Friday 23 March 2018

مفكس وسيط ماسترفوريكس


ماستيرفوريكس (مفكس بروكر) التعليقات.


معلومات الحساب.


0.01 لوت - حساب قياسي 0.1 لوت - مايكرو، إن، حساب كفد.


شروط التداول.


ميتاترادر ​​4 (سطح المكتب، موبايل، اي فون، آي باد، آي بود تاتش، أندرويد، بلاك بيري.


نعم - حساب إن.


0.1 نقطة - حساب إن.


تفاعلات القارئ.


#mfxbroker احتيال! لا تدفع .


مرحبا بالجميع أنا مواطن من العاصمة تبليسي، أنا مستثمر مفكس بروكر جورجيا في الشركة من المبلغ المستثمرة، إلى العائد عرضت لي أموالي من الأرباح من أي فائدة بالنسبة لي والآن، والآن هو على سفح والمال الخاص للجميع إلى عدم الثقة في أي شخص في هذا مفكس وسيط إيغور فولكوف و مارغو زيزنيفسكايا هذه هي المجرمين لا يثقون هؤلاء الناس وهذه الشركة بلز. #mfxbroker احتيال! لا تدفع .


مفكس بروكر هو خادع وسيط القاصر،


وقد ارتكبوا أعمال احتيال من خلال مخطط للاستثمار الجنائي.


وهم لا يخدمون طلب الانسحاب أبدا.


لقد استثمرت 25500 $ في مايو 2018، ولكن لا أستطيع أن أجري أي سحب منذ يونيو 2018.


حتى الآن أنها تتظاهر كما لو لم يحدث شيء، وأنها لا تزال تضع فخ الماكرة للمستثمرين.


لا يسعني إلا أن أتمنى وأصلي، وأن يحصلوا على العقاب المناسب.


إيغور فولكوف، اللصوص هو الذي يجب أن يكون مسؤولا عن هذه الأعمال الإجرامية في هذه الحياة وفي هيل!


مفكس وسيط لا يدفع! لا يستجيب للهاتف، والبريد الإلكتروني، الدردشة الحية & # 8230؛. لا اتصال. لا إيداع الأموال،! عملية احتيال. مفكس هو في حالة إفلاس، وذهبت كل الأموال، التي تقوم بإيداع، إلى الأبد & # 8230؛


انتظر 2K اليورو من 4.10.2018.


لقد واجهت شيئا سيئا للغاية مع هذه الشركة اللص، مفكس بروكر.


أولا كنت مثيرة للاهتمام مع هذا الوسيط، كما أنها لم تقدم معدل ثابت من إنفسمنت.


لم تتم معالجة طلب السحب الخاص بي حتى الآن، والحالة لا تزال & # 8220؛ في انتظار X & # 8221؛


منذ 15 أغسطس & # 8217؛ 16 حتى الآن 19 سبتمبر & # 8217؛ 16 أنها تعطي فقط سبب ذلك بسبب مشكلة فنية.


لدي سوء التفكير بأن مفكس بروكر هو بانككروبت، لكنها لا تزال تفعل تقدم وعودهم الخادعة.


الطريقة الوحيدة، وأعتقد أن ملاحقتهم من قبل القانون الدولي.


الرئيس التنفيذي للشركة هو إيغور فولكوف، رئيس الشركة هو Margo. Zhiznevskaya والتسويق الرجل هو دينيس كولاجين.


وقد ارتكبوا جريمة تزوير، وينبغي أن يخضعوا للمساءلة بموجب القانون، ينبغي أن يسجنوا.


هذا هو بلدي فيرتس فوركس وسيط. الآن أنا مهتم في مبالغ صغيرة ولكن في الرافعة المالية العالية وأنا راض تماما. لديهم منصة التداول بديهية وأنواع كثيرة من الحسابات.


لدي التجارة مع مفكس لمدة 10 أشهر و (قبل أن تداولت مع فكسم) لم يكن لدي أي مشاكل مع ماستفوريكس. ينتشر منخفضة ولها منصة التداول بديهية (منصة متنقلة أيضا موافق). بالإضافة إلى أنها توفر ظروف جيدة للتداول.


أنا & # 8217؛ م من فنلندا وفتحت حساب في مفكس قبل بضعة أشهر، حتى الآن لدي خبرة إيجابية جدا العمل معهم. فهي جيدة جدا في كل جانب. إنهم يقومون بعمل جيد جدا ولا أرى أي سبب لكتابة ادعاءات ضدهم.


سأوصي هذا السبب وسيط: لطيفة جدا ومهرة العملاء قسم، ظروف جيدة من التداول، لا مشاكل مع الانتاج!


وسيط جيد، ينتشر منخفضة، إكسكوتيفيون الفورية. لم يكن لدي أي مشاكل في استخدام خدماتهم. أنا التجارة في مفكس بروكر لمدة 4 أشهر على حساب حقيقي.


الوسيط هو موافق. لدي حساب قياسي. ينتشر التنفيذ: 99٪ مواقف على ما يرام حتى أفضل من بلدي الماضي.


مرحبا. إم مبتدئ مع تداول الخيارات الثنائية، ولكن إم تريد أن تبدأ، وسؤالي هو & # 8211؛ لك منصة سيكون موافق بالنسبة لي، ل بيجينر؟


جودة الدعم: 10/10.


أنا تاجر في مفكس بروكر لمدة 5 أشهر و. انخفاض الهوامش والودائع. نماذج ستب / إن.


يقول محمد نوفي رحمة.


سايا تريجون دي دنيا فوريكس سوداه 4 تاهون لامانيا. مينكوبا بيبيرابا بروكر دنغان مندفتار أكون ديمو أتاو سيكيدار إيكوت كونتيس أونتوك مينكوبا كينرجا فلاتفورم mt4 أتاو لايانان يانغ ديبيريكان. بيجيتو مينيموكان كواليتاس بروكر يانغ باغوس، بيلايانان يانغ رما دان ديبوسيت / ريسولوتيون دنغان سيبات. بياسانيا سايا لانغسونغ بيرينفنتاسي دنغان أكون ريل تانبا راجو بيلا مينيموكان سيسواي دنغان كريتيريا سايا. سيلاما سايا بيركيسيمبونغ دي فوريكس أدا بيبيرابا بروكر يانغ هانيا منغامبيل كيونتونغان تانبا ممبراتيكان كيلانغسونغان هيدوبنيا.


تيداك بيرداساركان بينغلامان سايا ساجا، بيبيرابا ريكان-ريكان سايا منسورفي صلاح ساتو بروكر إيني (مفكس بروكر نامانيا). ميريكا منجيكوتي كونتيس أتاو إنفنتاسي ريل. دان داري بيبيرابا يانغ منكوتي كونتيس تجريبي / ريل مينيموكان كيجانغالان. أدا بيبيرابا يانغ ميمنانغكان تورنامن. ميريكا مينداباتان هادية سيسوي بوسيسي دان لانغسونغ بيرترانساكسي دنغان هارابان إنفستاسينيا بركمبانغ. سيتيلا الاسمية ترتنتو الانسحاب أكان ديلاكوكان دان تيداك سيسوي كينياتان أكون ميريكا تيلاه ديهابوس تانبا أدانيا كونفيرماسي.


أوله كارينا إيتو سايا تيداك ميريكومنداسيكان ونتوك ريكان-ريكان يانغ بارو إنجين منكوبا وسيط ترسيبوت أونتوك بيرينفنتاسي لانغسونغ. أندا بيسا كيهيلانغان يانغ دان واكتو أندكا بيركوما.


إيني كونتوه أكون سايا:


نومينالنيا تيداك سيبيرابا، تيتابي يانغ ديبرتانياكان أدالا كينيرجا بروكر إيني بيسا ديبيركايا أتاو نغاك؟ إيتو ترسيرا أند يانغ مينيلاي.


أقفز في عالم الفوركس بالفعل 4 سنوات من العمر. حاول بعض الوسطاء مع حساب تجريبي أو ببساطة تسجيل للمسابقة لمحاولة فلاتفورم أداء mt4 أو الخدمات المقدمة. حتى العثور على نوعية وسيط جيدة، خدمة ودية وودعة / الانسحاب بسرعة. وعادة ما تستثمر مباشرة في الحساب الحقيقي دون تردد عندما تجد وفقا لمعايير بلدي. خلال بلدي التدليل في الفوركس هناك بعض السماسرة الذين الاستفادة فقط دون اعتبار للبقاء على قيد الحياة.


ليس في تجربتي، بعض زملائي مسح واحد من هؤلاء الوسطاء (مفكس اسم وسيط). يدخلون مسابقة أو استثمار في الواقع. و بعض من المسابقة التجريبية / ريل وجدت المخالفات. هناك بعض الذين يفوزون في البطولة. يحصلون على مكافأة وفقا للموقف والتعامل مباشرة مع أمل تطوير الاستثمار. بعد سحب اسمية معينة ولا تناسب واقع حسابهم تم حذف دون تأكيد.


لذلك أنا لا أوصي للزملاء الذي يريد فقط لمحاولة وسيط للاستثمار مباشرة. يمكنك أن تفقد أموالك والوقت الضائع.


هذا مثال على حسابي:


الاسمي ليس كثيرا، ولكن السؤال هو هذا وسيط & # 8217؛ ق يمكن الوثوق بها أم لا؟ إنه & # 8217؛ s متروك لكم من القاضي.


يقول محمد نوفي رحمة.


وأخيرا، لاحظ مفكس بروكر ادعائي. على الرغم من إغلاق حسابي. شكرا لأي شخص لاحظ كتابي وأشكركم أيضا على نشر شكواك هنا.


للزملاء الآخرين الذين يشعرون بأن لديهم شكاوى حول عواطفهم مفكس وسيط، من فضلك لا تتردد في التعبير عن يرثي لها، ونأمل أن يكون هناك شخص هو نوع ما يكفي للمساعدة.


يقول هذا الوسيط أنهم يقدمون منصة كترادر ​​ولكن بعد التقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي ومن ثم تأكيد، ثم يقولون لي أن كترادر ​​يتم تقديمها فقط كحساب تجريبي ولا يتم تقديمها على حسابات التداول الحية. هذا بالنسبة لي لا يجعل أي معنى لأنها تستخدم كترادر ​​لتسويق وساطة وجذب الزبائن ولكن في الواقع أنها لا تقدم هذا لعملائها.


لقد تم التداول في ماستيرفوريكس منذ عام 2008 وأحيانا ما زلت التداول هناك لمرة واحدة. دعمهم جيد جدا، كما هو إيداع أو الانسحاب يمكن القيام به من خلال المبادلات إكورنسي متاحة على نطاق واسع في بلدي لذلك أنا لا تهتم لاستخدام معالج الدفع الإلكتروني. فروق أسعار منخفضة لليورو مقابل الدولار الأمريكي هي 2 نقطة، تنفيذ النظام السريع وبرنامج تابع جاذبية هي الأشياء الجيدة التي يقدمها هذا الوسيط.


ماسترفوريكس هو وسيط معروف بين التاجر الاندونيسي، وأنا لم يعد استخدامه للتداول بسبب فقدت بلدي التجارة هناك لذلك لم أكن أعرف كيف سريع عملية الانسحاب من & # 8230؛ عندما ترقية موقعهم على الانترنت يبدو أن ثقيلة لتحميل، ولكن صديقي لا تزال تتداول هناك وجدت أي مشكلة مع خدماتهم.


يقول صالح الناصري.


وسيط نيس، ودعم مفيد والتنفيذ الفوري.


أنا لن اتصل هذا الوسيط من خلال الدردشة الحية مرة أخرى وبالتأكيد لن تختار لتداول!


لدي سؤال حول برنامج المكافأة، في البداية أنهم لم يفهموا السؤال وبعد ذلك عندما أعطيت المزيد من شرح، حصلت على الجواب نونسنسس. مثل فريق الدعم المهني، والبقاء بعيدا!


لدي سؤال حول برنامج المكافأة، في البداية أنهم لم يفهموا السؤال وبعد ذلك عندما أعطيت المزيد من شرح، حصلت على الجواب نونسنسس. مثل فريق الدعم المهني، وهذا هو أيضا يحدث عادة معي.


ترك الرد إلغاء الرد.


الشريط الجانبي الأساسي.


وسطاء الفوركس.


الوسطاء حسب اللوائح.


الوسطاء من منصة التداول.


وسيط.


مسابقة.


حول.


تجارة الفوركس هي أعمال عالية المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. مكافآت الفوركس والعروض هي لتداول المعلومات فقط ولا ينبغي اعتبارها نصيحة أو تشجع على الاستثمار في الوسطاء. يرجى قراءة سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية و نفا الاستشارية للمستثمرين.


مفكس بروكر.


شركة خدمات ماجستير تأسست في 2006 مكاتب في.


الاتصال بطاقات الائتمان / الخصم ديكسيباي إيغوباي فاسباي ليكباي مونيغرام أوكباي كيوي رك المال يونيون باي ويب ماني ويسترن يونيون نقل الأسلاك Yandex. Money.


اليورو، الروبية الهندية دولار الولايات المتحدة.


إفسك (بليز)، إفسك / 60/296 / تيسي / 14.


الصينية الإنجليزية الفيروز الأندونيسية الروسية الإسبانية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي ور / أوسد، بالنقاط 2 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 100 الذهب والفضة 1: 500.


2018-10-26 إعادة التقديم إلى مفكس بروكر. 2017-05-19 أعلنت إدارة الشرطة المالية الجورجية أنها تسعى للقبض على أصحاب مفكس بروكر الذين يبدو أنهم في حالة هدوء بعد احتيال الآلاف من التجار والمستثمرين.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 500 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو \ دولار، بالنقاط 0.2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.1 العمولة (اتجاه واحد) لكل 1 ستد. لوت $ 2.40 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


كفد 1:10 الأسهم 1:20 العقود الآجلة 1:14.


2018-10-26 إعادة التقديم إلى مفكس بروكر. 2017-05-19 أعلنت إدارة الشرطة المالية الجورجية أنها تسعى للقبض على أصحاب مفكس بروكر الذين يبدو أنهم في حالة هدوء بعد احتيال الآلاف من التجار والمستثمرين.


يتم عرض 42 تعليقات من مفكس بروكر هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


مفكس وسيط لا يدفع! لا يستجيب للهاتف، والبريد الإلكتروني، الدردشة الحية. لا اتصال. لا إيداع الأموال،! عملية احتيال. مفكس هو في حالة إفلاس، وذهبت كل الأموال، التي تقوم بإيداع، إلى الأبد.


انتظر 2K اليورو من 4.10.2018.


مفكس وسيط هو وسيط أسوأ في العالم. لم يعالجوا انسحابي منذ 20 آب / أغسطس 16. في المجموع لقد استثمرت أكثر من usd150k معهم ن أنها لا تسمح حتى لي أن يسحب 2000، ن رفضوا usd2000 لسبب رديكوولوس. حتى البنك المحلي الخاص بك لا تدفع لك الفائدة، والحفاظ على المال ن لا تستثمر معهم. وصفت بأنها احتيال من قبل الفوركس جيش الشرطة.


لقد شهدت شيئا سيئا مع هذه الشركة اللص، مفكس بروكر.


لم تتم معالجة طلب السحب من قبلهم والحالة لا تزال "في انتظار X"


منذ 15 آب / أغسطس '16 حتى الآن 19 سبتمبر '16 أنها تعطي فقط سبب ذلك بسبب مشكلة فنية.


لدي سوء التفكير بأن مفكس بروكر هو بانككروبت، لكنها لا تزال تفعل تقدم وعدهم خادعة.


الطريقة الوحيدة، وأعتقد أن ملاحقتهم من قبل القانون الدولي.


الرئيس التنفيذي للشركة هو إيغور فولكوف، رئيس الشركة هو Margo. Zhiznevskaya والتسويق الرجل هو دينيس كولاجين.


وقد ارتكبوا جريمة تزوير، وينبغي أن يخضعوا للمساءلة بموجب القانون، ينبغي أن يسجنوا.


من الصعب أن أشرح انطباعي العام، كنت أستمتع ببعض مزاياها، ولكن حصلت على مشكلة بعد ذلك. كل شيء كان يسير على ما يرام، ولكن للأسف، فشلت في تجنب خيبة الأمل. ومن المتوقع أن تكون معالجة الطلبات أقرب إلى نهاية العام حتى على الرغم من أن تقلبات السوق ليست أقوى من المعتاد. قررت تنفيذ الصفقات قصيرة الأجل حتى شيء مثل التنفيذ لعبت دورا حاسما بالنسبة لي مع نتائج سلبية. لذلك أنا لم تمكن من كسب لنفسي منذ محافظ فقدان وزنهم خلال العطل :) تم حفظ الوضع جزئيا مع الوسيط الآخر أنا التجارة مع كما كان توفير خدمة عالية الجودة (بما في ذلك التنفيذ) لذلك أنا استردت ولكن على أي حال حصل أقل من المحتمل استطاع. كما أخلاقيات الأخلاق، وأنا لن تكشف عن أفكاري حول الأسباب المحتملة لذلك (يجب أن أقول أنني قد تم تداول ما يقرب من عشر سنوات حتى أكون قد فهم ما يجري). بعد التداول حتى مع هذه الشركة وأخيرا يمكن تحديد تجربتي السلبية، لأن مثل هذه التفاصيل الصغيرة على ما يبدو قد أفسدت كل الانطباع.


هذا الوسيط هو جيد حقا. أنا التجارة مع الخيارات الثنائية هنا. أداء ممتاز، ويتم فتح الصفقات وإغلاقها على الفور. بشكل عام، ليس لدي سوى تجربة تداول إيجابية مع هذا الوسيط.


إم اختبار حساب تجريبي مفكس لمدة 3 أشهر وكل شيء يبدو جيدا جدا. أعتقد عن الحساب الحقيقي.


لدي بعض الحسابات على سبيل المثال. في دوكاسكوبي، تيكميل و هوتفوريكس. منذ قد تتداول مع مفكس جدا وأرى عمليات إعدام جيدة جدا وفوارق منخفضة.


لدي رأي جيد وخبرة مع مفكس. انخفاض الهوامش، حساب ستب وسحب سريع.


وسيط لطيفة. سحب معالجتها دائما، قليلا بطيئة بعض الأحيان يستغرق 2 أيام. لكنها ليست مشكلة بالنسبة لي. منصة هي أيضا جيدة.


لقد حاولت هذا الوسيط وكل شيء يعمل بشكل أفضل! أعتقد أننا يمكن أن نثق وتداول الفوركس مع هذا الوسيط. جئت هذا الوسيط من خلال صديقي مقدمة مع 10 $ هدية، وأنا جعلت بعض الأرباح وسأحاول الانسحاب. سوف تكون جيدة لتظهر لك الدفع والثقة هذا الوسيط :)


وسيط جيد، ودعم جيد، وسريعة جدا تنفيذ النظام ..


مجلس الوزراء العميل جيدة جدا، وأنا التجارة هذا بضعة أيام مع مكافأة لا إيداع وليس لديهم أي مشكلة. حسابي هو حساب الجزئي لذلك أشعر هذا انتشار عالية جدا. تحتاج إلى بعض يوم لنظام سحب الاختبار.


سأأخذ كلماتي في وقت سابق حول هذا الوسيط، ولكن النتيجة مخيبة للآمال جدا. الأدلة لدي مشاكل خطيرة بما فيه الكفاية في هذا الوقت "للحصول على معلومات بلدي يرجى الرجوع إلى القضايا التالية، يرجى توخي الحذر إلى كل عميل مفكس هتبس: // فاسيبوك / غروبس / 112642395447205/266891943355582 /


ماستيرفوريكس لم نقل مبلغ 100، - اليورو إلى حسابي. أعطيتهم تعتيم التحويل المصرفي. ولكن ماستيرفوريكس لا يزال قال أن المال لم تصل ولم تحصل عليه.


ماسترفوريكس هو عملية احتيال.


كن حذرا جدا.


نانانج: أنت في المكان الصحيح يا سيدي :)


بوتو: أنت على حق يا سيدي، والآن كان ماستيرفوريكس حاضرا في 13 منطقة رئيسية في إندونيسيا مثل سومطرة، باتام، باليمبانج، جاكرتا، باندونغ، بيكاسي، بوجور، باندونغ، يوجياكارتا، جاوة الشرقية، بونتياناك، سولاويسي، بالي.


مفكس غروب، ماستيرفوريكس، مفكس بروكر، أكاديمية مفكس ترادينغ تحتاج إلى شعار جديد.


Ceo141 بحاجة إلى تصميم شعار جديد وخلق مسابقة على 99designs.


تم اختيار الفائز من 43 التصاميم المقدمة من قبل 17 المصممين لحسابهم الخاص.


بعض المصممين الذين حققوا ذلك.


كيف بدأت Ceo141 رحلة تصميم شعارها.


من أنت تعرف؟


مفكس غروب، ماستيرفوريكس، مفكس بروكر، مفكس ترادينغ أكاديمي.


أخبرنا قليلا عن من أنت والأشخاص الذين تصل إليهم.


نحن الفوركس وسيط. عملائنا 20-45 الذين تتراوح أعمارهم بين، الناس ذوي الدخل المتوسط ​​الخطرة الذين يبحثون عن الحرية المالية والنجاح.


ما هي الصناعة التي تعتقد أن نشاطك التجاري أكثر ارتباطا بها؟


أنواع الشعار لاستكشاف.


لتعطينا فكرة عن الشعور العام من العلامة التجارية الخاصة بك، واسمحوا لنا أن نعرف أي الأساليب التي تتكئ نحو.


الملاحظات الأخرى.


نود أن يكون بعض الشكل، مع أسماء الشركات.


نحن بحاجة إلى عنصر واحد مماثل لأربعة شعاراتنا.


الآن لدينا مثل هذا: مفكسغروب /، ولكننا نود أن يكون شيئا فكرة جديدة، شكل آخر، الخ.


الذهب حزمة.


ميزات مجانية.


الإنجازات.


لقد عثرنا على بعض المسابقات المشابهة التي قد تعجبك.


نحن أنقذت بقعة لأن ك شعار تصميم مسابقة.


تعرف على المزيد حول مسابقات تصميم الشعار.


معرفة كيفية عمل مسابقة تصميم أو معرفة المزيد عن خدماتنا تصميم الشعار.


مفكس غروب، ماستيرفوريكس، مفكس بروكر، أكاديمية مفكس ترادينغ تحتاج إلى شعار جديد.


Ceo141 بحاجة إلى تصميم شعار جديد وخلق مسابقة على 99designs.


تم اختيار الفائز من 43 التصاميم المقدمة من قبل 17 المصممين لحسابهم الخاص.


بعض المصممين الذين حققوا ذلك.


كيف بدأت Ceo141 رحلة تصميم شعارها.


من أنت تعرف؟


مفكس غروب، ماستيرفوريكس، مفكس بروكر، مفكس ترادينغ أكاديمي.


أخبرنا قليلا عن من أنت والأشخاص الذين تصل إليهم.


نحن الفوركس وسيط. عملائنا 20-45 الذين تتراوح أعمارهم بين، الناس ذوي الدخل المتوسط ​​الخطرة الذين يبحثون عن الحرية المالية والنجاح.


ما هي الصناعة التي تعتقد أن نشاطك التجاري أكثر ارتباطا بها؟


أنواع الشعار لاستكشاف.


لتعطينا فكرة عن الشعور العام من العلامة التجارية الخاصة بك، واسمحوا لنا أن نعرف أي الأساليب التي تتكئ نحو.


الملاحظات الأخرى.


نود أن يكون بعض الشكل، مع أسماء الشركات.


نحن بحاجة إلى عنصر واحد مماثل لأربعة شعاراتنا.


الآن لدينا مثل هذا: مفكسغروب /، ولكننا نود أن يكون شيئا فكرة جديدة، شكل آخر، الخ.


الذهب حزمة.


ميزات مجانية.


الإنجازات.


لقد عثرنا على بعض المسابقات المشابهة التي قد تعجبك.


نحن أنقذت بقعة لأن ك شعار تصميم مسابقة.


تعرف على المزيد حول مسابقات تصميم الشعار.


معرفة كيفية عمل مسابقة تصميم أو معرفة المزيد عن خدماتنا تصميم الشعار.


مفكس بروكر تفتتح المكتب الإقليمي في كوتايسي (ماستفوريكس)


بسبب النتائج الناجحة للعملية في عاصمة جورجيا، مفكس بروكر جورجيا يفتح مكتب واحد أكثر. قررت هذه الشركة الوقت لتطوير صناعة الفوركس في ثاني أكبر دولة في البلاد و نداش؛ كوتايسي. ومن المقرر عرض المكتب، فضلا عن سلسلة من الأحداث الأخرى، في بداية أكتوبر 2018 على عيد ميلاد مفكس المجموعة و رسكو؛ ق.


نذكر أيضا مما كان عليه في يونيو 2018 في باغراتي 1003 فندق ممثل مفكس بروكر جورجيا عقدت بنجاح ندوة حول موضوع & لدكو؛ الاستثمارات من الحادي والعشرين وندش]؛ سوق الفوركس و رديقو؛.


ونتيجة لهذا الحدث أعرب العديد من المواطنين من كوتايسي رغبة شخصيا وفي الفيسبوك لاستكمال تدريب الفوركس وزيارة ورشة عمل موظفي مفكس.


مارغو زيزنيفسكايا، رئيس مفكس بروكر جورجيا:


& لدكو؛ خلال العام من وجودها في جورجيا مفكس بروكر تراكمت ميل معين لإجراء الأعمال التجارية. نحن شركة مما يخلق أسواق جديدة ويعطي العملاء فرصة لجعل المال الحقيقي دون تقييد فقط لتداول العملات الأجنبية. هدفنا هو وجود مباشر أو غير مباشر في كل منطقة حيث الإنترنت هو متاح. مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة أن شركتنا لديها بالفعل العديد من العملاء في كوتايسي، تم اتخاذ قرار حول فتح المكتب الإقليمي وندش]؛ ورش عمل للمبتدئين والمشاورات للمتداولين المحترفين سيتم تنظيم هناك. & رديقو؛


وفي الوقت الحاضر تعمل مجموعة المستشارين في المنطقة، وتنظم اجتماعات مع رجال الأعمال في كوتايسي، وموظفي المكتب عقد التدريبات.


مدراء مفكس بروكر جورجيا دائما على استعداد للرد على جميع أسئلتك وإعطاء الاستشارات المهنية.

No comments:

Post a Comment