Friday 2 February 2018

استراتيجيات الخيارات كوندور


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ كوندور.


كوندور طويلة يمكن أن تكون استراتيجية كبيرة لاستخدامها عندما شعورك على الأسهم هو محايد عموما لأنه كان يتداول في نطاق ضيق. مثل فراشة، كوندور هو خطر محدود، استراتيجية مكافأة محدودة أن الأرباح في الأسواق الراكدة.


باستخدام نفس الخيار وأسعار الأسهم استخدمنا لفراشة طويلة، يمكننا أن نفحص موقف مماثل يعرف باسم كوندور.


ذي لونغ كوندور.


كوندور يأخذ الجسم من الفراشة - خيارين في الضربة الوسطى - وتقسيمه بين ضربات متوسطة بدلا من واحد فقط. في هذا المعنى، كوندور هو في الأساس فراشة امتدت على أربعة أسعار الإضراب بدلا من ثلاثة.


دعوة طويلة 70، قصيرة 75 المكالمة.


شورت 80 كال، لونغ 85 كال.


يمكنك أيضا عرض كوندور كمزيج من الثور والدببة انتشار المكالمة.


تخيلوا أن تداول الأسهم عند 75 دولارا كان ثابتا نسبيا لبعض الوقت. إذا كنت تعتقد أن الوضع من غير المرجح أن تتغير، يمكنك بيع 75 مكالمة واحدة و 80 مكالمة واحدة. في الوقت نفسه، كنت شراء واحدة 70 مكالمة واحدة 85 دعوة كتحوط في حالة تحرك السوق ضدك. هذا المزيج من الخيارات يخلق كوندور طويلة. ويعتبر هذا الموقف "طويلا" لأنه يتطلب نقودا صافية للنقد.


* ملاحظة: نفس الموقف يمكن تأسيسها باستخدام يضع. إن الربح / الخسارة أعلاه لا یؤثر في اعتبارات العمولات أو الفوائد أو الضریبات.


في هذه الحالة، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح عند انتهاء الصلاحية مع الأسهم بين 75 و 80. في 75 $، 75، 80، و 85 المكالمات ستنتهي لا قيمة لها و 70 المكالمات ستكون قيمتها 500 $. وبالتالي، يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح من 400 $ (500 $ - 100 $ الخصم الأولي). بين 75 و 80، خسارة على المكالمات 75 قصيرة هو أكثر من تعويضات من 70 المكالمات. وبما أن المكالمات 80 و 85 من شأنه أن تنتهي مرة أخرى لا قيمة لها، والقيمة عند انتهاء الصلاحية هو نفس قيمة انتشار المكالمة الثور 70/75 ($ 5).


وبأي سعر أعلى من 85 دولارا أو أقل من 70 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ستتعرض لخسارة قصوى قدرها 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


إذا كنت تحب الفكرة وراء كوندور، تأكد من تحقق الفراشات طويلة والفراشات قصيرة. هذه يمكن أن تكون استراتيجيات قابلة للمقارنة اعتمادا على أهدافك.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


لوند كوندور انتشار ث / المكالمات.


الاستراتيجية.


يمكنك أن تفكر في كوندور طويلة تنتشر مع المكالمات في وقت واحد تشغيل في نقود المكالمة طويلة في المال وانتشار المكالمات قصيرة من خارج المال. من الناحية المثالية، وتريد أن تنتشر المكالمة القصيرة تنتهي بلا قيمة، في حين أن انتشار المكالمة طويلة يحقق أقصى قيمة له مع الضربات ألف وباء في المال.


عادة، سيكون السهم في منتصف الطريق بين الإضراب B و الإضراب C عند إنشاء انتشارك. إذا لم يكن السهم في المركز عند البدء، فإن الاستراتيجية ستكون إما صعودية أو هبوطية.


وعادة ما تكون المسافة بين الضربات A و B هي نفس المسافة بين الضربات C و D. ومع ذلك، فإن المسافة بين الإضرابين B و C قد تختلف لتعطيك بقعة حلوة أوسع (اطلع على خيارات الخيارات أدناه).


كنت تريد أن ينتهي سعر السهم في مكان ما بين الاضراب B والإضراب C عند انتهاء الصلاحية. كوندور ينتشر لديها بقعة حلوة أوسع من الفراشات. ولكن (كما هو الحال دائما) هناك & [رسقوو]؛ مقايضة. وفي هذه الحالة، يكون ربحك المحتمل أقل.


خيارات الرجل نصائح.


قد ترغب في التأكد من أن الإضراب B والإضراب C حول انحراف معياري واحد بعيدا عن سعر السهم عند البدء. وهذا سيزيد من احتمال نجاحك. ومع ذلك، فإن مزيد من هذه الأسعار الإضراب هي من سعر السهم الحالي، وانخفاض الربح المحتمل سيكون من هذه الاستراتيجية.


قد يرغب بعض المستثمرين في تشغيل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات الفهرس بدلا من الخيارات على الأسهم الفردية. وهذا يرجع تاريخيا إلى أن الفهارس لم تكن متقلبة مثل الأسهم الفردية. تؤدي تقلبات أسعار الأسهم المكونة للمؤشر إلى إلغاء بعضها البعض، مما يقلل من تقلبات المؤشر ككل.


كقاعدة عامة، قد ترغب في النظر في تشغيل هذه الاستراتيجية حوالي 30-45 يوما من انتهاء الصلاحية للاستفادة من تسارع الوقت تسوس كما نهج انتهاء الصلاحية. بطبيعة الحال، هذا يعتمد على المخزون الأساسي وظروف السوق مثل التقلبات الضمنية.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A بيع مكالمة، سعر الإضراب B بيع مكالمة، سعر الإضراب C شراء مكالمة، وسعر الإضراب D عموما، سيكون السهم بين سعر الإضراب B وسعر الإضراب C.


ملاحظة: جميع الخيارات لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


قدامى المحاربين وأعلى.


متى تشغيله.


أنت تتوقع الحد الأدنى من الحركة على السهم ضمن إطار زمني محدد.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة سترايك D ناقص صافي الخصم المدفوعة.


بقعة حلوة.


يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح إذا كان سعر السهم في أي مكان بين الإضراب B والإضراب C عند انتهاء الصلاحية.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


يقتصر الربح المحتمل على الإضراب B ناقص الإضراب ناقص صافي الخصم المدفوع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على صافي الخصم المدفوع لإنشاء كوندور.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. من الناحية المثالية، كنت تريد الخيارات مع ضربة C والضربة D لإنهاء لا قيمة له، والخيارات مع إضراب A والضربة B للاحتفاظ قيمها الجوهرية.


تقلب ضمني.


بعد وضع الاستراتيجية، يعتمد تأثير التقلب الضمني على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.


إذا كان السهم قريبا أو بين الإضرابين B و C، فأنت تريد تقليل التذبذب. الشاغل الرئيسي الخاص بك هو الخيارين الذي بيعته في تلك الضربات. إن الانخفاض في التقلب الضمني سوف يؤدي إلى انخفاض هذه الخيارات في القيمة، وبالتالي زيادة القيمة الإجمالية للكوندور. وبالإضافة إلى ذلك، فإنك تريد أن يظل سعر السهم مستقرا، ويشير الانخفاض في التقلبات الضمنية إلى أنه قد يكون الأمر كذلك.


إذا كان سعر السهم يقترب أو خارج الإضراب A أو D، بشكل عام تريد تقلب لزيادة. زيادة في التقلب سيزيد من قيمة الخيار الذي تملكه في الإضراب القريب من المال، مع وجود تأثير أقل على الخيارات القصيرة عند الإضراب B و C.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدام حاسبة الاحتمالات للتحقق من أن الضربات B و ضربة C هي حوالي واحد الانحراف المعياري بعيدا عن سعر السهم.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


الحديد كوندورس.


كوندور الحديد هو محدودة المخاطر، غير اتجاهي استراتيجية تداول الخيار الذي تم تصميمه ليكون لديه احتمال كبير لكسب ربح محدود صغير عندما ينظر إلى الأمن الكامنة لديها تقلب منخفض. ويمكن أيضا أن تصور استراتيجية كوندور الحديد كمزيج من انتشار الثور وانتشار الدعوة الدب.


شراء 1 أوتم وضع (أقل سترايك)


بيع 1 أوتم دعوة.


شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك)


باستخدام خيارات تنتهي في نفس الشهر انتهاء الصلاحية، تاجر التاجر يخلق كوندور الحديد من خلال بيع مخالفة أقل من المال وضعت، وشراء مخالفة أقل من المال من وضع، وبيع ارتفاع الإضراب خارج الميزانية، والمكالمات من المال، وشراء آخر أعلى من ذلك بكثير ضرب خارج المال الدعوة. وهذا يؤدي إلى صافي الائتمان لوضع على التجارة.


ربح محدود.


أقصى ربح لاستراتيجية كوندور الحديد يساوي صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة. يتم تحقيق الحد الأقصى للربح عندما يكون سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية بين ضربات المكالمة ويتم بيعها. في هذا السعر، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلم - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس هو بين أسعار الإضراب من وضع قصير والمكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى لفقدان كوندور انتشار الحديد هو أيضا محدودة ولكن أعلى بكثير من الحد الأقصى للربح. ويحدث ذلك عندما ينخفض ​​سعر السهم عند أو أقل من الإضراب الأدنى للمخزون الذي تم شراؤه أو ارتفاعه أو يساوي الإضراب العالي للنداء المشتراة. وفي كلتا الحالتين، فإن الخسارة القصوى تساوي الفرق في الإضراب بين النداءات (أو النقاط) مطروحا منه صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الإضراب من المكالمات الطويلة - الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط المستلم + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند سعر الأساس> = ضربة سعر المكالمة طويلة أو سعر الأساس دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


عكس كوندور الحديد.


والعكس (القصير) الحديد كوندور هو خطر محدود، استراتيجية تداول الأرباح محدودة التي تم تصميمها لكسب الربح عندما يتحرك سعر السهم الأساسي خطوة حادة في أي من الاتجاهين.


بيع 1 أوتم وضع (انخفاض سترايك)


بيع 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك)


ولإعداد كوندور الحديد العكسي، يشتري تاجر الخيارات ضربة أقل من المال، ويبيع مخالفة أقل من المال، ويشتري إضراب أعلى من خارج المال ونداء وتبيع آخر أعلى من ذلك بكثير ضرب خارج المال الدعوة. يؤخذ الخصم الصافي لدخول هذه التجارة.


محدودية الربح المحتملة.


الحد الأقصى من المكاسب لاستراتيجية كوندور الحديد العكسي محدود ولكن أعلى بكثير من الحد الأقصى للخسارة المحتملة. ويتم تحقيق ذلك عندما ينخفض ​​سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب للمخطط القصير أو الارتفاع فوق أو يساوي سعر الإضراب الأعلى للمكالمة القصيرة. وفي كلتا الحالتين، يساوي الحد الأقصى للربح الفرق في الإضراب بين النداءات (أو يضع) مطروحا منها صافي الخصم المستحق عند بدء التداول.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة (أو وضع طويل) - سعر الإضراب من نداء طويل (أو وضع قصير) - صافي قسط المدفوعة - عمولات ماكس الربح المحققة عند سعر ضربة الكامنة سعر المكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى للخسارة لاستراتيجية كوندور الحديد العكسي محدودة أيضا ويساوي صافي الخصم المستحق عند دخول التجارة. يحدث الحد الأقصى للخسارة عندما يكون سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية بين ضربات النداء الطويل والطويل. في هذا السعر، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها حتى يتم ترك التاجر مع أي شيء باستثناء خسارة تساوي الخصم الأولي المتخذة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساس هو بين أسعار الإضراب من الدعوة طويلة وطويلة وضع.


نقطة التعادل


هناك 2 نقطة التعادل لموقف كوندور الحديد العكسي. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.


أعلى نقطة التعادل = سترايك سعر نداء طويل + صافي قسط دفع نقطة التعادل السفلى = سترايك سعر وضع طويل - صافي قسط المدفوعة.


لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 45 $ في يونيو. يقوم تاجر الخيارات بتنفيذ كوندور الحديد العكسي عن طريق بيع جول 35 وضع 50 $، وشراء جول 40 وضع 100 $، وشراء آخر جول 50 دعوة ل 100 $ وبيع آخر جول 55 دعوة ل $ 50. ويؤخذ خصم صاف قدره 100 دولار عند دخول التجارة.


لنفترض إذا كان الأسهم شيز لا يزال يتداول عند 45 $ على خيارات انتهاء الصلاحية في يوليو، كل 4 خيارات تنتهي لا قيمة له. وبما أن التاجر قد حصل على خصم قدره 100 دولار على دخول التجارة، فإنه يعاني من خسارة قدرها 100 دولار. وهذا هو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.


إذا كان سهم شيز بدلا من ذلك يتداول عند 35 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية، فقط الخيار الطويل يوليو 40 وضع تنتهي في المال. هذا الخيار جول 40 وضع يستحق 500 $، وبالتالي فإن الربح التاجر هو 400 $ بعد خصم الأولي 100 $ الخصم. ويحدث وضع مماثل عندما يتداول السهم الأساسي عند 55 دولار عند تاريخ انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، ينتهي فقط خيار المكالمات جول 50 الطويل في المال، كما أنه يستحق 500 $.


لمعرفة المزيد لماذا 400 $ هو أقصى قدر ممكن من الربح، دعونا ندرس ما يحدث عندما ينخفض ​​سعر السهم أقل من 35 $ إلى 30 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية. في هذا السعر، وضعت كل من جول 35 ووضع جول 40 خيارات تنتهي في المال. قصيرة جول 35 وضع له قيمة جوهرية من 500 $ في حين أن جول 40 طويلة وضع يستحق 1000 $. بيع وضع طويل ل 1000 $ وشراء مرة أخرى وضع قصيرة ل 500 $ لا يزال يترك التاجر مع صافي 500 $. طرح الخصم الأولي من 100 $ اتخذت، أرباحه لا يزال 400 $. يحدث حالة مماثلة عندما يتداول السهم فوق 55 $ مع خيارات المكالمة.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، فإن كوندور الحديد العكسي ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


رسوم العمولة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربح أو الخسارة العامة عند تطبيق الخيار ينتشر الاستراتيجيات. تأثيرها هو أكثر وضوحا ل كوندور الحديد العكسي كما أن هناك 4 أرجل تشارك في هذه التجارة مقارنة مع استراتيجيات أبسط مثل ينتشر العمودي التي لديها سوى 2 أرجل.


إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


الاستراتيجيات التالية هي مماثلة ل كوندور الحديد العكسي في أنها أيضا استراتيجيات عالية التقلب التي لديها محدودية الربح المحتملة ومحدودية المخاطر.


حديد طويل كوندور.


استراتيجية العكس إلى كوندور الحديد العكسي هو كوندور الحديد الطويل. يتم استخدام فروق سعر كوندور الحديد الطويلة عندما ينظر المرء إلى تقلب سعر السهم الأساسي ليكون منخفضا.


Wingspreads.


وينتمي انتشار كوندور الحديد العكسي إلى عائلة من ينتشر دعا وينغسبريادس يدعى أعضائها بعد مختلف المخلوقات الطيران.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات التداول مع الحديد كوندور.


معظم الاستثمارات تتم مع توقع أن السعر سوف يرتفع. يتم إجراء بعض مع توقع أن السعر سوف تتحرك إلى أسفل. لسوء الحظ، هو الحال في كثير من الأحيان أن السعر لا تفعل الكثير من التحرك على الإطلاق. لن يكون لطيفا إذا كنت يمكن كسب المال عندما الأسواق لم تتحرك؟ كذلك يمكنك. هذا هو جمال الخيارات، وبشكل أكثر تحديدا للاستراتيجية المعروفة باسم كوندور الحديد.


[بحاجة إلى بناء عشك من المعرفة الخيارات قبل البدء في الطيران مع كوندورس الحديد؟ إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز بطبيعة الحال يكسر الخيارات مع التناظرية سهلة الفهم والأمثلة التجارية واقع الحياة، وكذلك يوفر لك أدوات للاستفادة عند التخطيط وتنفيذ الصفقات الخيارات. التحقق من ذلك اليوم! ]


يبدو أن وحدات تكييف الحديد معقدة، وأنها تأخذ بعض الوقت للتعلم، ولكنها طريقة جيدة لتحقيق أرباح متسقة. في الواقع، بعض التجار مربحة للغاية تستخدم حصرا الحديد. فما هو كوندور الحديد؟ هناك طريقتان للنظر في ذلك. الأول هو زوج من الخانق، واحد قصير واحد طويل، في الضربات الخارجية. والطريقة الأخرى للنظر في ذلك هي فروق الائتمان: فائض الائتمان فوق السوق وانتشار الائتمان دون السوق. ومن هذين "الأجنحة" التي تعطي الحديد كوندور اسمها. هذه يمكن وضعها بعيدا جدا عن مكان السوق الآن، ولكن التعريف الصارم ينطوي على أسعار الإضراب متتالية.


انتشار الائتمان هو في الأساس استراتيجية بيع الخيار. تتيح خيارات البيع للمستثمرين الاستفادة من علاوة الوقت والتقلبات الضمنية المتأصلة في الخيارات. يتم إنشاء انتشار الائتمان عن طريق شراء خيار بعيدا عن المال بكثير وبيع خيار أقرب وأكثر تكلفة. هذا يخلق الائتمان، على أمل أن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، مما يسمح لك للحفاظ على هذا الائتمان. طالما أن الكامنة لا يعبر سعر الإضراب للخيار الأقرب، ستحصل على الائتمان الكامل.


مع S & أمب؛ P 500 في 1270، يمكن للمرء أن شراء خيار دعوة سبتمبر 1340 (النقطة السوداء أدناه النقطة 4 على الرسم البياني أعلاه) ل 2.20 $، وبيع مكالمة 1325 سبتمبر (النقطة السوداء أعلاه النقطة 3) ل 4.20 $. سيؤدي هذا إلى الحصول على رصيد بقيمة 2 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك. تتطلب هذه المعاملة هامش صيانة. وسيطلب الوسيط الخاص بك فقط أن يكون لديك نقد أو أوراق مالية في حسابك يساوي الفرق بين الإضرابات ناقص الائتمان الذي تلقيته. في مثالنا، سيكون هذا 300 1 دولار لكل انتشار. إذا كان السوق يغلق في سبتمبر تحت 1325، يمكنك الحفاظ على $ 200 الائتمان لعودة 15٪.


لإنشاء كوندور الحديد الكامل، كل ما عليك القيام به هو إضافة الائتمان وضع انتشار بطريقة مماثلة. شراء وضع سبتمبر 1185 (نقطة سوداء النقطة أدناه 1) ل $ 5.50، وبيع سبتمبر 1200 (النقطة السوداء أعلاه النقطة 2) ل 6،50 $ ل $ 1 آخر من الائتمان. وهنا، تبلغ متطلبات الصيانة 400 1 دولار مع رصيد قدره 100 دولار (لكل انتشار). الآن لديك كوندور الحديد. إذا كان السوق يبقى بين 1200 و 1325، وسوف تبقي الائتمان الكامل الخاص بك، والذي هو الآن 300 $. وسيكون المبلغ المطلوب هو 700 2 دولار. العائد المحتمل الخاص بك هو 11.1٪ لمدة تقل عن شهرين! ولأن هذا لا يلبي في الوقت الحاضر تعريف لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الصارم من كوندور الحديد، وسوف تكون هناك حاجة لديك هامش على كلا الجانبين. إذا كنت تستخدم الضربات متتالية، سيكون لديك فقط إلى عقد هامش على جانب واحد، ولكن هذا يقلل بشكل واضح من احتمال النجاح.


نصائح لرحلة سلسة.


هناك عدة أمور يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام هذه الإستراتيجية. الأول هو التمسك بخيارات الفهرس. أنها توفر ما يكفي من التقلبات الضمنية لتحقيق أرباح طيبة، ولكن ليس لديهم التقلب الحقيقي الذي يمكن أن يمحو حسابك بسرعة كبيرة.


ولكن هناك شيء آخر يجب عليك احترس من: يجب أن لا تأخذ أي وقت مضى خسارة كاملة على كوندور الحديد. إذا كنت قد تولي اهتماما وجيدة في الرياضيات، وكنت قد لاحظت أن الخسارة المحتملة الخاصة بك هو أعلى بكثير من الكسب المحتمل الخاص بك. وذلك لأن احتمال أن تكون صحيحة عالية جدا. في المثال أعلاه، هو أكثر من 80٪ على كلا الجانبين (باستخدام دلتا كمؤشر الاحتمال أن السوق لن تغلق وراء تلك الأسعار الاضراب).


لتجنب أخذ خسارة كاملة، إذا كان السوق يفعل ما يفعل عادة ويتعامل في نطاق، ثم لا تحتاج إلى القيام بأي شيء ويمكنك أن تدع الموقف كله تنتهي لا قيمة له. في هذه الحالة، يمكنك الحصول على رصيدك الكامل. ومع ذلك، إذا كان السوق يتحرك بقوة في اتجاه واحد أو آخر ويقترب أو يكسر من خلال الضربات الخاصة بك، ثم يجب الخروج من هذا الجانب من الموقف.


تجنب هبوط وعرة.


هناك العديد من الطرق للخروج من جانب واحد من كوندور الحديد. واحد هو ببساطة بيع هذا الائتمان انتشار معين وعقد الجانب الآخر. آخر هو الخروج من كوندور الحديد كله. سيعتمد هذا على المدة التي تركتها حتى انتهاء الصلاحية. يمكنك أيضا لفة الجانب الخاسر إلى مزيد من الإضراب خارج المال. هناك العديد من الاحتمالات هنا، والفن الحقيقي من كوندور الحديد يكمن في إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع أن تفعل بشكل جيد على هذا الجانب، لديك استراتيجية التي تضع الاحتمالات، خيار بيع الوقت قسط والتقلبات الضمنية على الجانب الخاص بك.


لنستخدم مثالا آخر. مع روت في حوالي 697، هل يمكن أن تضع على كوندور الحديد التالية:


اشتر سيبتمبر روت 770 كال فور 2.75 $.


بيع سبتمبر روت 760 دعوة ل $ 4.05.


شراء سبتمبر روت 620 وضع ل 4.80 $.


بيع سبتمبر روت 630 وضع ل $ 5.90.


ويبلغ مجموع الائتمان 2.40 دولار مع متطلبات صيانة قدرها 17.60 دولارا. هذا هو كسب محتمل لأكثر من 13٪ مع احتمال 85٪ من النجاح (مرة أخرى على أساس دلتا).


إستراتيجية خيار كوندور الحديد هي واحدة من أفضل الطرق لتاجر الخيار للاستفادة من حركة غير هامة في سعر الأصل الأساسي. ويعتقد العديد من التجار أن هناك حاجة إلى خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا لهم لتحقيق الربح، ولكن كما تعلمتم من استراتيجية أعلاه، والأرباح وسيم ممكنة عندما يكون سعر الأصل لا تتحرك حقا بعيدا. قد يبدو هيكل هذه الاستراتيجية مربكا في البداية، وهذا هو السبب في أنها تستخدم في المقام الأول من قبل التجار من ذوي الخبرة، ولكن لا تدع بنية معقدة تخويف لكم بعيدا عن تعلم المزيد عن هذه الطريقة التجارية القوية.

No comments:

Post a Comment