Monday 19 March 2018

خيارات التداول محاكاة البرمجيات


الخيارات الثنائية.
تداول العقود الآجلة محاكي التداول.
أي شخص يعرف محاكاة إميني في المستقبل؟ - Trade2Win.
العقود الآجلة وخيارات التداول محاكاة - تداول الأسهم الرخيصة رسوم الوساطة خيارات لاستعراض الدمى. وذكرت السلع الأسبوعية العديد من التجار الوساطة ذلك.
ستوكتراك المحفظة العالمية المحاكاة والتجارة.
تقدم كتس منصة T4 لتداول العقود الآجلة والخيارات، والرسوم البيانية، والتحليلات، وإدارة المخاطر. محاولة تجريبي من منصة مجانا لمدة 2 أسابيع.
العقود الآجلة والخيارات التداول محاكاة - ثنائي التداول.
إنتيراكتيف بروكرز ليك هي عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية وتداول السلع الآجلة ...
خيارات محاكي تجارة - تجارة عالية التردد -
إنفينيتيات ™ هي منصة التداول عبر الإنترنت التي توفر التجار الآجلة في جميع أنحاء العالم مع وصول سريع وموثوق بها بشكل لا يصدق إلى. هناك خطر كبير من.
في الوقت الحقيقي محاكاة التداول؟ | النخبة التاجر.
استخدم بيانات العينة في محاكي الموضع لعرض تأثيرات العديد من الاستراتيجيات في ظل ظروف السوق المحاكاة. ضبط التقلبات وتواريخ انتهاء الصلاحية و.
تبحث عن خيارات التداول المحاكاة - Trade2Win.
تداول تقريبا أي منتج أو سوق - أسهم / صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والعقود الآجلة - مع منصة الحائز على جائزة ترادستاتيون وخدمات السمسرة الأفضل في فئتها.
مجانا التداول محاكي السلع الآجلة - كليارتراد.
في مجال التمويل، والعقود الآجلة (أكثر العامية، والعقود الآجلة) اليوم، وهناك أكثر من 90 العقود الآجلة والعقود الآجلة التبادل خيارات التداول في جميع أنحاء العالم لتشمل:
محاكاة التداول | تجارة الورق | TradeStation.
العقود الآجلة التداول محاكاة البرمجيات برو التجار يعرفون أيضا قيمة مجموعة وننسى استراتيجية تداول النقد الاجنبى. العقود الآجلة التداول محاكاة البرمجيات حسنا، هذا ما.
كيف العقود الآجلة والخيارات مقارنة؟ - الدمى.
محاكاة التداول مع البيانات التاريخية ** واحدة من المسار 'n التجارة الأكثر شعبية المكونات الإضافية هي محاكاة التجارة التاريخية، والتي تعطيك القدرة على العودة مرة أخرى.
خيارات مجموعة سم على دليل العقود الآجلة - مجموعة سم.
العقود الآجلة تشارتينغ البرمجيات المحاكاة التاريخية. العقود الآجلة، تداول العملات الأجنبية، والخيارات ينطوي على المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين.
حساب تداول الصفقات الآجلة | محاكاة العقود الآجلة.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ما هي العقود الآجلة المستقبلية الآجلة هي العقود المالية التي تلزم المشتري بشراء أصل أو البائع لبيع أصل ما، مثل المادية ...
هل هناك أي محاكاة لممارسة العقود الآجلة والخيارات و.
عرض الخيارات على العقود الآجلة التي تقدمها مجموعة سم، الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق.
شيكاغو مجلس الخيارات تبادل - الموقع الرسمي.
كبوي فخورة لتقديم جديدة، الدولة من الفن أداة التداول الخيارات الافتراضية مصممة لتمكنك من اختبار المعرفة التجارية الخاصة بك والدهاء السوق دون وضع أي أموال.
فوتشرونلين - الوصول إلى العقود الآجلة في العالم و فكس.
التداول عبر الإنترنت مجانا محاكاة التداول الآجلة. الورق تداول العقود الآجلة للسلع. يعرض الرسم البياني البيانات التاريخية للعقود الآجلة والخيارات وينتشر في رسوم بيانية.
S & أمب؛ P 500 محاكي التداول الآجل - إميني إس |
8/17/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أنا أبحث عن محاكاة التداول. وأود حقا أن تفعل العقود الآجلة للسلع وكذلك الأسهم ولكن من ما وجدت، هم إما / أو، أليس كذلك؟
موقف محاكي - محاكي خيارات - خيارات.
وضع الصفقات محاكاة باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. مع ترادستاتيون محاكي، يمكنك اختبار وتحليل استراتيجيات التداول الخاصة بك دون المخاطرة بنس واحد.
المحاكاة التجارية خيارات الآجلة - يوتيوب.
نلقي نظرة على عروضنا وتوسيع خيارات التداول الخاصة بك مع إضافة مخاطر الخسارة في العقود الآجلة للتجارة أو العقود الآجلة لا ...
محاكاة التداول الآجلة - سجل التجار.
معهد سم يقدم مجموعة متنوعة من سواء كنت بدأت للتو أو كنت قد تم تداول العقود الآجلة والخيارات أدوات التداول ممارسة محاكي.
ترادرسغام الآجلة والخيارات محاكاة السوق.
الحرة محاكاة التداول الآجلة ل S & أمب؛ P إميني. يتم توفير أكثر من عام من بيانات القراد.
شراء العقود الآجلة | تجارة العقود الآجلة عبر الإنترنت | E * TRADE.
وهمية لعبة تداول السلع لممارسة تداول الورق واختبار استراتيجيات الاستثمار الجديدة.
العقود الآجلة عبر الإنترنت & أمب؛ خيارات التداول | إنفينيتي الآجلة.
العقود الآجلة والخيارات التداول محاكاة نحن لسنا أفضل من بافيت، نحن مجرد استخدام الكثير من النفوذ. العقود الآجلة والخيارات التداول محاكاة 438.
العقود الآجلة والخيارات التداول، رسم بياني، تحليلات - كتس.
على الرغم من أنها متشابهة، العقود الآجلة والخيارات لديها بعض الاختلافات الهامة. أسواق العقود الآجلة هي محور الرأسمالية. أنها توفر الأساس للأسعار في.
التعليم - سم المجموعة.
لماذا التجارة الآجلة؟ العقود الآجلة تقدم مجموعة واسعة من المنتجات لتحقيق أهداف متعددة. التكهن في بعض أكبر الأسواق في العالم وأكثرها سيولة.
خيارات التداول الآجلة ومحاكاة القطار | العقود الآجلة.
ستوك تراك هي الشركة الرائدة في مجال تطبيقات التداول الظاهري لفئات التمويل الجامعي وغرف التداول، فصول الأعمال في المدارس الثانوية، والمواقع المالية.
العقود الآجلة وخيارات التداول محاكاة.
مرحبا بكم في دليل المبتدئين لتداول العقود الآجلة. هذا الدليل سوف توفر لمحة عامة عن سوق العقود الآجلة وكذلك وصف بعض من.
دليل المبتدئين لتداول العقود الآجلة - إنفستوبيديا.
العقود الآجلة تداول الخيارات محاكاة - ساعات التداول من سوق العقود الآجلة المدعومة ل، عبد اليسار ترك بداية الرهن العقاري الحياة خدمة بو.
&نسخ؛ العقود الآجلة تداول الخيارات محاكاة الخيار الثنائي | العقود الآجلة تداول الخيارات محاكاة أفضل الخيارات الثنائية.

OptionTrader.
محاكاة أوبتيونترادر ​​يضع المشاركين في المقعد للتاجر الخيار. ويتعين على المشاركين مراقبة الأسواق والعمل على التغييرات في الأسعار والسعر. في الوقت نفسه أنها تعطي في اتجاهين الأسعار وإدارة المخاطر. محددة لمحاكاة أوبتيونترادر ​​هو إدراج الخيار غريكس وتقلب السوق المعلومات.
خلال المحاكاة أوبتيونترادر، فإن المشاركين تجربة المطالب المستمرة والضغوط، والحاجة إلى الردود السريعة وخيبة الأمل التي تاجر الخيارات في الممارسة التجارب على أساس يومي. سيطلب من اللاعبين التكيف مع وجهات نظرهم واستراتيجيات تداول الخيارات عندما تواجه مع تغير ظروف السوق. سوف يتطلب إدراج غريكس الخيار مهارات إدارة المخاطر أكثر بكثير من المشاركين مما كانت عليه في محاكاة ماركيترادر. محاكاة أوبتيونترادر ​​هو أيضا أداة ممتازة لاختبار المعرفة العملية على خيارات اللاعبين.
كما هو الحال في محاكاة ماركيترادر ​​يتفاعل المشاركون مع لاعبين آخرين في السوق، سواء حقيقية (المشاركين الآخرين في نفس جلسة التداول) وخيالية. وهي تتداول باستخدام سيناريو مبرمج مسبقا من فترة تداول فعلية. ومع ذلك، يمكن التلاعب السيناريو من لوحة التحكم خلال الدورة من أجل اختبار قدرات مختلفة من المشاركين الفردية. تحتوي محاكاة أوبتيونترادر ​​على العديد من أوجه التشابه مع محاكاة ماركيترادر.
القضايا الرئيسية المشمولة.
ديناميات الأسواق المالية ردود "اليونانيين" لطلبات العملاء والتغيرات في ظروف السوق إدارة المخاطر التعامل مع السيولة توليد الربح استراتيجيات التداول وأساليب التداول التعامل مع عواطف السوق واحتمالات المراجحة التحليل الفني والأساسي.
خلال جلسة محاكاة أوبتيونترادر ​​واحدة، وعادة ما تستغرق حوالي ساعتين، يتم محاكاة واحد أو أكثر من أيام التداول. يمكن أن يختلف طول الدورة تبعا لتجربة المشاركين. ويمكن أيضا أن تمتد جلسة محاكاة أوبتيونترادر ​​لعدة أيام من أجل إظهار تأثير المواقف بين عشية وضحاها.
وعادة ما تتطلب الدورة لأول مرة إما 1-2 ساعات من التعلم الإلكتروني قبل المحاكاة أو عرض لمدة 60 دقيقة قبل بدء محاكاة أوبتيونترادر.
بعد جلسة محاكاة أوبتيونترادر، والمدرب لديه إمكانية لتزويد المشاركين مع كل عام (مجموعة) وردود الفعل الفردية. تستغرق جلسة التغذية المرتدة عادة ما بين 30 إلى 60 دقيقة.
تقييم.
بعد كل جلسة، يتم استخلاص المعلومات، بما في ذلك ما يلي:

برنامج محاكاة تداول الخيارات
لا توجد نتائج.
ما هي بالضبط محاكاة المحاكاة.
كيف يمكنني تطبيق هذا إلى بلدي التداول.
مؤشر ميتاتريدر لمحاكاة التداول.
سيضع هذا المؤشر محاكي التداول تلقائيا على المخطط. تأكد من وضع الملف في المجلد "MQL4 / المؤشرات". "السماح استيراد دل" في أدوات / خيارات / المستشارين الخبراء قبل استخدام المؤشر.
الشكل 1 - محاكاة تداول الخيارات الثنائية ل mt4.
كيفية استخدام محاكي التداول.
الشكل 2 - يعمل المحاكي تماما مثل حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
لا تبدأ في الذعر عندما ترى تختفي الصفقات على الجانب الأيمن الخاص بك. ويتم ذلك فقط لإفساح المجال أمام الصفقات الجديدة. لاحظ أنه بعد إغلاق المحاكاة، يتم حفظ كافة نتائج التداول في ملف "كسف" تحت مجلد البيانات / MQL4 / الملفات عند القيام التداول المباشر أو تحت مجلد البيانات / اختبار / الملفات عند تشغيل اختبار الاستراتيجية.
عند استخدام محاكي التداول يمكنك دمجها مع غيرها من مؤشرات مبو MT4 مثل جلسات السوق أو مؤشر تقويم الأخبار. هذه الميزة مفيدة جدا لأن معظم الناس يميلون إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية ويريدون فقط التداول خلال جلسات التداول المحددة. يجب على كل تاجر مراعاة هذه الحقائق عند تداول الخيارات الثنائية. في الصورة أدناه (الشكل 3)، يمكنك أن ترى أننا أضفنا تقويم الأخبار ومؤشرات جلسات السوق باستخدام محاكي التداول.
الشكل 3 - يمكن للمحاكاة العمل جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات مثل تقويم الأخبار ومؤشرات جلسات السوق.
ويمكن أيضا محاكاة تداول الخيارات الثنائية أن تستخدم لاستعراض مختلف استراتيجيات التداول أو المؤشرات من خلال الاستفادة من اختبار استراتيجية على ميتاتريدر الخاص بك 4. لقد وجدنا أن هذه الوظيفة مفيدة بشكل خاص لأولئك التجار الذين غير قادرين على ممارسة خلال ساعات السوق العادية. باستخدام اختبار استراتيجية تمكنك من التجارة بضعة أسابيع من قيمة البيانات في غضون ساعات قليلة. القدرة على التداول حتى عندما تكون الأسواق قريبة، في أي وقت من النهار أو الليل يجعل لدينا محاكاة التداول أداة قيمة للغاية ومفيدة.
الشكل 4 - يمكن استخدام محاكي الخيارات الثنائية Mt4 في الاختبارات الخلفية جنبا إلى جنب مع بيانات الأخبار التاريخية.
النجاح يعتمد على الحقائق الصعبة، وهذا هو بالضبط ما هذا محاكي الخيارات الثنائية سوف تعطيك. سوف تجد بسرعة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك مربحة أم لا. وهذا سوف تساعدك بطريقتين. الرقم الأول هو أنه في حال أن الاستراتيجية الخاصة بك كان لن تكون ناجحة، يمكنك الانتقال على واستثمار وقتك في وضع استراتيجية جديدة. ثانيا، إذا كان الأسلوب الخاص بك ينبغي أن تكون مربحة، يمكنك العمل على تحسين ذلك والانتقال إلى التجارة أنها تعيش في أقرب وقت ممكن.
يجب أن أعترف بأن باكتستينغ استراتيجيتك ليست حقيقية مثل استخدام المال الحقيقي، لكنه يخلق نظرة واقعية جدا لمدى ما يمكنك القيام به مع الاستراتيجية الخاصة بك في المستقبل. أنا شخصيا أعتقد أن التداول المحاكاة هي ثاني أفضل المساعدات التعليمية هناك لأي تاجر. الرقم الأول سيكون من الواضح أن التداول المباشر ولكن يمكن أن تحصل مكلفة للغاية.

خيارات التداول وتحليل البرمجيات.
30 يوما للمحاكمة.
تعلم مهارة جديدة ليس من السهل أبدا، ولكن التكنولوجيا المناسبة يمكن أن تساعد في كثير من الأحيان. إذا كنت تعلم الطيران طائرة ثم كنت زيادة كبيرة فرصك في النجاح (ومعدل البقاء على قيد الحياة!) إذا كنت يمكن أن تمارس في جهاز محاكاة الطيران أولا. خيارات التداول لا تختلف - انها عن تعلم المهارات الأساسية وممارسة لإكمال لهم في ظل ظروف السوق المختلفة.
هذا حيث يمكن الاشتراك في أوبتيوننيت إكسبلورر (واحد) تساعد - الجمع بين قوة متقدمة باكتستينغ البرمجيات مع التعليم من خبير بارز. كومة الاحتمالات في صالحك وتكون خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة.
أوبتيوننيت إكسبلورر هو برنامج متكامل لتحليل الخيارات والتحليلات التي تمكن المستخدم من اختبار الخيارات المعقدة لاستراتيجيات التداول وتحليل نتائجها ورصدها في الوقت الحقيقي، وكل ذلك من خلال بيئة سهلة الاستعمال واحدة. يتم الاحتفاظ بيانات الخيارات التاريخية واسعة على خوادمنا لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول حفظ قاعدة البيانات الخاصة بك ما يصل إلى التاريخ.
جميع فوائد تطبيق الإنترنت ولكن تشغيل مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دون تأخر. يتم تخزين معلومات حساب المستخدم و باكتست التاريخ على خوادم آمنة لدينا مما يتيح لك الوصول إلى نفس المعلومات من أينما كنت، حتى على أجهزة الكمبيوتر المختلفة. لا مزيد من نسخ الملفات بين منزلك وآلات العمل.
إذا كنت شريدان خيارات توجيه الطالب، يمكن للمرء أن يفيد بشكل كبير التعليم الخاص بك عن طريق السماح الخاص بك معين منتور الوصول المباشر إلى مشكلتك الصفقات تسهيل تحليل في الوقت المناسب والتوصيات.
تصميم و باكتست متعددة الخيارات استراتيجيات التداول لنفس أو مختلف الرموز الأساسية والتبديل بينهما بنقرة من الماوس. واحد تلقائيا بتتبع جميع التعديلات والعمولات طوال حياة كل موقف مما يتيح لك الربح التراكمي وخسارة الرقم، مما يسمح لك بالتركيز على تطوير وتنفيذ أفضل قرارات التداول.
مراقبة جميع المواقف الخيار الخاص بك في الوقت الحقيقي (وسيط تغذية البيانات المطلوبة) من نافذة واحدة مع أي رسوم إضافية. يتم تقديم جميع المعلومات التي تحتاجها لجعل قرارات التكيف في الوقت المناسب لك على نافذة واحدة مع الإشارات البصرية لمساعدتك على تحديد عندما يكون التعديل ضروريا.
نحن لا نعتقد أنك يجب أن تنازلات على التفاصيل عند تصميم و باكتست استراتيجية تداول الخيارات. وهناك الكثير يمكن أن يحدث خلال يوم التداول ويمكن أن يحدث طفرات ضخمة حتى في غضون فترة 30 دقيقة والتي يمكن أن تكون في كثير من الأحيان الفرق بين الربح والخسارة. هذا هو السبب لدينا بيانات السوق في فترات 5 دقيقة لتعطيك نظرة شاملة للسوق إلى جانب أدوات فريدة من نوعها لعرض تلك المعلومات لك، وتحويل باكتستينغ الخاص بك من شاقة، واجبة مملة في تجربة ممتعة. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل العديد من المستخدمين البقاء معنا على منافسينا، عاما بعد عام.
على عكس منصات باكتستينغ الأخرى التي يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 30 ثانية لتحديث لقطة واحدة داخل اليوم الواحد، يعرض واحد البيانات لك في المتوسط ​​في أقل من الثانية. لا مزيد من الانتظار حول ووقف تركيزك - التداول من الصعب بما فيه الكفاية كما هو دون التكنولوجيا الخاصة بك مما يتيح لك باستمرار. هذا واحد أقل شيء يدعو للقلق.
بسيطة، بديهية وحديثة واجهة المستخدم تعزيز تجربة المستخدم. واحد يستخدم الضوابط واجهة المستخدم مألوفة وجدت في برامج النوافذ الأكثر شعبية، وبالتالي تقليل سيغنيفانتانتلي منحنى التعلم غالبا ما وجدت مع اعتماد برامج جديدة.
ترقيات مجانية لحياة اشتراكك. في كل مرة نحن تعزيز منصة سوف تستفيد تلقائيا منه. بعض المنافسين تهمة اضافية لهذا، في حين أننا إدراجه في أي تكلفة إضافية. يساعد على إبقاء لكم الحق ما يصل إلى موعد مع أحدث التطورات لدينا.
جناح دعم متكامل تماما مما يسمح للمستخدمين للبحث لدينا قاعدة المعرفة المتنامية للإجابات على الأسئلة، ورفع تذاكر الدعم إذا وعندما تنشأ مشاكل والدردشة مباشرة مع موظفي الدعم لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الوصول إلى وثائق المساعدة على الانترنت وأشرطة الفيديو التعليمية، وكل ذلك دون مغادرة المنصة، وبالتالي تسريع لك حتى منحنى التعلم واحد. رضا العملاء هو على رأس أولوياتنا.
لدينا هيكل التسعير هو بسيط جدا: رسوم الاشتراك واحد - أي رسوم إضافية.
حرية الوصول إلى البيانات التاريخية لدينا - في رأينا، سيكون هناك نقطة صغيرة بيع لك خيارات التداول البرمجيات دون البيانات. وهذا سيكون مثل مما يتيح لك سيارة لدفع بدون محرك!
حرية الوصول إلى العيش أو تأخر بيانات السوق - إذا كان لديك حساب مع أحد الوسطاء المفضلين لدينا، وأنها سوف توفر بيانات السوق بالنسبة لك. هذا يمكن أن يوفر لك 1200 $ على الأقل في السنة!
الآن إرسال أوامر مباشرة إلى وسيط الخاص بك من الاختيار من داخل برنامجنا، وأخيرا مما يتيح لك وسيط الاستقلال، والمرونة في نهاية المطاف والسيطرة على خيارات التداول الخاص بك.

برنامج محاكاة تداول الخيارات
لا توجد نتائج.
ما هي بالضبط محاكاة المحاكاة.
كيف يمكنني تطبيق هذا إلى بلدي التداول.
مؤشر ميتاتريدر لمحاكاة التداول.
سيضع هذا المؤشر محاكي التداول تلقائيا على المخطط. تأكد من وضع الملف في المجلد "MQL4 / المؤشرات". "السماح استيراد دل" في أدوات / خيارات / المستشارين الخبراء قبل استخدام المؤشر.
الشكل 1 - محاكاة تداول الخيارات الثنائية ل mt4.
كيفية استخدام محاكي التداول.
الشكل 2 - يعمل المحاكي تماما مثل حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
لا تبدأ في الذعر عندما ترى تختفي الصفقات على الجانب الأيمن الخاص بك. ويتم ذلك فقط لإفساح المجال أمام الصفقات الجديدة. لاحظ أنه بعد إغلاق المحاكاة، يتم حفظ كافة نتائج التداول في ملف "كسف" تحت مجلد البيانات / MQL4 / الملفات عند القيام التداول المباشر أو تحت مجلد البيانات / اختبار / الملفات عند تشغيل اختبار الاستراتيجية.
عند استخدام محاكي التداول يمكنك دمجها مع غيرها من مؤشرات مبو MT4 مثل جلسات السوق أو مؤشر تقويم الأخبار. هذه الميزة مفيدة جدا لأن معظم الناس يميلون إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية ويريدون فقط التداول خلال جلسات التداول المحددة. يجب على كل تاجر مراعاة هذه الحقائق عند تداول الخيارات الثنائية. في الصورة أدناه (الشكل 3)، يمكنك أن ترى أننا أضفنا تقويم الأخبار ومؤشرات جلسات السوق باستخدام محاكي التداول.
الشكل 3 - يمكن للمحاكاة العمل جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات مثل تقويم الأخبار ومؤشرات جلسات السوق.
ويمكن أيضا محاكاة تداول الخيارات الثنائية أن تستخدم لاستعراض مختلف استراتيجيات التداول أو المؤشرات من خلال الاستفادة من اختبار استراتيجية على ميتاتريدر الخاص بك 4. لقد وجدنا أن هذه الوظيفة مفيدة بشكل خاص لأولئك التجار الذين غير قادرين على ممارسة خلال ساعات السوق العادية. باستخدام اختبار استراتيجية تمكنك من التجارة بضعة أسابيع من قيمة البيانات في غضون ساعات قليلة. القدرة على التداول حتى عندما تكون الأسواق قريبة، في أي وقت من النهار أو الليل يجعل لدينا محاكاة التداول أداة قيمة للغاية ومفيدة.
الشكل 4 - يمكن استخدام محاكي الخيارات الثنائية Mt4 في الاختبارات الخلفية جنبا إلى جنب مع بيانات الأخبار التاريخية.
النجاح يعتمد على الحقائق الصعبة، وهذا هو بالضبط ما هذا محاكي الخيارات الثنائية سوف تعطيك. سوف تجد بسرعة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك مربحة أم لا. وهذا سوف تساعدك بطريقتين. الرقم الأول هو أنه في حال أن الاستراتيجية الخاصة بك كان لن تكون ناجحة، يمكنك الانتقال على واستثمار وقتك في وضع استراتيجية جديدة. ثانيا، إذا كان الأسلوب الخاص بك ينبغي أن تكون مربحة، يمكنك العمل على تحسين ذلك والانتقال إلى التجارة أنها تعيش في أقرب وقت ممكن.
يجب أن أعترف بأن باكتستينغ استراتيجيتك ليست حقيقية مثل استخدام المال الحقيقي، لكنه يخلق نظرة واقعية جدا لمدى ما يمكنك القيام به مع الاستراتيجية الخاصة بك في المستقبل. أنا شخصيا أعتقد أن التداول المحاكاة هي ثاني أفضل المساعدات التعليمية هناك لأي تاجر. الرقم الأول سيكون من الواضح أن التداول المباشر ولكن يمكن أن تحصل مكلفة للغاية.

No comments:

Post a Comment