Saturday 3 March 2018

أفضل نظام تداول العملات الأجنبية من أي وقت مضى


50 نقطة أفضل نظام التداول من أي وقت مضى.


أنا جديد جدا إلى الفوركس والعملة التداول.


مهتمة أساسا للتجارة في ور / أوسد.


يمكنني استخدام أسلوب التداول الخاص بي واستراتيجية لاختيار 50 نقطة ثابتة (في أي نوع من حركة السوق)


الآن أنا ممارسة مع حساب تجريبي.


يرجى الاطلاع على المرفق لتقرير التداول التجريبي الخاص بي للفترة من 02/04/2018 إلى 24/04/2018 (17 يوم عمل).


كما أنا جديدة على منصة Mt4 جدا، وهذا هو السبب في أنني غير قادر على قراءة (فهم) التقرير بالكامل.


يرجى اقتراح وشرح لي الطقس بلدي 17 أيام تقرير التداول طبقات "ممتازة أو جيدة أو سيئة"


ما هو أسلوب التداول الخاص بك واستراتيجية؟


ما هو أسلوب التداول الخاص بك واستراتيجية؟


وسوف أشرح ذلك قريبا.


من فضلك قل لي باستخدام مرفق بلدي الطقس بلدي تقرير التداول جيد أم لا.


وأنا أعلم أن بلدي التداول خارج وضع جيد، لأنني جعلت حسابي مزدوج في 17 يوما، ولكن ما أحتاج إلى معرفته هو ما يقول التقرير (مرة أخرى أنا أقول أن أنا جديدة ل Mt4 هذا هو السبب في أنني غير قادر على فهم ما يقوله التقرير)


نظرة سريعة على التقرير الخاص بك يكشف أن هذا أمر جيد جدا! يمكنك سحب ماكس أقل من 15٪ (.. إذا كان يمكنك الحصول عليه في أي مكان في رقم واحد٪ التي من شأنها أن تكون ممتازة ولكن عموما إدخالاتك جيدة منذ كنت السحب (الصفقات الجارية ضدك) يتم السيطرة عليها). يمكنك الفوز معدل 70٪ وطالما يمكنك التحكم في متوسط ​​الخسارة في التجارة والتأكد من أنه حول أو أقل من متوسط ​​الربح في التجارة ثم سيكون لديك الفائز!


شيء واحد للنظر فيه هو استخدام بعض نوع من ستوبلوس إي، مثل الجيش السويسري إي، والتي سوف تمنع خسارة كبيرة في حال السوق يذهب بشدة ضدك. هذا هو يمكن حصلت مجانا فقط جوجل "الجيش السويسري إي الفوركس" والعديد من المنتديات يجب أن يأتي حيث يمكنك تحميل البرنامج ..


ناغامانجو، نظرة سريعة على التقرير الخاص بك يكشف أن هذا أمر جيد جدا! يمكنك سحب ماكس أقل من 15٪ (.. إذا كان يمكنك الحصول عليه في أي مكان في رقم واحد٪ التي من شأنها أن تكون ممتازة ولكن عموما إدخالاتك جيدة منذ كنت السحب (الصفقات الجارية ضدك) يتم السيطرة عليها). يمكنك الفوز بمعدل 70٪ وطالما يمكنك التحكم في متوسط ​​الخسارة لكل صفقة والتأكد من أنها حول أو أقل من متوسط ​​الربح في التجارة ثم سيكون لديك الفائز! ​​شيء واحد للنظر فيه هو استخدام نوع من ستوبلوس إي، مثل الجيش السويسري إي، والتي من شأنها أن تمنع خسارة كبيرة في حال السوق يقف بشدة ضدك. هذا هو يمكن حصلت مجانا فقط جوجل "الجيش السويسري إي الفوركس" والعديد من المنتديات يجب أن يأتي حيث يمكنك تحميل it..Good الحظ! ثيو.


مرحبا بيبيمب. شكر.


فهمت وأوافق عليك بأنني سأحاول الحفاظ على سيطرتي متوسط ​​الخسارة (حاليا متوسط ​​الخسارة هو أكثر من متوسط ​​الربح لأنني كنت في البداية صراع مع استراتيجيتي الجديدة وحصلت على 2 خسائر في صف واحد. هذا هو السبب ولكن الآن أنا واضحة مع استراتيجيتي).


أيضا شكرا لاقتراح "الجيش السويسري إي الفوركس" الخاص بك، ولكن في الوقت الحاضر استراتيجية بلدي هو مجرد "مؤشر مجانا إي خالية من الإجهاد"، ولكن بالتأكيد سوف تخطط لدمج إي مع استراتيجيتي.


مرحبا بيبيمب. شكر. فهمت وأوافق عليك بأنني سأحاول الحفاظ على سيطرتي متوسط ​​الخسارة (حاليا متوسط ​​الخسارة هو أكثر من متوسط ​​الربح لأنني كنت في البداية صراع مع استراتيجيتي الجديدة وحصلت على 2 خسائر في صف واحد. هذا هو السبب ولكن الآن أنا واضحة مع استراتيجيتي).شكرا أيضا لجهودكم "الجيش السويسري إي الفوركس" اقتراح، ولكن في الوقت الراهن استراتيجية بلدي هو محض "مؤشر مجانا إي خالية من الإجهاد". ولكن بالتأكيد سوف تخطط لدمج إي مع استراتيجيتي.


أنا التداول باستخدام مزيج من الرسوم البيانية والمؤشرات. وهذا هو السبب في أنني سوف أقول أنني لا تفضل استخدام أي التداول القائم على إي وأكثر ميلا نحو نظام دليل التداول.


تحرك سوق أمس جيدة.


ولكن أنا غير قادر على تحقيق الربح لأنني ضربت بين (وسط) موجة السوق. (دائما هدفي هو 50 نقطة)


اليوم حصلت على 50 نقطة.


اهلا جميعا. العثور على مرفق لبلدي (ليس تماما الألغام) استراتيجية.


أستخدم 50 نقطة هدف بدلا من 20 نقطة المذكورة في المرفق.


اليوم حصلت مرة أخرى 50pips في شراء (اليوم تماما 100 نقطة)


ما برس تتداول مع هذا النظام.


ما برس تتداول مع هذا النظام.


أنا دائما استخدام للتجارة واحد فقط في زوج اليورو / دولار (ولكن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنطبق على أي أزواج مع انتشار منخفض)


ما هو أفضل الفوركس نظام التداول اليوم.


قبل المضي قدما، دعونا نفهم ما هو نظام تداول الفوركس. هو في الأساس طريقة التداول، شراء أو بيع، والتي تقوم على المراقبة والتحليل. ويساعد ذلك على تحديد ما إذا كنت تريد بيع أو شراء عملة معينة في وقت معين. وبعبارة أخرى، هي مجموعة من القواعد التي بدونها لا يمكن أن يتم التداول بطريقة دقيقة ومنضبطة.


نظام التداول في الفوركس يمكن أن يستند إلى سلسلة من الإشارات التي لوحظت من التحليل الفني باستخدام أدوات الرسم البياني، أو على الأحداث الإخبارية الأساسية. ويشار إلى هذا الأخير أيضا باسم التداول الأساسي. وفي معظم الحالات، تستند الأنظمة التجارية إلى مؤشرات تقنية.


من يحتاج إلى أنظمة التداول في الفوركس؟


يتم تداول الفوركس يوميا في غضون يوم واحد ويتم إغلاق الصفقات دائما قبل إغلاق السوق في نفس اليوم. ويشار إلى أولئك الذين يتاجرون بهذه الطريقة بتجار اليوم.


نظام تداول الفوركس اليوم يتكون عادة من مجموعة من الاشارات الفنية التي تؤثر على القرارات التي يتخذها المتداول عن الشراء او البيع في كل جلسة من جلساته اليومية. ويمكن للنظام مساعدة التجار في التنقل في السوق بشكل أكثر كفاءة وثقة بهدف السماح لهم بكسب المزيد من الأرباح.


خلفية نظام تداول الفوركس اليوم.


في الماضي، كان نشاط تداول الفوركس يقتصر فقط على المنظمات المالية والمضاربين المحترفين. وكان معظم التجار اليوم العاملين في البنوك أو الشركات الاستثمارية المتخصصة في الاستثمار في الأسهم وإدارة الصناديق. ومع ذلك، مع إدخال التجارة الإلكترونية ونظم التداول الهامش، ونظام التداول اليوم اكتسب شعبية الآن بين التجار في المنزل. مع سهولة الوصول إلى تداول العملات الأجنبية، والآن أي شخص تقريبا يمكن تداول الفوركس من الراحة من منازلهم.


الناس يختارون الدخول في التداول اليومي لأسباب مختلفة. ومع ذلك، من العوامل التي من المرجح أن جعلت هذا النشاط أكثر شعبية بكثير على مدى السنوات الأخيرة هو حقيقة أن التجار اليوم لا تتكبد المبادلة. هذا هو الرسم الذي يتم تكبده عندما يتم الاحتفاظ موقف مفتوحة بين عشية وضحاها.


كيف يحقق تجار يوم الفوركس ربحا في عام 2018؟


ويستفيد التجار اليوم من مبالغ كبيرة من رأس المال لتحقيق الأرباح من خلال الاستفادة من التغيرات السعرية الصغيرة بين المؤشرات العالية السيولة أو الأسهم أو العملات. وبعبارة أخرى، هؤلاء التجار لا يبحثون عن الانخفاضات الكبيرة والقمم في الأسعار. بدلا من ذلك هم سعداء مع الحركات الصغيرة والمعتدلة، ولكن أحجام التجارة الخاصة بهم أكبر من تلك التي من الناس التي تستثمر على مدى فترات أطول. كالتداول اليوم، والهدف الرئيسي هو توليد كمية كبيرة من النقاط في يوم معين. من الناحية المثالية، يجب عليك توليد عوائد على كل من الارتفاعات والانخفاضات في الأصول.


أفضل الفوركس أنظمة التداول اليوم.


هناك العديد من أنظمة التداول اليوم الفوركس مختلفة - من المهم عدم الخلط بينها وبين استراتيجيات التداول. والفرق الرئيسي بين النظام والاستراتيجية هو أن النظام يحدد أساسا نمط التداول، في حين أن الاستراتيجية هي أكثر وصفية وتوفر معلومات أكثر تفصيلا - وهي نقاط الدخول والخروج والمؤشرات والأطر الزمنية. وفيما يلي لمحة عامة موجزة عن بعض الأنظمة الأكثر استخداما:


سلخ فروة الرأس: في هذا النظام، يتم البيع أو الشراء فورا بعد أن تحقق التجارة الربحية. في هذا النوع من التداول، والهدف هو تحقيق الربحية عندما كنت حتى من قبل بضع نقاط فقط. يمكنك أن تتوقع أن تتاجر كثيرا وتولد حجم كبير جدا. ومع ذلك، فإن الدخل في التجارة صغير نوعا ما. الخبو: يتضمن هذا النظام تقصير الأسهم، أو مؤشر أو زوج العملات مباشرة بعد التحركات الصاعدة. في هذا الشكل من التداول اليومي، يتم تحديد السعر المستهدف عند بدء المشترين في الدخول مرة أخرى. وبعبارة أخرى، كنت تهدف إلى جعل النقاط على التحركات السوق التي تحاول استعادة السعر الماضي للأصل. المحاور اليومية: في هذا النظام، يتم اكتساب الربح من خلال تقلب الأسعار اليومية للأصول. يتم الشراء أو البيع خلال الفترة المنخفضة من اليوم ويغلق التداول في الفترة العالية من اليوم. السعر المستهدف هنا له نمط مماثل كما هو موضح أعلاه. الزخم: في هذا النوع من الفوركس نظام التداول اليوم، وعادة ما يتم التداول على النشرات الإخبارية، أو عن طريق تحديد التحركات القوية التي تتجه وتدعمها كميات كبيرة. السعر المستهدف في هذه الاستراتيجية هو عندما يبدأ حجم في الانخفاض وظهور الشموع الهابطة يحدث. كنت تبحث عادة في الحصول على الأصول قبل ساعات قليلة من إطلاق الأخبار ومن ثم التخلص منه بعد أن تحرك السوق بما فيه الكفاية في الاتجاه الخاص بك.


الإدخالات في مختلف أنظمة التداول اليوم الفوركس الاستفادة من نوع مماثل من الأدوات التي تستخدم في التجارة العادية - والفرق الوحيد هو في التوقيت والنهج. مع التداول اليوم، كنت تتوقع عموما لتحقيق ربح أقل في التجارة، ولكن كنت تتوقع أن تجعل أكثر بكثير الصفقات.


ما هو أفضل نظام تداول يوم الفوركس؟


كما كنت قد جمعت حتى الآن، والتعامل مع نظام التداول اليوم يمكن أن يكون تحديا كبيرا. هناك الكثير لتعلم والاستعداد لذلك الكثير منا ببساطة لم يكن لديك الوقت والخبرة أو المعرفة للقيام به. لذلك، عندما كنت بدأت، يمكن أن يكون لطيفا لمعرفة ما هو أفضل نظام التداول سيكون. في حين أنه من الجميل دائما أن يكون لديك استراتيجية تداول العملات الأجنبية للعمل من، تحتاج إلى أن يكون شيئا وراء ذلك لمساعدتك في الواقع جعل الصف والبدء في كسب بعض المال.


لأن أفضل نظام تداول العملات الأجنبية التي سوف تكون مناسبة لك سوف تناسب السوق الخاصة بك والاحتياجات، وإيجاد مثالية واحدة يمكن أن يكون العمل الشاق. ومع ذلك، فإن أفضل شيء يجب القيام به هو تذكر أن معظم أنظمة التداول الفوركس مبنية حول استراتيجيات مختلفة وتشغيل مع أسسهم الخاصة، والجوانب الأساسية والخصائص.


يتم تحميل المجتمع من التجار باستخدام نظم التداول اليوم مع الكثير من الناس المختلفة والإعدادات الخاصة بهم، لذلك العثور على أفضل نظام التداول اليوم هو من الصعب جدا - ذلك يعتمد على الكثير من العوامل القليلة التي وجود إجابة شاملة لتعطيك يكاد يكون من المستحيل. ومع ذلك، يمكنك أن تشعر بالأمان في معرفة أن العثور على نظام التداول الصحيح سوف تأتي عادة من القيام البحوث الخاصة بك. إجراء البحوث الخاصة بك في العثور على نظام التداول الصحيح لاحتياجاتك واختيار أفضل نظام التداول اليوم لميزانيتك.


أن تكون قادرة على إملاء ما أفضل نظام التداول يوم الفوركس هو لك أيضا يأتي من تجربتك الخاصة - ماذا تعرفون حاليا عن النظام الفعلي؟ هل تحتاج إلى شيء يمكن أن يساعدك على الدخول إلى النظام من البداية أو هل تحتاج فقط إلى شيء من شأنه أن يعطي المعرفة الموجودة لديك دفعة في الاتجاه الصحيح؟


مهما اخترت، عليك أن تبدأ في النظر في أنظمة تداول العملات الأجنبية التي هي هناك - بعض منهم سوف تجعل الادعاءات الفاحشة التي كنت ببساطة لا يمكن أن تثق، ولكن ينبغي أن يكون من السهل بما يكفي للبدء في اتخاذ الخيارات والقرارات الصحيحة على أساس مدى واقعية أنها سليمة. تذكر، يجب أن البرنامج يبدو أصيلة - إذا كان لا بنيت حول معلومات قابلة للتنفيذ ولا توفر لك التفاصيل التي يمكنك الاستفادة فعلا من على المدى الطويل، والانتقال إلى المرحلة التالية.


كن مستعدا لننظر حولنا والعثور على التوازن الصحيح للاحتياجات الفردية الخاصة بك - ما تعرفه، ما يمكنك تحمله وما كنت على استعداد للاستثمار سوف تملي كل ما هي أعلى أنظمة التداول بالنسبة لك.


وبعبارة أخرى، فإن أفضل نظام لتداول الفوركس هو الأنسب. عندما يتعلق الأمر بالتداول على المدى القصير، سوف تحتاج إلى أن تكون مريحة ويشعر بالثقة استخدامه، وهذا هو النشاط الذي سوف يكون أداء لبضع ساعات تقريبا كل يوم. يقترح عليك أن تجرب كل الأنظمة المذكورة أعلاه على حساب التداول التجريبي أولا قبل الانخراط في تداول الحساب المباشر. وهذا ينطبق حتى بالنسبة للتجار ذوي الخبرة التي تتطلع إلى التحول من نظام إلى آخر.


استنتاج.


تحديد الكمال الخاص بك اليوم نظام التداول للعملات هو مهمة صعبة. فإنه يأخذ الكثير من التجربة والخطأ، ولكن يمكن أن تسدد بشكل هائل جدا. مرة واحدة كنت قد حددت نظاما مثاليا، ثم حان الوقت لتحديد الاستراتيجية الأنسب لذلك. سوف توفر لك استراتيجية معلومات أكثر تفصيلا عن تنفيذ الصفقات يومك، في حين الاعتماد على المؤشرات الفنية المحددة والكائنات. ما هو الموصى به أيضا هو محاولة تنفيذ عدد قليل من النظم ومقارنة واحد هو الأكثر إثارة للاهتمام ومريحة بالنسبة لك. لا تعمل للأرباح على الفور، والفكرة الرئيسية عند اختيار نظام هو أن تكون واثقا في ما تقومون به.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


و "سهل جدا انها سخيفة" نظام التداول.


كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول النقد الاجنبى الجيد.


أولا، لقد قررنا أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي.


بعد ذلك، نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن.


مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا.


بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل تجارة. لهذا النظام، نحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة.


عادة، كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما زادت النقاط، يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد التداول على إطار زمني أصغر.


بعد ذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج. عند هذه النقطة، سوف نبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات العودة اليدوية.


في ما يلي مثال على إعداد تجاري طويل:


إذا عدنا في الوقت المناسب ونظرنا إلى هذا المخطط، سنرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، فإن هذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا.


ل باكتست، كنت أكتب أسفل ما هو السعر الذي كنت قد دخلت، وقف الخسارة، واستراتيجية الخروج الخاصة بك.


ثم يمكنك نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة.


في هذه الحالة بالذات، كنت قد جعلت بعض النقاط لائقة! هل يمكن أن اشتريت نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة!


بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات تبدو هذا مثير. سيبدو البعض وكأنه عجول قبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما البقاء منضبطة والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك.


وإليك مثال على أمر دخول قصير لنظام "سهل جدا انها سخيفة".


يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50.


عند هذه النقطة، سوف ندخل قصيرة.


الآن سنقوم بتسجيل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما سيحدث.


بو نعم الطفل! كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر!


الآن ليس من السهل أن يبعث على السخرية؟


في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التجارة دعا كيس.


انها تقف على إبقاء بسيط غبي!


وهذا يعني في الأساس أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون معقدة.


لم يكن لديك لديك مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع.


الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط. لا يمكننا أن نؤكد عليه بما فيه الكفاية. حسنا، نعم يمكننا.


يجب عليك دائما التمسك قواعد نظام التداول الخاص بك!


إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على حساب ديمو لمدة شهرين على الأقل.


ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك، وسوف ينتهي مربحة على المدى الطويل.


ثق النظام الخاص بك والثقة بنفسك!


إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام هلهب هك أو نظام كوابونغا بيب سيرفر ل.


التقدم المحرز الخاص بك.


مع العلم لا يكفي، يجب علينا تطبيق. الرغبة ليست كافية علينا ان نفعل. يوهان فولفغانغ فون غوته.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أفضل استراتيجية تداول الفوركس من أي وقت مضى.


هناك طن من مؤشرات تداول الفوركس واستراتيجيات حول سوق الفوركس العالم ولكن ليس كل منهم حقا العمل. هناك عدد قليل جدا من هذه الأدوات التي تلبي توقعات التجار مع أداء ثابت وموثوق بها. استنادا إلى تجربة المتداول، استعراض و باكتست النتائج، ونحن نذهب لتقديم لكم أفضل 30 استراتيجيات الفوركس لقد واجهنا أي وقت مضى. كل ما عليك القيام به هو تعلم الطريقة الصحيحة لاستخدامها واختيار الاستراتيجية التي تناسب أفضل مع أسلوب التداول الخاص بك.


هنا، لقد أتيحت لنا الفرصة لك لمعرفة المزيد عن كل منهم مع الكثير من المعلومات والدروس جنبا إلى جنب مع مظاهرات الرسم البياني كأمثلة.


لذلك، دعونا استكشاف!


الفوركس ف مؤشر لوبيز هو مؤشر فعال الاتجاه استثنائي على أساس. وقد تم تطويره لتحديد نمط بداية أو استمرار للاتجاه. وهو مشهور جدا لبساطة استخدامه. يمكنك أيضا إضافة أدوات التداول المناسبة الأخرى، المؤشرات أو مؤشرات التذبذب جنبا إلى جنب مع الفوركس ف لوبيز المؤشر لتحويله إلى استراتيجية تداول الفوركس مثالية. وباستخدام هذا المؤشر، لن تكون قادرا على اكتشاف دخول السوق فحسب، بل ستحصل أيضا على إرشادات في جميع أنحاء نقطة الخروج من صفقتك التجارية.


مؤشر الفوركس ف لوبيز هو مناسب لأي زوج من العملات و ينطبق أيضا على أي مخطط زمني. وهكذا، أصبح من المفيد للمتسلقين والتجار اليوم وحتى المشاركين في السوق على المدى الطويل.


فوركس ستوكاستيك مايسترو 5 استراتيجية هو اتجاه قوي بعد استراتيجية التداول. نحن نسميها قوية لأنها تستخدم هيكين العشي، خط الإشارة، المتوسط ​​المتحرك ومؤشر ستوكاستيك معا للتأكد من الكشف المثالي للاتجاه السوق. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع أي زوج العملات وأفضل لاستخدام من M15 إلى أي فترة زمنية أطول المخطط البياني. على الرغم من أنها عبارة عن مجموعة من 4 مؤشرات مختلفة أنها تعبر عن إشارة بطريقة بسيطة جدا حتى أنه حتى المتداول مبتدئ يمكن استخدام والاستفادة من هذه الاستراتيجية التجارية الهائلة.


فوريكس ستوكاستيك مايسترو 5 استراتيجية يمكن أن يكون شريك موثوق بها في حياتك اليومية التداول ولكن يجب عليك دراسة جيدا واتقان الاستراتيجية قبل أن تهبط لتداول الحساب الحقيقي.


الفوركس الربح استراتيجية هبر هي استراتيجية التداول القائمة على الاتجاه. وقد تم تطويره لخدمة اتجاه كامل والمبادئ التوجيهية المتعلقة بالتجارة لمستخدميها. ويستخدم فف القضبان، فف هيستو الحانات، فف تصفية، فف الخط و فف مؤشرات التذبذب معا لتوليد أرقى إشارات التداول. كما أنها استراتيجية على أساس الاتجاه، فإنه يشير في نقطة انطلاق الصحيح للاتجاه وأيضا يحدد نهاية الزخم مقدما. لذلك، فإن التطبيق الصحيح لاستراتيجية الفوركس الربح هابر تسمح لك للقبض على الزخم من موقف مثالي والخروج مداخل عندما يأتي الوقت المناسب.


الفوركس الربح استراتيجية هبر هو مناسبة لجميع أزواج العملات وعليك أن تكون قادرا على استخدامها في أي مخطط زمني. ونحن ننصحك أن تتعلم جيدا عن المؤشرات المستخدمة في هذه الاستراتيجية واتبع القواعد بشكل صحيح للحصول على نتيجة تجارية أفضل بكثير.


إستراتيجية تداول إشارات الرادار هي إستراتيجية تداول متأرجحة تم قبولها على نطاق واسع من قبل المتداولين المتداولين حول عالم الفوركس من حيث موثوقيتها وأداءها بشكل استثنائي. كما استراتيجية التداول البديل، فإنه يتيح لك شراء منخفضة وبيع عالية مما يوسع نطاق الربح الخاص بك ويقلل من عوامل الخطر. هذه الاستراتيجية هي تنوعا بحيث تناسبها مع أي زوج العملات ويعمل تماما على أي من M15 إلى الجداول الزمنية اليومية.


يستخدم رادار إشارة تجارة استراتيجية بعض الأدوات القوية مثل إشارات الرادار، ستوش الرسم البياني وفتح يوميا لتحديد وإشارة إلى مستوى يتأرجح بالضبط. ستجد لهم أكثر إثارة للاهتمام ومفيدة بعد أن تتعلم وإتقان جيدا هذه الاستراتيجية على أساس سوينغ مدهش.


الفوركس اللصوص فلاش استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي استراتيجية التداول القائم على الاتجاه تماما. الاتجاه بعد التجار قد وجدت هذه الاستراتيجية مفيدة جدا لأنها قد قيمت 9.7 من 10 لتطبيقه المعقول والأداء الرائع. ويستخدم الأفعى & أمب؛ T3 عميد، دورة الاتجاه، وهيكين العشي للكشف عن الاتجاه بشكل صحيح في الوقت المناسب. كما أنه يشير إلى قوة الاتجاه الحالي الذي يفسر على أنه استمرار لإشارة الاتجاه. هذه المعلومات يساعدك على تحديد الاتجاه الخاص بك على أساس الدخول ويحدد فترة عقد التجارة كذلك.


الفوركس اللصوص فلاش يمكن تطبيق استراتيجية تجارة الفوركس على أي جدول زمني بين M5 إلى H4. وبالتالي، يعمل بشكل أفضل للمتسلقين للتداول اللحظي. كما أنه يناسب جميع أزواج العملات الأجنبية.


مؤشر شموع الفوركس ماسد مؤشر V3 هو مؤشر آخر الرائع التالي الذي أخذ مكان في القائمة المختصرة لدينا لأعلى تصنيف (9.7 من 10) وأكثر من 70٪ من نسبة النجاح على أساس عدة نتائج باكتست. كما أصبح أفضل المفضلة للتجار مبتدئ للحصول على خدمة إشارة الاتجاه بطريقة بسيطة جدا بحيث يمكن للجميع فهم والحصول على مزايا التداول.


باستخدام مؤشر الفوركس ماسد الشموع مؤشر V3 في إطار زمني قصير الرسم البياني مثل M15 على ما يرام ولكن للحصول على نتيجة أفضل ونسبة الفوز، ونحن نوصي لاستخدامه في H1 أو H4 الرسوم البيانية. لأنه، استنادا إلى تقرير باكتست لدينا، وقد لوحظ أنه يولد إشارات أعلى درجة التداول في جداول زمنية أطول الفوز مستوى أكبر من المخاطر لمعدل المكافأة.


فوركس توم ديمارك تريند بعد أن أصبحت استراتيجية خاصة جدا بين التجار المحبة للاتجاه بسبب قدرتها العالية من إشارات الاتجاه الترشيح وطريقة أسهل بكثير لرسم لهم على الرسوم البيانية بحيث يمكن لكل مستوى من التجار فهم ذلك. هذه الاستراتيجية هي مناسبة جدا ل سكالبرز كما يمكنك تطبيقه حتى M5 المخططات. H1، H4 أو الرسم البياني التجار يمكن أيضا أن تستفيد إذا كان يمكن استخدامه بعد القواعد بشكل صحيح.


فوركس توم ديمارك تريند تستخدم الإستراتيجية التالية اثنين من المتوسطات المتحركة بمعلمات مختلفة لتوليد مؤشرات الاتجاه ومؤشر الزخم الذي يثبت إشارات المتوسط ​​المتحرك. الى جانب ذلك، هذا الاتجاه الكلاسيكي استراتيجية التالية يمكن أن يصلح على أي الفوركس البنود الرسم البياني.


الفوركس هيكين العشي مؤشر الخروج هو مؤشر التداول على أساس الاتجاه. هذا هو آخر تحديث مؤشر هيكين العشي. في هذه الطبعة الأخيرة، وقد حاول المطور لجعل حساب أفضل من البيانات الفترة الماضية وعرض مرئي أكثر ملاءمة. أولئك الذين هم على دراية بتطبيق المتوسطات المتحركة يمكن بسهولة استخدام هذا المؤشر لأن نمط الحركة لها هو تقريبا نفس ماس. الى جانب ذلك، فإنه يغير أنماط لونه لجعله أكثر بساطة لفهم الإشارات.


الفوركس هيكين العشي مؤشر الخروج هو مناسبة لاستخدامها في أي جدول زمني ولأي بند من الفوركس والسلع وحتى أسواق الأسهم. نوصي هذا المؤشر رائع لتجار مبتدئ إلى الذين قد يكونون يبحثون عن أدوات التداول سهلة ولكن يمكن الاعتماد عليها.


الفوركس روبأوفكس استراتيجية التداول الفوركس هو آخر استراتيجية التداول القائمة على الاتجاه الذي ينطبق على مزيج من ثمانية مؤشرات مفيدة الاتجاه التالي مختلفة لتوليد أفضل إشارات الاتجاه لمستخدميها. ويستخدم مجموعة من ثمانية مؤشرات مختلفة لتأكيد إشارة الاتجاه. لذلك، المطور من هذه الاستراتيجية تستخدم أقصى قدر من الحماية للكشف عن اتجاه الاتجاه بشكل صحيح. يمكنك استخدامه لأي زوج من العملات وفي أي مخطط زمني.


الفوركس روبأوفكس استراتيجية التداول الفوركس يولد أيضا إشارات خروج التجارة. وبالتالي، فإنه يوفر حلا كاملا للمتداولين على أساس الزخم. لا يهم كنت المتداول أو المتداول اليوم، هذه الاستراتيجية يمكن أن يكون شريك تجاري موثوق به بمجرد السيطرة عليها بشكل جيد.


فوركس شتك تريند المؤشر التالي هو مؤشر آخر على أساس الزخم وهو مقبول على نطاق واسع خاصة من قبل تجار مبتدئين لتطبيقه السهل وقراءة الإشارة. ويستخدم نافذة مذبذب منفصلة للتعبير عن إشارة الاتجاه من خلال عرض بصري أبسط بحيث يمكن للجميع استخدامه. هذا المؤشر يعمل بشكل جيد في الأطر الزمنية الأطول ولكن أيضا مناسبة ل سكالبيرز لأنه يناسب مع المخططات M5 حتى.


فوركس شتك تريند يمكن استخدام المؤشر التالي بدقة أفضل إذا أضفت مؤشرات أو مؤشرات تذبذب مناسبة أخرى إلى جانب أداة التداول المدهشة هذه.


تم تطوير مؤشر فوركس فار المتحرك المتحرك لتحديد مؤشرات الاتجاه أو الإتجاه القائمة على الاتجاه ومؤامرة الاتجاه في نفس الوقت. عرضه مريحة من حالة اتجاه السوق و سهلة ولكن إشارة تجارية متسقة اجتذبت التجار أكثر. كمستخدم لهذا المؤشر، ستستمتع أيضا بحرية تحديد اتجاه السوق لأي زوج من العملات باستخدام أي مخطط زمني متاح. وهكذا، فإنه يناسب بشكل مستقيم مع كل نوع من التجار في جميع أنحاء سوق الفوركس.


مؤشر فاركس المتحرك يتحرك المؤشر المتحرك إلى تصنيف أعلى (9.8 من 10) بناء على خبرة المستخدم وتوصياته بالإضافة إلى نتائج باكتست مع معدلات ربح أعلى.


الفوركس بلاكدج استراتيجية فكس هي استراتيجية تتبع الاتجاه بسيطة بشكل مثير للدهشة ولكنها فعالة جدا. وقد جمعت المطور السيد جوش تايلور رينكو البارات وفروة الرأس دورة معا لدراسة بيانات السوق والدولة حالة الزخم بشكل صحيح ممكن. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل في أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وتنتج نتائج أفضل في جداول زمنية أطول مع ارتفاع مخاطر نسبة المكافأة.


فوركس بلكدج فكس استراتيجية تنتج إشارات التداول عالية التردد في الأطر الزمنية أقل. لذلك، ينصح السماسرة لإضافة بعض عوامل التداول المناسبة الأخرى جنبا إلى جنب مع هذه الاستراتيجية كفلتر من إشارات التداول.


يوم تداول الفوركس 30 دقيقة استراتيجية التداول هي استراتيجية هائلة الاتجاهات التالية التي تحظى بشعبية واسعة بين المتسوقين الفوركس وتجار اليوم. ويستخدم عدد كبير من المتوسطات المتحركة بمعلمات مختلفة، رسي و ماسد معا لتحديد الاتجاه بشكل صحيح قدر الإمكان. هذه المؤشرات هي أيضا مشهورة على نطاق واسع ومألوفة لجميع المهنيين الفوركس في جميع أنحاء السوق. وفقا لنتائج باكتست لوحظ أن هذه الاستراتيجية تناسب أفضل مع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية.


تداول الفوركس يوم 30 دقيقة استراتيجية التداول يعمل على 30 دقيقة الرسوم البيانية فقط. لذلك، قد المتسكعون والتداول اللحظي أنه من المفيد جدا في حين تتبع حظات السوق والتجارة مع الاتجاهات.


الفوركس بسيطة سيبوك استراتيجية هي أداة التداول المتقدمة التي هي ثابتة جدا بكثير ويوفر كمية هائلة من المعلومات على أساس الأسعار العمل لمستخدميها. ويستخدم الشموع رسي جنبا إلى جنب مع سيدوس كروس إشارات ويستخدم مزيج كمرشح مزدوج من إشارات التداول. هذه الاستراتيجية قابلة للتطبيق على أي زوج من العملات ومن M15 إلى أي جداول زمنية أعلى.


الفوركس بسيط سيبوك استراتيجية يحاول أن يحدد حالة السعر مع مستوى هائل من تفاصيل السوق. ومع ذلك، الكثير من المعلومات في مخطط واحد واحد قد أترك لكم الخلط بعض الشيء ولكن بمجرد إتقانها بشكل جيد وممارسة ذلك في السوق الحقيقي، قد ربط السندات الخاصة بك مع هذه الاستراتيجية إلى الأبد!


فوركس الإضاءة إشارات استراتيجية هو أبسط ولكن فعالية عالية الاتجاه التالي أداة. تستخدم هذه الاستراتيجية أدوات قوية معروفة مثل هيكين أشي لحساب تاريخ العمل السعر الماضي والربح ماستر V3 لتفسير الحساب إلى إشارات التداول. التجار مندهشون بساطته في الاستخدام وارتفاع معدل الفوز في نفس الوقت. وفقا لأداء ثابت وموثوقية، وحصل على أعلى نقطة تصنيف وهو 9.7 من أصل 10.


إضاءة الفوركس إشارات إستراتيجية لا يمكن استخدامها بلا حدود لأي زوج من العملات لتحليل الاتجاه وتنطبق على أي جدول زمني. الى جانب ذلك، اتقان هذه الاستراتيجية هو أسهل نسبيا من الاستراتيجيات المعقدة الأخرى.


الفوركس العليا استراتيجية الربح هو شيء أكثر من الاتجاه العادي الأنظمة التالية. وإلى جانب الإشارة إلى الاتجاه ودخول / خروج التجارة، فإنه يظهر أيضا ملخص السوق من خلال نافذة صغيرة على الرسم البياني التجاري الرئيسي. الشيء المثير للاهتمام هو، يمكنك ان ترى الوضع الحالي من العناصر المفضلة لديك في نفس النافذة ويمكنك التبديل إلى المخطط المطلوب كلما لزم الأمر. وتشمل هذه الاستراتيجية رسي الشموع، إشارة العليا، تصفية، و دلين. وهذه المؤشرات معروفة جيدا بأفضل أداء لها.


يمكن تطبيق استراتيجية فوركس الأعلى للربح لأي عنصر فوركس أو أسهم ومناسبة لجميع أنواع الأطر الزمنية. ونحن ننصح، هذه الاستراتيجية حفنة حقا يستحق أن يعطي المحاولة.


الفوركس ماستر فس استراتيجية التداول هو أداة التداول رائعة أخرى التي تم تطويرها لمساعدة التجار اليوم الحديث مع كل من الاتجاه والتجارة إشارات. ويستخدم ستة مؤشرات مختلفة عالية الجودة لخدمة المستخدم بقدر المعلومات عن السوق بقدر ما يمكن لأغراض صنع القرار بشأن إدخالات التجارة. لقد درسنا هذه الاستراتيجية، واختبرنا اختبارها مرة أخرى واستعرضنا تجربة المستخدم. وفقا لدراستنا، هذه الاستراتيجية هي مثالية لأي اتجاه المحبة التجار مع نسبة نجاح أعلى وتصنيفها يقف في 9.85 من أصل 10.


إستراتيجية تداول الفوركس ماستر فس جاهزة بشكل مناسب للعمل على أي سلع الفوركس أو السلع أو سوق الأسهم. الى جانب ذلك، سوف تتمتع المرونة لتطبيقه على أي من المخطط الزمني المطلوب.


الفوركس سد الاتجاه بعد استراتيجية هي واحدة من أفضل استراتيجيات التداول القائم على الاتجاه العملي في جميع أنحاء السوق. ونحن نسميها عملية لأنها تستخدم مجموعة معقولة جدا من المؤشرات التي يسهل حقا باعتباره تعقب الاتجاه قوية عندما يعمل معا. والحقيقة المثيرة للاهتمام هي أن المطور يركز على جعل مولد إشارة الاتجاه مجتمعة تماما، وفي الوقت نفسه حاول تمثيله بطريقة أبسط بحيث يمكن للجميع أن يستفيد من هذه الأشياء التجارية لا يصدق.


في حين تداول مع الفوركس سد الاتجاه استراتيجية التالية، عليك أن يجتمع هاما، الحانات الخاصة و ماسد أوسما وأنها نشطة جدا الاتجاه الاتجاهات التالية على الرغم من أنه من المهم جدا لتعلم لهم جيدا من أجل السيطرة على هذه الاستراتيجية الرائعة.


الفوركس مناقضة استراتيجية سلخ فروة الرأس هو نظام فعال سلخ فروة الرأس الاتجاه فعالة للغاية. على الرغم من أنه من المقبول تماما أن سلخ فروة الرأس في السوق الحقيقي يحمل عوامل عالية المخاطر ولكن هذه الاستراتيجية قد أثبتت أن الاستخدام المنضبط للأدوات الفعالة يمكن أن تجعل سلخ فروة الرأس مربحة حقا. وقد اختار المطور من هذه الاستراتيجية بعض من أرقى الأدوات مثل المغلفات، مؤشر ستوكاستيك عبر التنبيه، أدكس & أمب؛ تتحرك المتوسطات مجتمعة لهم على نحو فعال لمواجهة التحدي من المهام سلخ فروة الرأس العادية.


الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس متضاربة يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس أي أزواج العملات الفوركس وأفضل يناسب مع 1 دقيقة إلى 5 دقائق الجداول الزمنية. كما سلخ فروة الرأس هي مهمة محفوفة بالمخاطر، ونحن نوصي لك لإتقان هذه الاستراتيجية جيدا قبل أن تذهب مباشرة مع الحسابات الحقيقية في السوق.


فوركس تريند باور ستراتيغي هي استراتيجية بارزة ومقبولة على نطاق واسع بعد استراتيجية التداول التي تقدم لمستخدميها عددا من الأدوات الحرفية للانتهاء التام من المهام التجارية القائمة على الاتجاه. وتستخدم هذه الاستراتيجية إشارة القناة، الاتجاه الطاقة البصرية ومؤشرات اتجاه السوق الاتجاه للإشارات الاتجاه والتجارة مع معدلات الفوز متفوقة. عليك أن تكون قادرا على تطبيقه على أي إطار زمني بين M5 إلى الرسوم البيانية اليومية وأيضا لأي أزواج العملات عبر سوق الفوركس. بالنسبة إلى الفائدة والفاعلين السهلين، صنفنا هذه الاستراتيجية على أنها 9.85 من أصل 10.


استراتيجية فوركس تريند باور تشتهر أيضا بعرضها البصري الفريد في محطات التداول. ونحن نعتقد، إذا كنت قادرا على إتقان وتطبيقه بشكل جيد بعد القواعد الدقيقة، قد لا يكون لديك للبحث عن استراتيجية تجارية أخرى بعد الآن!


استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس الفورية هو الاتجاه الحقيقي التالية أداة سلخ فروة الرأس التي توفر للمستخدمين حل سلخ فروة الرأس سهلة ومريحة مع نتائج الفوز أفضل. وقد رحب تجار مبتدئين بشكل كبير وقبلت هذه التنمية العمر الجديد لطريقة بسيطة بشكل لا يصدق من الاستخدام. أي شخص على دراية الاستخدام الأساسي للمتوسطات المتحركة يمكن أيضا ممارسة هذه الاستراتيجية بسبب نفس النمط من القواعد. هذه الاستراتيجية يخبرك عن الوضع الحالي الاتجاه، ونقطة دخول السوق والخروج معا للحفاظ على الاسترخاء من الضغوط التجارية عالية التردد.


استراتيجية الفوركس السلخ الفوري الفورية يناسب مع M5 و M15 الأطر الزمنية لأغراض سلخ فروة الرأس ولكن بسبب عدم اليقين في السوق، وتقلبات عالية أو ينتشر، فإننا نوصي لتطبيقه فقط على أزواج العملات الأجنبية الرئيسية.


إستراتيجية التداول المربحة في الفوركس هي اتجاه جيد بعد نظام التداول الذي يسمح لكلا من الزخم والتجار البديل لاستخدامه وإحداث تأثيرات إيجابية على حساب التداول الخاص بك. هذه الاستراتيجية تستخدم بعض الأدوات الاستثنائية مثل بوند توقف تنبيه، سيفك الثور والدب، فيشر والرياح الشمسية الفرح للحصول على مظاهرة مثالية للاتجاه السوق. سوف الاستخدام السليم لهذه الأداة تأكد من أنك اكتشاف أماكن مثالية لكلا سوينغ والاتجاهات القائمة على السوق القائمة.


الفوركس الفوز استراتيجية تداول مربحة يناسب بشكل مثالي مع التجار لحظيا، وبالتالي، يتناسب مع H1، H4، والرسوم البيانية الإطار الزمني اليومي. عليك أيضا أن تكون قادرا على استخدامها لجميع أزواج العملات الأجنبية في جميع أنحاء السوق.


هو نظام تجاري ملحوظ آخر يتم تشغيله من خلال اتباع اتجاهات السوق. هذه الاستراتيجية تستخدم 5 مؤشرات فعالة مختلفة مثل الفوركس القمر السري، قناة السلاحف، المتوسطات المتحركة و فز-15 و 240 التي تدرس بيانات حركة السعر الفترة الماضية لتحويلها إلى إشارات تجارية مثالية. فإنه البقع الاتجاه تحويل / أنماط استمرار ونقاط الدخول / الخروج مع التحديثات من مستويات رئيسية في السوق. كما أنه يسمح لك للتداول في أي زوج العملات المناسب مع جميع المخططات الزمنية.


تداول مع اتجاه الفوركس الربح بعد استراتيجية يجعل حياتك التداول أسهل لأنها تساعد لكم على طول الطريق خلال ساعات السوق. كل ما عليك القيام به هو، إتقانها بشكل جيد، اتبع القواعد والحفاظ على الانضباط الصارم أثناء التداول في السوق.


ف مؤشر التأرجح.


الفوركس ف سوينغ ترادينغ وقد تم تطوير مؤشر لتسهيل المتداولين البديل من خلال تحديث ديناميكية السوق ذروة الشراء / مستويات ذروة البيع في نافذة المخطط الرئيسي. لقد صنفنا هذه القنوات على أنها "ديناميكية" لأنها تغير مستوياتها مع تغير تقلب السوق وزخم حركة السعر. باستخدام هذه الاستراتيجية عليك أن تكون قادرا على اتباع قواعد التداول سوينغ الكتب المدرسية مثل "شراء من منخفض وبيع على ارتفاع".


فوركس ف سوينغ ترادينغ وقد حصل المؤشر على نقطة تصنيف مرتفعة وهو 9.5 من 10 لأداء ثابت وموثوق بها مع مستوى أعلى من معدل النجاح. نوصيك بتضمين هذه الاشياء الرائعة مع خطط التداول اليومية الخاصة بك.


الفوركس ف دعم مؤشر المقاومة.


ف مؤشر الدعم والمقاومة.


الفوركس ف دعم مؤشر المقاومة يبقيك بعيدا عن مشاحنات الرسم وتحديث مستويات الدعم / المقاومة في السوق على أساس يومي. كل ما عليك القيام به هو تثبيت هذا المؤشر بشكل صحيح في نظام التداول الخاص بك وتطبيقها على أزواج العملات المطلوبة. وسوف تأخذ الرعاية من اكتشاف مستويات رئيسية في السوق من خلال تحديث مستويات الدعم أو المقاومة تلقائيا. هذه المستويات هي مهمة جدا لأنه ثبت أن معظم الوقت حركة السوق طويلة المدى تنشأ من هذه المناطق. مرة واحدة يقترب السعر مستويات الدعم أو المقاومة، يجب عليك الانتظار لإشارات إضافية أنماط خط السعر السعر أو أي مؤشرات مناسبة لتحديد اتجاه الاتجاه.


الفوركس ف دعم مؤشر المقاومة يلعب دورا داعما في حياتك اليومية التداول. لا يهم أي زوج العملات أو ما هو الإطار الزمني الذي يتم تداوله، هذا المؤشر يناسب في كل مكان.


الفوركس الذهبي ق استراتيجية هو الاتجاه التالي النظام الذي يستخدم المتوسطات المتحركة وعمليات الانتقال الخاصة بها لتحديد الاتجاه ومستويات يتأرجح. هذه الاستراتيجية راسخة لقبولها على نطاق واسع من كل من الاتجاه التالي والتجار سوينغ المستوى. تخطيط المخطط لها تبدو نظيفة جدا وواضحة مما جعلها أكثر ملاءمة لتفسير إشارات التداول. ويستخدم المتوسط ​​المتحرك و بباندس ستوب في نافذة المخطط الرئيسي لرسم عمليات الانتقال وبقع ممكن تغيير الاتجاه / تقلبات السوق أو أنماط استمرار الاتجاه. ويمكن أيضا استخدام إشارات كروس هذه لأغراض الخروج التجاري.


الفوركس الذهبي ق استراتيجية يحمل تصنيفا هائلا الذي هو 9.7 من أصل 10 على أساس الانتاج المطرد ونسبة نجاح غنية. هذه الاستراتيجية أفضل تناسب مع التجار خلال اليوم من خلال H1 و H4 الجداول الزمنية.


إستراتيجية صندوق التحوط من فوركس هي نظام تداول متقدم المستوى يشمل كلا من إشارات التداول القائمة على الاتجاه والتأرجح. وقد وضعت هذه الاستراتيجية خصيصا لتجار صندوق التحوط. وعادة ما يستخدمون النسخة التداول الآلي. ولكن كمتاجر التجزئة، يمكنك الاستمرار في استخدامه يدويا كما قد لا ترغب في المخاطرة أموالك على أي أنظمة التداول إي أو الروبوت القائم. ويستخدم خمسة مؤشرات الشهيرة معا لتحديد دخول التجارة أو مخارج والنتيجة هي مذهلة بشكل مثير للدهشة!


إتقان استراتيجية التحوط الفوركس صندوق أسهل من يبدو. إذا كنت تذهب من خلال دراسة مؤشراتها وممارسة بشكل جيد، قد تصبح واحدة من أفضل الاستراتيجيات المفضلة لديك على مر الزمن.


مؤشر الفوركس ف مؤشر التداول المتناسق هو مؤشر تداول قائم على نمط حركة السعر. فإنه البقع مختلف أنماط حركة السعر الذي يشير إدخالات التجارة مع احتمال أكبر للنجاح. لذلك، في حين استخدام هذا النمط نشأت مؤشر يجب عليك التركيز على الفوز الحد الأقصى لعدد الصفقات من إجمالي عدد الإدخالات بدلا من التفكير في تحقيق الربح أو الخسارة الفورية. هؤلاء التجار مبتدئين الذين لا يزالون يكافحون لفهم والبقع أنفسهم نمط حركة السعر قد يحاول هذا المؤشر أن يعفى من الحصول على استنفدت من خلال مشاهدة السوق.


مؤشر الفوركس ف مؤشر التناغم التجاري يعمل بشكل جيد على M15 إلى أي فترة زمنية أطول الرسم البياني. لذلك، انها مناسبة لالمتسوقين لحظيا وحتى التجار على المدى الطويل. كما أن هذه الأنماط معروفة عالميا، سوف تتمتع بحرية استخدامها في أي الفوركس أو الأسهم البند الرسم البياني.


الفوركس استراتيجية التداول نبتون هو الاتجاه التالي نظام رائع يستخدم مزيج من ثلاثة مؤشرات موثوق بها معا معا لتحديد الاتجاه على أساس الدخول والخروج المستويات. هذه الاستراتيجية تعمل بولينجر باند جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك لتحديد الزخم مع فرص الدخول المحتملة ويستخدم ماسد في نافذة منفصلة لقياس قوة الاتجاه الحالي. وقد تم تطويره خصيصا للتداول اليومي والطويل الأجل. ولكن يمكنك تطبيقه حتى M15 المخططات لأغراض سلخ فروة الرأس.


الفوركس نبتون استراتيجية التداول يناسب بشكل جيد مع جميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. اتقان هذه الاستراتيجية ليست صعبة جدا لمحتوياتها أبسط والتي هي أسهل للتعلم وفهم بالمقارنة مع غيرها من أدوات التداول المعقدة.


فوركس كرينفلور تريند بعد استراتيجية قد كسب ثقة التجار لمعدل أعلى من الفوز إشارات على مر الزمن. الآن، هذه الاستراتيجية مقبولة على نطاق واسع من قبل جميع مستويات المشاركين في السوق. فإنه يولد ليس فقط إدخالات التداول على أساس الاتجاه ولكن أيضا يوفر دول السوق وملخصات في نفس نافذة الرسم البياني. وقد حاول المطور كل وسيلة ممكنة لجعلها أقوى من أي وقت مضى من خلال إدراج سبعة مؤشرات الاتجاه العالمي الشهير الشهير. لا يهم كنت أحد المشاركين في سوق الفوركس أو الأسهم، فإنه لا يهم أيضا كنت المتداول أو المتداول اليوم، فوركس كرينفلور تريند استراتيجية التالية يمكن أن تناسب وتخدم لجميع أنواع التجار.


لمعدل نجاح أكبر وأداء موثوق بها، قمنا بتصنيف الفوركس اتجاه الذرة الذرة بعد استراتيجية 9.8 من أصل 10. ونحن نعتقد أن هذه الاستراتيجية يمكن أن توفر حل التداول الكامل في حد ذاته وحده لأي شخص يتقن بشكل جيد وتطبيقه وفقا لأدوات التداول.


اختيار أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسبك أكثر من غيرها. حان الوقت لجعل بعض التجار المال خطيرة!


اشترك في النقاش.


منشور له صلة.


بعد سنوات من الخبرة في التداول في العديد من الأسواق المالية ما تعلمت هو أن & هيليب؛


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس.


تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ بحثك قد انتهى. هنا & # 8217؛ s أفضل & # 8217؛ وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول، تريالينغ والبحث & # 8230؛ تماما مجانا!


استراتيجيات التداول الفوركس الحرة.


عندما يتعلق الأمر باختيار استراتيجيات التجارة، لديك الخيار بين شراء واحدة من على الرف أو تجول الإنترنت مجانا. المشكلة مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الحرة هي أنها عادة ما تكون قيمتها حوالي بقدر ما تدفع لهم. لم يتم اختبارها، وهناك القليل من الأدلة على موثوقيتها.


الاستراتيجيات التي تغطيها هنا من ناحية أخرى، هي تلك التي إما أنا أو التجار الناجحين وأنا أعلم قد استخدمت بطريقة مربحة باستمرار & # 8230؛


حاشية ليس كل الاستراتيجيات التالية متساوية في جميع الأسواق. بعض أداء أفضل من غيرها، وسوف تجد كل تاجر الفردية بعض الاستراتيجيات أكثر ملاءمة بالنسبة لهم للتجارة من غيرها.


هرع لبعض الوقت؟ انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس أرسلت لك، بدءا من الآن!


# 1: ذي بلاديرونر التجارة.


و بلاديرونر هي استراتيجية كروس أوفر جيدة بشكل استثنائي، ومناسبة عبر جميع الأطر الزمنية وأزواج العملات. إنها استراتيجية تتجه إلى محاولة انتقاء هروب من استمرار وتجارة إعادة الاختبار.


# 2: التداول اليومي فيبوناتشي المحورية.


تجمع فيبوناتشي بيفوت ترادس فيبوناتشي مع التصحيحات والإضافات مع المحاور اليومية والأسبوعية والشهرية وحتى السنوية. التركيز في المناقشة هنا هو استخدام هذه المجموعات مع المحاور اليومية فقط، ولكن يمكن بسهولة أن تمتد الفكرة إلى الأطر الزمنية أطول دمج أي مزيج من المحاور.


# 3: بولي الفرقة ترتد التجارة.


الفرقة بولي ترتد التجارة هو الكمال في سوق تتراوح. العديد من التجار استخدامه في تركيبة مع إشارات مؤكدة، إلى تأثير كبير. إذا نداء بولينجر باند لك، هذا واحد يستحق نظرة.


# 4: الفوركس ثنائي ستوكاستيك التجارة.


المستخدمين المزدوج ستوكاستيك التجارة اثنين من ستوشاستيك - واحدة بطيئة وسريعة واحدة - في تركيبة لاختيار المناطق حيث يتجه السعر ولكن مفرطة في التصحيح على المدى القصير، وعلى وشك أن العودة إلى استمرار هذا الاتجاه.


# 5: تداول فيبوناتشي الفوركس المتداخلة.


تداولات فيبوناتشي المتداخلة هي المفضلة لبعض المتداولين الذين عرفتهم. إذا استخدمت من تلقاء نفسها، يمكن أن تكون موثوقيتها أقل قليلا من بعض الاستراتيجيات الأخرى، ولكن إذا كنت تستخدمها جنبا إلى جنب مع إشارات تأكيد المناسبة، فإنها يمكن أن تكون دقيقة للغاية.


# 6: لندن هامر تريد.


التقلبات الإضافية التي تحصل عليها عندما تفتح لندن تقدم بعض الفرص الفريدة. "لندن هامر تريد" هي محاولتي للاستفادة من هذه الفرص. ويمكن استخدامه بشكل خاص خلال دورة لندن، ويمكن استخدامه في أي وقت عندما يكون السعر من المرجح أن ينطلق بقوة في اتجاه واحد، وربما ينعكس من منطقة الدعم / المقاومة بنفس القدر.


# 7: عكس بلادرونر.


كما ذكر أعلاه، و بلاديرونر هو استراتيجية الاتجاه التالي. عكس بلادرونر تماما كما يختار بفعالية إدخالات من الحالات حيث يتجه الاتجاه والسعر يبدأ في التجارة على الجانب الآخر من إما & # 8217؛ ق.


# 8: البوب ​​'ن' وقف التجارة.


إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى لمطاردة السعر عندما يحد بعيدا إلى الاتجاه الصعودي، إلا أن تعاني من الخسارة التي لا مفر منها عندما عكس تماما كما هو الحال بسرعة، سوف تريد سر البوب ​​وتوقف التجارة في التاجر الخاص بك & # 8217؛ ق ترسانة. هناك خدعة بسيطة لتحديد ما إذا كان أو لا يستمر السعر في اتجاه الاختراق، ويجب أن تعرف ذلك من أجل الاستفادة من هذه الحالات.


# 9: انخفاض 'ن' وقف التجارة.


الوجه الآخر من البوب ​​ووقف، هذه الاستراتيجية تتداول هبوط وحشي إلى الجانب السلبي.


# 10: تداول الفوركسال الفوركس.


كسورية الفوركس ليست مجرد استراتيجية ولكن مفهوم أساسيات السوق التي كنت حقا بحاجة إلى معرفته من أجل فهم ما هو سعر يفعل، لماذا يفعل ذلك، والذي يجعل من التحرك. هذا هو نوع من المعلومات الداخلية التي أخذت لي سنوات والعديد من آلاف الدولارات للتعلم. انها & # 8217؛ s لك هنا مجانا، لذلك الاستفادة منه 🙂 وهناك أيضا العديد من المواقع على شبكة الإنترنت تقديم استراتيجيات مجانية. والمشكلة في معظم هذه المواقع هي، كما ذكر أعلاه، أنها تعطي وصفا موجزا لكل استراتيجية، مع القليل من دليل حقيقي على أنها تعمل. وبالتالي، هناك حاجة لمزيد من البحث من جانبك قبل استخدام أي من تلك الاستراتيجيات في التداول الفعلي الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من اختيار استراتيجية من واحدة من هذه المصادر سوف تحتاج بالطبع إلى اختبار دقيق واختبار الأمام إلى الأمام. وتغطي عمليات مختلفة لهذا في اختبار استراتيجية الفوركس وهناك أيضا العديد من النظم التجارية للنظر فيها. وبما أن هذه هي أكثر شمولية من الاستراتيجيات البسيطة المعروضة أعلاه، وبالتالي تقع في تعريف نظام تجارة الفوركس، يتم التعامل معها بشكل منفصل في القسم التالي، أنظمة تجارة الفوركس.


أحتاج أفضل استراتيجية الفوركس.


كنت في المكان الصحيح 😉


على محمل الجد، لإعطاء إجابة أكثر تحديدا، وأنا بحاجة إلى معرفة المزيد عن ما كنت & # 8217؛ تبحث عنه. مثل، ما الإطار الزمني والمنطقة الزمنية التي سيتم تداولها، أي نوع من المخاطر الشخصية، أي نوع من نداءات التداول لك: سلخ فروة الرأس / قصيرة الأجل خلال اليوم / على المدى الطويل الخ


مهلا هناك .. أنا كسب جيدة ولكن سومتيم & # 8230؛ كما تعلمون .. لقد تيمس جدا & # 8230؛


كوز ينخفض ​​إلى 40-50٪ & # 8230؛


تحتاج إلى استراتيجية بسيطة لكسب 100 نقطة أو 50 نقطة & # 8230؛ في 2 3 أزواج.


هل يمكن أن تحاول أي من هذه الاستراتيجيات، وأنا أقترح عليك فقط اختبارها وتكييفها لاحتياجاتك. ولكنني لاحظت أمرين في ما تقوله أن أعلام حمراء تماما بالنسبة لي:


1) على محمل الجد، إذا انخفض الأسهم الخاصة بك إلى النصف، تحتاج إلى معرفة كيفية اختبار الاستراتيجيات قبل تنفيذها على حساب حقيقي. هذا البيان هو أيضا مؤشرا على حقيقة أنك حقا لا تفهم إدارة المخاطر، لذلك القيام بالبحث على ذلك ودراسته.


2) البيان الثاني الخاص بك عن كسب 100 أو 50 نقطة لا معنى له من دون ذكر عدد النقاط التي سوف تكون مخاطرة، ناهيك عن النسبة المئوية لحسابك التي سوف تصل إلى. مرة أخرى، قراءة من خلال الاشياء المجانية المتاحة على أوثنتيكفكس وأماكن أخرى للحصول على التعليم حتى في هذا.


أتمنى أن يساعدك هذا،


يقول جمشيد أحمد.


مهلا إذا كنت تريد ستيتيجي بسيطة ثم إضافة لي على سكايب بلدي سكايب هو jems78682.


يقول نجابولو بوثيليزي.


هل واتساب إذا كنت لا بلز 0769641839.


لا آسف، لا & # 8217؛ ر. يمكنك إما طرح الأسئلة علنا ​​هنا، أو الاتصال بي المنتج من خلال نموذج الاتصال من القائمة في أعلى أي صفحة على الموقع.


يمكن i. pls برقية أو واتساب لك. أنا حقا بحاجة إلى استراتيجية. رقم واتساب هو 0724284099.


عذرا، I & # 8217؛ لم يتم إعداد واتساب. أقترح عليك إلقاء نظرة على أفضل 10 استراتيجيات على الموقع. يمكنك الحصول عليها تسليمها، واحد في اليوم الواحد، أو تحميلها كملف بدف.


استراتيجية التي تستخدمونها؟


مرحبا لويس، كما أقول في التعليقات أعلاه، ويستند بلدي استراتيجية التداول اليدوي حول بلاديرونر، بلادرونر كروس، الفوركسورية الكسورية ومجرد عادي برايس أكتيون.


أنا مهتم في الفوركس، ولكن أنا بحاجة إلى بعض المساعدة في كيفية الذهاب إلى التداول، وينس الوقت المناسب الخ


أرى أنك انضممت إلى مقدمة الدورة التدريبية لمحرك العمل السعري، وهي بداية رائعة. أيضا، أنا & # 8217؛ د أشجعكم على قراءة على نطاق واسع عبر الموقع كما أن هناك الكثير من الاشياء المجانية سوف تجد قيمة. يمكنك أيضا الانضمام إلى القوائم البريدية الأخرى لأشياء مثل الوصول إلى القائمة البريدية للأعضاء، والمقدمة إلى القائمة البريدية بالطبع الشموع. سوف نرسل لك طن من المعلومات الحرة التي أنا & # 8217؛ م متأكد سوف تجد مفيدة.


مرحبا خالد، ليس ذلك، لديك استراتيجية جيدة. نحن بحاجة إلى اتباع سياسات الانضباط وإدارة الأموال الصارمة. لذلك، من خلال إيجاد استراتيجية جيدة، واتباع المبادئ المذكورة أعلاه، يمكننا نتائج الاتساق جيدة.


الاختراق هو النقطة التي يعرض فيها السوق التحركات التي تجاوزت حدود الاتحاد، إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياتها. عند النقطة التي يحدث فيها نمط آخر، يجب أن يحدث الاختراق أولا.


وهكذا، ينظر إلى الانفجارات على أنها أعلام محتملة بدأ فيها نمط آخر.


على أية حال، فإن الإزعاج هو، وليس كل انقطاع يؤدي إلى أنماط جديدة. في الفوركس، حتى هذه المنهجية الأساسية يجب أن تنظر في إدارة الفرصة. وهكذا، كنت تبحث للحد من المصائب الخاصة بك وسط نمط منفصل.


Please I’d like to know the best strategy for trading on a 4-hour timeframe, GMT+1 timezone, and $100 portfolio. شكر.


Really, you could adjust many of the strategies shown here to that timeframe, time zone. The size of the portfolio is fairly irrelevant, unless you’re expecting to make big bucks out of $100, which is certainly won’t. Probably best to start off on a demo anyway, and play around with strategies like the Bladerunner.


I WOULD LIKE TO HAVE STRATEGY WORKING ON DAILY TIME FRAME.


SHORT AND LONG TERM.


HOPE U COULD HELP.


AMD, see my reply to Victor above, same applies I believe.


I would like to know if some of the above strategies has been tested and used on a 1 minute charts… i’m looking for a good strategy for scalping/short trade.


I haven’t personally used any strategy at all on a one minute chart, to the extent that I could say I have back tested it. You’d have to give that a try yourself. If you’re looking for a good scalping strategy and you are able to trade around the time of the London close, I suggest doing a search on this site for my review of the London Close Strategy by Shirley Hudson and Vic Noble.


Good luck with it!


Hey! Somebody in my Myspace group shared this web-site with us so I came to take a look. I’m certainly enjoying the knowledge. I’m bookmarking and will be tweeting this to my followers! Great weblog and exceptional layout and type.


Thanks Cassie, Glad you are enjoying AuthenticFX.


Hi Enron, many thanks to your forex blog best 10 strategy. I hope you won’t mind if i would ask you about parameter on each strategy. I’m new to forex and i would like to test the strategy. THanks.


Hello Ranx, you’ll need to be more specific if I’m to help you. Which strategy were you going to start on, and which parameters were you in doubt about? Keep in mind that there is only a certain amount of information I can fit into a blog post: to cover every parameter over every timeframe, every forex session etc. would require an entire course, and I’m unable to provide such at present.


Trader G Shari says.


Thanks for the 10 strategies. I’ve been working on developing a strategy which is; indicator free, timeframe free, news free, support resistance free, works all time, keeps you away from noise and consistently predicts market more than 80% . Please check it out also 🙂


شكرا على ملاحظاتك. I checked out your strategy, which sounds interesting. The only thing is that your performance page doesn’t really give verified statistics, which I personally would like to see in order to backup a statement like 82.5% win rate.


مرحبا! I have been reading a lot of strategies these last few months and I’ve started the Forex Pro practice account to get familiar with strategies and reactions. I configure all my charts with boll bands at 15 minutes. What I’ve been doing is paying attention to bottlenecks and placing horizontal support and resistance lines at each trade to chase an objective and to avoid losing too much, the thing is that till now I’ve haven’t had much success, I’m believing that support and resistance lines don’t act very well in a 15 min term. I’ve also activated alerts with CCI RSI long/short of strategy center because back tested shows a good accuracy in starting points and I’ve seen that using some technical analysis to know where to set the goal, it can be very fruitful, but haven’t had much success =(, any suggestons? my zone is mountain time (-7) Best regards!


Hi, welcome to AuthenticFX.


I think support and resistance lines actually do act very well on any timeframe, but you have to realise that depending on things like current liquidity in the market, time of day, news announcements and so on, price can just go charging through such levels at any time. It’s not wise to just trade at those levels without having a confluence of factors pointing to them being a point where price is highly likely to react.


You’ve given me a few details of how you are trading but really, without a clear and thorough understanding of just what you’re doing I really can’t advise with respect to your current strategy.


It’s good that you’re aware of your time zone, and you should always factor that into your trading: what scheduled news announcements occur around that time, what is the general liquidity in the currency pairs your trading likely to be during the time of day that you will be trading and so on.


I know it’s a bit of a shameless plug for the site, but I would suggest that you have a look at the 10 best forex strategies we cover here. Read through them to get a general understanding, and perhaps choose one or two that you like and try trading them on a demo account. As with all strategies/systems/ideas, you will have to adapt them to your own unique circumstances, but they are a good place to start.


Hope this helps, feel free to follow-up with more questions 🙂


plz give me yr best stratergy ,


My best strategy will be different to your best strategy, so I really don’t see the point. Everything I teach on the site revolves around a trader investigating strategies that may or may not be a good fit for them personally, finding one (or several) that seem to be a good fit, and then live testing them to verify that they are a good fit. It all depends on your time zone, hours available to trade, risk profile and so on.


My manual trading strategy, for what it’s worth, is based roughly around a fusion of the Bladerunner, Bladerunner crossover, forex fractal and just plain old PRICE ACTION.


أتمنى أن يساعدك هذا،


Please send me info on your strategy that’s correct about 80% of the time. شكرا لكم.


it’s not my sttrategy, if it’s the one I think you’re referring to. It’s the London Close Strategy:


Where is UA strategy I back test it.


Trader G Shari says.


Thanks for addressing about performance. As i am just getting started, Performance section will be updated with time, also i will launch my free book on Forex trading, which will be a Gem in nature, in near future. Also future videos which will be posted on my YouTube channel, will include live trading videos. The strategy works on price movement along y axis. There is a certain thing happens when price moves in either direction, and this thing happens as many times as you can see the yellow ticks in performance section images, it doesn’t matter weather one takes the trade or sit aside, that thing is happening, it has happened before and is still happening, and its all over charts, yet again i have recordings of live trades which will be posted soon. Selling this strategy was never a plan, but i have another project, a Trust Eye Hospital where i will be providing laser eye treatment to general public for free. 80% of revenue generated by strategy sales is going directly to the trust funds. One thing i don’t have is time, So patience is virtue and subscribe to my YouTube Trader G Shari for future updates. Also to know about the release of my FREE book.


You certainly have a lot on your plate then! I wish you all the best with your endeavours 🙂


Donald King says.


Hi, Can you recommend a strategy to trade with? that can also be automated?


That’s an incredibly wide question LOL!


You really need to define your needs and current circumstances a lot more before I could give any kind of meaningful answer. As for automating strategies, I’m no longer much of a believer in this, although I continue to experiment with various prospects. For many years I’ve been trying to find an automated strategy that could be trusted to perform over the longer term, but failed. That’s why I am currently more interested in the idea of forex trading signals services: you still get the benefit of “making money while you sleep” without having to rely on unthinking automated software.


John Lewis says.


Hey Erron, thanks for this great list, i wanted to ask you: in your opinion what’s better, robot trading systems or manual strategy systems that you learn from mentors in the forex markets?


Hi, thanks for the compliment 🙂


In my experience there is simply no substitute for a manual system that is tailored to YOUR UNIQUE SITUATION. Almost impossible to achieve with automated trading, at least with respect to the fine-tuning aspects.


I would like a strategy that works for 15 min - 1hr time frames. My Portfoilo is $100. I usually trade around London but it would be nice to find one that works for the Asian session.


I’d suggest the Bladerunner/Bladerunner Reversal/London Hammer strategies to start with. Plentry for you in those applied to the times you want to trade.


I’m new to forex trading i just need a good advice..i’m at Pacific Time Vancouver B. C risking $250.


I’m a short trader, or i can go long as long as i get a good PIPS. I tried my best to look for patterns and drawing supports and resistance, however i still lose money..so i’m almost giving up but i really want to learn this thing! and hopefully make money soon. Please help..i’m also considering going to lessons if i have to.


You obviously haven’t had a look at the start here pages on this site, otherwise as a new trader you wouldn’t be risking real money yet. Please have a look at:


And then read everything else under the Start Here menu, to begin with. You must understand that you are at the very beginning of a long road, and success will not come quickly, especially if you try to run before you can walk. I would also suggest that if you want to spend money, don’t do it on trading as yet but on education, and for that you could try some of the courses at ForexMentor:


hope this helps, be patient!


I like the strategies listed but I didn’t really see much in the way of price action or using the news as a driver for movement. I’m a huge believer in both of these styles of trading and would encourage new traders learn a little bit about them.


I totally agree, which if you have time to read the rest of the site beyond this page you will quickly see. I always emphasise things like fundamentals, time of day, current market sentiment as well as raw price action. Selecting a trading strategy is like selecting a new car: the car can either get you from A to B or it can kill you, depending on how you drive it. How you drive it is largely dependent upon how well you pay attention to things like current conditions, risk management etc.


if your stratgies and knowledge is effective make money easy go what are you selling here instead. Are you a forex trader really!


Yes, I am. My About page is explanatory for those who read it.


My time zone is GMT + 5:30 and I am interested in short term intraday trading. I am a beginner, so I don’t know anything else to write about. I have been trading on the demo account, and I found forex trading very interesting. What kind of a strategy would be best for me and would also at the same time teach me a lot about the market? Your help is really appreciated.


I’d suggest you start by accessing the members area of AuthenticFX, which will also put you on a mailing list for a weekly mail out of the major posts from the past. Alternatively, you could have a look at the 10 Best Forex Trading Strategies course:


You are wise to be trading on demo account at this stage in your trading, and the only advice I can give you apart from that is to be patient and at this stage, pick up whatever you can have value from trusted resources.


Thanks for the contact, and best with it 🙂


i need strategy with highest win rate, any suggestion ? i dont care risk reward ratio.


The strategy with the highest win rate that I have heard of is the London Close Strategy:


Unfortunately for me the London close occurs when I’m sleeping, so I only traded this strategy for a relatively short period. However, I was very impressed with its accuracy. At the time its authors were claiming around 90% win rate, although I think that “baskets” particular trades.


Is there any decent auto traders that one can use? I’ve been looking at FAPTurbo but not sure I really want a bot managing my money. I’ve have my own basic strategy. I funded an account with $100 and it’s up to $500 in 4 months.


ليس على حد علمي. The whole deal with forex robots has gotten pretty quiet in the last few years, particularly after the GFC struck. These days it seems, it’s just very very difficult to get consistency with them in such a volatile market. That said, I haven’t been keeping up with forex robots very much so maybe you will find something, but I don’t know of any.


Jack Smith says.


Nice Post Really like it.


Could you apply this to any currency?


Absolutely, but make sure you test first with the less liquid pairs.


Daniel Shaw says.


مادة كبيرة. تجارة الاتجاه هي واحدة من استراتيجية التداول الأكثر ربحية ومنخفضة المخاطر. أنا دائما التجارة مع الاتجاهات لأنه بمجرد اتباع الاتجاه، فإن معظم الفرص أنها سوف تجعلك الأرباح.


يجب على كل تاجر تطبيق استراتيجية تداول الاتجاه على الأقل في بعض الأحيان.


Does anyone know anything about www dot forexsignal dot com – they have forex signals and not sure how they strategy works.


I’ve been given a task to get a chance to be interviewed for a little currency trading group. I would love to hear any suggestions, please, please, please .


I’ve been given following tasks:


1. Perform an intraday technical analysis (use 1-hour chart) on ANY FX pair you like.


2. Clearly state your entry level for any long/short positions you recommend.


3. State your stop loss and take profit levels for the position advised above.


4. In no more than 5-6 lines briefly describe/comment on the strategy you have followed for above position recommended.


PS I’m beginner, and is this doable in a week time, please. شكر.


I don’t have the time, but someone else might like to take a crack at this.


Sorry can’t be more help, good luck…


I’ve been trading a while now and interested in trying out some of your strategies in demo, what would you suggest for NZ time trading Aus, Asian and London opening around the 1h and 4h timeframes.


Try the Bladerunners, mixed with the Fractal strategy, and look for breakouts after the open of Singapore. I trade a similar time myself, but rarely bother with anything before Singapore opens. There’s just not enough liquidity to give reliability before then, I find, although with experience you can spot the signs and pick up the occasional good exception to the rule.


Glad you have enjoyed the site 🙂


Hi , is this page still active ?


Active? تتحدى. Saw it run a Triathlon on the weekend 😉


Seriously, did you want to ask something?


Dear administrator I tried to do marketing for my trading model but you erased my posting. Never mind, I guess I will need to create my own blogs and do organic SEO.


(An amateur trader that is making 200-250pips with just 50 day trades a year)


Sam, you are correct: if you wish to do your own marketing you will need to go through the process; there’s no shortcuts.


The purpose of comments is to enable feedback and/or questions relating to the post, not to provide a platform for unsolicited and unverifiable advertisements.


This might be a long shot, but do you have any strategies you may recommend that would qualify as scalping, say on the 1., 5 or 15 minute charts. I have a long term strategy that works reasonably well but having trouble with finding a scalping strategy.


I’m looking for something that can work anytime, due to the fact that I run my own business, am an employee and go to school, so when I sit down I don’t have usually more than 1-2 hours at most to monitor the trades.


I don’t have any specific strategies that I could recommend, apart from the London close trade, but that is restricted to the London close timeframe. I did do some extensive experimentation a couple of years ago with trading off the Paleo levels on the five-minute chart, sometimes using the one minute chart for entries and exits. What you need to do is restrict your trading to a time when there is plenty of liquidity, know what the fundamentals and sentimentals are for the pair/pairs you are trading, and only trade in the direction that they indicate. I used the polarity indicator to assist me with determining the technical trend. It’s a fairly intense mode of trading, but if you have 1 to 2 hours TOTALLY UN-INTERRUPTED in which you can concentrate fully on the market, it’s certainly something worth looking into.


The important thing is, given the fact that you are stretched pretty thin with all your work, school and other commitments, that you can be alone with the market at that time, be in a relaxed state of mind, and have knowledge of exactly what is driving the market around the pairs you are trading at that time.


Hope this makes sense, and that it helps.


أطيب التمنيات معها،


What are the periods for EMA crossing and bolinger bands?


Greeting to all traders out there  The past 5 months I got involved to Forex as a way out from my job I have for roughly ten years which is coming to a dead end for several reasons (having a bad boss is very bad on its own).


I live in Greece, so I can trade Europe and USA. The time frames I’m thinking to have are 5-15-30-1h, so day trade is my starting point. My goal is to earn an average 2000 euros / month from a starting capital of a 10000 -20000 euros, with a max risk per trade of.


5% of the capital. So I’m searching for a good strategy that can meet my goals. أي اقتراحات؟


The past 5 months I got involved to Forex as a way out from my job I have for roughly ten years which is coming to a dead end for several reasons (having a bad boss is very bad on its own).


I live in Greece, so I can trade Europe and USA. The time frames I’m thinking to have are 5-15-30-1h, so day trade is my starting point. My goal is to earn an average 2000 euros / month from a starting capital of a 10000 -20000 euros, with a max risk per trade of.


5% of the capital. So I’m searching for a good strategy that can meet my goals. أي اقتراحات؟


I’ve done some Forex trading few years back and dropped it since I had no cash to risk/invest.


I am thinking of starting with 4000-5000EU. I will be trading in +1.00 Time zone (central EU).


I wish to gain more insight on the things you’ve mentioned as per what would be the best place to learn the ‘pip’ you mention and I have seen it before but I am not 100% sure what that is, I’ve been sort of bouncing on demos lately and doing sort of lottery predictions where I believe it will be going down or up that day, I’ve been winning every day consecutively so far, however what would you suggest for a daily earnings and having a 1.000-1.500 eu to invest on daily basis and expecting a 750-1000 eu return.


I must say I am quite a newb in the subject and any information/websites/books will be highly appreciated that could help me understand the market better and adjust a certain tactice/strategy suiting my character and analysis pattern.


Hi Rob, the best advice I can give would be to just read through the site itself, beginning with the Start Here tab. Then I would strongly suggest you get on the general email list at least, by clicking on the “Stop Losing Right Now” image in the right-hand column. After that you can try any of the other things like the 10 Best Trading Strategies email list. All of these lists entail a series of emails that are completely free, and should give you a decent grounding to begin from.


You can Google the definition of PIP. It stands for percentage in point. As for your question regarding estimation of daily earnings, I honestly think that at this stage you don’t worry too much about that, but just concentrate on learning the basics. And definitely don’t use anything but a demo account at this stage.


Hey Erron, I’m loving the strategies you’ve put together. Can you tell me how much a pip would be worth if I made a 100 dollar trade with 50:1 leverage. Is it even worth trying to start with an 100 dollar account and grow it to a couple thousand?


Thanks for the replies!


If my maths serves me correctly each pupil would be worth $.50.


Sure, it’s well worth starting with the $100 account, but it’s a bit of a stretch to expect to grow it to a couple of thousand in a short time. But if you are finished with demo trading strategy – that is, you’re convinced it is worth trading – than you could start on a $100 account and get a feel for how it performs on a real account.


Hi, Can someone pls tell me which is the best forex trading platform, I ve been scammed a couple of times so I need to know which is the best and legit.


Zaheer Firdaus says.


I have started trading for some time, and it seems that the main problem i have is to detect retracement levels at support/resistance levels. I use fibo to estimate it but it seems when i find that reversal candle and set PO with SL, the price goes against me and hits SL. When i wait, the price then goes the trend direction and i miss out. Im not sure what i am doing wrong.


So i was reading through the Bladerunner, and it interests me as it uses price action as well. The thing that i might have missed out is that S/R level is usually at round numbers, and i never thought about 20 ema as another confluence.


My question is, with the bladerunner strategy and price action in general, How many times will a price test and retest a S/R level after a breakout before it continues on trend? And how do i gain confidence on the level of retracement that i can anticipate a price to reverse back to its original trend?


I’ll try to answer some of your questions:


> I use fibo to estimate it but it seems when i find that reversal candle and set PO with SL, the price goes against me and hits SL. When i wait, the price then goes the trend direction and i miss out. Im not sure what i am doing wrong.


– Being stopped out constantly only to see price head back in your original desired direction is usually a sign of having your stop set to close. Try widening your stops. I personally wouldn’t rely on Fibonacci for this, but rather just use swing points. Always give yourself plenty of room for price to initially retrace against you, eventually you will learn how to set tighter stops without being stopped out all the time.


>My question is, with the bladerunner strategy and price action in general, How many times will a price test and retest a S/R level after a breakout before it continues on trend?


– This is almost impossible to tell ahead of time. Even a strong support resistance level can be broken very easily if the current sentiment moves against it. I simply don’t know anyway to predict the number of retests, and I’ve never met a trader who did.


>how do i gain confidence on the level of retracement that i can anticipate a price to reverse back to its original trend?


– I’m not sure if you’re talking about entering on the retracement here? At any rate, I refer to my earlier point about being too close to the price action. Keep your risk level low, it’s better to hang on to your money and only make a small profit, than to be greedy and try to squeeze every dollar out of a move by getting your stop loss closest to the current price than it should be.


أتمنى أن يساعدك هذا،


Karabo Aphane says.


Am a beginer, any info or strategy that can help? Or mento please.


Just joinh the mailing lists from the prompts, sorry, I don’t do one on one mentorship currently.


I wanna get started trading but I don’t have a lot of money, I also have no idea which platform I should use.


Hello Erron I would first of all like to say great site second of all I have been trading for a while now but to date I havent been able to equate my looses to my profits is there any advise you can give to me regarding how I can improve my overall Forex skills and assess my risks better before going into a trade.


Grateful yet unlucky Chester.


You’ve done the right thing by joining the email lists associated with the site. The only other thing I would suggest at this stage is to become acquainted with the various articles around the site, and to be patient with yourself in trading. It takes some years to become consistently profitable.


Laszlo Rezmuves says.


I see, you’re helping anyone here. Maybe could you help me too?


I’ve been trading 8 months and i earn sometimes but i lose more.


Can you tell me a working strategy, i do 5 mins trading..


Honestly, i don’t want to make a big money, only ensure my livelihood.


Thank you for your answer.


All these strategies have been shown to work – for some people least, under the right conditions and according to their own trader psychological profile – but you will need to do some work on your own in testing out to find out which one works for you the best. They all work on the five-minute timeframe, some better than others, but again it will be necessary for you to do your own research.


Have you ever used a trading robot, were you can programme it to enter into trades by spotting certain indicators and pulling out of the same trades based on other indicators or pip movement?


Hi Paul, short answer is no, I’m not aware of any such beast and have not used any.


I read about them in a book, used by an FX investor in South Africa. He keeps the pragrammed “robot” from making trades during news outbrakes and has found it to be quite successful. I think Rob Booker might even use them now.


Anyways, I’m literally just starting out and I’ve been reading a lot of investment material. Im still struggling with all the termanology really but it’s coming on slowly. I figure this isn’t something you can learn in a small space of time otherwise everyone would be doing it.


My interests lie in Forex now but started with commodities trading. I’ve been trading a demo account on plus500. I’ve found that it’s useless for back testing, and they seem to set the buy value of a currency close to previous states of support and resistance. Is this generally the case with trading platforms or Is there any other trading platforms you can recommend?


I have no experience of the broker you mention. And every broker platform can be expected to be a little different, you just have to do your due diligence. I don’t recommend any particular platform these days, although I currently use IC Markets & Pepperstone, and I’m happy with both.


I’ve opened up a demo account on the IC Markets platform. It’s much better. Although it seems obvious to me that it’s it’s for the slightly more advanced trader, or more advanced than I am so to speak. But I’ll enjoy learning whilst doing.


Once you feel as though you have a system that suits. How long would suggest testing it on a demo account before go live?


A rough rule of thumb is around three months. You can check out the following post for some details that may be helpful:


let be professional here 99% of the system do not work at all cause no one have a crystal ball to where the price going to do .


i research for 5 years try so many system grrr anywhere i did male my own system or average me 100 p a day but some days do not trade cause the market look suicide..


after a very long search i did found a correlator or give me price action momentum that all i need then all my levels in place then ready to go on 5 minutes chart take one candle profit on lot size 1 then let run on 0.05 very easy.


good morning sire. i’m just about to go into forex now, and I need all the help I can get on reading charts and understanding styles. الرجاء مساعدتي.


Join the AuthenticFX mailing lists is the best advice I can give you. You will get invaluable information sent to you on a regular basis, completely free of charge. Just go to the website and click on any of the images around the edges to enter your details.


The bladerunner is basicly MA correct?


I am new in forex, sometime i confius myself.


Check out the actual posts on the Bladerunner (do a search for Bladerunner, if necessary) and you’ll see that it’s a bit more than trading off moving average. But yes, certainly the trend indicator used – usually the 20 EMA or more preferably the polarity indicator – is a major part of the strategy.


Introduction to the concepts of trading strategies and portfolio optimization.


A literature survey on different EC techniques used for trading strategies.


Highly valuable article on a very rich blog. شكرا لك على جهودك.


The strategies are really good.


Capital Street Fx says.


Thanks for Sharing Such a nice article. it’s really very helpful for me to become a successful trader.


مسرور لأنك استمتعت بها!


Hey buddy, thanks for sharing this…but i cant understand why and how you can share all this info for free?


It’s a pleasure to help others. Also, I do have a couple of things for sale.


Saiful Yusoff says.


Awesome website you have here. I am a newbie with only 6 months experience in Forex. I have lost more than $2000 during that duration. What is the best indicators out there that I can purchase/try for a trader like me that using D1 timeframe and with small capital of $50?


Thanks, really glad you appreciate the website. Having said that, with only six months experience,, I can only advise you to stop trading with real money until you are consistently profitable. I notice you haven’t joined any other mailing lists available through the site. Can I suggest you check them out? They have a heap of useful advice for beginners like yourself.


The best indicator hands down as far as I’m concerned is the Paleo indicator. You can check it out by doing a search on the site, or having a look at it over on AuthenticFXShop. Next best would be perhaps the polarity indicator.


Need some help, running in losses and currently in Hedging position. Trying to get out of it but unable to. Can you help me out?


2) Get the Price Action Engine.


izzat ikhwan says.


hi, im new with forex and interested in it. so, can i get tips and stratergy to grow my knowledge and profit day by day. ty.


well, you have joined my major mailing lists so that would be the best place to start. Best luck with it, let me know if you have any specific questions.


Abdur Razzaq says.


Hello Erron, do you have a perfect scalping indicator which dont repaint.


Hey Erron I’ve been on a demo doing my best, I suppose. I’ve been buying /selling on pairs 30 minutes before it moves on my favour nd holding it for four days and I can say it seems working for me. Any advice on my strategy because I spent most of my time analysis the previous chart time frame.


Best advice is to sign up to the free emails 🙂


I’ve seen your post (The 10 Best Forex Strategies) in “xxxxxxxxxxx” and on your top 3 is the xxxxxxx Strategy of xxxxxxxxxxxx. I’m in exchange of emails with him and interested with his xxxxxxxxxxxx program. Just doing my due diligence before finalizing my decision, my questions is if he real, legit and really exit. Does your “#3: Bolly Band Bounce Trade” above some how same of his xxxxxxxx Strategy minus his software. Appreciate your comment and advise.


I have replied separately to you via email. I have edited the pertinent details from your post, as I don’t want to give thieves like this any publicity at all. From what I can see the person you are talking about has just copied my copyrighted posts from AuthenticFX and put them up as his own website, with no acknowledgement even. If he is that dishonest, ask yourself if he be trusted with your money. I know that imitation is the sincerest form of flattery, but outright theft is taking it too far. This is happening more and more often. Frauds and scamsters scour the Internet for good content, and publish it as their own. Hope this helps with your due diligence 🙂


Andrew Tivers says.


رائع. I am a newbie to forex and binary trading, so new in fact that I have not yet ran one live trade. Been running a demo account for like a week only,


I stumbled across your page here with a Google search and see that I have a LOT to learn.


Thanx for the time and effort put into this. I hope I can implement at least some of these in the near future.


Well wishes to you and yours for 2018.


hi Andrew, good to have you with this. Yes, there is a lot to learn, so go slow and easy. All the best to yourself and yours for 2018 as well.

No comments:

Post a Comment