Friday 9 February 2018

فروع الفوركس سم


فروع الفوركس سم
ويجوز لأصحاب الحسابات غير الخاضعين للحسابات أن يلتقطوا تحويلاتهم في أي فرع من فروع مكتب تنمية الأعمال على الصعيد الوطني.
Ђў هناك أكثر من 650 فروع بدو في الفلبين على الصعيد الوطني.
• بدو لديها فروع في جميع سم سوبيرمالز، أكبر سلسلة من مراكز التسوق في.
В В الفلبين.
في فروع بدو في سم مفتوحة حتى في عطلة نهاية الأسبوع وتحديد العطلات في إكستندد.
В В ساعات العمل المصرفي. معظم فروع مفتوحة في وقت متأخر من 06:00 وفتح فروع مول على.
В عطلة نهاية الأسبوع حتى 07:00.
Ђў يمكن المطالبة بالتحويل في البيزو أو الدولار الأمريكي في أي فرع بدو موقعا استراتيجيا.
В В عبر الفلبين.
السحب النقدي في أي من العملات الأجنبية (بيزو والدولار الأمريكي)
الأموال التي يتم إرسالها من الخارج يمكن المطالبة بها في أي سم الفوركس عداد تقع في سم المتاجر، سم هايبر ماركت ومحلات ماكرو.
• ItЂЂ ™ وقفة واحدة متجر لأسر العمال الفلبينيين في الخارج كما يدعي التحويلات، ودفع الفواتير و.
В В التسوق يمكن أن يتم كل تحت سقف واحد!
• سم يمكن العثور على عدادات الفوركس في جميع المتاجر سم، سم هايبرماركيتس و.
В ВК МОДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДДД
• هناك مراكز التسوق الصغيرة والمتوسطة في المدن الرئيسية والمحافظات في جميع أنحاء الفلبين. مع استمرار سم.
В В للنمو في العدد، والمزيد والمزيد من المستفيدين تجربة هذه الراحة.
مركز خدمة سم للأعمال (فب & أوسد)
وبالإضافة إلى المواقع المدفوعة أعلاه، تقدم مراكز الخدمات التجارية الصغيرة خدمات مالية سريعة في ساعات ممتدة.
Ђў يوجد حاليا 15 مركزا لخدمة الأعمال التجارية الصغيرة تقع في مراكز التسوق الصغيرة وأكثر من ذلك.
В В فروع افتتاح طوال العام.
• وهي مفتوحة من الاثنين إلى الأحد، واختيار العطلات لخدمة دفعات التحويلات في.
В В البيزو والدولار الأمريكي من 10:00 حتي 08:00.
شركاء بنك الريف (بيسو فقط)
وإدراكا منها للحاجة إلى توفير أسرع للتحويلات المالية، فقد شاركت منظمة تنمية الأعمال في شراكة مع المصارف الريفية على الصعيد الوطني حتى يتمكن المستفيدون في الريف من المطالبة بتحويلاتهم بأكبر قدر ممكن من السرعة.
Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў Ђў
وبشكل جماعي، توفر البنوك الريفية 182 قناة دفع تعويضات إضافية تقع تماما.
В В خدمة عملاء المحافظات. وهذه هي:
В В В В o بانغكو كابايان الفروع في باتانجاس.
В В В В o بنك فروع فلوريدا في بامبانجا، بولاكان & أمب؛ تارلاك.
В В В В o فروع بنك البطاقات في لاغونا، ماسبات، ماريندوكو & أمب؛ كويزون.
В В В Enterprise فروع بنك المؤسسة في مينداناو.
В В В o بينينسولا فروع البنك الريفي في مينداناو.
В В В o شبكة فروع بنك واحد في جميع أنحاء مينداناو.
В В В В o المنتجين فروع البنك الريفي في أورورا، بينغيت، بيكول، إيزابيلا، نويفا إسيجا،
В В В В В В نويفا فيسكايا، بانغاسينان & أمب؛ زامباليس.
В В В В o فروع بنك كويان الريفي في إيزابيلا.
В В В В o رانغ-أي بانك بانكس إن لا ونيون، باغويو، داغوبان، إيلوكوس سور، لاواغ.
В В В o زامباليس فروع البنك الريفي.
مل كوارتا بادالا أت ملهويلير أوتليتس (بيسو أونلي)
كما تعمل "بي دي أو" على تعزيز قنوات الدفع الخاصة بها من خلال شراكتها مع "ملويلير". وقد أتاح ذلك إمكانية الوصول إلى الحوالات المالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع نظرا لوجود أكثر من 140 منفذا مفتوحا على مدار 24 ساعة في اليوم.
• أكثر من 1200 منفذ على الصعيد الوطني مع معظم فروع مفتوحة من 7:00 حتي 07:00 لخدمة.
В В مستفیدین حتی في المناطق النائیة،
• أكثر من 140 منافذ تعمل 24 ساعة في اليوم.
• يمكن للعملاء المطالبة بأي وقت وأي يوم من أيام الأسبوع بما في ذلك العطل.

حول سشارينا.
تأسست سزارينا العملات الأجنبية في عام 1978 كما تدور قبالة شركة مجوهرات القيصر. وهي الشركة الرائدة في مجموعة القيصر. وقد نمت لتصبح الأكثر استقرارا وموثوق بها والأكثر أمانا تاجر صرف المال في مانيلا الكبرى وعضو فخور من رابطة المشترين النقد الأجنبي من الفلبين. وعلاوة على ذلك، في عام 2004، تأسست شركة القيصره التحويلات المحدودة (هونج كونج). وتعتبر واحدة من أكبر شركات التحويلات التي تلبي الاحتياجات المتزايدة الفلبينيين العاملين في الخارج (أوفو) في هونغ كونغ.
وفي الوقت نفسه، تم تأسيس شركة سزارينا للشحن في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2007 والتي تقدم خدمات التوصيل في جميع أنحاء البلاد في أي مكان في الفلبين.
أنشئت في عام 1978 كشركة سوبينوف من مجوهرات القيصر، نمت بورصة القيصر الأجنبية لتكون تاجر الأكثر استقرارا وموثوقية وأسلم تبادل الأموال في مترو مانيلا. وهي تشارك في تداول جميع العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي، الين الياباني، اليورو، دولار هونج كونج، الدولار الأسترالي، الصين يوان، الدولار السنغافوري، الدولار الكندي، وما إلى ذلك خدمات الصرف هي عمولة حرة، في الوقت الحقيقي وتعتبر تنافسية في السوق. وتشمل طرق الدفع البنك إلى التحويلات المصرفية، والتحويلات النقدية وغير النقدية.
وتعتبر شركة سزارينا ريميتانس المحدودة (هك) واحدة من أكبر شركات التحويلات التي تلبي الاحتياجات المتزايدة من العمال الفلبينيين العاملين في الخارج (أوفو) في هونغ كونغ.
مع التحويلات القيصرينا، العمال الفلبينيين في الخارج قادرون على القيام التحويلات المالية الدولية والمحلية. قزارينة التحويلات لديها شكا من التعادل مع شركات مثل ملويلير كوارتا بادالا، غلوب ريميت، سيبوانا ليلير بيرا بادالا، بدو، ببي، بنك مترو، البنك العقاري، غكاش والمؤسسات المالية الأخرى.
فروع القيصر يسمح العمال الفلبينيين في الخارج لإرسال الذكية، الشمس و غلوب إلواد لأسرهم وأصدقائهم في الفلبين، والعكس بالعكس.
في الآونة الأخيرة، توسعت تزارينا إلى خدمات الشحن الجوي والبحري التي تسمح الفلبينية في دبي لإرسال البضائع إلى أي مكان في الفلبين.
قزارينا يمكن تسليم البضائع في أي مكان على الصعيد الوطني عن طريق الجو والأرض والبحر.
في الفلبين.
مدينة ماكاتي.
سباس 3-077، 3 / فلر غلوريتا 1، إيالا سينتر، ماكاتي ستور ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد 10:00 حتي 07:00.
تحت التجديد - الوحدة 15، الطابق العلوي فلر، ساحة السينما ماكاتى، باسونغ تامو ساعات المتجر: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 6:00 مساء السبت والشمس والعطلات - مغلقة.
الوحدة 103، الطابق الأرضي، مبنى مركز الحرية 104 H. V. دي لا كوستا كور سان أغوستين ستس، قرية سالسيدو، مدينة ماكاتي ساعات المتجر: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 6:00 مساء السبت، الأحد والعطلات - مغلقة.
الطابق الأرضي، إيستون بلاس، فاليرو كور. V. A. روفينو ستس، قرية سالسيدو، مدينة ماكاتي ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 6:00 مساء السبت، الأحد والعطلات - مغلقة.
G-7 برينس بلازا إي، شارع ديلا روسا، قرية ليغاسبي، مدينة ماكاتي ساعات المتجر: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 6:00 مساء السبت، الأحد والعطلات - مغلقة.
G / F مساكن بيكاسو، 119 L. P ليفيست ستريت، سالسيدو فيلاج، ماكاتي ستور ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا إلى 6:00 مساء.
G / F مجمع سينما الترفيه، ألابانغ تاون سنتر، ألابانغ، زابوت ساعات المتجر: من الاثنين إلى الأحد 10:00 حتي 07:00.
باغويو سيتي.
G / F بينس أركيد بلدج. # 12 سيسيون رود، باغويو سيتي، فيلز. ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد - 8:30 صباحا حتى 6:00 مساء.
الفضاء GS28-29، Q بلازا مجمع تجاري، فيليكس أفي كور. ماركوس هيغواي، كينتا ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد 10:00 صباحا - 7:00 مساء.
مدينة كويزون.
G / F نيو فارمر's بلازا، Gen. روكساس St.، أرانيتا سينتر، كوباو ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد - 10:00 صباحا - 7:00 مساء الأحد - 10:00 صباحا - 6:00 مساء.
من أي وقت مضى غوتيسكو مول، السفلى G / F، شارع الكومنولث (سزارينا 1) ساعات المتجر: من الاثنين إلى الأحد والعطلات 10:00 حتي 08:00.
LG018 الطابق الأرضي السفلي، علي مول، مركز أرانيتا، كوباو مدينة كويزون ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا - 8:00 مساء.
إيالا مول، فيرفيو تيراسيز، G / F سباس L029b، كيرينو هيغواي، كورنر ماليجايا دريف، بارانغاي باسونغ بوتيك، نوفاليشس، كويزون سيتي ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت 10:00 صباحا - 7:00 مساء.
وحدة 03374 المستوى 3 روبنسون ماغنوليا أورورا شارع بوليفارد دوم ± a هيمادي & N. دومينغو الشوارع نيو مانيلا مدينة كويزون ساعات العمل: 10:00 حتي 07:00.
الطابق السفلي، وحدة B1-003، إستانسيا مول كابيتول كومونس، ميرالكو الجادة ركن شاو الجادة، مدينة باسيغ ساعات المتجر: من الاثنين إلى الأحد 10:00 حتي 07:00.
تاغويغ سيتي.
الوحدة B 201، الطابق السفلي 2، أبتاون مول شارع 9 شارع 36 مدينة تاغويغ ساعات المتجر: من الاثنين إلى السبت 10:00 حتي 07:00.
متجر 163 1 / F في جميع أنحاء العالم البيت، # 19 ديس فويوكس الطريق، وسط هونغ كونغ مخزن ساعات: الاثنين - السبت 10:00 صباحا - 6:00 مساء، الأحد والأعياد - 8:00 حتي 05:00.
متجر 231 ليك سانغ بلازا، رقم 269 كاستل بيك رود، تسوين وان ساعات العمل: الاثنين - السبت 9:00 حتي 05:00، الأحد والأعياد - 8:00 حتي 05:00.
متجر 110 1 / F، في جميع أنحاء العالم البيت، # 19 ديس فويوكس الطريق، وسط هونغ كونغ مخزن ساعات: الاثنين - السبت 9:00 حتي 05:00، أيام الأحد والعطلات - 8:00 حتي 05:00.
متجر 21، G / F مركز البحار البحار للتسوق، 121 طريق الملك نورثبوينت هونج كونج ساعات المتجر: الاثنين - السبت 9:00 حتي 05:00، أيام الأحد والعطلات - 8:00 حتي 05:00.
1 / F شوب # 44 مركز دبي للتسوق ديرة دبي الإمارات العربية المتحدة ساعات العمل: الاثنين - السبت 9:00 حتي 10:00:00.
جميع حقوق الطبع والنشر محتوى الموقع © © سزارينا 2018 ما لم ينص على خلاف ذلك في الاعتمادات الموقع. كل الحقوق محفوظة.

فروع الفوركس سم
زيارة عداد العملات الأجنبية لدينا لمعاملات فوريكس آمنة وسهلة وسريعة. متوفر في جميع فروع متجر سم.
دولار أمريكي ين ياباني دولار هونج كونج جنيه استرليني يورو دولار أسترالي دولار كندي دولار سنغافوري فرنك سويسري ريال سعودي دولار بروناي دولار تايواني باخت تايلندي وون كوري صيني.
بدو ريميتانس سينتر.
لاحتياجات التحويلات الخاصة بك، يرجى المضي قدما إلى بدو ريميت عداد سمو مخزن.
الخدمات المتاحة هي:
بدو ريميت إنترناشونال بايوت، في أي من البيزو أو الدولار مونيغرام دفع تعويضات دولية، في أي بيزو أو الدولار. مونيغرام إرسال التحويلات في الخارج يجب أن يكون في البيزو. المستفيد سوف تحصل عليه بالعملة الأجنبية ولكن يجب على المرسل أن يدفعها في البيزو. بالاوان اكسبرس بيرا بادالا - المحلية، دفع تعويضات وإرسال بدو ماجور التعادل شركاء أعلى هي: مونيغرام، ترانسفاست، إكسبرس المال، شوم، ويلز فارجو اكسبرس إرسال، ريا بيرا بادالا وبالوان اكسبرس بيرا بادالا.

فروع الفوركس سم
ملاحظة: هذه هي معدلات إرشادية فقط وقد تتغير دون إشعار مسبق. لمعرفة الأسعار المحدثة والاستفسارات الأخرى، يرجى الاتصال بمكتبنا الرئيسي على الرقم 845-5482 أو 845-9476 أو 845-5948 أو 845-5255.
تحتفظ شركة ببي فوركس كوربوراتيون بالحق في طلب وثائق إضافية، إذا لزم الأمر.
كوبيرايت 2018 بنك جزر الفلبين. كل الحقوق محفوظة.
أفضل عرض على سفاري 8، كروم 44، جوجل الروبوت 5.1، إنترنت إكسبلورر 11، مايكروسوفت الحافة، موزيلا فايرفوكس 38.6، وأوبرا متصفح 30 أو الإصدارات الأحدث.
عضو: بديك. الحد الأقصى للتأمين على الودائع لكل مودع P500،000.
بدءا من 1 آذار (مارس) 2018، لضمان أفضل تجربة مصرفية عبر الإنترنت ممكنة، نوصي بالترقية إلى أحدث إصدار من المتصفح.

فروع الفوركس سم
19 يناير 2018 صالحة حتى 6:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الأخبار العروض إرسال الأموال تسليم الأغذية فوركس كارغو فوريكس ترافيل حول الفوركس شهادات الفوركس تواجه مشكلة؟ اتصل بنا أكونت دخول تسجيل.
حول تحويل الأموال العملاء الجدد خدمات الفوركس رسوم بدو كابايان أسئلة وأجوبة المعرفات مقبولة شركاء الفوركس بيلبايس.
نظام التحويلات عبر الإنترنت.
تفاصيل بنك الفوركس.
يتوقف تحويل فوريكس وورد مؤقتا كتغييرات في الحساب ويتم تحديث النظام.
الفوركس العالم يمر حاليا من خلال إصلاح النظام في حين أننا نأخذ منصة التحويلات لدينا إلى آفاق جديدة. يعمل الفوركس مع واحدة من أكبر شركة الحلول الرقمية على منصة مبتكرة من شأنها أن توفر لعملائنا المزيد من المرونة والتحكم في التحويلات الخاصة بك في عام 2018. خلال هذه الترقية الرئيسية، سوف الفوركس العالم تحتاج إلى وضع مؤقتا عمليات التحويلات لدينا في الانتظار (مغلقة مؤقتا). اقرأ أكثر.
الفوركس بدو النقدية بطاقة يعيد.
نقدا التقاط من أي فرع بدو.
الدفع نقدا من خدمة سم أو عدادات الفوركس سم.
كاش بيك أوب فروم نيتورك بارتنرز.
الأموال المتاحة في غضون 3 ساعات * أي فرع في الفلبين.
الباب إلى الباب - إلى أي عنوان داخل مترو مانيلا.
فوريكس بدو بطاقة نقدية محلية تسليمها إلى أي عنوان أسترالي (عبر البريد الأسترالي)
بيلباي - دفع أي فواتير مباشرة على رسم ثابت.
متوفر في غضون 3 ساعات * في أي فرع في الفلبين.
الفوركس بدو بطاقة النقد فتح مع بطاقة كاش تسليمها إلى عنوان قابل للخدمة في الفلبين.
* في غضون 3 ساعات بعد رؤيتكم الأموال المودعة من قبل الفوركس وعلى افتراض أن جميع الأنظمة هي ما يصل.
وكانت منظمة الفوركس في طليعة العالم خدمة التحويلات والبضائع منذ أوائل 80 ل. أينما كانوا في العالم الفلبينيين هم، قد وصلوا لمعرفة الفوركس كاسم يمكن أن تثق به.
بريستونس، نيو ساوث ويلز، 2170.
مجموعة صور.
النشرة الإخبارية.
اخر التغريدات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس وورد بتي لت عبن 48 101 220 777.

No comments:

Post a Comment