Saturday 17 March 2018

إدارة التجارة الخيارات


المخاطر & أمب؛ إدارة الأموال.
إدارة رأس المال الخاص بك والتعرض للمخاطر بشكل صحيح أمر ضروري عند خيارات التداول. في حين أن المخاطر لا يمكن تجنبها في الأساس مع أي شكل من أشكال الاستثمار، والتعرض للمخاطر لا يجب أن يكون مشكلة. والمفتاح هو إدارة أموال المخاطر بفعالية؛ دائما التأكد من أن كنت مرتاحا مع مستوى المخاطر التي يجري اتخاذها وأنك لا تعريض نفسك لخسائر لا يمكن تحملها.
نفس المفاهيم يمكن تطبيقها عند إدارة أموالك أيضا. يجب أن تكون التداول باستخدام رأس المال الذي يمكن أن تخسره. تجنب تجاوز نفسك. كما إدارة المخاطر الفعالة والمال هو أمر حاسم للغاية لتداول الخيارات الناجحة، انها الموضوع الذي كنت حقا بحاجة إلى فهم. في هذه الصفحة ننظر إلى بعض الطرق التي يمكنك، وينبغي أن تستخدم لإدارة التعرض للخطر والسيطرة على ميزانيتك.
استخدام خطة التداول الخاصة بك إدارة المخاطر مع الخيارات ينتشر إدارة المخاطر من خلال التنويع إدارة المخاطر باستخدام خيارات أوامر إدارة الأموال & أمب؛ موضع التحجيم.
استخدام خطة التداول الخاصة بك.
من المهم جدا أن يكون لديك خطة تداول مفصلة تحدد المبادئ التوجيهية والمعلمات لأنشطة التداول الخاصة بك. واحدة من الاستخدامات العملية لمثل هذه الخطة هو لمساعدتك على إدارة أموالك والتعرض للمخاطر الخاصة بك. يجب أن تتضمن خطتك تفاصيل عن مستوى المخاطرة التي ترضيها ومقدار رأس المال الذي يجب أن تستخدمه.
من خلال اتباع خطتك واستخدام فقط المال الذي قمت بتخصيصها خصيصا للتداول الخيارات، يمكنك تجنب واحدة من أكبر الأخطاء التي المستثمرين والتجار جعل: باستخدام المال “scaredв..
عندما كنت تتداول مع المال الذي يمكنك إما أن canЂЂ ™ ر تتحمل أن تخسر أو ينبغي أن تنحى جانبا لأغراض أخرى، كنت أقل احتمالا بكثير لاتخاذ قرارات عقلانية في الصفقات الخاصة بك. في حين أنه من الصعب إزالة العاطفة تماما مع تداول الخيارات، وكنت تريد حقا أن تكون مركزة قدر الإمكان على ما تقومون به ولماذا.
وبمجرد تولي العاطفة، قد تبدأ في فقدان التركيز الخاص بك، وتكون عرضة للتصرف بشكل غير عقلاني. يمكن أن يسبب لك ذلك لمطاردة الخسائر من الصفقات السابقة ذهب سيئة، على سبيل المثال، أو إجراء المعاملات التي كنت لن 't عادة ما تجعل. إذا كنت تتبع خطتك، والتمسك باستخدام رأس المال الاستثماري الخاص بك ثم يجب أن تقف فرصة أفضل بكثير للحفاظ على العواطف تحت السيطرة.
وبالمثل، يجب أن تلتزم حقا مستويات المخاطر التي كنت الخطوط العريضة في خطتك. إذا كنت تفضل إجراء صفقات منخفضة المخاطر، ثم ليس هناك حقا سبب لماذا يجب أن تبدأ تعريض نفسك لمستويات أعلى من المخاطر. غالبا ما يكون من المغري القيام بذلك، ربما لأنك قد جعلت بعض الخسائر وكنت تريد أن تحاول إصلاحها، أو ربما كنت قد فعلت بشكل جيد مع بعض الصفقات منخفضة المخاطر وتريد أن تبدأ في زيادة الأرباح الخاصة بك بمعدل أسرع.
ومع ذلك، إذا كنت تخطط لجعل الصفقات منخفضة المخاطر ثم كنت فعلت ذلك لسبب، وليس هناك نقطة في اتخاذ نفسك من منطقة الراحة الخاصة بك بسبب نفس الأسباب العاطفية المذكورة أعلاه.
إذا كنت تجد صعوبة في إدارة المخاطر، أو النضال لمعرفة كيفية حساب المخاطر التي تنطوي عليها تجارة معينة، قد تجد المقالة التالية مفيدة Ђ "فهم المخاطرة الرسوم البيانية & أمبير؛ مخاطر نسبة المكافأة. أدناه، سوف تجد معلومات عن بعض التقنيات التي يمكن استخدامها لإدارة المخاطر عند تداول الخيارات.
إدارة المخاطر مع خيارات ينتشر.
خيارات ينتشر هي أدوات هامة وقوية في تداول الخيارات. يتم توزيع الخيارات بشكل أساسي عند الجمع بين أكثر من موضع واحد في عقود الخيارات استنادا إلى نفس الأمان الأساسي لإنشاء مركز تداول شامل واحد بشكل فعال.
على سبيل المثال، إذا قمت بشراء في المال يدعو على الأسهم محددة ومن ثم كتب أرخص من المكالمات المال على نفس الأسهم، ثم كنت قد أنشأت انتشارا يعرف باسم انتشار المكالمة الثور. شراء المكالمات يعني أنك تقف مكاسب إذا ارتفعت الأسهم الأساسية في القيمة، ولكنك سوف تفقد بعض أو كل من الأموال التي تنفق على شرائها إذا كان سعر السهم فشلت في الارتفاع. من خلال كتابة المكالمات على نفس الأسهم سوف تكون قادرة على السيطرة على بعض التكاليف الأولية، وبالتالي تقليل الحد الأقصى للمال الذي يمكن أن تخسره.
جميع استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار، وهذه الفروق تمثل وسيلة مفيدة جدا لإدارة المخاطر. يمكنك استخدامها للحد من التكاليف المسبقة لإدخال موضع وتقليل مقدار الأموال التي ستخسرها، كما هو الحال مع مثال انتشار المكالمة الثورية المذكورة أعلاه. وهذا يعني أنك من المحتمل أن تقلل من الأرباح التي ستحققها، ولكنها تقلل من المخاطر الإجمالية.
ويمكن أيضا أن تستخدم فروق الأسعار للحد من المخاطر التي ينطوي عليها عند دخول موقف قصير. على سبيل المثال، إذا كتبت في المال يضع على الأسهم ثم سوف تتلقى دفعة مقدما لكتابة تلك الخيارات، ولكنك سوف تتعرض لخسائر محتملة إذا انخفض السهم في القيمة. إذا اشتريت أيضا أرخص من المال يضع، ثم سيكون لديك لقضاء بعض من الدفع مقدما، ولكنك سوف تغطي أي خسائر محتملة أن انخفاض في الأسهم سوف يسبب. ويعرف هذا النوع المحدد من الانتشار باسم الثور وضع انتشار.
كما يمكنك أن ترى من كل من هذه الأمثلة، فمن الممكن أن تدخل المواقف حيث كنت لا تزال على المكاسب إذا كان السعر يتحرك الطريق الصحيح بالنسبة لك، ولكن يمكنك تقييد صارم أي خسائر قد تتكبد إذا كان السعر يتحرك ضدك. هذا هو السبب في انتشار هو على نطاق واسع جدا من قبل التجار الخيارات؛ فهي أجهزة ممتازة لإدارة المخاطر.
هناك مجموعة واسعة من الهوامش التي يمكن استخدامها للاستفادة من أي حالة السوق إلى حد كبير. في قسمنا حول استراتيجيات تداول الخيارات، قدمنا ​​قائمة بجميع الخيارات ينتشر وتفاصيل حول كيفية ومتى يمكن استخدامها. قد تحتاج إلى الرجوع إلى هذا القسم عندما كنت تخطط الصفقات الخيارات الخاصة بك.
إدارة المخاطر من خلال التنويع.
التنويع هو تقنية إدارة المخاطر التي يستخدمها عادة المستثمرون الذين يقومون ببناء محفظة من الأسهم باستخدام استراتيجية شراء وعقد. والمبدأ الأساسي للتنويع بالنسبة لهؤلاء المستثمرين هو أن الاستثمار المنتشر على مختلف القطاعات والقطاعات يخلق حافظة متوازنة بدلا من أن يكون هناك الكثير من الأموال المقيدة في شركة أو قطاع بعينه. وتعتبر محفظة متنوعة عموما أقل تعرضا للمخاطر من المحفظة التي تتكون إلى حد كبير من نوع واحد محدد من الاستثمار.
وعندما يتعلق الأمر بالخيارات، فإن التنويع ليس مهما بنفس الطريقة؛ ومع ذلك فإنه لا يزال لديها استخداماتها ويمكنك فعلا تنويع في عدد من الطرق المختلفة. على الرغم من أن المبدأ لا يزال هو نفسه إلى حد كبير، كنت لا تريد الكثير من رأس المال الخاص بك ملتزمة شكل واحد من أشكال الاستثمار، والتنويع يستخدم في خيارات التداول من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب.
يمكنك التنويع باستخدام مجموعة من الاستراتيجيات المختلفة، من خلال خيارات التداول التي تقوم على مجموعة من الأوراق المالية الأساسية، وعن طريق تداول أنواع مختلفة من الخيارات. في الأساس، فإن فكرة استخدام التنويع هي أن كنت تقف لتحقيق الأرباح في عدد من الطرق وكنت لا تعتمد تماما على نتيجة معينة واحدة لجميع الصفقات الخاصة بك لتكون ناجحة.
إدارة المخاطر باستخدام أوامر الخيارات.
وهناك طريقة بسيطة نسبيا لإدارة المخاطر هي الاستفادة من مجموعة من الأوامر المختلفة التي يمكنك وضعها. بالإضافة إلى أنواع الطلبات الأربعة الرئيسية التي تستخدمها لفتح وإغلاق المراكز، هناك عدد من الطلبات الإضافية التي يمكنك وضعها، ويمكن أن يساعد العديد منها في إدارة المخاطر.
على سبيل المثال، سيتم ملء أمر سوقي نموذجي بأفضل سعر متاح وقت التنفيذ. هذا هو وسيلة طبيعية تماما لشراء وبيع الخيارات، ولكن في سوق متقلبة طلبك قد ينتهي الحصول على شغل بسعر أعلى أو أقل مما كنت في حاجة إليها لتكون. باستخدام أوامر الحد، حيث يمكنك تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للأسعار التي يمكن أن يتم ملء طلبك، يمكنك تجنب شراء أو بيع بأسعار أقل مواتاة.
وهناك أيضا أوامر يمكنك استخدامها لأتمتة الخروج من الموقف: ما إذا كان هذا هو لقفل الربح المحرز بالفعل أو لخفض الخسائر على التجارة التي لم تعمل بشكل جيد. باستخدام أوامر مثل الحد من أجل وقف، وقف السوق النظام، أو وقف وقف النظام، يمكنك التحكم بسهولة في أي نقطة كنت الخروج من الموقف.
وهذا سوف تساعدك على تجنب السيناريوهات حيث كنت تفوت على الأرباح من خلال عقد إلى موقف لفترة طويلة جدا، أو تكبد خسائر كبيرة من خلال عدم إغلاق على موقف سيئة بسرعة كافية. باستخدام خيارات الخيارات بشكل مناسب، يمكنك الحد من المخاطر التي تتعرض لها على كل التجارة التي تقوم بها.
إدارة الأموال ووضع التحجيم.
وترتبط إدارة أموالك ارتباطا لا ينفصم بإدارة المخاطر وكلاهما متساوي الأهمية. لديك في نهاية المطاف كمية محدودة من المال لاستخدامها، وبسبب هذا من المهم للحفاظ على رقابة صارمة على ميزانيتك الرأسمالية والتأكد من أنك لا تفقد كل شيء وتجد نفسك غير قادر على القيام بأي مزيد من الصفقات.
أفضل طريقة واحدة لإدارة أموالك هو استخدام مفهوم بسيط إلى حد ما يعرف باسم التحجيم الموقف. تحديد حجم الموقف هو في الأساس تحديد مقدار رأس المال الذي تريد استخدامه لإدخال أي موقف معين.
من أجل الاستخدام الفعال لوضع الحجم، تحتاج إلى النظر في مقدار الاستثمار في كل تجارة من حيث نسبة مئوية من رأس المال الاستثماري العام الخاص بك. وفي كثير من النواحي، فإن تحديد حجم الوظائف هو شكل من أشكال التنويع. فقط باستخدام نسبة صغيرة من رأس المال الخاص بك في أي تجارة واحدة، وأنك لن تكون معتمدة جدا على نتيجة محددة واحدة. حتى التجار الأكثر نجاحا سيجعل الصفقات التي تتحول سيئة من وقت لآخر. والمفتاح هو التأكد من أن سيئة منها don†™ ر تؤثر عليك سيئة للغاية.
على سبيل المثال، إذا كان لديك 50٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك مربوطا في صفقة واحدة، وينتهي بك الأمر بفقدان أموالك، فقد تكون قد فقدت قدرا كبيرا من الأموال المتاحة. إذا كنت تميل إلى استخدام فقط 5٪ إلى 10٪ من رأس المال الخاص بك في التجارة، ثم حتى عدد قليل من الصفقات المتتالية خسارة لا يجب أن يمسح لك.
إذا كنت واثقا من أن خطة التداول الخاصة بك سوف تكون ناجحة على المدى الطويل، ثم تحتاج إلى أن تكون قادرة على الحصول من خلال فترات سيئة ومازال لديها ما يكفي من رأس المال لتحويل الأمور حولها. سوف التحجيم موقف تساعدك على القيام بذلك بالضبط.

رحلات التاجر المتضخمة.
الدروس المستفادة والأفكار حول التداول، الاقتصاد الكلي، قيمة الاستثمار، التمويل الكمي، والمحاسبة.
إدارة التجارة عندما مواقف خيارات الذهاب سيئة.
كنت أشاهد بعض مقاطع فيديو تاستيتريد على يوتوب أثناء العمل على أشياء أخرى، وقد واجهت مجموعتين من مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام التي عرضت كيفية إدارة الأمور عندما يراهن على الرهان.
كخلفية سريعة، تم إنشاء تاستيتراد من قبل توم سوسنوف، مؤسس ثينكوفسويم (توس). كما توم سوسنوف والمقدم الآخر، توني باتيستا على حد سواء التجار الخيارات، والمحتوى لديها المزيد من الخيارات عازمة عليه.
أجرى توم وتوني مقابلة مع كارين سوبيرترادر ​​التي جعلت ملايين الدولارات مؤشر التداول (سبس، ندكس، روت) خيارات (شيء مثل 100 مليون $). خيارات سبس هي الأدوات الرئيسية لها.
وقد أجريت مقابالتان:
رأس المال 100K $، وجعلت 50٪. أصدقاء وضعت في المال لبدء 2008 قبالة مع 700K $. حققت أرباحا 41 مليون $ بحلول عام 2018، وكان حجم الصندوق.
$ 80M. اعتبارا من مايو 2018، كان يدير حولها.
$ 160M. الاستراتيجية الأساسية التاجر ثيتا، يحاول سحب أكبر قدر من الوقت قيمة ممكن. ثيتا يبدأ تسوس حوالي 45 يوما. عندما تقلب عالية، وقالت انها تبقي على بيع وشراء الخيارات مرة أخرى لالتقاط القيمة. خيارات مؤشر التداول تسمح للعب غير اتجاهي، فضلا عن كونها قادرة على ألا تتأثر الأسهم & # 8217؛ موسم الأرباح. الإطار الزمني يبيع الخيارات التي تنتهي صلاحيتها في حوالي 56 يوما أو 8 أسابيع. عادة ترغب في السماح للخيارات تنتهي عندما يأتي الشهر من قبل. التنفيذ يبيع خيارات وضع (على السوق هبوطا) التي من المحتمل أن يكون في المال من.
5٪ (وتقدر توس أنه من خلال النظر في الانحراف المعياري لسنة واحدة من الكامنة وتفترض توزيع عادي، لذلك 5٪ في المال هو 1.64 الانحرافات القياسية بعيدا) تبيع خيارات الاتصال (على ارتفاع السوق) التي لديها احتمال من كونها في المال من.
10٪. يحاول بيع خيارات المكالمة فوق مستويات مقاومة السوق القوية. السبب وراء الاحتمالات 5٪ مقابل 10٪ هو أن & # 8220؛ تعطل السوق لأسفل، وليس حتى & # 8221 ؛، ثم أسفل التحركات هي أسرع، حتى تكون آمنة بوتس تحتاج إلى مزيد من الخروج. المواقف هي أرجل في، أي لا يضع و المكالمات في نفس الوقت. تبيع أكثر يضع من المكالمات. موقف يرتكب عادة 50٪ -70٪ من صافي السيولة وذلك لترك ذخيرة لإدارة المناصب. إدارة المشكلة إذا كان الخيار يحصل على 30٪ احتمال أن يكون في المال، والموقف يحتاج إلى أن تدار بنشاط. وأي تكاليف مرتبطة بتثبيت المشكلة (مثل الخسائر الناجمة عن إغلاق الصفقة) ستتم عن طريق بيع المزيد من الخيارات للحصول على أقساط التأمين لتغطية الخسائر. على سبيل المثال، إذا تحرك السوق لأعلى، قد تبيع المزيد من خيارات الاتصال التي هي أبعد من ذلك (أي الإضرابات المرتفعة)، أو بيع المزيد من خيارات الشراء عند الإضرابات العليا (أعلى من تلك التي تم بيعها سابقا). فعندما تنخفض السوق وتزداد التقلبات (أي أنها تفقد المال على بوتس التي تباع)، فإن حقيقة أن الضربات كانت بعيدة (احتمال 5٪ من كونها إيتم) يعطي وقتها لتقييم وضبط مواقفها. عندما حدث تحطم فلاش مايو 2018، أغلقت مراكزها المربحة وبيعت خيارات أبعد (أكتوبر، أشهر نوفمبر) للحصول على مزيد من الوقت لتقييم الوضع. أدوات أخرى ووتش السعر والحجم، واستخدام البولنجر العصابات.
كارين & # 8217؛ s استراتيجية مثيرة للاهتمام جدا. أساسا تبيع الاستراتيجية الخنق مع ضربات أوتم بعيدة، الأمر الذي يجعل المال على افتراض أن السوق سوف تكون محدودة النطاق، على الأقل حتى انتهاء الصلاحية. ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو كيف تدار التجارة عندما يذهب الموقف سيئة. في المثال، إذا كان المؤشر ترتفع، هناك خياران: 1) بيع المزيد من المكالمات، أو 2) بيع أكثر يضع. في الخيار الأول، الرهان هو في الأساس أن المؤشر لن ترتفع أبعد من ذلك، أي أنه رهان الاتجاه المعاكس، في حين أن الخيار الثاني هو الرهان الذي يتبع الاتجاه أن المؤشر لن ينخفض، أي ، وأنها سوف تستمر في الارتفاع. وليس من الواضح من المقابلة كيف تقرر كارين ما إذا كان سيتم بيع المزيد من المكالمات أو بيع المزيد من الصفقات أو القيام بهما (أي الرهان بأن السوق سوف يظل مرتبطا بمجموعة محدودة، وإن كان ذلك في نطاق أعلى)، ومن المؤسف أن لم يتم طرحها أثناء المقابلة. وأعتقد أنه سيكون قرارا يستند إلى قراءة السوق في تلك المرحلة في الوقت المناسب، وكيف يقع السوق بالمقارنة مع مستويات الدعم والمقاومة، وكيف كان السعر / حجم العمل، وفي أي موقف هو السوق بالنسبة إلى البولنجر العصابات التي قالت كارين انها تستخدم. في المرة الأولى التي شاهدت فيها الفيديو انطباعي هو أنها ستبيع بوتس في هذه الحالة، وتعتقد أنه من المثير للاهتمام أن الموقف الافتراضي هو سوق محدد النطاق، ومع بدء السوق في الاتجاه، ثم تبديل استراتيجية لاتخاذ تتجه الرهان. وعلى أي حال، فإن ما أعتقد أنه الشيء المهم في هذه الحالة هو أنها ترتكب نحو 50٪ من رأسمالها، وتترك النسبة المتبقية البالغة 50٪ لأغراض إدارة التجارة، والتي تبدو حكيمة.
كيفية التداول عندما تذهب الأمور خطأ هوريبلي.
في الفيديو الثاني، أظهر توم و توني كيف قاموا بتعديل وضع خسارة كبير في التعادل.
التبرير التجاري مباع يكلن أغسطس 2018 $ 565 / $ 785 الخنق مقابل 2.10 $ كما تلعب الأرباح. كل إضراب كان انحرافين معياريين (أي احتمال 95٪ من الانتهاء من المال) لمراعاة تحرك متوقع كبير. التجارة التشريح أغسطس 7، 2018 سعر السهم: $ 678.64 بيعت $ 565 / $ 785 سترانغل (أي بيع 565 بيع / بيع 785 دعوة) مقابل $ 2.10 الأرباح المعلنة بعد إغلاق 8 أغسطس 2018 سعر السهم: 578 دولار (8.31 صباحا) $ 11 & # 8211؛ 12 $، وهو ما يمثل خسارة فادحة. سولد $ 590 / $ 785 اتصل سبرياد (إي سيل 590 اتصل / شراء 785 كال) فور $ 9.95 سعر السهم: $ 564.48 (2.11pm) تم البيع $ 575 / $ 590 اتصل سبرياد (أي بيع 575 اتصل / شراء 590 اتصل) $ 4.50 9 أغسطس 2018 سعر السهم : $ 559.76 (9.15am) تم بيعه $ 565 / $ 575 اتصل سبرياد (أي بيع 565 اتصل / شراء 575 دعوة) $ 4.00 10 أغسطس 2018 سعر السهم: $ 563.67 (9.50am) صافي النتيجة حتى الآن هو $ 565 قصيرة سترادل (أي قصيرة 565 وضع و 565 مكالمة قصيرة) مع إجمالي الأقساط التي تم جمعها من 20.55 $ اشترى $ 565 سترادل ل 20.50 $ لإغلاق الصفقة. منطق التخفيف يتم سحق التذبذب الضمني بعد الأرباح لأن كل حجم المضاربة في الخيارات قد انتهى. وفي حالة شبكة يكلن، ظل التقلب مرتفعا (ولكن لا يزال أقل) حيث أن المخزون قد تم تخزينه كثيرا. توم و توني & # 8217؛ وجهات النظر هي أن الأسهم سوف تستمر للدبابات. ومن ثم استفادوا من التقلبات التي لا تزال مرتفعة لبيع المزيد من الخيارات لجمع المزيد من العلاوة للتخفيف من الخسارة. تم شراء $ 785 مكالمة مرة أخرى حتى لا لربط أي مزيد من رأس المال. في حين أنهم لا يتوقعون أن يكون السهم مرتفعا كبيرا بعد الأخبار السيئة، فإنهم يتوقعون أن تقلب سوف تنخفض إذا كان هناك ارتداد، وبالتالي باعوا أول انتشار المكالمة بسرعة في 8.31am يوم 8 أغسطس لالتقاط هذا قسط فإن التقلب لا يزال مرتفعا. تم اختيار قيم انتشار المكالمة بحيث يكون سعر السهم في وسط الخيط القصير الناتج.
ليس صحيحا أن الخسارة الأولى هي أفضل خسارة، تحتاج إلى إلقاء نظرة على الوضع. إذا كنت تحافظ على موقف صغير بما فيه الكفاية، يمكنك مناورة بهدوء وضبط للتخفيف من الخسارة. إذا كان موقفك كبير جدا، فلن تكون في حالة من العقل الصحيح لإدارة التجارة. كان الموضع الأساسي هو & # 8220؛ حفظ & # 8221؛ من خلال اتخاذ رهان الاتجاه أن السهم سوف تستمر في دبابة أسفل، والاستمرار في زيادة الرهان والتقاط الأرباح السابقة من خلال المتداول الضربات من المكالمات القصيرة إلى أسفل. بالطبع إذا ارتد السهم، سيكون هناك بعض التخفيف مع تقلب أقل ولكن التجارة من المرجح أن لا تعمل بشكل جيد.
مراجع حول متطلبات الهامش لمراكز الخيارات.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
وأنا أعلم أن هذا هو مقال قديم ولكن يبدو أن كارين بروتون اتهم من قبل المجلس الأعلى للتعليم عن الاحتيال. وقد لا تعمل الاستراتيجية أعلاه فعلا لأنها تعتمد على الرسوم بدلا من الربح الفعلي. مؤسف تماما، حقا أن الأمور تحولت بهذه الطريقة.

إدارة التجارة الخيار المتقدم.
في الجزءين السابقين من هذه السلسلة حول إدارة مخاطر الموقف في الخيارات، قدمنا ​​بعض التقنيات بسيطة إلى حد ما، ولكنها فعالة للتحوط. وشملت هذه مجرد الخروج من الموقف، وشراء الحماية باستخدام التجارة انتشار وزيادة التعرض من خلال بيع باهظة الثمن بالقرب من المال الخيارات.
في حين توفر هذه التقنيات مجموعة هائلة من أدوات التحوط، وهناك المزيد من الطرق التي يمكنك حماية الأرباح الخاصة بك أو تقليم الخسائر الخاصة بك. ويتمثل أحد النهج في توسيع نطاق المواقف الأساسية للانتشار. المعروفة باسم سترادلز وخنق، وهذه المواقف مرنة يمكن أن تستفيد بطرق مثيرة للاهتمام.
بناء قوس.
خيار واحد لديك للتحوط التجارة خيار الخطأ هو اتخاذ موقف على الجانب الآخر من السوق من خلال إنشاء قوس في النقطة التي موقفكم سيكون إما مربحة أو التعادل. يمكنك القيام بذلك عن طريق بيع النوع المقابل من الخيار الذي كنت قد بيعت في الأصل. على سبيل المثال، إذا كنت في الأصل قصيرة وضعت، ثم كنت بيع مكالمة.
ويسمى هذا إما بمدخل قصير أو خنق قصير. مع سترادل، الضربات هي نفسها. مع الضلع، الضربات مختلفة. كلا المواقف تحقيق أعلى أرباحها عند كل من المكالمة ووضع تنتهي لا قيمة لها. وغني عن القول، وهذا هو أيضا إجراء محفوف بالمخاطر إلى حد ما لاتخاذ لأن، نظريا، سوف تواجه خسائر غير محدودة تقريبا على جانبي السوق.
والمفتاح على الخيط أو الخنق هو معرفة متى سيكون قابلا للتطبيق. الوقت المناسب لهذه الاستراتيجية هو عندما تتجه السوق ولا تظهر أي علامات التصحيح بل تتطلع إلى تعزيز.
تحليل الأسباب وراء هذه الخطوة يمكن أن توفر بعض القرائن. التحركات التي تغذيها التغييرات الأساسية واضحة في الطلب أو العرض عموما لا تصحيح عن طريق التحركات السعر المعاكس ولكن بدلا من ذلك مستوى في نقاط معينة. على سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن يزداد الطلب على سلعة معينة دون زيادة كافية في العرض، ثم على الأرجح فإن السعر سيتعزز في نهاية المطاف بدلا من الانخفاض مرة أخرى نحو مستويات أدنى.
وكان السوق الذي وفر فرصة سهلة إلى حد ما للتنبؤ بتجارة بين قوسين هو ارتفاع الذرة خلال خريف عام 2006. وكان هناك قلق حقيقي من العرض في مواجهة ارتفاع إنتاج الإيثانول القائم على الذرة.
وثمة محرض آخر للاتجاه التصاعدي هو علاوة المخاطر لسلعة معينة. فعلى سبيل المثال، كان لقطاع الطاقة بأكمله قسط كبير من المخاطر المتضمنة في سعر السوق منذ الأعاصير في صيف عام 2005، وبسبب التوترات السياسية في منطقة الخليج الفارسي بسبب مخاوف العرض.
ومع مرور موسم الأعاصير عام 2006 دون وقوع أي حادث، والحرب مع العراق والتوترات السياسية الأخرى في الشرق الأوسط لم تسفر عن انقطاع كبير في الإمدادات، وازدادت علاوة المخاطر من السوق وانخفض سعر النفط الخام بشكل كبير.
السؤال الحاسم عند وضع سترادل أو الخنق هو ضرب الخيار الجديد. تحتاج إلى أن تقرر مقدار قسط لتحقيق المخاطر المفترضة.
فن هذه التجارة هو موازنة عرض قوس مع كمية قسط. كنت ترغب في إنشاء قوس واسعة بما فيه الكفاية للوقت حتى انتهاء الصلاحية وفي الوقت نفسه جلب قسطا كافيا لتغطية يتأرجح المحتملة.
مهما كنت هيكلة هذه التجارة، ومع ذلك، هذا الموقف هو عادة عارمة الأظافر بغض النظر عن الاتجاه يتحرك السعر. فيما يلي النقاط الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار:
والثور؛ وكلما زاد الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، ينبغي أن يكون القوس أكبر. تحليل مدى تحرك السوق، في المتوسط، ضمن طول الفترة المتبقية حتى انتهاء الصلاحية للخيار الأصلي. ويمكن أن يكون مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي، أو مقياس مماثل للتذبذب مفيدا هنا.
والثور؛ حجم حسابك. لا شيء ممكن من دون الأموال للقيام بذلك. يجب تمويل حسابك وفقا لذلك بحيث لا يحتمل أن يستدعي الموقف الجديد مكالمة هامش.
والثور؛ تحتاج إلى أن تكون على استعداد لقبول خطر أعلى باسم حفظ الموقف الأصلي.
في بعض الأحيان، بسبب التحيز في السوق، والخيارات على الجانب الآخر لا تعكس التقلب الفعلي وهي رخيصة نسبيا. يحدث هذا في معظم الأحيان مع يضع على تقدم السوق. في مثل هذا الوضع، وخلق سترادل أو خنق غير مناسب.
& لدكو؛ الشريحة الخام & رديقو؛ (أدناه) كيف تم استخدام سترادل لإدارة تجارة قصيرة وضع وضع سابق لأوانه قليلا تحسبا لأسعار تتراجع.
إذا كان إنشاء سترادل أو خنق غير مناسب، يمكنك دائما اتخاذ موقف مع الكامنة، وبالتالي خلق مكالمة مغطاة أو موقف وضع مغطاة.
ومع ذلك، في معظم الحالات، هذا هو الخيار الأقل ملاءمة لأن هامش الخطأ صغير.
على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة مكالمة، لتهدئة المخاطر الخاصة بك سوف تحتاج إلى الذهاب لفترة طويلة على الكامنة. وأنت تسير على ما يرام طالما أن السوق يحتفظ صعودا أو يستقر حول السعر الخاص بك. ومع ذلك، في كثير من الأحيان قد يكون بالفعل امتدت إلى الاتجاه الصعودي، والتحرك التصحيحي يمكن أن يثبت أن تكون قوية.
إذا كان السوق الصحيح أدناه حيث ذهبت طويلة وأقل من سعر الإضراب من موقف المكالمة قصيرة، فإنك سوف تجد نفسك مع موقف العقود الآجلة الخاسرة التي تغطي شيئا بالضبط. في حالة الخروج من السوق وتحركه مرة أخرى، كنت قد اتخذت خسارة وعودة إلى الحاجة للتحوط موقف المكالمة قصيرة.
وبناء على ذلك، يجب الاحتفاظ بموقف العقود الآجلة الطويل حتى تقوم إما بخروج المكالمة أو حتى انتهاء الصلاحية.
ولأن من الصعب التنبؤ بحركة السوق، زادت فرصة الخسارة بشكل كبير. يجب عدم اتخاذ هذا المسار إلا إذا كان سوق الخيارات غير سائل، ولا يمكنك اللجوء إلى أية إستراتيجيات تصحيحية أخرى.
هناك عوامل أخرى يجب مراعاتها عند إدارة موضع الخيار مع الأساس. ويعد يمكنك تأجيل اتخاذ هذا الإجراء، كان ذلك أفضل. والسبب هو احتمال حدوث انخفاض للخطأ عند اقتراب الخيار من انتهاء الصلاحية. الصبر لا تسدد.
أيضا، إذا كان السوق يتحرك بشكل حاد لصالح الكامنة، ثم يجب عليك شراء التأمين.
وبعبارة أخرى، إذا كنت حماية مكالمة قصيرة مع موقف الآجلة طويلة، يمكنك شراء وضع رخيصة بعد أن جعلت السوق خطوة قوية حتى. قد تكون قادرا على الساق نفسك في موقف موات حيث الخسارة ستكون محدودة ولا يزال هناك بعض فرصة لتحقيق الربح.
كما هو الحال مع معظم الأشياء، والتعامل مع موقف الفقراء هو أسهل القيام به إذا كان استباق في المقام الأول. وهناك طريقة جيدة للحصول على نفسك على الجانب الأيمن من السوق هو فهم دور التقلب وكيفية قياسه. أفضل الخيارات تباع بعد ارتفاع في التقلبات. ويؤدي التقلب إلى زيادة العلاوة، مما يسمح للبائع ببيع المزيد من الإضرابات خارج نطاق المال أو الإضرابات القريبة من المال بأقساط أعلى بكثير. لأن التقلب هو دوري، احتمالات نجاح التجارة هي أعلى.
ولكن قياس التقلب بشكل صحيح هو المفتاح. كما ذكر، فإنه يميل إلى أن يكون دوري جدا و [مدش]؛ وتتبع فترات التذبذب العالية عادة فترات تقلب منخفضة والعكس بالعكس. على الرسوم البيانية السعر، يظهر التقلب عالية كما يتحرك سعر كبير.
غالبا ما تظهر فترات التقلبات المنخفضة كتوحيد على الرسم البياني للسعر حيث يتذبذب السعر ضمن نطاق معين.
ليس هناك يقين بشأن بداية أو نهاية الدورات. ولكن لتصور إيب وتدفق التقلب، يمكننا أن ننتقل إلى البولنجر العصابات. يتم حساب فرق بولينجر باستخدام بعض من الانحراف المعياري المضافة إلى وطرحه من المتوسط ​​المتحرك البسيط.
التقلبات منخفضة عندما تكون النطاقات ضيقة وعالية عندما تنتشر النطاقات نفسها مفتوحة على مصراعيها. & لدكو؛ الذرة على هذه الخطوة & رديقو؛ (أدناه) ما تبدو عليه فرق بولينجر على الرسم البياني الآجلة للذرة في مايو 2007.
في حين أن مؤشرات مثل البولنجر باند ومتوسط ​​النطاق الحقيقي هي تدابير هامة لتقلبات السوق، وهناك تقلبات أكثر أهمية القراءة: التقلب الضمني.
يتم احتساب التقلبات الضمنية باستخدام تقارب أسعار الفائدة على النقود، وتعكس في جوهرها التقلب المتوقع من قبل تجار الخيارات.
ومع ذلك، ليست هناك حاجة لحساب هذه الأرقام بنفسك. وهي متاحة في المجال العام.
وتشمل المصادر كربترادر، أوبتيونتيكس والتبادلات نفسها.
الخيارات هي مركبات قوية للاستفادة من التحركات السوق. ومع ذلك، فإن السوق لا تحرك دائما كما كنت تتوقع. من السهل كسب المال عندما تذهب الأمور في طريقك.
إدارة المناصب بشكل جيد خلال الأوقات السيئة هي علامة تاجر ناجح. المزيد من الأدوات لديك تحت تصرفكم، وكيف جيدا كنت تعرف كيفية استخدامها، وأفضل فرصتك لتحقيق هذا النجاح.

إدارة تداول الخيارات
هوريزون بلاتفورم فور أوبتيونس ترادينغ تم تصميمه خصيصا لصنع خيارات السوق أو أخذ السوق. يقوم التاجر بتعريف وإدارة منحنيات التذبذب ضمن النماذج المتوفرة في النظام. هذه المنحنيات التقلب هي ضمنية أو يدويا ضمنا باستخدام نماذج حدودي شبه، وفقا لمختلف الإعدادات التي تقدمها المنصة مثل وضع مجموعة / دعوة تعديل، إضافة نقاط تقلب خارجية من تستمر أو مصادر أخرى، الخ في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية التقلبات يسمح لمراقبة السوق. عند دمجها مع خرائط الحرارة، هذه الميزات هي أدوات هائلة للبحث عن بعض الحواف. أيضا، فمن الممكن لنموذج ديناميكية التقلب من تجربة السوق.
عندما يجعل التاجر السوق، فإن النظام يتوافق تلقائيا مع تبادل أو منصة التوقعات للتعامل مع القواعد المحددة. بفضل المعلمات المحددة مسبقا للمنصة، ومستويات مختلفة من المخاطر المتاحة. اعتمادا على التعرض أو عمليات الإعدام الأخيرة، يمكن للتاجر تعريف بعض الخوارزميات المحافظة من أجل سحب أسعارها من السوق تلقائيا. إدخال أوامر التقلب أو مراقبة أي فرصة في السوق هو أيضا جزء من الإعدادات الافتراضية. يتم دمج ميزات التداول الخيار إدارة التقلب مع بعض المنطق الآلي للاستيلاء على الفرص أو لتجنب التحكيم. وعلاوة على ذلك، تأتي أدوات مكافحة الألعاب مع بعض إدارة المخاطر قبل التجارة مخصصة لتجارة الخيارات.
إدارة مركز المشتقات:
يمكن للمتداول مراقبة الموقف والتعرض في السوق من خلال بعض الشاشات المخصصة. ويمكن تشغيل بعض الاستراتيجيات تلقائيا لتقليل المخاطر الملحوظة استنادا إلى سيناريوهات تحليل المخاطر ومحاكاة الصدمات داخل المنصة. توفر وجهات نظر إدارة المخاطر في لمحة جميع المعلومات التعرض أن المتداول يتوقع من منصة الخيار، وذلك بفضل تخطيط فعال والألوان.
الخيار استراتيجيات التداول:
وتيسر إدارة استراتيجيات الخيارات من خلال بعض الآراء المخصصة. هناك آراء للاستراتيجيات المدرجة واستراتيجيات أوتك. وقد بنيت هذه الآراء في لتعظيم كفاءة التاجر.
منصة الأفق للتجارة الخيارات يمكن أن تستفيد من نظام التداول هوريزون & # 8217 s. خوارزميات التداول الملكية يمكن تطويرها واختبارها ونشرها لتحسين الأداء.
التكامل مع منصة الأفق تحسين استراتيجيات صنع السوق مع إدارة حذرة وجدول زمني تجنب المراجحة من خلال ميزة مكافحة الألعاب الامتثال مع قواعد التبادل المعقدة تبادل تحسين أنشطة أخذ السوق من خلال وحدات واجهة المستخدم الفعالة والعيون الإلكترونية إدارة منحنيات التقلب مع نماذج القياسية أو واسعة التحوط التحوط يدويا أو تلقائيا الموقف مع السلوك للتخصيص.
ميزات التنفيذ السريع للخيارات من خلال الماوس، عرض سلم و ألغو أوامر الخيار شريط اقتباس أو أوامر صنع السوق أوتك التجارة، تقرير التجارة وبلوك التجارة الاندماج الكامل مع هورايزون & # 8217؛ s نظام التداول خوارزمية لاستراتيجية التداول الملكية التخصيص التقلب السيارات تناسب صالح إكسيل إلى وتوفير نظام الوقت الحقيقي وبيانات السوق الخيار محددة قبل إدارة المخاطر التجارية.

خيارات إدارة التجارة المتقدمة.
إدارة التجارة النشطة بالنسبة لمعظم الناس ينطوي ببساطة زائدة من وقف الخسارة النظام، أولا إلى التعادل ثم وراء ميزات السعر كبيرة كما يتحرك السوق على طريقها نحو الهدف.
ومع ذلك هناك خيارات أخرى متاحة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف المزيد.
ويمكن أن يشمل أيضا التوسع في أجزاء التجارة والخروج منها؛ مضيفا المخاطر أو إزالة المخاطر ردا على تصورك لإمكانات التجارة الجارية.
هناك العديد من الطرق التي يمكن تحقيق ذلك. ويبين ما يلي خيارا واحدا بسيطا، يتم فيه تقليل المخاطر عند مستويات وسيطة من المدى القصير S / R ويضاف مرة أخرى فقط إذا كسر السعر هذا المستوى.
كما هو الحال دائما على الرغم من & # 8230؛ إخلاء المسؤولية قليلا & # 8230؛ هذه ليست الطريقة الوحيدة للتجارة. ستحدد الإحصائيات وشخصيتكم ما إذا كنت ستستخدم بشكل أفضل أسلوب إدارة التجارة السلبي أو نقطة توقف بسيطة أو شكل من أشكال أسلوب إدارة التجارة الأكثر تقدما كما هو موضح هنا. حتى محاكمة جميع الخيارات. والحفاظ على احصائيات جيدة! هذا هو السبيل الوحيد للعثور على حق مناسبا لشخصيتك وأسلوب التداول.
كتبه لانس بيغز.
2 تعليقات على & # 8220؛ خيارات إدارة التجارة المتقدمة & # 8221؛
لانس، أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك & # 8217؛ تعي كل الأخبار هفت مؤخرا. منذ أن كنت على الأطر الزمنية الصغيرة يمكنك أن تفعل مقالا حول كيف أو ما إذا كان هذا يؤثر على طريقة الخاص بك أي حركة سريعة مما يجعلك تفوت الصفقات، وكيف تصفية الضوضاء، وما إلى ذلك.
الأسواق ليست، ولم تكن أبدا، ثابتة. يتغير المشاركون. التغيرات التقلب. ويتغير الإطار التنظيمي. وجميع التغييرات تؤثر إلى حد ما الطريقة التي يتحرك السعر داخل هذا السوق. الزيادة في عدد الطحالب هي مجرد واحدة من التغييرات الأخيرة.
إنه عملنا كمتداولين للتكيف مع البيئة المتغيرة.
هفت & # 8217؛ s هي واحدة فقط من أحدث التغييرات.
التكيف والتعلم للعمل معهم.
اقتباس ذي صلة من مايك بيلافيور & # 8217؛ s & # 8220؛ ذي بلايبوك & # 8221؛ & # 8211؛ & # 8220؛ لا تضيع في فرصة لا نهاية لها للعثور على المؤامرات في السوق. & # 8221؛
نظرة على الرسم البياني للسعر لجلسة كاملة & # 8230؛ واعتبر هذا & # 8230؛
و هفت & # 8217؛ s بالفعل هناك.
هل عرض المخطط تقلبات سعرية كافية للربح؟
إذا كان الأمر كذلك، ثم وجود هفت & # 8217؛ ق لم تدمر كل فرصة. تجاهل كل الخوف من أن تنتشر في وسائل الإعلام الرئيسية. وتعلم كيفية استهداف الفرصة التي لا تزال متاحة في الأسواق.
اترك رد.
الاقسام.
& # 9660؛ 2018 (2) جانوري 2018 (2) & # 9658؛ 2017 (51) ديسمبر 2017 (5) نوفمبر 2017 (4) أكتوبر 2017 (4) سبتمبر 2017 (5) ) يونيو 2017 (5) مايو 2017 (4) أبريل 2017 (4) مارس 2017 (5) فبراير 2017 (4) يناير 2017 (3) & # 9658؛ 2018 (53) ديسمبر 2018 (4) سبتمبر 2018 (4) أغسطس 2018 (5) يوليو 2018 (5) يونيو 2018 (5) مايو 2018 (4) أبريل 2018 (5) # 9658؛ 2018 (58) ديسمبر 2018 (6) نوفمبر 2018 (4) أكتوبر 2018 (4) سبتمبر 2018 (6) أغسطس 2018 (5) يوليو 2018 (5) يونيو 2018 (4) مايو 2018 (5) أبريل 2018 3) مارس 2018 (5) فبراير 2018 (5) يناير 2018 (6) & # 9658؛ 2018 (53) ديسمبر 2018 (3) نوفمبر 2018 (5) أكتوبر 2018 (4) سبتمبر 2018 (3) أغسطس 2018 (5) يوليو 2018 (4) يونيو 2018 (6) مايو 2018 (3) أبريل 2018 (4) مارس 2018 (5) فبراير 2018 (5) يناير 2018 (6) & # 9658؛ 2018 (72) ديسمبر 2018 (3) نوفمبر 2018 (8) أكتوبر 2018 (7) سبتمبر 2018 (7) أغسطس 2018 (6) يوليو 2018 (6) يونيو (4) مايو 2018 (7) أبريل 2018 (7) مارس 2018 (9) فبراير 2018 (5) يناير 2018 (3) & # 9658؛ 2018 (57) ديسمبر 2018 (4) نوفمبر 2018 (3) أكتوبر 2018 5) سبتمبر 2018 (6) أغسطس 2018 (9) يوليو 2018 (7) يونيو 2018 (7) مايو 2018 (3) أبريل 2018 (4) مارس 2018 (4) فبراير 2018 (3) يناير 2018 (2) & # 9658 (2015) 2018 (50) ديسمبر 2018 (5) نوفمبر 2018 (7) أكتوبر 2018 (4) سبتمبر 2018 (4) أغسطس 2018 (2) يوليو 2018 (3) يونيو 2018 (4) مايو 2018 (4) أبريل 2018 مارس 2018 (6) فبراير 2018 (4) يناير 2018 (6) & # 9658؛ 2018 (50) ديسمبر 2018 (5) نوفمبر 2018 (3) أكتوبر 2018 (5) سبتمبر 2018 (3) أغسطس 2018 (3) يوليو 2018 (8) يونيو 2018 (3) مايو 2018 (4) أبريل 2018 (5) مارس 2018 (3) فبراير 2018 (6) يناير 2018 (2) & # 9658؛ 2009 (38) ديسمبر 2009 (1) نوفمبر 2009 ) أكتوبر 2009 (3) سبتمبر 2009 (2) أغسطس 2009 (4) يوليو 2009 (6) يونيو 2009 (3) أبريل 2009 (3) مارس 2009 (3) فبراير 2009 (6) يناير 2009 (5) & # 9658؛ 2008 (48) ديسمبر 2008 (3) نوفمبر 2008 (3) أكتوبر 2008 (5) 2 سبتمبر (6) حزيران / يونيه 2008 (9) أيار / مايو 2008 (6) نيسان / أبريل 2008 (5) كانون الثاني / يناير 2008 (1)
خريطة الموقع سياسة الخصوصية إخلاء المسؤولية تيرمز & # 038؛ الشروط والأحكام حقوق الطبع والنشر لعام 2008. LB68 النشر بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
نشره LB68 بوبليشينغ بتي لت، عبن: 27 169 131 953.

No comments:

Post a Comment