Tuesday 13 March 2018

انتشار استراتيجيات الخيارات الرهان


الاختلافات بين تداول الخيارات و المراهنة.


الاختلافات بين تداول الخيارات والرهان انتشار - مقدمة.


تداول الخيارات هو بالتأكيد الأكثر تحدث عن طريقة الاستثمار في العالم اليوم نظرا لرافعتها لا يصدق وبراعة من خلال استخدام الخيارات ينتشر. ومع ذلك، فإن ابتكارا مؤخرا في سوق المال تسبب في الكثير من الارتباك مع الخيارات ينتشر التداول وهذا هو ما يعرف باسم "الرهان انتشار". لذلك، ينتشر الرهان نفس خيارات التداول ينتشر؟ ما هي الاختلافات بين تداول الخيارات وانتشار الرهان؟


تعلم السيد أوبي (المؤلف من أوبتيونترادينغبيديا) استراتيجية خيارات الملكية.


التي تسمح لك لجعل 5٪ إلى 15٪ شهريا بغض النظر عن اتجاه السوق!


الاختلافات بين تجارة الخيارات والرهان انتشار - ما هو بالضبط الرهان انتشار؟


أولا وقبل كل شيء، فإن طبيعة انتشار الرهان نفسه يتناقض مع طبيعة أدوات الاستثمار المالية الحقيقية مثل تداول الخيارات أو الأسهم والأسهم حيث توجد التزامات ومسؤوليات فعلية تحيط بالأمن أو الأصول المالية. انتشار الرهان كما يوحي اسمها، الرهان. وينظم في الواقع كنوع من النشاط القمار في المملكة المتحدة بدلا من النشاط الاستثماري، وأدى فعلا إلى العديد من المشاكل مع الناس المتورطين في ذلك.


الاختلافات بين تداول الخيارات والرهان المنتشر - ما هو بالضبط تداول الخيارات؟


خيارات الأسهم هي العقود التي تمنح للمشتري عقد الخيارات الحق في شراء الأسهم بسعر ثابت بغض النظر عن سعر السهم في المستقبل (من خلال خيارات المكالمة) أو الحق في بيع سهم واحد بسعر ثابت لا مسألة انخفاض المخزون قد يكون في المستقبل (من خلال وضع خيارات). وهذا يعني أنه عندما تقوم بتداول الخيارات، فإنك تقوم بتداول عقد فعلي في الأسواق المالية للاستفادة من الحركة في الأصل الأساسي. يتيح لك عقد الخيارات شراء أو بيع الأصل الأساسي بدلا من مجرد الرهان على الاتجاه فقط. خيارات ينتشر هي استراتيجيات تداول الخيارات المتطورة التي يتم إنشاؤها من خلال الجمع بين مختلف الخيارات الطويلة والقصيرة مواقف معا. هذا يخلق استراتيجيات الخيارات التي تسمح للمتداول الخيارات لتحقيق الربح ليس فقط عندما يذهب السهم صعودا أو هبوطا ولكن حتى عندما يكون جانبيا أو في اتجاهات متعددة في وقت واحد! هذه هي بالتأكيد ليست ما ينتشر الرهان يمكن القيام به.


الاختلافات بين تداول الخيارات والرهان انتشار - الاستنتاج.


في الختام، تداول الخيارات وانتشار الرهان هي أشياء مختلفة تماما، ولا ترتبط حتى من الطبيعة. هناك اختلافات واسعة بين تداول الخيارات وانتشار الرهان بمعنى أن انتشار الرهان هو ببساطة نشاط القمار على نتيجة ثنائية مع عدم وجود علاقة مع الأسواق المالية ولكن ببساطة الرهانات التي يتم إجراؤها خارج السوق مع مؤسسات المقامرة على نتائج السعر الحركات التي تحدث في الأسواق المالية. تداول الخيارات يجعلك مشارك فعليا في السوق المالية مع الالتزامات والمسؤوليات الفعلية. خيارات ينتشر هي استراتيجيات الخيارات المتطورة التي تسمح لك هيكلة الهياكل مكافأة بالضبط مع نسب المكافأة المخاطر بالضبط لتلبية أهدافك الاستثمارية في حين انتشار الرهان ليس حتى أي شيء قريب من ذلك. آمل أن يزيل هذا البرنامج التعليمي الاختلافات الشاسعة بين تداول الخيارات وانتشار الرهان.


انتشار الرهان على الخيارات.


يمكنك نشر الرهان على الخيارات أيضا، ولكن يجب التأكيد على أن عامل الخطر في هذا الصك للمراهنة هو عظيم جدا. و "التهدئة" تعلق على خيارات كبيرة، وهذا هو زيادة كبيرة من خلال فرض رهان انتشار المالية على ما هو بالفعل سعر موجهة للغاية. كنت حقا بحاجة إلى فهم كيفية عمل الخيارات، وبصرف النظر تماما عن تأثير تلك الحركة من قبل سعر النقدية الأساسية من حصة أو مؤشر، على الرغم من أن هذه الحركة قد يكون في صالحك. ومع اقتراب "العمر الافتراضي" للخيار من نهايته، سيضعف السعر في المقابل.


عندما تفكر في وضع رهان انتشار مالي على أحد الخيارات، سوف تحصل على أسعار إضراب مختلفة للاختيار من بينها، وهذه ستكون قريبة، أو أبعد من السعر النقدي الحالي للأداة الأساسية. وسيتم وصفها بأنها "في المال"، أو "من المال"، اعتمادا على قرب من سعر النقدية لسعر الإضراب.


أمثلة: تداول مؤشر فتس عبر الخيارات.


مثال: شراء خيار اتصال.


في سبتمبر مع فتس في 6550، شركة الرهان انتشار يقتبس الدعوة ديسمبر 6700 كما 150 - 160. (وينتهي هذا الخيار في يوم الجمعة 3 ديسمبر في كانون الأول / ديسمبر وسوف يستقر على الفرق بين مستوى المؤشر في ذلك التاريخ و 6700، أو عند الصفر إذا كان المؤشر أقل من 6700). تشتري & الجنيه؛ 5 لكل علامة في 160.


ويرتفع المؤشر إلى 6924 تاريخ انتهاء الصلاحية -:


و يقل المؤشر عن 6700 في تاريخ انتهاء الصلاحية. يحتوي الخيار الخاص بك على قيمة تسوية صفر. لذلك تفقد و الجنيه؛ 5 × 160 (السعر المدفوع) = & جنيه؛ 800 الخسارة. (ملاحظة: لا يهم كم هو المؤشر أقل من 6700، فقدان الخاص بك هو نفسه).


مثال b: بيع خيارات الاتصال.


في سبتمبر مع فتس في 6550 مزود الرهان انتشار يقتبس ثمن دعوة ديسمبر 6700 من 150-160. (ينتهي هذا الخيار في يوم الجمعة 3 ديسمبر في كانون الأول / ديسمبر وسوف يستقر على اختلاف المؤشر في ذلك التاريخ و 6700، أو صفر إذا كان السوق أقل من 6700). تبيع & الجنيه؛ 5 لكل علامة في 150.


و يقل المؤشر عن 6700 في تاريخ انتهاء الصلاحية. يحتوي الخيار الخاص بك على قيمة تسوية صفر. أنت بذلك جعل & الجنيه؛ 5 × 150 (السعر تلقى) = & جنيه؛ 750 الربح. (ملاحظة: لا يهم كم هو أقل من 6700 المؤشر، الربح الخاص بك هو نفسه).


ويرتفع المؤشر إلى 7220 في تاريخ انتهاء الصلاحية -:


مثال ج: شراء خيارات وضع.


في سبتمبر مع فتس يقف في 6550 سيتي إندكس يقتبس سعر 59 ديسمبر 5925 وضع 45-52. (ينتهي هذا الخيار في يوم الجمعة الثالث في ديسمبر ويستقر عند الفارق بين 5925 ومستوى المؤشر في ذلك التاريخ، أو صفر إذا كان المؤشر فوق 5925). تشتري & الجنيه؛ 25 لكل علامة في 52.


و ينخفض ​​المؤشر إلى 5609 في تاريخ انتهاء الصلاحية -:


و يتجاوز المؤشر 5925 في تاريخ انتهاء الصلاحية. يحتوي الخيار الخاص بك على قيمة تسوية صفر. لذلك تفقد و الجنيه؛ 25 × 52 (السعر المدفوع) = & جنيه؛ 1300 الخسارة. (ملاحظة: لا يهم كم هو مؤشر فوق 5925، فقدان الخاص بك هو نفسه).


مثال d: بيع خيارات وضع.


في أيلول / سبتمبر مع فتس واقفا في 6550، سيتي إندكس يقتبس سعر 59 ديسمبر ديسمبر من وضع 52 - 52. (ينتهي هذا الخيار في يوم الجمعة 3 ديسمبر في ديسمبر وسوف يستقر على الفرق بين 5925 ومستوى المؤشر على ذلك التاريخ، أو الصفر إذا كان المؤشر فوق 5925) تبيع & الجنيه؛ 25 لكل علامة في 45.


و يتجاوز المؤشر 5925 في تاريخ انتهاء الصلاحية. الخيار الخاص بك لديه قيمة تسويتها صفر. أنت بذلك تجعل & الجنيه؛ 25 × 45 (السعر المباع) = & جنيه؛ 1،125 الربح. (ملاحظة: لا يهم كم هو أعلى من المؤشر 5925، الربح الخاص بك هو نفسه).


و ينخفض ​​المؤشر إلى 5728 في تاريخ انتهاء الصلاحية -:


ور / أوسد من نقطة واحدة فقط، غبب / أوسد من 2 نقطة فقط.


تداول أكثر من 60 أزواج العملات الرئيسية والغريبة مع عدد قليل جدا من إعادة التسعير.


بالإضافة إلى منصة التداول هو فوري وموثوق بها مع الرسوم البيانية المهنية الحرة.


خيارات أساسيات الرهان الفردي.


بعض شركات الرهان مثل إتكس كابيتال، سيتيندكس ومؤشر إيغ سوف تسمح لك لنشر الرهان في الأسهم وخيارات الفهرس - على الرغم من أن هذه هي مناسبة فقط لأكثر خبرة لأن هذا هو على الأرجح الشكل الأكثر تعقيدا من الرهان انتشار المالية.


خيار يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع ضمان بسعر ثابت في تاريخ محدد. ويشار إلى السعر الثابت باسم سعر الإضراب ويسمى التاريخ المحدد أيضا باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء ضمان بسعر ثابت. خيار الخيار، من ناحية أخرى يمنحك الحق في بيع الأمن بسعر ثابت وهنا كنت تكهنات بأن السوق سوف تقع. من المهم أن نلاحظ أنك لست ملزما بممارسة الخيار - إذا كان الرهان يعمل بها يمكنك صرفه في ولكن إذا كان الخيار يذهب الخطأ عادة أنت حر في المشي بعيدا فقدان شيئا أكثر من قسط دفعته للخيار. عقود الخيارات لها أسعار والتي عادة ما تكون جزءا صغيرا من سعر الكامنة. على سبيل المثال، مع مؤشر فتس عند 5500 في منتصف سبتمبر، قد يكون خيار المكالمة مع إضراب 5750 تنتهي في ديسمبر / كانون الأول بقيمة 120. يعتمد سعر الخيارات على عدة عوامل: وقت انتهاء الصلاحية (كل يوم يمر يقلل من قيمة خيار تساوي الأمور الأخرى - حيث أن الخيار له قيمة فقط حتى تاريخ انتهاء صلاحيته). أن تكون صحيحة في التنبؤ الخاص بك بعد انتهاء صلاحية الخيار لن يخدم لك أي خير. الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق الحالي للأمن الأساسي (كلما كان الفرق أصغر، كلما زاد احتمال انتهاء الخيار في المال). ويشار إلى ذلك باسم "القيمة الجوهرية" للخيار. التقلبات (كلما ارتفعت درجة التقلبات، كلما زاد احتمال وصول السعر المستهدف في مرحلة معينة - وبالتالي فإن التقلب الأكبر عادة ما يجذب قسطا أكبر). لهذا السبب فمن الأفضل لشراء الخيارات عندما تقلب منخفض، ولكن ارتفاع أو من المحتمل أن ترتفع. أسعار الفائدة) مثل العقود اآلجلة سوف يعكس السعر تكلفة التمويل (. ومع ذلك، فإن تأثير التغيرات في أسعار الفائدة غير هام بالنسبة إلى التأثير الأكثر تأثيرا للتغيرات في التقلب. توزيعات األرباح) ال يحق لحاملي األرباح توزيع األرباح بحيث يتم تعويض ذلك في السعر (.


استخدام الرهانات انتشار لتجارة أسواق الخيارات.


انتشار الرهان في الأسهم وخيارات المؤشر لا تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية على الأرباح، في حين أن تداول الخيارات بالطريقة التقليدية يجذب المكاسب والخسائر الخاضعة للضريبة. ومن الاعتبارات الهامة الأخرى أنه من الممكن أن تتاجر في أحجام أصغر بكثير في الخيارات عند استخدام الرهان انتشار؛ يتم تحديد حجم رهان انتشار حسب حجم حصتك (بدلا من حجم عقد الخيار). ولكي يأخذ هذا الأمر في الاعتبار، فإن خيار مؤشر فتس قد يكون له قيمة قريبة من الجنيه، و 50000 (10 أضعاف قيمة المؤشر معبرا عنها بالجنيهات). يشمل خيار المؤشر بسعر 500 رأس المال المعرض للخطر و الجنيه؛ 5000 في الخيار التقليدي. رهان انتشار على خيار بسعر 500 في & الجنيه؛ 1 نقطة ينطوي على رأس المال في خطر من 'عادل' والجنيه؛ 500. لاحظ أيضا أنه لا يوجد أي توجيه إضافي يشارك عند انتشار الرهان على الخيارات. الفرق بين الرهان على الخيارات ورهانات الانتشار العادية على الأسهم أو المؤشرات هو أن نتر (الهامش) المطلوب إيداعه في فتح الصفقة هو دائما ما يعادل القيمة الكاملة لسعر الخيار مما يعني أن الخيارات المتداولة من خلال سبريدبيتس لا أكثر خطورة من تلك المتداولة بالطريقة التقليدية. الخيار الرهانات انتشار العمل بطريقة مشابهة جدا لتبادل الخيارات المتداولة. انتشار الشركات الرهان عادة الاقتباس الخيارات على مؤشرات السوق الرئيسية، والأسهم الفردية في فتس 350 والسلع مثل الذهب والفضة. شراء (مقابل بيع) الخيار الرهانات انتشار يوفر وسيلة خطر محدودة للوصول إلى تحركات الأسعار. وتعد خيارات مؤشر سوق الأسهم هي أسرع القطاعات نموا في هذا المجال، كما أن معظم الشركات التي تشتهر بالبيع تشتري المكالمات أو تعتمد على ما إذا كانت تعتقد أن السوق سترتفع أو تنخفض. وعادة ما يتخذ خيار الرهان على شكل سوق انتشار على أساس عقد الخيار القائم على الصرف. في بعض الأحيان قد تحتاج إلى هاتف وسيط الرهان انتشار لأن أسعار أسواق الخيارات معينة قد لا تكون دائما متاحة على الانترنت. من المهم أن نلاحظ أنه عند استخدام الرهانات انتشار لتجارة الخيارات خيارات المشترين والبائعين ليست مقفلة في عقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. تذكر أنه كلما ترك المزيد من الوقت للانتهاء، كلما زادت تكلفة خيار ما. وهذا يعني بوضوح أن القيمة الزمنية للخيار تتلاشى مع اقتراب انتهاء الصلاحية. هذا الانحطاط من قيمة الوقت لا يحدث بشكل موحد، ومع ذلك. ويزداد معدل الاضمحلال عند اقتراب الخيار من انتهاء الصلاحية. مرور الوقت هو ضار إذا كنت طويلة (اشترى) خيار: كل يوم يمر يعني انخفاض في قيمة الخيار الخاص بك، وجميع الأشياء الأخرى على قدم المساواة. مرور الوقت هو مفيد إذا كنت قصيرة (قد بيعت أو كتابة) خيارا.


ور / أوسد من نقطة واحدة فقط، غبب / أوسد من 2 نقطة فقط.


تداول أكثر من 60 أزواج العملات الرئيسية والغريبة مع عدد قليل جدا من إعادة التسعير.


بالإضافة إلى منصة التداول هو فوري وموثوق بها مع الرسوم البيانية المهنية الحرة.


أهم استراتيجيات المراهنة.


ومن بين العديد من الفرص المتاحة للتداول أو التحوط أو المضاربة في الأسواق المالية، يوجه نداءات الرهان إلى أولئك الذين لديهم خبرة كبيرة في تحديد التحركات السعرية والذين هم بارعون في الاستفادة من التكهنات (للمزيد، انظر: ما هو انتشار الرهان؟). يجب أن يكون هناك شيء واحد واضح: انتشار الرهان غير قانوني في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإنه لا يزال ممارسة قانونية وشعبية في بعض البلدان الأوروبية، وخاصة في المملكة المتحدة. لهذا السبب، كل الأمثلة المذكورة في الاستراتيجيات التالية مذكورة بالجنيه البريطاني أو الجنيه الإسترليني (£).


انتشار الرهان يأتي مع مخاطر عالية ولكن أيضا يوفر إمكانات ربح عالية. وتشمل الميزات الأخرى الضرائب الصفر، والرافعة المالية العالية وانتشار واسعة النطاق طلب (انظر ذات الصلة: فهم الرهان انتشار المالية). إذا كان انتشار الرهان قانوني في السوق الخاص بك، وهنا عدد قليل من الاستراتيجيات التي يمكن أن تتبع.


استراتيجيات التحليل الفني.


شركات الرهان الشعبية مثل سيتيندكس مقرها المملكة المتحدة تسمح الرهان انتشار عبر أكثر من 12،000 الأسواق العالمية المختلفة. يمكن للمستخدمين نشر الرهان على الأصول مثل الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع والمعادن والسندات والخيارات وأسعار الفائدة وقطاعات السوق. للقيام بذلك، المراهنون غالبا ما تطبق الاتجاه التالي، عكس الاتجاه، تداول الاختراق واستراتيجيات التداول الزخم لمختلف الصكوك، وعبر فئات الأصول المختلفة. (انظر ذات الصلة: مقدمة إلى الزخم التداول.)


انتشار الرهان حول إجراءات الشركات.


تحركات الشركات يمكن أن تؤدي إلى جولة من الرهان انتشار. على سبيل المثال، تأخذ عندما يعلن الأسهم توزيعات الأرباح وتوزيعات الأرباح يذهب فيما بعد السابقين (وهذا يعني أن تنتهي في التاريخ السابق المعلن). يراقب المراهنون الناجحون عن كثب الاجتماعات السنوية السنوية للشركات الخاصة (أغم) لمحاولة الحصول على القفز على أي إعلانات أرباح محتملة، أو غيرها من الأخبار الهامة للشركات.


ويقول الشركة التي يتداول سهمها حاليا في 60 جنيه استرليني تعلن أرباحا من £ 1. يبدأ سعر السهم في الارتفاع إلى مستوى الأرباح: في هذه الحالة، في مكان ما حول 61 £. قبل الإعلان، ينتشر المراهنون اتخاذ مواقف تهدف إلى كسب من مثل هذه القفزات المفاجئة. على سبيل المثال، يقول المتداول يدخل موقف الرهان طويل من 1،000 سهم في 60 £، مع 5 £ لكل نقطة التحرك. حتى في مثالنا، مع زيادة السعر 1 جنيه استرليني على إعلان توزيعات الأرباح، والتاجر مكاسب 5،000 £ (£ 1 * 1،000 سهم * £ 5 = 5،000 £).


وبالمثل، سوف يسعى المراهنون للاستفادة من تاريخ توزيعات الأرباح. نفترض أنه قبل يوم واحد من التاريخ السابق، سعر السهم في 63 £. قد يأخذ المتداول صفقة قصيرة من 1،000 سهم مع رهان 10 جنيه استرليني لكل نقطة. في اليوم التالي، عندما يذهب الأرباح السابقة، سعر السهم عادة ما ينخفض ​​من قبل (انتهت صلاحيته الآن) مبلغ أرباح £ 1، هبطت حول 62 £. سوف يغلق التاجر موقفه من خلال جيبه الفرق: في هذه الحالة، ربح 10،000 £ (£ 1 * 1،000 سهم * 10 £ لكل نقطة).


المراهنون من ذوي الخبرة بالإضافة إلى مزج انتشار الرهان مع بعض تداول الأسهم. على سبيل المثال، فإنها قد تأخذ بالإضافة إلى ذلك موقف طويل في الأسهم وجمع أرباح نقدية من خلال عقده بعد التاريخ السابق. هذا سيسمح لهم بالتحوط بين وظيفتين، وكذلك كسب القليل من الدخل من خلال الأرباح الفعلية.


هيكل الدخول والخروج.


هيكلة الصفقات لتحقيق التوازن بين مستويات الربح والخسارة هي استراتيجية فعالة لمراهنة الانتشار، حتى لو كانت الاحتمالات ليست في كثير من الأحيان لصالحك.


ويقول أن في المتوسط، تاجر افتراضية اسمه مايك يفوز أربعة الرهانات انتشار من أصل خمسة، مع معدل فوز 80٪. وفي الوقت نفسه، يفترض تاجر افتراضي الثاني، بول، فوز اثنين من الرهانات انتشار من أصل خمسة، للحصول على معدل الفوز 40٪. من هو تاجر أكثر نجاحا؟ يبدو أن الجواب مايك، ولكن قد لا يكون الأمر كذلك. هيكلة الرهانات الخاصة بك مع مستويات الربح مواتية يمكن أن يكون تغيير اللعبة.


في هذا المثال، لنفترض أن مايك قد حصل على موقف الحصول على 5 جنيهات استرلينية لكل رهان يفوز وخسر 25 جنيها استرلينيا لكل رهان خاسر. هنا، حتى مع معدل الفوز 80٪، ومحو الأرباح مايك من قبل £ 25 كان عليه أن يدفع على رهانه سيئة واحدة (0.8 * £ 5 -0.2 * £ 25 = - £ 1 الخسارة). على النقيض من ذلك، ويقول بول يكسب 25 £ في الفوز الرهان ويسقط فقط 5 £ لكل رهان خاسر. حتى مع معدل فوزه 40٪، بول لا يزال يجعل ربح 7 £ (0.4 * £ 25 -0.6 * 5 £). انه يختتم التاجر الفائز على الرغم من فقدان 60٪ من الوقت.


الاستراتيجيات القائمة على الأخبار.


انتشار الرهان غالبا ما يتعلق بالتحركات السعرية للأصل الأساسي، مثل مؤشر السوق. إذا كنت تراهن 100 £ لكل خطوة نقطة، فهرس يتحرك 10 نقطة يمكن أن تولد ربحا سريعا قدره 1000 £، على الرغم من أن التحول في الاتجاه المعاكس يعني خسارة ذات حجم مماثل. غالبا ما يختار المراهنون الذين ينتشرون بنشاط (مثل تجار الأخبار) أصولا حساسة للغاية للأخبار ورهانات المكان وفقا لخطة تداول منظمة. على سبيل المثال، فإن الأخبار حول البنك المركزي في البلاد التي تقوم بتغيير سعر الفائدة سوف تتكرر بسرعة من خلال السندات ومؤشرات الأسهم وغيرها من الأصول. مثال آخر مثالي هو شركة مدرجة في انتظار نتائج العطاءات الرئيسية للمشروع. ما إذا كانت الشركة يفوز أو يفقد العطاء يعني تأرجح سعر السهم في أي من الاتجاهين، مع المراهنون انتشار اتخاذ مواقف على حد سواء النتائج. (انظر ذات صلة: كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.)


فرص المراجحة.


فرص المراجحة نادرة في انتشار الرهان، ولكن يمكن للتجار العثور على عدد قليل في بعض الأدوات غير السائلة. على سبيل المثال، لنفترض أن المؤشر المتتبع هو حاليا في القيمة 205. إحدى شركات الرهان الموزعة تقدم عرض السعر المطلوب من 200-210 لسعر الإغلاق، في حين أن آخر يوفر انتشار 190-195. لذلك يمكن للتاجر أن يقصر مع أول شركة في 200 وطويلة مع الآخر في 195، ولكل منها 20 £ لكل نقطة.


السيناريو 1: يغلق المؤشر عند 215. وتفقد 15 (200-215) في موقعها القصير لكنها تكسب 20 (215-195) على موقعها الطويل. السيناريو 2: إغلاق المؤشر في 201. انها تفقد واحدة (200-201) في موقفها القصير ولكن مكاسب ستة (201-195) على موقفها الطويل. السيناريو 3: إغلاق المؤشر في 185. انها تكسب 15 (200-185) على موقفها القصير لكنها تفقد 10 (185-195) على موقفها الطويل.


في كل حالة، وقالت انها لا تزال تحصل على ربح 250 جنيه استرليني، كما أنها تربط خمس نقاط، في 20 £ لكل نقطة. ومع ذلك، فإن مثل هذه الفرص المراجحة نادرة وتعتمد على المراهنين انتشار الكشف عن الشذوذ التسعير في العديد من الشركات الرهان انتشار ومن ثم التصرف في الوقت المناسب قبل محاذاة ينتشر.


الخط السفلي.


إن إمكانات الربح المرتفعة لمراهنة الانتشار تتطابق مع مخاطرها الخطيرة: إن نقل بضع نقاط يعني ربحا أو خسارة كبيرة. يجب على التجار فقط محاولة انتشار الرهان بعد أن اكتسبوا خبرة كافية في السوق، ومعرفة الأصول المناسبة للاختيار وأتقن توقيتهم. (المزيد من القراءة: ما هي أكبر المخاطر التي ينطوي عليها الرهان المالي؟ وكيف وكيف يمكن أن تنتشر الرهان تكون مربحة.)


خيارات كتحوط لمراهنة الانتشار.


خيارات كتحوط لمراهنة الانتشار.


هذه مناقشة حول الخيارات كتحوط لمراهنات الانتشار ضمن الرهان الفردي & أمب؛ كفدس المنتديات، جزء من الفئة التجارية؛ مرحبا الجميع أنا أتطلع إلى استراتيجيات التحوط لرهانات انتشار بلدي. لدي حاليا قصيرة على FTSE250،.


هل هذا صحيح؟


يبدو مكلفا ولكن عندما أرى التحوط الحالي لتقصير FTSE250، أنا أسفل تقريبا Ј6،000 وارتفع بنسبة 1.8٪، لذلك ربما ليست مكلفة؟


خارج الكلب، والكتاب هو أفضل صديق للرجل،


داخل كلب، انها مظلمة جدا للقراءة. - G ماركس.

No comments:

Post a Comment