & # 8220؛ نافذة إلكترونية واحدة للتجارة الخارجية متطلبات التعاون الشامل. & # 8221؛
ويب فونتين يذهب الشرق!
في مايو 2018، أطلقت هيئة الإيرادات والجمارك الإثيوبية (إركا) عرضا دوليا [يوروب / 135382 / إه / سر / إت] تحت رعاية وزارة المالية للحصول على نظام إدارة الجمارك الإلكترونية (إكمس) بدلا من الإرث أسيكودا ++، الذي قدمه الأونكتاد قبل ثلاثة عشر عاما.
في يوليو 2018، اختارت وزارة المالية في إثيوبيا ويب فونتين القابضة (وفه) كمزود فائز بين 10 بائعين تم اختيارهم مسبقا. وقد تم توقيع العقد المقابل في نوفمبر 2018 من قبل وزارة المالية والتعاون الاقتصادي، إركا، ويب فونتين وتمت الموافقة على تمويله من قبل رئيس التعاون، الاتحاد الأوروبي، أديس أبابا.
وقد شكل ذلك حقبة جديدة لشركة ويب فونتين، التي صعدت للمرة الأولى في شرق أفريقيا لنشر منتجها الرائد، وهو الآن نظام استحسانا كبيرا لنظام التشغيل الجمركي: تراديورلداناجر ™ (توم).
وبدأت أنشطة المشروع في كانون الأول / ديسمبر 2018، ويجري بالفعل إعداد موقع تجريبي لشهر حزيران / يونيه 2018. وسيعمل نظام إدارة النفايات الصلبة باللغتين الأمهرية والإنجليزية، وسيؤدي إلى أتمتة جميع العمليات الجمركية بما في ذلك مرافق العبور عبر الممرات الرئيسية.
سيتم استخدام واجهة العميل الغنية توم داخل الجمارك في حين سيتم استخدام واجهة ويب ويب فونتين الثورية التجارة دعا مدير نقطة التجارة للتجار لمراقبة عمليات الاستيراد والتصدير وتقديم المعاملات عبر الإنترنت.
مقابلة المدير العام للجمارك في كوت ديفوار (باللغة الفرنسية)

نظام التجميع المسبق للتجارة الجماعية
للاستخدام الداخلي فقط.
موظف حساب شخصي سياسة التداول.
& # 161؛ وأضيف تذييل يصف النظام التجاري للسلطة الفلسطينية.
& # 161؛ وقد تغيرت المتطلبات المسبقة للموظفين المطلوبة لاستخدام نظام التجارة في السلطة الفلسطينية.
موظف حساب شخصي سياسة التداول.
موظف حساب شخصي سياسة التداول.
& # 161؛ التي لديها القدرة على الوساطة، أي القدرة على تنفيذ المعاملات في الأوراق المالية وغيرها.
& # 161؛ (بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر الأسھم والديون والسلع والمشتقات التي یکون للموظف مصلحة فیھا أو لدیھا القدرة بشکل مباشر أو غیر مباشر علی اتخاذ قرارات الاستثمار أو التأثیر علیھا.
& # 161؛ والتحقق، والادخار، وسوق المال وحسابات الودائع الأخرى دون القدرة على الوساطة.
& # 161؛ وصناديق الاستثمار المشترك، والصناديق الاستثمارية للوحدات التي تعقد مباشرة في موزع الصندوق (وليس من خلال حساب لديه قدرات الوساطة)؛
& # 161؛ وخطط الادخار وخطط الاستثمار الجماعي مثل المعاشات التقاعدية والتقاعد وغيرها من الخطط المماثلة دون القدرة على الوساطة؛ و.
& # 161؛ خطط إعادة استثمار الأرباح.
& # 161؛ وكشف عن الامتثال، وفي بعض المواقع، التي وافقت عليها الإدارة المناسبة والامتثال؛ و.
& # 161؛ يتم تقديم بيانات الحساب أو ملاحظات العقد للإدارة المناسبة و / أو الامتثال بناء على طلب أو خلاف ذلك وفقا لمتطلبات السياسة المطبقة على الموقع الخاص بك أو منطقة الأعمال.
موظف حساب شخصي سياسة التداول.
الحد الأدنى فترات القابضة.
يجب عليك المشاركة في تداول الحساب الشخصي لأغراض الاستثمار. على هذا النحو، يتطلب كريدي سويس لك الاحتفاظ ببعض الأوراق المالية أو المنتجات ذات الصلة في حساب التداول الشخصي الموظف الخاص بك لفترة محددة من الزمن. في حين قد يكون هناك أوراق مالية أو منتجات ذات صلة حيث لا يوجد حد أدنى محدد فترة الاحتفاظ، فإنه لا يزال من المتوقع أن تستخدم وقت العمل الخاص بك نيابة عن البنك وأعماله وليس في التداول الخاص بك حسابات التداول الشخصية الموظف.
إذا كنت موظفا في الخدمات المصرفية الاستثمارية أو إدارة الأصول، أو كنت موظفا في مجموعة كريدي سويس المحدودة، فإن الحد الأدنى لفترة الاحتفاظ للأوراق المالية أو المنتجات ذات الصلة هي عادة ثلاثين (30) يوما تقويميا. إذا كنت موظفا في الخدمات المصرفية الخاصة أو الخدمات المشتركة) تشمل الخدمات المشتركة أولئك الموظفين في أقسام العمليات التشغيلية، والمدير المالي، و غ، و كرو، وتقنية المعلومات (، فإن الحد األدنى لفترة االحتفاظ باألوراق المالية أو المنتجات ذات الصلة هو عادة سبعة) 7 (أيام تقويمية، إلى أي سياسة مطبقة حسب المنطقة أو الشعبة أو الموقع أو وحدة الأعمال أو إدارة الالتزام المحددة التي تتطلب فترة احتجاز أطول.
وسيتم تطبيق نهج جديد على نطاق البنك لتداول الحسابات الشخصية للموظفين، جنبا إلى جنب مع تطبيق دعم على شبكة الإنترنت على مراحل في جميع أنحاء البنك. الملحق F لهذه السياسة يوفر فترة الاحتفاظ المناسبة حسب المنتج كما يتم تطبيق النهج الجديد مع تطبيق في موقعك. وسيتم تنقيح هذا الملحق ليشمل الولايات القضائية كعوائد زرع وسيتم إعلامك.
إذا كنت موظفا في إحدى الواليات القضائية المدرجة في الملحق واو، فإن فترات االحتفاظ الموصوفة هنا وفي التذييلات أ - د ال تنطبق. وبدلا من ذلك، يتم تحديد الحد الأدنى من فترات الاحتفاظ بالمعايير الجديدة المصاحبة لمتطلبات وإجراءات نظام التداول للسلطة الفلسطينية الجديدة، والتي يتم تنفيذها على أساس متداخلة على مستوى البنك. يرجى الرجوع إلى الملحق واو للاطلاع على قائمة بالولايات القضائية التي تخضع للمتطلبات الجديدة وللمزيد من التفاصيل.
أنت مسؤول عن معرفة والامتثال لفترة الحجز التي تنطبق عليك. ال تنطبق فترات االحتفاظ الدنيا المنصوص عليها في هذا القسم على حسابات التداول الشخصية للموظفين حيث قام الموظف بتفويض القرار االستثماري إلى طرف ثالث بالكامل من خالل اتفاقية إدارة استثمارية تقديرية.
ويرتبط بهذه السياسة، حيث إن التذييلات أ - د هي مخططات تقدم قائمة أكثر تفصيلا لمنتجات محددة وفترة احلد األدنى املناظرة لالستثمارات املصرفية وإدارة األصول واخلدمات املصرفية اخلاصة والخدمات املشتركة وكافة موظفي مجموعة كريديت سويس. وكما ذكر أعلاه، يتضمن التذييل واو قائمة مفصلة بمنتجات محددة وفترات احتجاز دنيا مماثلة لتلك المواقع التي تم فيها تطبيق الطلب الجديد على شبكة الإنترنت.
حظر المعاملات التي تشكل تعارض المصالح.
كموظف في كريدي سويس، يجب عليك متابعة المصالح الفضلى ل كريدي سويس وعملائها وعدم وضع المصالح التجارية الخاصة بك قبل هذه المصالح. على هذا النحو، يجب عليك الالتزام بالمبادئ التالية:
& # 161؛ تحظر معاملات الموظف التي تنطوي على تضارب في المصالح بين الموظف و كريدي سويس أو عملائه.
& # 161؛ يحظر عليك استخدام الوصول إلى كريدي سويس الملكية أو معلومات العميل بأي شكل من الأشكال للاستفادة الاستثمار الشخصي الخاص بك.
موظف حساب شخصي سياسة التداول.
& # 161؛ يجب أن تتاجر على طول الأسلحة مع كريدي سويس ويحظر على أوامر مباشرة مع تبادل، صانع سوق آخر أو تاجر كريدي سويس لحساب الموظف الخاص بك حسابات التداول الشخصية.
& # 161؛ تحظر معاملات الموظف التي تنطوي على مخاطر سمعة أو مخاطر تنظيمية جوهرية على كريدي سويس.
حظر المعاملات عند حيازة معلومات سرية أو داخلية.
لا يجوز لك التداول أو التوصية بأن يتاجر الآخرون في مشتقات أمنية أو مشتقات ذات صلة:
& # 161؛ في حوزتها المعلومات المادية وغير العامة المتعلقة بالأسعار المتعلقة بالأمن أو المصدر للأوراق المالية؛
& # 161؛ إذا كنت على علم بأن كريدي سويس تقوم بتنفيذ أو اقتراح إجراء معاملة لحسابها الخاص أو لحساب عميل في مشتقات مالية أو ذات صلة من نفس المصدر؛
& # 161؛ إذا كنت على دراية بتقرير بحثي أو بلاغ آخر لم يتم نشره بعد.
عندما تمنعك هذه السياسة من إجراء معاملة في حسابات التداول الشخصية الخاصة بالموظف، يحظر عليك شراء شخص آخر لإجراء مثل هذه المعاملة نيابة عنك.
لا يجوز لك بوجه عام الانخراط في معاملات في حسابات تداول الأفراد الشخصية التي تحظرها القائمة المقيدة المنطبقة على المنطقة أو القسم أو الموقع أو وحدة العمل. كل موظف مسؤول عن التحقق من القائمة المقيدة المناسبة، حيثما ينطبق ذلك، قبل إدخال أمر لحسابه. ال تنطبق هذه املتطلبات املتعلقة بالقائمة املقيدة على حسابات التداول الشخصية للموظفني حيث قام املوظف بتفويض القرار االستثماري بالكامل لطرف ثالث من خالل اتفاقية إدارة استثمارية تقديرية. انظر الملحق ه للحصول على مزيد من المعلومات حول تطبيق القائمة المقيدة.
بالإضافة إلى ذلك، قد يكون الموظفون الذين يشاركون في مشاريع أو أنشطة مدعومة بوظيفة تطوير الشركات في كريدي سويس قد يكونون عرضة لقيود تجارية إضافية. لمزيد من المعلومات، راجع قواعد السرية الخاصة وتداول الموظفين والوثائق الإجرائية ذات الصلة، والتي يمكن العثور عليها على صفحة قواعد الامتثال والقوائم الداخلية.
التداول في سغ للأوراق المالية.
عندما تكون بحوزتك مواد، معلومات غير علنية بخصوص كريدي سويس غروب (& # 147؛ سغ & # 148؛)، يحظر عليك التداول في & # 150؛ أو اقتراح للآخرين بأنهم يتاجرون في & # 150؛ أي الأوراق المالية سغ. للمساعدة في منع حتى ظهور التداول غير المناسب، كريدي سويس أنشأت نوافذ تجارية محددة للموظفين لإجراء المعاملات في الأوراق المالية سغ. للحصول على معلومات وإجراءات محددة تنظم معاملات الموظفين في الأوراق المالية للمجموعة، انظر غب-00101.
بعض العروض المكتتب بها.
لا يسمح لك بالاستثمار في أي قضايا جديدة مسجلة في الولايات المتحدة وتخضع لقاعدة فينرا 5130 (القيود المفروضة على شراء وبيع الأسهم الأولية). بالنسبة لأي معاملات أخرى يتم الاكتتاب بها من قبل كريديت سويس (على سبيل المثال، العامة والخاصة والمتابعة، & # 147؛ عندما تصدر & # 148؛)، فإنك ممنوع بشكل عام من المشاركة، نظرا للالتزام بتحقيق مصلحة العميل بحسن نية على أولوية أساس. يرجى الرجوع إلى سياسات المنطقة أو القسم أو الموقع أو وحدة الأعمال للحصول على إرشادات أكثر تحديدا والتي يمكن، في بعض الحالات، أن تكون أكثر تقييدا.
موظف حساب شخصي سياسة التداول.
مراقبة معاملات الموظفين.
تخضع حسابات التداول الشخصي للموظفين للمراقبة من خالل االمتثال و / أو المراجعة اإلشرافية وفقا لما يسمح به القانون المحلي.
انتهاكات هذه السياسة.
يجوز ل كريدي سويس، على نفقتك ودون إشعار مسبق، تجميد أو إلغاء أي معاملات أو مواقف ناتجة عن معاملات تنتهك هذه السياسة كما هو مسموح به بموجب القانون المحلي. قد يطلب منك أن تتحقق من الأرباح، إن وجدت، من الانتهاك مع تلك الأرباح المتبرع بها للجمعيات الخيرية. قد تخضع أيضا لإجراءات تأديبية من قبل كريدي سويس، بما في ذلك إنهاء العمل. في حالة انتهاك القوانين أو اللوائح المعمول بها، قد تخضع أيضا لعقوبات تنظيمية والعقوبات المدنية والجنائية.

No comments:

Post a Comment