Saturday 17 February 2018

مقارنة حسابات فوريكس المدارة


الحسابات المدارة من فوركس للحصول على أرباح متراكمة.


السبب في وصولك إلى هذا الموقع عن الحسابات التي تديرها فوريكس، هو لكسب المال. الدافع وراء السبب الخاص بك يمكن أن يكون أي عدد من الأشياء. قد ترغب في حماية مستقبلكم وعائلتك، إنهاء عملك، [& هيليب؛]


يمكن إنشاء عوائد كبيرة للمستثمرين الذين يرغبون في استثمار أموالهم في الاستثمار البديل لحساب تداول العملات الأجنبية المدارة. ومع ذلك، قبل استثمار النقدية المكتسبة من الصعب، وهناك العديد من الأسئلة التي يجب أن يطلب [& هيليب؛]


كيفية الاستثمار في الفوركس المدارة.


اعتدت على التداول في سوق الأسهم، لذلك أنا أعرف كيفية استخدام منصات وسيط لدراسة الرسوم البيانية، ومشاهدة الأسعار، ووضع الصفقات في السوق. لقد وجدت أنها مثيرة جدا للاهتمام، وقراءة التقارير السنوية والإعلانات من [& هيليب؛]


فوركس إنفستمينتس وكيفية اكتشاف إدارة حسابات فوركس.


وأود أن أشارك في تداول أسواق الفوركس. أرى أسعار الصرف على الأخبار وفي الصحيفة وتجد أنه من الرائع أنني يمكن أن تتداول أزواج العملات، وليس بالضرورة تنطوي على الجنيه [& هيليب؛]


أصبحت حسابات الفوركس المدارة خيارا شعبيا للأفراد الذين يتطلعون إلى الوصول إلى الأرباح التي تقدمها الأسواق. هناك العديد من مزودي حسابات الفوركس المدارة ولكن كيف يمكنك معرفة أي مزود هو الأفضل بالنسبة لك؟ الفرص هي إذا كنت havenЂЂ ™ تم قادرة على السيطرة على سوق الفوركس نفسك ثم سيكون لديك معرفة محدودة كيف وفهم عند اختيار مزود الفوركس المدارة.


هنا في المقارنة المدارة فكس قام فريق الخبراء لدينا بمراجعة مجموعة من مزودي حسابات الفوركس المدارة والحسابات المدارة الفوركس نوصي هي تلك التي يعتقد فريقنا لديها أفضل الإمكانات لتحقيق ربح للمستثمرين مثلك.


تم تصميم خدمة المقارنة المجانية المتاحة لدينا هنا لمساعدتك على توفير الوقت والمال ومحاولة لمساعدتك على عدم حدوث خطأ في الاستثمار. فريق في مقارنة فكس المدارة لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة جنبا إلى جنب من حسابات الفوركس المدارة وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تجاربنا تتراوح بين مقدمي الحسابات المدارة عالية المخاطر لمقدمي الحسابات المدارة خطر منخفض يرجى الاتصال بنا هنا.


نأمل أن تجد خدمة المقارنة المجانية مفيدة وأنه يساعدك في العثور على أفضل جدا الفوركس مزود حساب المدارة.


بعد أن كنت قد استخدمت خدمة المقارنة المجانية تأكد من اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كان مقدم نحن أشار لك نحو كان مناسبا لك للتجارة بالنسبة لك وإدارة حساب الفوركس الخاص بك.


توفر حسابات الفوركس المدارة سلامة أكبر للمستثمرين.


عندما يأتي دفع إلى شوف، لا يوجد إنكار أن أعدادا كبيرة من الناس مثل صوت كسب المال الكبير لأدنى جهد ممكن. ثاتس ™ لماذا الفائدة في تداول العملات الأجنبية هو الارتفاع المتزايد حول الآن. وعلاوة على ذلك، في محاولة للحد إلى أدنى حد ممكن مخاطرها عند الشروع في مثل هذا المشروع، وكثير من الناس تركز اهتمامهم الخاص على الحسابات المدارة فوركس.


حتى وقت قريب، كان التداول في الأسهم والأسهم الطريق المفضل للأشخاص الراغبين في كسب أرباح كبيرة في عجلة من امرنا. ومع ذلك، فإن طفلا جديدا على الكتلة هو تداول العملات الأجنبية، الأمر الذي يتطلب من المشاركين التكهن بعملات العالم المختلفة. والفكرة الكامنة وراء ذلك هي استغلال حقيقة أن قيمة الدولار، على سبيل المثال، قد ترتفع أو تنخفض بالمقارنة مع اليورو، والعكس بالعكس.


الآن، هناك مشكلة واضحة مع أي شكل من أشكال المضاربة المالية، وتداول العملات الأجنبية لا يستبعد بأي حال من الأحوال من هذا، وهو أنه من الممكن الحصول على أحرق one'Ђ ™ أحرقت، على غرار كبير، من خلال اتخاذ قرار الاستثمار خاطئة. خاصة في هذه الأوقات المقلقة، لا أحد يريد أن ينتهي في حالة حيث عتبة النافذة في الطابق العلوي من المبنى هو الخيار المفضل.


من أجل تجنب خطر فقدان قميص واحد، إذا جاز التعبير، يجب أن يكون المشاركون في تداول الفوركس نظرة طويلة على الحسابات التي يديرها فوركس. هذه الحسابات المدارة تجلب موارد إضافية لتحمل عند المضاربة في سوق الفوركس. وبالتالي، لا يضطر المرء إلى الاعتماد على الفطنة المالية الخاصة بك، أو عدم وجود نفسه. إذن، ما هي الحسابات التي تديرها فوركس؟


في الواقع، هناك نوعان مختلفان من الحسابات المدارة لتجار الفوركس. كلاهما ينطوي على المستخدمين التخلي للوكالات الخارجية مسؤولية أي قرار لشراء أو بيع. الفئة الأولى من حسابات الفوركس المدارة هي الحسابات الآلية. تعتمد هذه الحسابات كليا على برامج الكمبيوتر لتحليل الاتجاهات في السوق، فضلا عن اتخاذ القرار الأكثر أهمية لشراء أو بيع.


النوع الثاني من الحساب المدار يستفيد من خدمات الوسيط. في حين أن الوسيط لا يزال يستخدم التنبؤات الكمبيوتر وتحليل البرمجيات من التقلبات في قيم العملة، والقرار النهائي لشراء أو بيع يتم من قبل الوسيط وليس الكمبيوتر.


الآن، للوهلة الأولى، يبدو أن حساب الفوركس المدار ليس من العقل لأي مستثمر من شأنه أن يكون. ومع ذلك، في حين أنه من الصحيح أن المستثمر الهواة يقف للحد من المخاطر الخاصة به عن طريق التوقيع على خط منقط لحساب الفوركس المدارة، يجب التأكيد على أن هذه الحسابات لا تقضي على هذه المخاطر تماما.


جميع الأسواق المالية عرضة لأحداث كارثية مفاجئة، والتي لا يمكن توقعها من قبل أي نظام كمبيوتر تحت الشمس، ولا من قبل بعض وسيط طفل الأزيز. وهكذا، تعرض الاقتصاد الياباني لضربة هائلة من جراء التسونامي الذي لم يولد الموت والدمار على نطاق واسع فحسب، بل خلق أيضا أزمة فوكوشيما النووية.


باختصار، تمثل حسابات فوركس المدارة تقدما رائعا في إدارة المخاطر، ولكن الأشخاص الذين يتوقون إلى جعل كومة لا ينبغي أن تسمح العطش للربح لتحصيل حكمهم.


روابط مهمة.


المشاركات الاخيرة.


البحث في الموقع.


قارن إدارة حسابات الفوركس - حقوق الطبع والنشر - 2017.


إدارة معلومات حسابات الفوركس.


الاستثمارات المالية البديلة.


حساب إدارة الفوركس يمكن أن يحقق أرباحا عالية كل شهر. خلق الدخل السلبي والحرية المالية الآمنة مع أكثر من 100٪ المكاسب السنوية الممكنة.


حساب فكس المدارة تدار من قبل شركة إدارة وتداولها من قبل التجار المهنية هي واحدة من أفضل الاستثمارات التي يمكن لأي شخص أن تستثمر أموالهم في. إذا كان لديك بعض المال للاستثمار والتفكير في هذه الفرصة، سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الرئيسية لماذا حسابات الفوركس المدارة هي وسيلة رائعة لاستثمار أموالك. بعد ذلك، لقد جعلت بعض الأسباب المثيرة للاهتمام لماذا الحاجة إلى إدراجه في محفظتك.


تحقق من هذا الحساب في المملكة المتحدة المدارة الفوركس التي ولدت أكثر من 800٪ منذ عام 2018.


إذا كنت ترغب في معرفة مقدار الربح الذي يمكن أن تجعل، إلقاء نظرة على لدينا التفاعلية أرباح المركبة المركزة.


خلق بعض الأرباح لائقة هو السبب الرئيسي لماذا معظم الناس يريدون وضع أموالهم في الاستثمار والصناديق المدارة يمكن أن تولد الكثير لطيفة من ذلك بالنسبة لك.


قد ترغب في الاطلاع على موقع الويب الخاص بالمقارنة هذا لأنه سيعرض لك مختلف حسابات فوريكس المدارة.


الاستثمار العقاري ليست سيئة ولكن هناك أشياء أفضل هناك. وقد اشترت طفرات الرضيع التي حفزت طفرة العقارات جميع ممتلكاتهم ويضعون الآن نقودهم إلى طرق مختلفة مثل إقامة الأعمال التجارية الخاصة بهم امتياز. الأسهم والأسهم يمكن أن تجعلك، أو أنها يمكن أن كسر لك. صناديق الاستثمار المشترك، المعاشات والسندات وعادة ما تكون مربحة قليلا ولكن فاز ™ t بسرعة تجعلك الكثير من المال. فكر في حساب التوفير النموذجي الذي سيجلب لك حوالي 5٪ سنويا كحد أقصى. وسيعطيك صندوق النقد الأجنبي الذي تديره بشكل جيد مرتين بنسبة 5٪ و 10٪ على أساس شهري. في الواقع، هل يمكن أن تولد أكثر من 15٪ شهريا مع فتح رأس المال الرصيد من عشرة آلاف دولار.


لا توجد نقطة خلق أكياس من النقد إذا كنت تنوي أن تفقد مرة أخرى. لذلك، فإن السبب التالي لبدء حساب إدارة العملات الأجنبية بشكل جيد هو أن الاستثمار الآمن منخفض المخاطر. شركة إدارة جيدة يمكن الحصول على 70٪ زائد نسبة الفوز من الصفقات. أفضل المتداولين المحترفين يمكنهم الفوز على 90٪ من الصفقات الفائزة. أولوية قصوى لأي حساب فوريكس تشغيل جيد هو إبقاء المخاطر إلى الحد الأدنى.


لديك السيطرة على حسابك ويمكن إيداع وسحب الأموال في أي وقت. التجار لديهم حق الوصول إلى حسابك بحكم توكيل محدود (لبوا). وهذا يسمح لهم بالتداول نيابة عنك ولكنه يمنعهم من الحصول على أموال من حسابك، بصرف النظر عن رسوم الأداء. تخضع المجموعة التجارية لرقابة صارمة ومصدقة من قبل هيئات تنظيمية مثل لجنة الأوراق المالية والبورصة ويجب أيضا أن تخضع لمراجعة مستقلة.


توفير الوقت والجهد نقطة قوية أخرى. منذ إدارة الحساب، لا يجب عليك أن تفعل شيئا بمجرد تكوينه وتشغيله. لا حاجة للجلوس يوم طويل أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك الانتظار والبحث عن إشارات. ليست هناك حاجة لمعرفة وفهم مئات من الأساليب والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات التي يمكن أن تكون ساحقة. التجار جعل الأرباح الخاصة بك مما يعني أنك حر في القيام بهواياتك الخاصة والمصالح.


هناك شيء حيوي آخر للتفكير فيه هو السيولة العالية. الشيء مع الكثير من الاستثمارات الأخرى مثل شراء العقارات والمدخرات على المدى الطويل هو أنك لن تكون قادرة على الوصول إلى النقد على راحتك. يتم ربطه لعدة أشهر قبل أن تتمكن من الاستفادة منه. يسمح حساب فوريكس المدارة لك لوضع في طلب الانسحاب وفي أقل من 24 ساعة، عادة 48 ساعة، هل يمكن أن يكون أموالك يجلس في حسابك المصرفي الشخصي.


هناك عدد قليل جدا من السيارات الاستثمارية التي يمكن أن تساوي إنجاز حساب الفوركس تدار بشكل جيد مع الحد الأدنى من عشرة آلاف دولار فتح رأس المال. وعادة ما تتطلب الحسابات عالية الأداء ما لا يقل عن 000 000 1 دولار من رأس المال الذي يبدأ رأس المال، ويتطلب الكثير منها عشرة ملايين دولار.


يمكن للمتقاعدين والمتقاعدين وكذلك أي شخص لديه متطلبات الدخل الشهري الاستفادة من حساب مدار لأن الأموال يمكن سحبها في الإرادة. ولتحقيق الإمكانات الحقيقية لهذا الاستثمار، يجب ترك الأرباح في الحساب لتراكمها ومضاعفتها بمرور الوقت. ودعا أينشتاين الفائدة المركبة “th 8 عجب من العالم Ђќ و greatest أكبر اكتشاف رياضي من كل timeЂќЂќ. إنه ليس خطأ.


إذا كنت قد استثمرت عشرة آلاف دولار قبل عام بمتوسط ​​ربح شهري قدره 10٪، فإنه سيكون الآن بقيمة عشرين إلى أربعة وعشرين ألف دولار، (اعتمادا على نسبة رسوم الأداء). وبعد خمس سنوات، ستبلغ قيمة عشرة آلاف دولار حوالي نصف مليون دولار.


أفضل حساب الفوركس المدارة 2018.


بالإضافة إلى النظر في ما هو حساب فوريكس المدارة بالضبط، وكيف يعمل، وأنواع الحسابات المختلفة المعنية، ونحن تحديد بالضبط ما للبحث عنه في حساب فوريكس المدارة والأهم من ذلك هي أفضل حسابات الفوركس المدارة. واصل القراءة.


الحساب المدار لعام 2018.


ما هو الحساب الذي يديره الفوركس؟


حساب الفوركس المدارة هو حيث يقوم مدير التاجر / المال المهنية بإدارة التداول نيابة عن العملاء. يتكون الحساب من محفظة شخصية يملكها مستثمر واحد. يتم التعامل مع المحفظة والحساب وفقا لذلك لاحتياجات المستثمرين. يجوز للمستثمر تقديم المشورة لمدير المال بشأن الاستراتيجيات والإشارات للبحث عنها أثناء التداول نيابة عنه. يمكن للمستثمر القيام بذلك ليأخذوا أنفسهم من المعادلة والتجارة دون علم النفس والعواطف التي تأتي مع انتصارات وخسائر. من ناحية أخرى، بعض العملاء ببساطة اختيار السماح للوساطة / مدير المال التجارة الحساب على أساس النظم الخاصة بهم والاستراتيجيات.


يمكن مقارنة حسابات الفوركس المدارة بحسابات الاستثمار التقليدية للأسهم والسندات، بطريقة تعامل مدير الاستثمار مع الخدمات اللوجستية التجارية. في أي حال من الأحوال يمكن لمدير المال سحب أو إضافة أموال إلى الحساب، يتم منحهم التجارة الوصول فقط إلى الحساب، والمستثمر لديه السيطرة الكاملة على حسابهم. يتحمل مديرو الأموال رسوما أو عمولات للحسابات المدارة، لذلك من المهم البحث عن مجموعة متنوعة من الخيارات، حيث يمكن أن تختلف أسعارها اختلافا كبيرا.


كيف يعمل حساب فوريكس مدار؟


لكي يكون لدى المستثمر حساب تداول مدارة، يجب عليه أولا فتح حساب تداول في شركة وساطة ذات سمعة طيبة من اختيارها. ثم خصص المبلغ اللازم من الأموال لحساب مدار. مدير الأموال محدودة الوصول إلى الحساب وتعمل على أساس التجارة فقط. يبقى المستثمر في السيطرة الكاملة على الحساب وودائعه وعمليات السحب.


الآن، إذا كان مدير المال ليس لديه أي سيطرة على أموال المستثمرين، كيف يمكن إجراء الصفقات؟ حسنا، عند إنشاء حساب مدار، يجب على كل من المستثمر ومدير المال التوقيع على وثيقة تسمى اتفاقية التوكيل المحدودة (لبوا). هذا هو اتفاق لكلا الطرفين، مما يسمح للتاجر للتداول على حساب المستثمرين نيابة عنهم، دون الحاجة إلى تحويل أموال المستثمرين إلى حساب التجار. يوفر هذا الاتفاق مستوى عال من الأمن والرقابة والشفافية التي مريحة للمستثمر. مع توقيع هذه الاتفاقية، يتم وضع الحساب المدار في ما يسمى "كتلة رئيسية"، وكما ذكر من قبل، فإن المستثمر لا يزال لديه السيطرة الكاملة على حسابهم. يمكنهم التحقق من التوازن، إيداع أو سحب الأموال، ومراقبة النشاط التجاري، وحتى إلغاء اتفاقية لبوا في أي وقت إذا لم تكن سعيدة مع مدير المال. الشيء الوحيد الذي لا يستطيعون فعله هو إجراء التداول الخاص بهم على الحساب، ما لم يلغوا اتفاق لبوا.


فيما يتعلق بجانب مديري الأموال من حسابات الفوركس المدارة. قد تتاجر لكثير من المستثمرين كل من حساب رئيسي واحد باستخدام بم، لم، أو مام البرمجيات والتكنولوجيا. يتم دمج هذه الإجراءات التقنية في معظم السماسرة السمعة ومختلف منصات التداول عبر الإنترنت، مما يتيح للتجار لإدارة حسابات المستثمرين.


أنواع الحسابات.


كان الاستثمار من خلال حساب مدار لفترة طويلة. في الواقع، انها كانت حول لطالما الاستثمار. ومع أخذ ذلك في االعتبار، كان هناك عموما 3 أنواع من حسابات الفوركس المدارة التي تسود الفرد، المجمعة، ومؤخرا. أصناف من حسابات بم.


الحساب الفردي.


هذا النوع من الحساب هو النوع الأكثر بسيطة ونموذجيا للحساب عندما تفكر في حساب مدار. الحساب المدار هو حساب منفصل حيث يقوم مدير المال بعمل جميع الصفقات نيابة عنك. وتستند قرارات التجار فقط على التعليمات الخاصة بك أو الرغبة، وقال انه / انها تتداول لك وأنت فقط. وسوف تستند قراراتهم إلى مستوى المخاطر الخاص بك، وما إذا كنت تقدم أي استراتيجية أو توجيهات محددة. ونظرا لعدم وجود أموال إضافية من المتداولين في هذا الحساب، قد يكون الحد الأدنى للإيداع أعلى بكثير من 10000 دولار أمريكي. لهذا السبب، وحقيقة أن مدير يتاجر هذا الحساب بشكل فردي بالنسبة لك، وسوف تحتاج إلى ضمان يتم اختيار مدير المال المهنية والكفاءة. وهناك الكثير من البحوث وشهادات العملاء تكون مفيدة عند الذهاب هذا الطريق.


حساب مجمع.


هذا النوع من الحساب هو متشابه جدا صناديق الاستثمار أيضا، حيث العديد من المستثمرين تجمع أموالهم معا في حساب منفصل وتقاسم الأرباح بعد الرسوم والنفقات. مع الحسابات المجمعة، وهناك في كثير من الأحيان مجموعة متنوعة من حمامات للاختيار من بينها. وقد يقدم كل منها مستويات مخاطر مختلفة، والحد الأدنى للودائع، واستراتيجيات الاستثمار، والعملات المتداولة، والرسوم والمصروفات. تدار هذه الأنواع من الحسابات لمجموعة متنوعة من المستثمرين، مما يتطلب منك أن تختار أو أن نصح على أي تجمع يناسب احتياجاتك. على عكس الحسابات الفردية، يتم تداول المدير للعديد من رغبات المستثمرين. للمساعدة في تحديد حساب لك، سيكون لكل صندوق سنوات من الأداء السابق للمراجعة. وتتمثل الفائدة الرئيسية للحسابات المجمعة في الحد الأدنى من الإيداع الأدنى المطلوب للدخول، الذي يصل إلى 2000 دولار. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما تكون هناك متطلبات دنيا للمشاركة عند دخول صندوق تجمع. هذه كلها عوامل تحتاج إلى النظر فيها قبل الغوص فيها.


بم، لم، & أمب؛ حسابات مام.


وتستخدم هذه الأنواع من الحسابات تكنولوجيا متطورة لتوزيع الأرباح والخسائر والرسوم على أساس النسب المئوية للأموال التي يشارك فيها كل مستثمر في الحساب الرئيسي المستخدم في التداول. طرق الحساب هذه جديدة نسبيا بالمقارنة مع اثنين آخرين المدرجة هنا، وتقديم رضا التعامل مباشرة مع وسيط من اختيارك بطريقة آمنة وشفافة. انها مماثلة للمرآة ونسخ ميزات التداول بعض السماسرة تقدم، بسبب الأتمتة والتقنية. على الرغم من أنه لا يزال لديه المزيد من التشابه إلى حساب مدار. كل هذه الحسابات هي في الأساس حسابات تجمع، بمعنى أن العديد من المستثمرين تجمع أموالهم معا وجني أرباح أو خسائر مدير المال.


ما الذي يجب أن تبحث عنه في حساب فوريكس مدار؟


هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند فتح حساب فوريكس تدار ويجب أن تكون حذرا دائما عند اختيار مدير المال. تحتاج إلى استخدام العناية الواجبة ضمان مدير المال السمعة وجديرة بالثقة. ومن المعروف أن صناعة الفوركس لديها بعض المحتالين ملحوظ في الماضي، لذلك يجب اتخاذ احتياطات إضافية لضمان إدارة آمنة ومأمونة. ليس فقط تحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات عند اختيار مدير المال الخاص بك، ولكن أيضا في نوع الحساب الذي يناسب احتياجاتك. في ما يلي بعض الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار حساب فوريكس مدار.


مستوى المخاطر في الحساب أو المدير هو أمر يجب مراعاته. عند التداول مع حساب فردي، وتريد أن تختار مدير المال الذي هو أسلوب التداول والتاريخ هو على مستوى المخاطر كنت مرتاحا مع. يمكنك تقديم المشورة مدير المال الخاص بك على كيفية التجارة، ولكن عن طريق اختيار واحد أن يتداول مع مستوى المخاطر الخاصة بك بالفعل يمكن أن تجعل كل الفرق. كذلك، مع حسابات التداول، وتريد أن تختار حمام سباحة مع مستوى المخاطر المناسبة وطريقة التداول. ومن العوامل الهامة الأخرى الرسوم والنفقات والودائع الدنيا التي ينطوي عليها حساب التداول. تفرض العديد من الشركات رسوم الأداء على حسابك. قد تختلف هذه الرسوم باختلاف نوع الحساب ومستوى مخاطر هذا الحساب. ويمكن أن تتراوح هذه المعدلات من أي مكان بين 10٪ -35٪ وبعض الحالات أعلى من ذلك. وتتوافق هذه المعدلات مع مبدأ يسمى "علامة المياه العالية". يتم تطبيق هذا البروتوكول إلى حسابك إذا كان في نهاية كل شهر رصيدك الصافي أعلى من نسبة مئوية معينة. إذا كان هذا هو الحال، سيتم خصم حسابك رسوم الأداء التي هي نسبة مئوية معينة. قد تقوم بعض شركات الوساطة أيضا بتحصيل رسوم إدارة الحسابات على رأس الرسوم الأخرى لاتباع صيغة معينة. أيضا في بعض الحالات، يمكن أن يكون هناك رسوم لإنهاء الحساب في حالة نقل جميع الأموال. ومن العوامل الهامة عند اختيار حساب فوريكس جيد السمعة هو توافر سجل الأداء السابق. قد لا يكون الأداء الماضي عاملا مؤشرا للنتائج المستقبلية، ولكن على الأقل التاريخ يظهر تجربة حساب الفوركس. يجب أن يكون هناك تاريخ المنشورة من بضع سنوات على الأقل لحساب السمعة يدار السمعة.


كيفية فتح حساب فوريكس مدار؟


فتح حساب فوريكس يدار أكثر تعقيدا مما قد تعتقد. هذا هو السبب في أننا قد أنشأت قائمة مفصلة تتعلق الخطوات اللازمة المعنية. اكتشاف العملية المعقدة بتفصيل كبير أدناه.


قبل اتخاذ الخطوات اللازمة لفتح حساب، يجب عليك أولا تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى معرفة هذا حتى تعرف من الذي يبحث عنه في مدير المال، يمكنك عرض سجلهم ومعدل المخاطر الإجمالية. نقطة أخرى أن يذهب جنبا إلى جنب مع هذه هي أهدافك. إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح أعلى في فترة قصيرة من الزمن، قد يكون الحساب عالي المخاطر الذي يتم إدارته هو الخيار المناسب لك. قضاء الوقت الشبكات والبحث عن التاجر الفوركس الحق. هناك الكثير من الخيارات هناك، ولكن ليس الجميع هو حق لكم. استخدام العناية الواجبة الخاصة بك والبحوث، والتواصل، والشبكة للعثور على أفضل وساطة الفوركس ممكن. مرة واحدة كنت قد ضاقت أسفل قائمة تجار الفوركس الخاص بك، تحتاج إلى الذهاب على كل عقد. تأكد من أنك تشعر بالراحة مع كل شيء وفهم السحب القصوى والتغطية المسؤولية والرسوم والنفقات، وهلم جرا. إن العناية الواجبة الخاصة بك هي المفتاح في الحصول على حساب فكس تدار بنجاح. مرة أخرى، تأكد من أن كل شيء هو ما يصل إلى المواصفات مع التاجر الخاص بك مهتمة في. عرض تقارير الأداء الماضية، شهادات العملاء، واستعراض، وأي شيء يمكنك حفر على شبكة الإنترنت. وبمجرد الانتهاء من الخطوات أعلاه كنت على استعداد لتحديد تاجر الفوركس لإدارة حسابك. ستحتاج إلى إكمال وتوقيع المستندات اللازمة، والعقود بما في ذلك توقيع اتفاقية التوكيل المحدودة (لبوا). الخطوة التالية هي تلقي رقم حسابك وتحويل الأموال إلى الحساب. ويرتبط رقم الحساب بالاسم والمعلومات وحساب التداول الخاص بك. مرة واحدة كل شيء في النظام يمكنك المضي قدما ونقل الأموال، مع العلم كنت مع تاجر الفوركس موثوق بها وآمنة باتباع الخطوات أعلاه. وأخيرا، انتظر حتى يتم نقل المال، وانها كاملة. انها حقا عملية بسيطة. يمكنك تشغيل حساب فوريكس مدار في غضون بضعة أيام. الآن، يمكنك تحليل حسابك وحتى تعلم من الصفقات التي يجري إجراؤها.


هنا لدينا قائمة من أفضل حسابات الفوركس المدارة، التي جمعت من منطقتنا الخاصة جدا في البحوث العميقة في هذا الموضوع.


كيفية العثور على مورد معتمد الفوركس المدارة.


كيفية العثور على مورد معتمد الفوركس المدارة.


هناك الآن فرص للحصول على أموال تجارية للشركة نيابة عن عملائها، فإنه ينطوي على توقيع توكيل محدود (لبوا) ومن ثم يعطيهم الحق في وضع الصفقات باستخدام حسابات النقد الاجنبى للعميل. وبالتالي فإن الأموال البقاء فعلا في حساب العملاء. تبحث عن أفضل دورة تدريبية الفوركس سيكون ثم يصل إلى الفرد. وسيكون الأمر مسألة اختيار كم التعليم في الميدان كل فرد يشعر بالراحة مع. بالطبع من المستحسن أن نفهم على الأقل المصطلحات التي يستخدمها تجار الفوركس. وهذا سيجعل التجربة برمتها أكثر سهولة قليلا وممتعة. ولكن النقطة الكاملة في وجود حساب فوريكس تدار هي لحرية الوقت لأحد، وليس كل شخص لديه الوقت لتصبح تاجر العملة كاملة. وثمة سبب آخر يدعو إلى الاستثمار في حساب فكس يدار يتعلق بالمعارف والخبرات التي تدير التداول الفوركس توفر، مما يتيح للعميل الاستفادة من سنوات من الخبرة في الاستثمار في الفوركس، وذلك باستخدام فريق من التجار.


موردو حسابات الفوركس المدارون الموثوق بهم.


للبحث عن كيفية الاستثمار في الفوركس المدارة، وإيجاد موفر النقد الأجنبي المدارة جيدا وموثوق بها هو المفتاح لتصبح عميل راض. البلوط 2 البلوط لديه خدمة مجانية رائعة لمساعدة الأفراد على القيام بذلك فقط. وجود حساب فوريكس تدار هو التزام كبير وأنها تجعل من الممكن لمقارنة مديري الأموال الرائدة في كل مكان واحد. إذا كنت ترغب في الاستثمار في حساب فوريكس المدارة ثم أكورن 2 البلوط هناك للمساعدة. يمكنهم تقديم مشورة الخبراء والتوجيه للمساعدة في توفير الوقت والمال على البحث عن حسابات الفوركس المدارة. البلوط 2 البلوط لديها مجموعة معتمدة مسبقا من مقدمي حساب الفوركس المدارة الذين يعتقدون وضع أداء حسابات المستثمرين الخاصة بهم أولا، وأنها سوف تضمن جميع تقارير الأداء المتاحة متوفرة قبل تقديم وديعة.


العثور على حق تدار تداول الفوركس هو فرصة للانخراط في أسواق المال الكبيرة. وبمجرد اتخاذ القرار ليست هناك حاجة للحفاظ على رأس دورة الأخبار القادمة، أو مشاهدة الرسوم البيانية من الضرورة. ويمكن القيام بذلك على مهل عندما يسمح الوقت. دون فهم كامل من الرسوم البيانية، فإنه يبدو تماما مثل حركة صعودا وهبوطا متسقة. سوف أكورن 2 البلوط توفر الوصول إلى الشركات الذين لديهم فرق التداول مع المعرفة والخبرة في إدارة المال والتفاهم حيث تتجه هذه المخططات. وتوصي الشركات المعتمدة مسبقا بتمكين مستويات مختلفة من الودائع بعملات متعددة. فيما يتعلق برصد الحساب، فمن الممكن أن يكون الوصول على مدار 24 ساعة لعرض الحساب المدار. أفضل شيء عن أكورن 2 البلوط خدمة مجانية هي فرصة للوصول إلى مقدمي حساب الفوركس المدارة الذين ثبت استراتيجيات التداول التي أثبتت عوائد متسقة ... ناهيك عن وضع علامة لقواعد السلوك.


استثمار الفوركس.


إذا كنت تعرف قليلا عن الاستثمار في الفوركس ولكن كنت ببساطة لم يكن لديك الوقت للتداول، وتريد أن تستثمر في حساب فوريكس المدارة ثم محاولة خدمة مجانية رائعة من أكورن 2 البلوط الذين يساعدون الأفراد في العثور على مزود حساب الفوركس المدارة. وسوف تقدم مشورة الخبراء بشأن اختيار الاستثمار، وأدلة فكس المدارة للمساعدة في العناية الواجبة، أيضا تقارير الأداء حتى الآن. أدخل التفاصيل الخاصة بك أعلاه ويمكنك أن تجد الرائدة مزودي حسابات الفوركس المدارة، ونقلت مجانا من ما يصل إلى 4 مقدمي ومقارنة مقدمي الفوركس المدارة في مكان واحد. بدء رحلتك الآن على الطريق إلى حسابات الفوركس المدارة مع خدمة مجانية رائعة من أكورن إلى البلوط. تضييق نطاق البحث والحصول على اتصال مع كبار مزودي حسابات الفوركس المدارة، والبدء في الاستثمار الفوركس الآن.


قارن موردي الحسابات المدارة من فوركس.


تلقي ما يصل إلى 4 أسعار من أفضل خدمات حساب فكس المدارة التي تتطابق مع المعايير الخاصة بك. اقرأ تعليقات المستثمرين المستقلين لمساعدتك في البحث.


إن تحديد موقع خدمة حساب مدار من قبل فوريكس جدير بالثقة أمر بالغ الأهمية. في acorn2oak-فكس، ونحن نقدم لك الخدمة التي هي خالية تماما للاستخدام. وسوف تسمح لك لمقارنة أفضل الفوركس الموردين حساب المدارة، وكلها في مكان واحد. هدفنا هو ربط لكم مع كبار مديري الأموال. وسوف تزودك بالمعلومات وأحدث تقارير الأداء التي تمكنك من بذل العناية الواجبة بدقة قبل إيداع أموالك. هدفنا هو مساعدتك مع الاستثمار الخاص من خلال تقديم المساعدة والمشورة التي سوف تساعدك على توفير المال والوقت. باستخدام هذا الموقع مقارنة مزود فوريكس المدارة مجانا حساب بسيط وسوف يستغرق أقل من دقيقة واحدة، فقط مفتاح في المعايير الخاصة بك في النموذج أعلاه لتلقي النتائج الخاصة بك.


دعونا البلوط 2 البلوط ربط لك أفضل جدا المدارة مزودي حساب الفوركس المتاحة حاليا.


فوائد خدمتنا.


نحن نقدم مشورة الخبراء لمساعدتك على اتخاذ خيار الاستثمار فكس المدارة الذكية.


أدلة فكس المدارة لمساعدة لكم مع العناية الواجبة الخاصة بك حتى الآن تقارير الأداء مصممة خصيصا ونقلت لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.


نحن نتعامل فقط مع الأكثر موثوقية مقدمي فكس المدارة، وكنت في أيد أمينة.


البلوط 2 مدونة قواعد السلوك البلوط المستثمرين الحاليين ردود الفعل عوائد متسقة.


جعل الاستثمار في النقد الاجنبى أكثر ذكاء وتوفير المال عن طريق اختيار أفضل مزود لك.


هنا يمكنك أن تجد الرائدة المدارة حساب الفوركس مقدمي العروض الحرة ونقلت من ما يصل إلى 4 مقدمي قارن مقدمي فكس المدارة في مكان واحد.


هل أنت مزود حساب فوريكس تدار تبحث عن المستثمرين؟


شهادة.


"أكورن 2 البلوط ربط لي مع مزود إدارة فكس المدارة الرائدة التي كانت عوائد متسقة كنت أبحث عنه. لم أكن قد وجدت لهم دون استخدام الخدمة المجانية في أكورن 2 البلوط "


الطريق الأذكى للعثور على العثور على موفر حساب الفوركس المدارة.


يثق بنا الآلاف من المستثمرين الذين يبحثون عن إيجاد موفر حساب فكس مدعوم لمساعدتهم على الاستثمار في الفوركس.


أحدث إدارة حسابات الفوركس الأخبار.


إشعار: متغير غير محدد: wp_query إن /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 8 .


تدار حساب الفوركس التفاعلية الفائدة المركبة حاسبة.


إذا كنت تبحث في حسابات الفوركس المدارة كفرصة استثمارية، فلا تتردد في استخدام لدينا آلة حاسبة الفائدة المركبة لاكتشاف ما الأرباح التي يمكن أن يحتمل أن يحقق. هناك ثلاثة متغيرات لتتمكن من إدخالها. أول [& # 8230؛]


نجاح استثمارات الفوركس.


في السنوات الأخيرة مع زيادة التكنولوجيا الفائقة والوصول إلى الأسواق في النقد الأجنبي والاستثمار في العملات الأجنبية، بعض تجار الفوركس والتجار الآن تقدم خدماتها للعملاء التجزئة، وهذا عبر عبر حساب الفوركس المدارة والتجارة ل [& # 8230؛]


هل تريد أن تستثمر في حساب الفوركس المدارة؟


كنت تبحث عن إجابات وأنا أعرف بالضبط كيف انتهى بك هنا؟ هل تريد الاستثمار في حساب فوريكس مدار، أم أنك تبحث عن كيفية الاستثمار في الفوركس المدار؟ حسنا جئت إلى [& # 8230؛]


ملاحظة: متغير غير محدد: مقسم في /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 19 .


مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.


قارن موردي الحسابات المدارة من فوركس.


المقدمة.


إذا كنت جديدا على حسابات الفوركس المدارة أو حتى إذا كنت ترغب فقط في معرفة المزيد عنهم قبل الاستثمار فيها، قد تجد أنه يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا.


مفهوم بسيط بما فيه الكفاية، والعثور على الخدمة، وتسليم الاستثمار الخاص، والسماح للتجارة التجار بالنسبة لك ومن ثم تجني المكافآت.


(يمكنك معرفة المزيد عن بعض الحسابات المدارة في صفحة المراجعة).


بالطبع، هو أكثر تعقيدا بكثير من ذلك.


تم تصميم صفحة الويب هذه لمساعدتك في معرفة الإجابات على أسئلتك. لقد استثمرت في أربعة حسابات إدارة النقد الأجنبي الآن حتى أنا من ذوي الخبرة جدا معهم. لقد كتبت كل ما أعرفه عنها في المقالة أدناه.


اتمنى ان تجدها نافعة.


ما هي حسابات فوركس المدارة؟


باختصار - تعريف - الحسابات التي يديرها فوركس هي حسابات تداول العملات الأجنبية التي يتم تداولها من قبل التجار المحترفين وتدار من قبل شركة إدارة نيابة عن المستثمر. وتتحمل شركة الإدارة رسوم أداء وأحيانا رسوم إدارية مقابل خدماتها. العميل يصدر وسيط الفوركس مع لبوا (محدودة التوكيل) للسماح للتاجر لتنفيذ التداول. العميل لديه السيطرة الكاملة على حسابهم ويمكن إيداع وسحب الأموال، وإغلاق الحساب عندما يرغبون.


اختيار حساب.


بعد أن كنت قد اتخذت قرارا بالاستثمار في واحدة من أفضل 10 حسابات تدار على الفوركس، سوف تضطر إلى العثور على واحد يناسب احتياجاتك. سوف تحتاج إلى التفكير في التسامح الخاص بك إلى الخطر، والفوائد التي تقدمها ومن ثم القيام بواجبك على لهم.


الخطوة 1. المخاطر التسامح.


أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج إلى تحديد مستوى تحمل المخاطر الخاص بك، وكيف جيدة أنت في التعامل مع عمليات السحب (نسبة الانخفاض من الحساب من أعلى إلى أدنى) في حسابك. التداول هو تجربة عاطفية جدا، حتى عندما يقوم شخص آخر يفعل ذلك بالنسبة لك، لذلك كنت لا تريد أن تكون مقلقة أكثر من اللازم في كل وقت حول فقدان رأس المال الخاص بك. يمكنك معرفة المزيد عن تحمل المخاطر الخاصة بك عن طريق أخذ هذا الاختبار الشخصي المخاطر.


أنت فقط تعرف كيف تتفاعل مع القضايا المالية الخاصة بك.


إذا كان لديك ما يكفي من رأس المال للاستثمار، وكنت لا تستخدم للإنفاق وأيضا فقدان كميات كبيرة من المال (أو أي على الإطلاق)، وسوف تكون المخاطر الخاصة بك الحد الأدنى لذلك قد ترغب في تشغيله آمنة وتذهب مع الشركة التي تستخدم فقط الكثير الصغيرة (حجم الصفقات)، وأيضا لديه مستوى السحب الصغيرة. الأرباح عادة ما تكون أقل ولكن هناك مخاطر أقل تنطوي على الاستثمار الخاص.


إذا كانت رأس المال ليست قضية وكنت تستخدم لاستثمارات كبيرة وإنفاق مبالغ كبيرة من المال، وغالبا ما تفقد المال، وسوف تكون المخاطر الخاصة بك أعلى من ذلك قد ترغب في اختيار الحساب الذي يتداول مع الكثير أكبر ولها سحب أكبر. على الرغم من أن خطر أكبر، والمكافآت هي أكبر من المحتمل أيضا.


قد تكون في مكان ما بين. قد يكون لديك بعض الخبرة في التداول أو الاستثمار وفقدت شيئا من المال في الماضي، لذلك تحمل المخاطر الخاص بك هو في مكان ما بين اثنين من المخاطر أعلاه.


إذا كنت غير متأكد من المكان الذي تقف فيه، يمكنك أن تبدأ دائما في حساب مع خطر منخفض لاختبار المياه. بعد فترة من الوقت عندما تشعر بمزيد من الراحة، (ونأمل أن تحصل على المزيد من المال للاستثمار)، يمكنك الانتقال إلى حساب أعلى قليلا تدار المخاطر مع المكافآت أكبر المحتملة.


مرة واحدة كنت قد حان لاتخاذ قرار حول كيفية نافيريز للخطر من أنت، يمكنك الذهاب إلى الجزء التالي من اختيار حساب تدار الفوركس.


الخطوة 2. فوائد الحساب.


الآن بعد أن كنت تشعر بالراحة مع المخاطر الخاصة بك، يمكنك التحقق من عدد قليل من الحسابات لمعرفة الفوائد التي يمكن أن نقدم لكم.


عوائد عالية.


أولا وقبل كل شيء نريد عاصمتنا المحمية ولكن من الواضح أن كنت وأريد أن تستثمر في أفضل أداء الحسابات المدارة هو لكسب المال. عوائد كبيرة هي ما نريد ولكن سيكون لديك للنظر في الحزمة الشاملة، بدلا من قاعدة قرارك فقط على ما يقوله البيانات التجارية العامين الماضيين أننا يمكن أن تجعل.


وكما قلت في وقت سابق، فإن العوائد الأكبر يتم عادة عندما تأخذ على المزيد من المخاطر، وزيادة السحب و الكثير. أيضا، والتفكير في رسوم الأداء التي يتم خصمها.


تخيل أن الحساب بلغ متوسطه 10٪ شهريا على مدى العامين الماضيين. إذا كان لديك رأس مال ابتدائي قدره 10،000 $ وكانت رسوم الأداء 50٪، وكنت في نهاية المطاف مع 17،958.56 $ في نهاية السنة 1. ليس سيئا.


إذا كانت رسوم الأداء 25٪ وليس 50٪، في نهاية السنة 1، كنت قد جمعت 23،817.80 $. هذا أفضل.


وهذا يمثل ربحا إضافيا بنسبة 58.59٪.


وستكون أكثر ربحا من المثال الأول إذا كان الحساب قد بلغ متوسطه 7٪ في الشهر، وكانت رسوم الأداء 25٪. هذا سوف أترك لكم مع 18،478.44 $.


لذلك، بكل الوسائل محاولة للحصول على أفضل العوائد يمكنك ولكن تأخذ المخاطر وأداء الرسوم في الاعتبار أيضا.


انخفاض انخفاض الحد.


كنت قد تناولت هذه المسألة كما كنت تقرر على تحمل المخاطر الخاصة بك. من الناحية المثالية سوف تحتاج إلى انخفاض السحب قدر الإمكان، حتى بالنسبة لمخاطر عالية.


يجب أن يكون للحسابات المدارة، أو ينبغي أن يكون، حد السحب، على سبيل المثال 40٪. وهذا يعني أنه عندما يصل الحساب إلى حد السحب بنسبة 40٪ فإنه سيتم إيقاف فتح صفقات جديدة أو أنه سيتم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة. سوف تحتاج إلى تأكيد هذا مع شركة الإدارة.


إنه قرار صعب لأنه إذا تم إغلاق جميع الصفقات عند 40٪ ثم بعد فترة وجيزة من تغير اتجاه الصفقات وذهب لتحقيق ربح كبير، سوف تكون مستاء جدا أظن. ومع ذلك، إذا ذهبت الصفقات لتفقد 40٪ أخرى، سوف يكون من دواعي سروري جدا.


هناك حسابات الآن حيث يمكنك تعيين حد السحب الخاصة بك لذلك هذا هو خيار كبير إذا كان يمكنك العثور على واحد.


انخفاض رأس المال المطلوب.


ابحث عن الحسابات التي لديها الحد الأدنى من متطلبات المبلغ الافتتاحي الذي يتناسب مع مبلغ الاستثمار الخاص بك.


في هذه الأيام، انخفض مبلغ فتح الحساب العادي إلى 10،000 دولار أمريكي. في الواقع، لقد رأيت أنه يتناقص أكثر و 5،000 دولار أمريكي أصبح أكثر شيوعا على نحو متزايد، في بعض الحالات أقل من ذلك.


عندما بدأت الحسابات التي تديرها الفوركس لأول مرة، فإنها عادة ما تكون متاحة فقط للشركات الاستثمارية الكبيرة أو المجموعات ولم تكن متاحة للمستثمرين الأفراد، وكان شرط رأس المال بدءا من 100،000 دولار أمريكي.


في الوقت الحاضر، مع ظهور الإنترنت واتصالات النطاق العريض السريع، جعلت من السهل حقا لفتح حساب المدارة. مع سهولة يأتي شعبية ومع شعبية يأتي زيادة المنافسة على الأعمال التجارية.


انخفاض رسوم الأداء.


تقوم شركة الإدارة بخصم رسوم أداء لخدماتها، وتختلف بشكل كبير. لقد دفعت من 25٪ إلى 50٪. الرسوم الأكثر شيوعا هي 25٪ إلى 35٪ على الرغم من أن لدي عين على حساب واحد في الوقت الراهن الذي لديه رسوم أداء منخفضة من 15٪ فقط، والتي ارتفعت مؤخرا فقط من 10٪.


لا ترفض الرسوم المرتفعة من اليد على الرغم من أنها يمكن أن يكون لها بعض العوائد الاستثنائية وأنها قد تناسبك بشكل أفضل، على سبيل المثال إذا كان لديك أقل المخاطر.


من الواضح أنني أريد أن اختيار حساب مع أقل رسوم كما يمكن أن تحصل ولكن إذا كان لا تناسب مع المخاطر الخاصة بك والعناية الواجبة، ثم قد تضطر إلى تسوية مقابل رسوم أعلى. حافظ على البحث حولك حتى تجد ما تريد.


الخطوة 3. العناية الواجبة.


الآن بعد أن كنت تشعر بالراحة مع المخاطر الخاصة بك، وكنت سعيدا مع الفوائد على العرض، والجزء الحاسم هو اختيار شركة جديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها للاستثمار أموالك مع. آخر شيء تريد القيام به هو فقدان أموالك لحفنة من المحتالين، وهناك الكثير حول. لذلك القيام بواجبك على الشركة كنت تشعر هو حق لكم، أمر ضروري.


الاستثمار في حساب تدار يحمل درجة من المخاطر وبعض تلك المخاطر التي يمكن أن تنخفض إلى الحد الأدنى عن طريق بذل العناية الواجبة الجودة على الشركات. يمكنك عادة ويدل من المحتالين من خلال القيام بذلك. ما لا يمكنك التشريع له هو التجار الذين لا يلتزمون بسياساتهم. لقد أوقفت من قبل شركة لديها حد السحب بنسبة 15٪ ولكن ذهبت لتفقد أكثر من 98٪ من أموالي. يمكنك قراءة المزيد عن ذلك هنا فيستا-فكس-ترادينغ-غروب-ريفيو-بيج-نو-نو-فور-مي.


لا بد لي من الإشارة إلى أنه فقط لأن الحساب المدار لا يمر كل معايير العناية الواجبة، فإنه لا يعني القول أنها غير جديرة بالثقة ولا يمكن الاعتماد عليها. انها مجرد أن أكثر العناية الواجبة التي تقوم بها، وزيادة فرصة أن الاستثمار الخاص بك لن تكون كارثة. والهدف الرئيسي هو عدم فقدان الإيداع الأولي الخاص بك وسوف شركة إدارة جيدة يكون هذا هو هدفها الرئيسي.


هناك بعض الطرق التي يمكنك القيام بها واجباتك على الشركة.


أولا وقبل كل شيء يمكنك إجراء تحقيق لمعرفة ما إذا كانت الشركة قد أدارت بشكل مستقل نتائج التحقق من النقد الأجنبي مع تقرير التدقيق. هذا هو بيان أداء التداول من شركة محاسبة طرف ثالث مستقلة التي تنص على أن النتائج والمعلومات صحيحة وصحيحة.


قد تكون هذه المعلومات متاحة على الموقع، أو إن لم يكن، يمكنك الاتصال بالشركة لمعرفة ما إذا كان لديهم واحد لتتمكن من رؤيته. إذا كان لديهم، يمكنك الذهاب مرحلة أخرى والقيام العناية الواجبة الخاصة بك على شركة المحاسبة ومن ثم الاتصال بهم لتأكيد التدقيق طرف ثالث.


ثانيا، يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت يتم تنظيمها مع الهيئة التنظيمية ذات الصلة مثل فكا (سلطة السلوك المالي) في المملكة المتحدة. ومرة أخرى، قد تكون هذه المعلومات متاحة على الموقع الإلكتروني للشركة. إذا لم يكن كذلك، الحصول على اتصال مع شركة إدارة ونطلب منهم إذا كانت المنظمة.


إذا كانت، ستكون الخطوة التالية هي التواصل مع الهيئة التنظيمية مثل فكا أوك على سبيل المثال، وتطلب منهم التأكد من أنهم ينظمون فعليا معهم وإذا كانوا في وضع جيد.


ويمكنهم التداول دون أن يخضعوا للتنظيم لأنه ليس إلزاميا، ومع ذلك، عليك أن تسأل نفسك لماذا لن تحصل على تنظيم لأنه يعني أنهم جادين في أعمالهم ويضيف مستوى آخر من الأمن والشرعية.


الطريقة الثالثة للقيام بشيك هي أن تطلب من شركة الإدارة إثبات تاريخ تداول المتداول على الأقل في العامين السابقين. إذا كانت مربحة لهذا الوقت من الوقت ثم يمكنك قبول أكثر أو أقل أنهم تاجر جيد.


نضع في اعتبارنا أن النتائج السابقة ليست ضمانا للأداء في المستقبل، مجرد مؤشر.


اعتمادا على منصة التداول التي يستخدمها المتداول مثل MT4 (ميتاتريدر 4)، يمكنك أن تفعل ذلك عبر الإنترنت بمساعدة أدوات تحليلية مختلفة مثل ميفسبوك التي تحتوي على جميع البيانات التاريخية المسجلة، أو يمكن أن تطلب حسابات التداول الفعلية من شركة الإدارة مع جميع الصفقات عليها.


مع الأدوات التحليلية على الانترنت، يمكنك أيضا التحقق لمعرفة ما إذا كان يتم التحقق من نتائج التداول. وهذا يعني أنه لم يتم التلاعب بها من قبل المحتالين. نعم أنها تحصل في كل مكان. سوف تحتاج إلى التحقق من كيفية القيام بذلك على الموقع لأن كل أداة تحليلية يفعل ذلك بشكل مختلف.


الجزء الرابع من العناية الواجبة التي يمكنك القيام بها هو التحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي يستخدم التاجر ينظم. والحقيقة هي أن 99٪ من السماسرة سيتم تنظيم لأنها شرط، وأيضا التاجر سوف تريد أن تعرف أنها تنظم أيضا. والوسطاء الصغار غير المنظمين لن يدوموا طويلا في هذا العمل لأنه يتسم بقدر كبير من التنافسية.


مرة أخرى، لمعرفة ما إذا كان يتم تنظيمها، إلقاء نظرة على موقعها على الانترنت لأنها سوف ترغب في حريصة على الكشف عن هذه المعلومات. إذا لم تتمكن من العثور على المعلومات، هل يمكن دائما الحصول على اتصال معهم لطرحهم. عندما یکون لدیك التفاصیل التنظیمیة، یمکنك الاتصال بالھیئة التنظیمیة وطلب التأکید إذا کانت التفاصیل حقیقیة. يتم رش وسطاء الرائدة في جميع أنحاء شبكة الانترنت بحيث يمكنك عادة تحديد جيدة منها.


إذا تم تمرير المعايير الأربعة المذكورة أعلاه، فإنك سوف تقلل من خطر التعرض للخداع بشكل كبير. هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها مثل التحقق من منتديات الفوركس مثل فوريكسفاكتوري أو فوركسيسيسارمي وطرح السؤال على تلك.


كيف يعملون؟


توقيع.


وبمجرد الانتهاء من تحديد ملف المخاطر الخاص بك، تحقق من بعض الحسابات وفعلت العناية الواجبة الخاصة بك، يجب أن يكون لديك إلى اتخاذ قرار بشأن أي حساب فكس المدارة التي تريد أن تذهب مع.


التوقيع على حساب مشابه جدا أيهما شركة إدارة كنت قد اخترت. هو في الأساس نفس العملية ولكن مع اختلافات طفيفة. فمن تفسيرية حقا حقا وسوف توجه لكم الشركة من خلال ذلك.


وغني عن شيء من هذا القبيل.


أولا وقبل كل شيء سوف تحتاج للذهاب إلى موقع الويب الخاص بهم والبحث عن صفحة فتح الحساب حيث تحتاج إلى ملء النموذج مع التفاصيل الخاصة بك. إذا تركت رقم الهاتف الخاص بك، فإنها قد ندعو لكم وإلا فإنها سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني مع تعليمات ما يجب القيام به بعد ذلك.


يجب أن تحصل على عقد للتوقيع على الموافقة على الشروط والأحكام مثل مبلغ رسوم الأداء وحقيقة أنه يمكن سحبها في نهاية الشهر. لديك قراءة جيدة من خلال ذلك، وإذا كنت توافق على ذلك، ثم التوقيع عليه وإعادته.


قد ترغب في أن يقوم المحامي بقراءتها لمعرفة ما إذا كان كل شيء كما ينبغي.


عادة، سيتم توجيهك لفتح حساب التداول مع الوسيط الذي فعلت العناية الواجبة في وقت سابق. انتقل إلى صفحة فتح حساب الوسطاء وملء التفاصيل الخاصة بك. سوف تحصل على رسالة بريد إلكتروني تقول أنها تلقت طلبك، وأنه عند الموافقة عليها، وسوف نعود في اتصال معك.


بعد أن يوافق الوسطاء على طلبك، سيطلبون منك إرسال بعض المعلومات التعريفية، وعادة ما يكون هناك بعض صور الهوية مثل جواز السفر الممسوح ضوئيا أو رخصة القيادة، جنبا إلى جنب مع فاتورة المرافق مع عنوان الحالي الخاص بك على ذلك.


عند تلقي إثبات من أنت، سوف تتلقى رسالة إلكترونية أخرى من الوسطاء التي لديها لبوا، (التوكيل المحدودة) على ذلك، وعادة في شكل مرفق للطباعة، وملء والعودة عن طريق البريد الإلكتروني، أو قد على الانترنت باستخدام التحقق من التوقيع الالكتروني.


و لبوا، (التوكيل المحدود) هي وثيقة ترسلها إلى الوسيط الذي يتيح للتاجر الوصول إلى حساب التداول الخاص بك لإجراء نشاط التداول فقط. ولن يتمكنوا من الدخول إلى حسابك لأي غرض آخر مثل سحب الأموال وتغيير تفاصيل الحساب.


في بعض الأحيان، يتم التعامل أعلاه مع السماسرة من خلال شركة إدارة لذلك كنت سوف ترسل الهوية الخاصة بك و لبوا لهم وأنها سوف فرز بعض الإدارة مع الوسطاء.


سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من الوسطاء وأيضا شركة إدارة قائلا أن حساب التداول الخاص بك هو تفعيل والتي يمكنك إضافة الأموال وقتما تشاء. هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تمويل حسابك حيث أن جميع طرق الدفع مقبولة.


على واحدة من رسائل البريد الإلكتروني السابقة من وسيط أو شركة إدارة، كان يجب أن يكون لديك تعليمات لتحميل منصة التداول التي يستخدمها الوسيط. إذا لم يكن كذلك، سيتم إرسال التعليمات إليك في رسالة إلكترونية أخرى قريبا. سوف تتلقى تفاصيل تسجيل الدخول وكلمة المرور أيضا.


يتم تمويل حسابك والتاجر قادر على بدء التداول حسابك. حسنا ليس هناك الكثير يمكنك القيام به وبصرف النظر عن السماح للتاجر الحصول على مع وظيفة التداول.


نهاية الشهر.


وبمجرد انتهاء آخر يوم تداول من الشهر، سيتم إرسال بيان التداول من الوسيط الذي يحتوي على المعاملات المفتوحة والمغلقة، وأوامر العمل وملخص حسابك مع جميع المبالغ التي فاز بها والخسارة والرصيد الحالي.


إذا كان حسابك قد تجاوز علامة المياه العالية، سيتم خصم رسوم الأداء من الربح. يتم خصم رسوم الأداء فقط من الربح فوق علامة المياه العالية.


ما هي العلامة المائية العالية؟


قد تسأل جيدا.


علامة المياه العالية هي أكبر قدر من المال الذي وصل إليه حسابك من أي وقت مضى بعد طرح أي رسوم أداء من حسابك من قبل شركة الإدارة.


اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


لنفترض أنك فتحت حساب تداول جديد وكانت رسوم الأداء 50٪ وكنت وضعت في إيداع الأولي من 10،000 $.


خلال الشهر (1) حقق حسابك ربحا محترما بنسبة 10٪. وهذا يعادل ربحا نقديا شهريا شهريا قدره 000 1 دولار.


تقوم شركة الإدارة بخصم 50٪ من رسوم الأداء التي تبلغ 500 دولار.


هذا يترك لك مع صافي ربح للشهر 500 $.


لقد أنشأ حسابك علامة مائية عالية جديدة بقيمة 10500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والتي تم جمعها من استثمارك البالغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بالإضافة إلى صافي ربح شهري قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


تخيل الشهر المقبل (2) أنتجت خسارة 10٪، أي ما يعادل 1،050 $.


وسيبلغ رصيد حسابك 450 9 دولارا. لن يتم خصم رسوم الأداء لأن رصيد حسابك أقل من علامة المياه العالية التي تبلغ 10،500 دولار أمريكي.


وستظل علامتك المائية العالية 500 10 دولار.


في الشهر 3 حقق حسابك ربحا رائعا بنسبة 20٪ وهو ما يعادل 1،890 دولار أمريكي.


وبذلك يصل رصيد حسابك إلى 11،340 دولارا.


أنت لا تدفع رسوم الأداء على إجمالي الربح $ 1،890. تدفع رسوم أداء على الفرق بين رصيد حسابك الجديد البالغ 11،340 دولار ناقص علامة المياه العالية السابقة البالغة 10،500 دولار أمريكي.


هذا المبلغ يعمل في 840 $ و 50٪ رسوم الأداء تأتي إلى 420 $.


لذلك في نهاية المطاف مع رصيد حساب جديد وعلامة مائية عالية من 10،920 $. ويتكون هذا المبلغ من رصيد حسابك السابق البالغ 950 9 دولارا، بالإضافة إلى مبلغ 1،890 دولارا من دولارات الولايات المتحدة يقل عن 420 دولارا من رسوم الأداء.


ولن يتم خصم رسوم الأداء وما إلى ذلك إلا عند تجاوز العلامة المائية الجديدة البالغة 920 10 دولارا.


حساب التداول الخاص بك.


هناك العديد من الأسئلة حول الحساب الذي يتم الاحتفاظ به صناديق التداول الخاصة بك في وسأحاول تغطية تلك الموجودة في هذا القسم.


عندما فتحت حسابك كان في اسمك واسمك وحده (إلا إذا قمت بفتحه مع شريك)، لذلك كنت تملك ذلك ولها السيطرة الكاملة على ذلك. أنت حر في سحب الأموال في أي وقت، ويتم ذلك عادة دون حساب لنفسك. يمكنك رفع رصيد حسابك كلما أردت إضافة أموال.


عندما تريد سحب الأموال، سوف تكون قادرة فقط على رسم بها إذا كانت لا تزال تعمل أوامر والمشاركة في التجارة. يجب أن تكون الصفقات مغلقة.


يمكنك إغلاق الحساب وقتما تشاء، طالما يتم إغلاق جميع الصفقات.


لإضافة وسحب الأموال، سيكون هناك صفحة محددة مخصصة لهذا على موقع الوسيط. بل هو معاملة مباشرة، على غرار أي المعاملات المصرفية عبر الإنترنت. جميع التعليمات هناك على أي حال لمساعدتك، فضلا عن دعم العملاء.


شركة إدارة ولا التاجر لديهم حق الوصول إلى حسابك، وبصرف النظر عن ما كنت قد وقعت ل. يمكن لإدارة الحساب سحب رسوم الأداء المتفق عليها في نهاية شهر التداول وفقا للعقد عند الاشتراك. التجار لديهم حق الوصول إلى حسابك فقط لغرض التداول وفقا لبوا التي وقعت سابقا.


هناك عدد قليل جدا من منصات التداول المختلفة التي يستخدمها السماسرة المختلفة. ربما الأكثر شيوعا هو MT4 (ميتاتريدر 4). يتم تحميل هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيكون لديك حق الوصول إلى كل النشاط الذي يقوم به التاجر على حسابك. بمجرد ضرب الأموال حسابك ثم التاجر يمكن أن تبدأ التداول نيابة عنك، وسوف تكون قادرا على رؤية الصفقات في العمل.


وتتوفر أيضا جميع التقارير التي قد ترغب في مشاهدتها مثل الصفقات التاريخية.


لن يكون لديك الوصول إلى منصة لوضع أي الصفقات لنفسك.


مجمع الربح.


كان ألبرت أينشتاين فيزيائي نظري مشهور، لذلك كان من الواضح أنه يعرف شيئا عن الرياضيات لأنه كان جوهر نماذجه الرياضية.


وقد ذكر مرة واحدة أن أعلن أن معجزة الفائدة المركبة هي "عجب الثامنة من العالم" وأقوى قوة في الكون. سواء كان قال ذلك أم لا، فقط كان يعرف.


والحقيقة هي أن الفائدة المركبة تنمو باطراد مما يعني أنه كلما تم الحفاظ عليه كلما زاد الاهتمام. لا يتم احتساب الفائدة المركبة فقط على المبلغ الرئيسي للاستثمار، يتم احتسابها على المبلغ الأصلي مضافا إليه أي فوائد من الفترات السابقة.


السبب أنا أقول لك هذا هو أنه كلما كنت تترك أموالك في حساب التداول الخاص بك، وكلما زادت الأرباح.


يستخدم الكثير من الناس حسابهم المدار على الفوركس كوسيلة لزيادة رواتبهم الشهرية، كتدفق دخل آخر.


يود بعض المستثمرين سحب الأرباح على أساس شهري حتى يستردوا الإيداع الأولي. انهم يشعرون بأن جميع الأرباح بعد أن أرباح واضحة، هم.


ليس هناك ما يبرر ما سبق، إنه فقط إذا توقفوا عن سحب الأموال لبضع سنوات، فبإمكانهم الحصول على كل الأموال التي يرغبون بها.


على أية حال، هناك بعض الأمثلة في قسم "عوائد مرتفعة" أعلاه، مع توضيح كيفية تصاعد الأرباح على مدار عام.


أدناه، لقد أدرجت التفاعلية التفاعلية الفائدة / الربح آلة حاسبة. أدخل متطلباتك وسيتم تحديث جدول البيانات تلقائيا.


مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.

No comments:

Post a Comment