Friday 23 February 2018

قائمة تداول الخيارات الأسبوعية


قائمة تداول الخيارات الأسبوعية
الجمعة، 12 يناير 2018 01:41:30 ص ست.
البحث في الموقع مذكرات معلومات البحث.
روابط ذات علاقة.
اتصل بنا.
خدمات المستثمرين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

مقدمة إلى الخيارات الأسبوعية.
في عام 1973، قدم مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) خيارات الاتصال القياسية التي نعرفها اليوم. في عام 1977، تم طرح الخيار. وقد أثبتت أنها شعبية للغاية مع نمو حجم التداول بمعدل نمو سنوي مركب يزيد على 25٪ بين عامي 1973 و 2009. ومن الواضح أن المستثمرين يفهمون الخيارات، وأصبحوا أكثر راحة معهم ويستخدمونها في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات.
ويكليس: فئة جديدة من الخيارات.
في عام 2005، بعد 32 عاما من تقديم خيار الدعوة، بدأ كبوي برنامج تجريبي مع خيارات "أسبوعية". أنها تتصرف مثل الخيارات الشهرية في كل الاحترام مثل، إلا أنها موجودة فقط لمدة ثمانية أيام. يتم تقديمها كل يوم خميس وتنتهي بعد ثمانية أيام يوم الجمعة (مع تعديلات لقضاء العطلات). ويمكن للمستثمرين الذين يتمتعون تاريخيا ب 12 فترة انتهاء صلاحية شهرية - وهي ثالث يوم جمعة من كل شهر - التمتع ب 52 حالة انتهاء في السنة.
وقد ارتفع اهتمام المستثمرين بالأسبوعية منذ عام 2009، حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي في نهاية عام 2018 أكثر من 300 ألف عقد. ويمكن رؤية ذلك في الشكل أدناه:
في الواقع، في النصف الثاني من عام 2018، ارتفع حجم المؤشر الأسبوعي إلى حيث سيطروا بين 5٪ و 7٪ من حجم المؤشر الأساسي في ذلك الوقت. أيضا في عام 2018، ظهرت تجارة شعبية بين أصحاب حسابات التجزئة حيث كتبوا المكالمات المغطاة باستخدام الأسبوعية.
ما الذي يمكنك تداوله مع الخيارات الأسبوعية؟
اعتبارا من أوائل عام 2018، كانت الأسبوعية متاحة على 40 الأوراق المالية الأساسية المختلفة، بما في ذلك المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
وتشمل فهارس للأسبوعية المتاحة ما يلي:
مؤشر مؤشر داو جونز الصناعي (دجكس) مؤشر مؤشر ناسداك 100 (ندكس) مؤشر S & P 100 (أوكس) مؤشر S & P 500 (سبس)
تشمل صناديق المؤشرات المتداولة التي تتوفر لها الأسبوعية، ما يلي:
سبدر غولد تروست إتف (غلد) إشاريس مؤشر مسي للأسواق الناشئة إتف (إيم) صندوق إشاريس راسل 2000 للمؤشر (إوم) بويرشاريس كق (سق) سبدر S & P 500 إتف (سبي) فاينانشيال سيليكت سيكتور سبدر إتف (زلف)
العديد من الأسهم الشعبية لديها أيضا الأسبوعية المتاحة. ونظرا لاهتمام المستثمر بالأسبوع، فمن المحتمل جدا أن يقوم البنك المركزي العماني بإضافة المزيد من الأوراق المالية. (يمكنك العثور على قائمة كاملة من الخيارات الأسبوعية المتاحة هنا: كبو / ميكرو / ويكسيلز / availableweeklys. aspx)
استراتيجيات الخيارات الأسبوعية.
بالنسبة للبائعين المتميزين الذين يرغبون في الاستفادة من منحنى تسوس الوقت السريع في أسبوع نهائي من حياته، فإن الأسبوعية هي بونانزا. الآن يمكنك الحصول على رواتب 52 مرة في السنة بدلا من 12. سواء كنت تتمتع بيع عارية يضع والمكالمات والمكالمات المشمولة، ينتشر، كوندورس أو أي نوع آخر، أنهم جميعا يعملون مع الأسبوعية كما يفعلون مع مونثليز - فقط في وقت أقصر خط.
ميزة قصيرة الأجل من ويكليس.
وبالإضافة إلى ذلك، خلال ثلاثة من أصل أربعة أسابيع، الأسبوعية تقدم شيئا لا يمكنك إنجازه مع الشهرية: القدرة على جعل الرهان على المدى القصير على شيء معين أو حركة السعر المفاجئ المتوقعة. دعونا نتخيل أنه الأسبوع الأول من الشهر، وتتوقع أن تتحرك الأسهم شيز لأن تقرير أرباحها من المقرر هذا الأسبوع. في حين أنه سيكون من الممكن لشراء أو بيع مونثليز شيز للاستفادة من نظريتك، سوف تكون مخاطرة ثلاثة أسابيع من قسط في حال كنت على خطأ و شيز يتحرك ضدك. مع الأسبوعية، لديك فقط لخطر قيمة أسبوع واحد من قسط. هذا من المحتمل أن يوفر لك المال إذا كنت مخطئا، أو تعطيك عودة لطيفة إذا كنت على حق. (من اختيار نوع الحق من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التداول بحكمة، وتحقق من استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)
على الرغم من أن الفائدة المفتوحة وحجم الأسبوعية كبيرة بما فيه الكفاية لإنتاج فروق أسعار العطاءات والطلب المعقولة، فإن الفائدة المفتوحة وحجمها ليست عادة عالية مثل انتهاء الصلاحية الشهرية. لا يبدو أن عملية التعلق المعروفة التي تحدث في الأشهر الشهرية - حيث يميل السهم إلى التحرك نحو سعر الإضراب في يوم انتهاء الصلاحية - تحدث بقدر كبير أو بنفس القوة مع الأسبوع. ولعل ذلك سيتغير مع دخول المزيد من المؤسسات إلى السوق الأسبوعية. (فهم القوى الحقيقية التي تتحرك الأسعار هي جزء من كونه تاجر جيد، انظر الخيار فروق: مقدمة).
الجانب السلبي من الخيارات الأسبوعية.
وبسبب قصر المدة وتآكل الوقت السريع، نادرا ما يكون لديك الوقت لإصلاح التجارة التي تحركت ضدك إما عن طريق ضبط الضربات أو مجرد الانتظار لنوع من المراجعة المتوسطة في الأمن الأساسي. على الرغم من أن المصلحة المفتوحة وحجم جيدة، وهذا ليس بالضرورة صحيحا لكل ضربة في السلسلة الأسبوعية. بعض الإضرابات سيكون لها فروق واسعة جدا، وهذا ليس جيدا للاستراتيجيات قصيرة الأجل.

4 نصائح للتجارة الخيارات الأسبوعية.
07/20/2018 8:00 آم إست.
مؤسس ورئيس المحللين، بيغترندز.
الخيارات الأسبوعية تجعل كل يوم جمعة يوم انتهاء الصلاحية، وتقدم فرص التجار للاستفادة كل أسبوع. وفيما يلي أربعة تعديلات استراتيجية مهمة تهدف إلى تعزيز التداول الأكثر أمانا وأكثر نجاحا.
إن عالم تداول الخيارات هو عالم متزايد النمو ومتغير باستمرار. واحدة من أكبر التغييرات في السنوات الأخيرة كان ظهور ونمو الخيارات الأسبوعية على التبادلات الخيارات الرئيسية، كما كان في السابق، فإن معظم الخيارات كانت على انتهاء شهري مع دورات ربع سنوية، بما في ذلك دائما الشهر الأمامي والشهر الثاني.
فكيف يمكننا الاستفادة من هذه الأداة المضافة في ترسانة الخيار التاجر، وكيف يمكننا معالجة أسابيع انتهاء الصلاحية بشكل عام؟
أولا، خلفية بسيطة: بدأت الخيارات الأسبوعية التداول في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات في عام 2005، ولها عموما نفس مواصفات العقد وتسعير مماثل كخيارات قياسية.
في هذا الشهر فقط، قرر البنك المركزي الكويتي أن جميع الخيارات الأسبوعية الجديدة المدرجة في البنك المركزي الكويتي ستبدأ التداول يوم الخميس وتنتهي يوم الجمعة التالي. وهذا يوفر التوحيد ويسمح أيضا للمتداولين بسهولة & كوت؛ لفة & كوت؛ الخيارات الأسبوعية من انتهاء واحد إلى آخر.
الخيارات الأسبوعية متوفرة في المقام الأول على المؤشرات الرئيسية ومعظم الأسهم السائلة، ولكن قائمة الخيارات المتاحة لا تزال تنمو. في وقت سابق من هذا الشهر، أضاف البنك المركزي الأوروبي خيارات أسبوعية جديدة على العديد من صناديق التداول المتداولة (إتفس) والأسهم الفردية. تتوفر القائمة الكاملة الحالية من الخيارات الأسبوعية المتاحة على موقع ويب كبوي.
وعلى غرار النمو في صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات بشكل عام، يستمر حجم التداول في الخيارات الأسبوعية في النمو. يمكنك أن ترى على الرسم البياني أدناه (بيانات من كبوي)، والنمو في حجم الخيار الأسبوعي على حد سواء باعتبارها مطلقة وحصة من الحجم الكلي.
اضغط للتكبير.
كيف نفعل ذلك من حيث أسابيع انتهاء الصلاحية والخيارات الأسبوعية؟
في ما يلي بعض القواعد والنصائح:
عند تداول المركبات التي تنتهي في غضون بضعة أيام، تقصير الإطار الزمني على الرسوم البيانية والأنظمة الخاصة بك لإشارات التجارة أسرع. أنا أفضل الرسوم البيانية للساعة و 15 دقيقة لهذه الصفقات قصيرة الأجل عند الاقتراب من انتهاء شهري أو أسبوعي، أركز على فترة تتراوح بين خمسة وسبعة أيام قبل انتهاء الصلاحية والاستفادة من ارتفاع دلتا (80٪ +)، عميق في المال خيارات. هذا يعطينا قليلا جدا من الانفجار لباك، كما أن هناك القليل جدا من الوقت قسط في هذه الخيارات الكون محدود من أعلى الأسبوعية، أسماء السائل يسمح للتركيز القوي على سلة معينة من الأسهم الأساسية، بما في ذلك متقلبة، وارتفاع (آبل)، و غوغل (غوغ)، وبايدو (بيدو)، والتي غالبا ما تقدم تقلبات كبيرة للتجار الفنيين ولكن بالإضافة إلى ذلك، من خلال الاستفادة من الخيارات الشهرية خلال أو قبل انتهاء الأسبوع مباشرة، ونحن أيضا الحصول على تأثير مماثل ل تداول الخيارات الأسبوعية. على وجه التحديد، قمنا مؤخرا بتجارة الخيارات المتطرفة على راندجولد ريسورسز (غولد) قبيل أسبوع انتهاء شهري دخلنا وأغلقنا بسرعة مقابل ربح بنسبة 50٪.
جرب حجم صغير عند بدء التداول في الأسابيع الأسبوعية. سوف تجد استراتيجية التي تناسبك وسوف تساعدك على زيادة حجم حسابك.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.
خيارات النقدية الشهرية من خلال.
الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.

قائمة تداول الخيارات الأسبوعية
فقط أدخل اسمك الأول والبريد الإلكتروني للحصول على الأسهم أفضل 83 للخيارات الأسبوعية. مكافأة: مجانا ثيوفيديو الفيديو اليومية النشرة الإخبارية المدرجة.
نحن نحترم خصوصيتك، المعلومات الخاصة بك آمنة معنا.
استخدام الخيارات الأسبوعية للربح & أمب؛ حماية.
لماذا تحميل أفضل 83 الأسهم للخيارات الأسبوعية؟
هناك 877 الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تقدم خيارات أسبوعية، ولكن فقط 83 التي يجب أن التجارة.
محفظة الخاص يستحق أكثر من فرصة 50/50.
وقد تبين إحصائيا، على المدى الطويل، أن معظم التجار يفقدون المال عند شراء الخيارات الشهرية فقط. اليوم هناك المزيد من حجم على الخيارات الأسبوعية من على الخيارات الشهرية. لم يحدث من قبل أن هناك طريقة لتوليد عوائد إيجابية في السوق باستخدام الخيارات الأسبوعية. لماذا الوجه عملة عندما يمكنك استخدام أفضل 50 الأسهم لتداول الخيارات الأسبوعية على؟
التنويع هو ميت.
وكما تقول وول ستريت، "عندما يهاجمون المنزل يأخذون الجميع". يعتبر المهنيون التنويع بمثابة تحوط للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية التحوط. فكر في ذلك - هل تحمي قيمة منزلك من حريق محتمل من خلال التنويع، أي شراء منزلين حتى إذا كان أحدهما يحترق، فإن التقدير في الطرف الآخر يعوض خسارتك؟ بالطبع لا! يمكنك تأمين منزلك حتى إذا كان يحترق، التأمين يغطي معظم الخسارة. مرحبا بكم في استخدام الخيارات الأسبوعية. المهنيين الحقيقي يعرفون كيفية استخدام الخيارات الأسبوعية لحماية محفظتهم من الأحداث الإخبارية الأسبوعية، وتقارير الأرباح، أو ترقيات مفاجأة وخفض مستوى.
اليوم، والاستثمار في سوق الأسهم هو مقامرة كبيرة، تقريبا مثل الذهاب الى فيغاس ولعب فتحات. ونحن نعلم جميعا ما يحدث مع ماكينات القمار. البيت يفوز دائما. قد يستغرق خسارة في بعض الأحيان، ولكن الاستراتيجية الشاملة تؤكد أن البيت سوف يأتي دائما على رأس القائمة. الخيارات الأسبوعية دعونا لك تحويل المد والجزر ويكون المنزل كل أسبوع واحد! تحميل 50 أفضل الأسهم للتداول الخيارات الأسبوعية على حتى تتمكن من وضع خلاف في صالحك.
حول دون كوفمان.
دون هي واحدة من أبرز الاستراتيجيين الماليين في هذه الصناعة والسلطات التعليمية مع 18 عاما من الخبرة في القطاع المالي.
وقبل تأسيسه ثيوتريد، قضى السيد كوفمان 6 سنوات في تد أميريتريد مديرا لمجموعة التاجر. في تد أميريتريد السيد كوفمان التعامل مع محتوى Thinkorswim® والتعليم العميل والتي شملت تصميم وبناء وتنفيذ ما أصبح معيار الصناعة في التعليم المالي.
بدأ حياته المهنية في ثينكورزويم في عام 2000 (التي حصل عليها تد أميريتريد في عام 2009)، حيث شغل منصب رئيس مشتقات مدرب، مما يساعد على تقدم الشركة في الشركة الرائدة في مجال تجارة التجزئة خيارات وخدمات تعليم المستثمرين.
وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، ومعاملات البيع بالعملة الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت.
© 2017 ثيوتريد ليك. كل الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون.

تاريخ واستخدام تداول الخيارات الأسبوعية.
الخيارات الأسبوعية تداول، أو عادة ما يسمى "ويكليس"، هي الخيارات التي تتداول لمدة أسبوع واحد.
يتم سرد ويكليس الجديدة كل يوم خميس أو الجمعة وتنتهي في أيام الخميس أو الجمعة التالية ما عدا الأسبوع الثالث من الشهر لأن ذلك هو عندما تكون الخيارات الشهرية العادية لم يتبق سوى أسبوع واحد حتى انتهاء الصلاحية.
وباستثناء المدة الأقصر، يكون للأسبوعيات عموما نفس مواصفات العقد وتقدم نفس الاقتباسات المستمرة من جانبين كخيارات قياسية.
تاريخ الخيارات الأسبوعية.
أكتوبر 2005 & # 8211؛ الخيارات الأسبوعية، التي قدمها مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبو)، وهو أكبر سوق خيارات في الولايات المتحدة، وهي خيارات لمدة أسبوع واحد بدلا من الخيارات التقليدية التي لها حياة أشهر أو سنوات قبل انتهاء الصلاحية.
تستند هذه األسبوعيات إلى خيارات الفهرس: سبس و سسب و أوكس و زيو. هذه هي خيارات التسوية النقدية.
اعتبارا من 4 يونيو 2018، أعلن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) أنه سيبدأ تداول الخيارات الأسبوعية الجديدة على أربعة صناديق تداول متداولة (إتف & # 8217؛ s): إيصالات الإيداع ستاندرد أند بور (سبي)، مؤشر ناسداك 100 تتبع الأسهم (قق)، والثروة الماس، سلسلة 1 (ديا)، وصندوق إشاريس راسل 2000 مؤشر (إوم)، يتم تداولها الآن.
25 يونيو 2018 & # 8211؛ بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو)، قدم خيارات أسبوع واحد، أو الأسبوعية، على أربعة الأسهم الفردية & # 8212؛ وبنك أوف أميركا (باك)، وأبل (آبل) وسيتي جروب (C) والأسهم المدرجة في الولايات المتحدة من بب (بب).
بدءا من الخميس 1 يوليو 2018 & # 8211؛ ستبدأ كل سلسلة أسبوعية جديدة في كبوي التداول يوم الخميس وتنتهي يوم الجمعة التالي. سابقا، تم إدراج سلسلة جديدة كل يوم جمعة وانتهت يوم الجمعة التالي.
5 يوليو 2018 & # 8211؛ أصبحت الخيارات الأسبوعية على ما يلي متاحة: غلد، زلف، إيم، C، باك، آبل، بب، F، و غوغ.
تم إضافة المزيد والمزيد من الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة إلى القائمة الأسبوعية كبو لأنها أصبحت أكثر وأكثر شعبية. للحصول على قائمة كاملة حتى الآن: انقر هنا: كبو / ميكرو / ويكسيلز / availableweeklys. aspx.
لماذا قدمت أسبوعيات؟
بسيط جدا. لكسب المال.
و كبوي، والسماسرة، وأسواق الأسهم أن خيارات التجارة على كل كسب المال عندما يتم تداول المزيد من الخيارات. والمزيد من الصفقات، والمزيد من اللجان والرسوم التجارية التي يمكن جمعها. وقد قام البنك المركزي الكويتي بالفعل بتقديم خيارات شهرية وربع سنوية وخطة ليب. وأظهر تحليلهم أن العديد من الناس كانوا يتداولون الخيارات في الأسبوعين الماضيين قبل انتهاء الصلاحية.
لذلك أدخلوا خيارات أسبوع واحد، ولها ضرب على أيديهم. اعتبارا من اليوم، ربع كل خيار الخيار في الأسهم الشعبية مثل أبل هو في الخيارات الأسبوعية. حجم الأسبوعية ل أوكس هو أكثر من 30٪ من إجمالي حجم التداول الخيار.
كما أنها تقدم المزيد والمزيد من وندردينغز للتجارة الأسبوعية، فإن حجم التداول في تزايد مستمر. تشا تشينغ! على الأقل ل كبوي. بالنسبة لمتداولي الخيارات فهي قصة مختلفة، ولكن أكثر من ذلك في مقالة أخرى.
استخدام الخيارات الأسبوعية.
الأسبوعية يمكن استخدامها في استراتيجيات مختلفة تماما مثل الخيارات القياسية: المكالمات المغطاة، الياقات، متزوج يضع، والائتمان والائتمان ينتشر، الحديد كوندورس، والتقويمات والمواقع فراشة. وستكون أقساط التأمين أقل قليلا مقارنة بخيارات انتهاء الصلاحية المعتادة بسبب انخفاض القيمة الزمنية.
تعد الأحداث الأسبوعية وسيلة جيدة للمقامرة. إذا كانت لاس أو المقامرة عبر الإنترنت ليست خيارات، فقد تكون الفصول الأسبوعية ما تبحث عنه. لماذا أقول ذلك؟ بسبب ضيق الوقت. أنها لا تسمح لك ترف يجري الخطأ على التقييم الخاص بك.
دعونا نقول الأرباح تأتي في الأسهم المفضلة لديك، شيز. وكنت تعتقد أن الأرباح ستكون كبيرة وسوف الأسهم اطلاق النار العالي. خيارات التداول الخاصة بك هي لشراء الأسهم، وشراء خيارات المكالمة الشهرية، وشراء انتشار الخصم الشهري، أو بيع انتشار انتشار الشهري.
شراء الأسهم هي أغلى وسيلة للتجارة. شراء خيارات المكالمة الشهرية هو أرخص بكثير وكنت قد مضاعفة / الثلاثي الاستثمار الخاص. شراء الشهرية ينتشر الخصم هو وسيلة أرخص حتى لتشغيله. ولكن المكاسب توج. إذا قمت ببيع انتشار الشهري، لديك احتمال نسبة أعلى لكسب المال، ولكن لن يكون سوى نسبة مئوية من المبلغ الذي وضعت في خطر.
الأسهم مكلفة 5-10٪ إرجاع إذا الصحيح.
شراء المكالمات أقل تكلفة مكلفة 100٪ العودة.
شراء ديبيت سبرياد أرخص العودة توج. احتمال حوالي 50٪ العودة.
بيع انتشار انتشار بالنظر إلى الائتمان 5-10٪ العائد ولكن أعلى احتمال لتحقيق الربح.
ماذا لو قمت بشراء خيارات المكالمة الأسبوعية؟ أنها تكلف جزءا بسيطا من ما سوف تكلف خيارات المكالمة الشهرية وكنت قد كسب عدة مئات٪ إذا كنت على حق حول اتجاه السهم. نجاح باهر احتمال كسب 1000٪. هذا رائع.
وهذا لا يحدث. كم مرة سيحدث لك؟ ربما ليس كثيرا.
لأن لديك أيضا فرصة لكونها خاطئة. ماذا يحدث إذا انخفض السهم في السعر على الأرباح أو أنه لا يتحرك كثيرا على الإطلاق؟
الأسهم لا توجد مشكلة. مجرد بيع الأسهم وتفقد قليلا.
شراء المكالمات المشكلة، ولكن إذا كان هناك قسط قسط الوقت سوف تفقد حوالي 50٪ من الاستثمار.
شراء ديبيت سبرياد تخسر أقل من 50٪ من الاستثمار بسبب موقف التحوط.
بيع بيع انتشار يمكن أن لا يزال الربح، وخاصة منذ التقلبات سوف تنخفض بعد الأرباح.
شراء مكالمات أسبوعية تفقد كل شيء! مع بضعة أيام فقط لانتهاء التداول الخاص بك هو نخب. خسارة 100٪.
الأخلاقية من القصة: شراء الخيارات الأسبوعية هي لعبة مصاصة.
ماذا عن بيع الخيارات الأسبوعية؟ وبما أن لديهم بضعة أيام فقط لانتهاء بعض القيم الثقيلة، لا يمكننا بيع هذه وجعل القتل مع القليل جدا من المخاطر؟
ليس إلا إذا كنت تفعل ذلك الحق. أشرح في المشاركة التالية.
إذا كان لديك أي أسئلة، واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه وتأكد من تحقق من مشاركات بلوق السابقة للحصول على أفضل الخدمات الاستشارية الخيارات ونصائح رهيبة حول كيفية التجارة الخيارات.
أيضا، يرجى تصفح خيارات التدريب وقسم المنتجات للحصول على خيارات التداول بالطبع بالطبع والتدريب خيارات التداول.
2 تعليقات.
أنا مهتم في برنامج الخيار الأسبوعي & # 8211؛ هل يمكن أن ترسل معلومات عن هذه.
اترك التعليق إلغاء الرد.
مجانا 9 دورة الدرس:
كيف تكون مربحة بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك السوق: أعلى، أسفل، أو جانبية.

No comments:

Post a Comment