Saturday 17 March 2018

التجارة لي خيارات الشحن


التنقل في الموقع.


شراء.


يبيع.


قوائم الاشتراك الحالية:


قوائم هذا الشهر:


قوائم الدفع المسبق المتبقية:


بقايا العلامة التجارية المدفوعة مسبقا:


الميزات المدفوعة مسبقا المتبقية:


شراء قائمة الرغبات العناصر فزت العناصر لقد فقدت المفضلة تم عرضها مؤخرا قائمة البيع عنصر البند أنا بيع سلع تباع البنود غير المباعة.


أسئلة وأجوبة البيع.


نظرة عامة على حجز ساعي على التجارة لي.


لدينا خدمات البريد السريع الجديدة.


البائعين قادرين على حجز ساعي مع كوريربوست أو فاستواي من خلال قسم العناصر التي تباع من صفحتي التجارة لي، بلدي المنتجات وتطبيقات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.


لحجز ساعي على التجارة لي:


حزمة البند الخاص بك كما العادية توفر لنا مع بعض التفاصيل مثل أبعاد الحزمة الخاصة بك، البيك اب عنوان وتاريخ اختيار اقتباس من فاستواي أو كوريريبوست طباعة تسمية ساعي الخاص بك، أو كتابة رمز تتبع على الحزمة الخاصة بك.


ساعي ثم تلتقط الحزمة الخاصة بك على يوم مرتبة مسبقا (الاثنين-الجمعة) وتسليمه إلى المشتري الخاص بك.


لماذا يجب حجز ساعي من خلال التجارة لي بدلا من بلدي طريقة الشحن الحالية؟


باستخدام لدينا خدمة الشحن الجديدة، نأمل الشحن سيكون أرخص وأكثر ملاءمة من ذي قبل.


لقد تمكنت من تأمين بعض معدلات الشحن كبيرة من سعاة المهنية وموثوق بها وأفضل للجميع، فإن سعاة تأتي لك!


عند حجز ساعي، كل من المشتري والبائع سوف تتلقى رسالة بالبريد الالكتروني تحتوي على عدد تتبع، والتي يمكنك استخدامها لتتبع حالة التسليم من الحزمة.


كيف يعمل؟


ساعي تكلفة آلة حاسبة.


عند إنشاء قائمة، استخدام لدينا آلة حاسبة تكلفة البريد السريع لمعرفة كم سيكلف لشحن البند الخاص بك.


ببساطة أدخل نوع الطرود، أبعاد (عند اختيار مربع)، والوزن والمنطقة البيك اب الخاص بك.


يمكنك بعد ذلك تحديد مجموعة من خيارات التسعير - 'أفضل الأسعار'، 'كوريربوست' أو 'فاستواي' وسيتم تقديمك مع مجموعة من يقتبس. وستظهر هذه الخيارات كخيارات شحن في بطاقة بياناتك.


من المهم أن نلاحظ أن خدمة البريد السريع قد لا تكون متاحة في بعض المناطق الريفية، وأن الأسعار قد تختلف عند حجز ساعي اعتمادا على المكان الذي يعيش فيه المشتري.


عندما تباع البند الخاص بك، يمكنك حجز ساعي داخل بلدي التجارة لي من البنود الخاصة بك تباع. ببساطة انقر على زر "ساعي كتاب" لبدء عملية سريعة وسهلة.


هناك مناسبات عندما لن تكون قادرة على حجز ساعي. والسبب الأكثر شيوعا هو أنه قد يتعين علينا مراجعة دفع المشتري أو تقييد الفئة (مثل الأسلحة النارية). يمكنك التحقق من علامة استفهام بجانب 'ساعي غير متوفر' لمعرفة ما قد يكون السبب.


تحديد أبعاد الحزمة.


عند النقر فوق "ساعي كتاب" سيتم نقلك إلى صفحة تحتوي على ملخص للمعلومات شراء - عنوان المنتج والسعر والشحن دفعت المشتري ل.


من هنا، أدخل أبعاد ووزن الحزمة، وحدد ما إذا كانت الحزمة هشة أم لا.


المشتري عنوان التسليم.


في معظم الحالات (بالتأكيد مع دفع الآن المدفوعات) عنوان التسليم المشتري سيتم ملء تلقائيا بالنسبة لك. وهذا يعني أن يقتبس تتلقى من ساعي تكون دقيقة لهذا العنوان المحدد، وسوف تساعدك أيضا على تجنب أي تكاليف التسليم الريفية الخفية.


إدخال معلومات البيك اب والتفاصيل.


عند حجز ساعي عليك أن تكون هناك حاجة لتحديد تاريخ البيك اب، رقم الهاتف الخاص بك الاتصال وعنوانك. يمكنك أيضا اختيار ترك الطرد الخاص بك دون مراقبة لالبيك اب.


تحديد اقتباس.


عند الحجز سيتم تقديمك مع مجموعة من يقتبس للاختيار من بينها. يرجى ملاحظة أن يقتبس كوريربوست التوقيع فقط. ضع في اعتبارك أن المشتري قد دفع لك بالفعل للتسليم، لذا يجب أن يكون الخيار الذي تختاره متوافقا مع ما تم الإعلان عنه في بطاقة بياناتك.


إذا كنت تستخدم التجارة لي تكلفة الحقيبة آلة حاسبة في عملية البيع، سنقوم قبل-- اختيار خيار الشحن أن المشتري دفع ثمن. إذا لأي سبب لا يوجد مباراة، سنقوم اختيار الخيار الأقرب. من أجل حجز ساعي يجب أن يكون لديك ما يكفي من الائتمان على حساب التجارة لي. إذا لم يكن لديك رصيد كاف، فسنطلب منك رفع رصيدك.


عرض ملخص الحجز والخطوات التالية.


بعد أن كنت قد حجزت ساعي، ونحن سوف تظهر لك الخطوات التالية - ضمان يتم تعبئتها البند، يتم وضع تسمية ساعي أو رمز على الحزمة الخاصة بك والتأكد من أن لديك كل المعلومات المتعلقة البيك اب التفاصيل.


من 'ساعي حجز' زر في البنود تباع، يمكنك أيضا عرض معلومات التتبع من خلال النقر على رقم التعقب. قريبا سوف تكون قادرة على الوصول إلى المعلومات تتبع من داخل التجارة لي. من هنا، يمكنك أيضا عرض إيصال الدفع، ساعي البيك اب تفاصيل وتفاصيل الحزمة. سنقوم أيضا تزويدك مع تفاصيل الاتصال للساعي في حال كنت بحاجة للحصول على اتصال معهم.


وبمجرد إجراء الحجز، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تتضمن رقم هوية الحجز.


ماذا لو كان هناك فرق بين ما أنا المسؤول عن الشحن وكم أنا فعلا دفع عند حجز ساعي؟


عند حجز ساعي قد يكون هناك فرق بين ما تهمة للشحن وما قد تضطر لدفع عند الحجز ساعي.


لتجنب هذا، ونحن نوصي بشدة أن تستخدم التجارة لي حاسبة الشحن. وهذا لن يجعل فقط من السهل بالنسبة لك للعمل على ما لشحن للشحن، وسوف تعطيك أسعار دقيقة التي سوف تكون قادرة على استخدامها عند حجز ساعي.


يرجى ملاحظة أن هناك فرصة أن تختلف الأسعار عند حجز ساعي اعتمادا على مكان وجود المشتري.


الاعتبارات القانونية.


يجب ألا ترسل عنصرا محظورا أو خطرا. ونحن سوف تجعل هذا واضح عند تحديد مربع يشير إلى أنك توافق مع "كتاب ساعي" شروط وأحكام "كتاب ساعي" الشروط والأحكام. وذلك لأنك لست قادرا على استخدام هذه الخدمة لشحن بعض الأشياء مثل الأسلحة النارية والحيوانات الأليفة وبعض المواد الغذائية. لقد جمعنا هذه القائمة لمساعدتك، ولكن في نهاية المطاف كنت مسؤولا عن عدم شحن أي شيء خطير أو محظور. تحقق من قائمة البنود المحظورة والمقيدة للتأكد من أنك لا تبيع شيئا ينتهك سياساتنا أيضا.


ماذا بعد؟


هذا هو الإصدار الأول لدينا ولدينا الكثير في خط أنابيب لجعل هذا المنتج الشحن أفضل للمشترين والبائعين. إذا كان هناك أي شيء تعتقد أنه سيكون مفيدا، تذكر أن ترسل ملاحظاتك من خلال لنا.


كم يكلف حجز ساعي؟


هل يمكن أن يكون البند الخاص شحنها في أي مكان في نز من 2.36 $.


وسوف تختلف التكلفة اعتمادا على أي نوع الحزمة التي تختارها (مربع أو كيس)، حجم ووزن الطرود الخاص، وعنوان المشتري.


إذا كان لديك بند صغير جدا مثل الهاتف، هل يمكن أن تختار "حقيبة" وتدفع فقط 2.36 $.


إذا كنت تبيع شيئا تريد أن تشحنه في صندوق حذاء يبلغ طوله 35 سم وعرضه 25 سم و 12 سم في الارتفاع، والبند أقل من 3 كغم، فإنك ستدفع ما بين 3.51 و 13.80 دولار، اعتمادا على المكان المقصود.


وسنقدم لكم التكاليف بالضبط عندما تحصل على عروض الأسعار أثناء عملية الحجز ساعي فائقة سهلة لدينا.


ماذا لو لم أكن في المنزل لالتقاط البيك اب؟


إذا كنت غير متوفرة لالبيك اب يجب عليك تحديد واضحة البيك اب تعليمات للساعي ويكون الطرود الخاصة بك جاهزة للبيك اب من 9:00 صباحا. وإلا سوف تحتاج إلى أن يكون في موقع البيك اب الخاص بك عندما يصل ساعي.


يمكنني اختيار وقت البيك اب محددة؟


في الوقت الحاضر، لن تكون قادرة على حجز الوقت المفضل للبيك اب. في الوقت الحاضر، نقترح عليك تحديد يومك المفضل من البيك اب ويكون الطرود جاهزة من 9:00 صباحا.


كيف أعرف ما هي الأبعاد والوزن للدخول لمنتجي؟


إذا كنت تستخدم "حقيبة" كما نوع التعبئة والتغليف الخاص بك، لا تحتاج إلى إدخال أبعاد. فقط تأكد من أن هذا البند هو أقل من 5 كجم، وهو عادة الحال.


إذا كنت تستخدم نوع "صندوق" التعبئة والتغليف، وأسهل طريقة لتقييم وزن وأبعاد البند الخاص بك هو معرفة ما إذا كان يناسب في صندوق أحذية أو حجم حزمة أخرى. بدلا من ذلك، يمكنك قياس وتزن البند الخاص بك إذا كان لديك شريط قياس والمقاييس مفيد. نضع في اعتبارنا أنك سوف تحتاج إلى أن تكون دقيقة إلى حد ما مع القياسات الخاصة بك والوزن تقديرات. إذا كنت قد التقليل من أبعاد أو الوزن من قبل الكثير، قد يطلب منا البريد السريع الخصم من حسابك بعد تسليم البند الخاص بك.


هل تحديد عنصر ب "هشة" يؤثر على سعر الحقيبة؟


لا لا. والفرق الوحيد هو أن السعاة يجب التعامل مع الحزمة الخاصة بك مع مزيد من الرعاية إذا كان ملحوظ مع تسمية "هشة". عند الشحن البنود الهشة، نضع في اعتبارنا أن سعاة تسليم كميات كبيرة من الطرود يوميا. وهذا يعني أنه لا يوجد ضمان سيتم التعامل مع الطرود الخاصة بك مع رعاية خاصة إذا وضع علامة هشة.


لماذا قد يدفع المشترون ثمن الشحن عن ما سأدفعه؟


عند تحديد خيارات الشحن الخاصة بك على الموقع، وتذكر ونقلت ساعي عاد لا تعكس بالضرورة ما كنت قد عرضت على المشترين. إذا كنت تبيع سلع مماثلة في المستقبل، انها فكرة عظيمة لضمان تهمة المشترين الخاص بك نفس كما دفعت حجز ساعي. استخدام آلة حاسبة في عملية البيع سوف تساعدك على تحديد تكاليف أكثر دقة.


لماذا يمكن أن يكون ساعي غير متوفر؟


سيكون من النادر جدا أن يكون ساعي غير متوفر، ولكن إذا حدث هذا يمكن أن يكون لأننا قد تجمد مؤقتا الدفع لهذا البند. هناك مناسبات نريد فيها التحقق من صحة بطاقة ائتمان المشتري أو طبيعة سلوك الشراء. إذا قمنا بتحديد أي شيء يحتمل أن يكون غير مرغوب فيه، فإننا تجميد الدفع لفترة قصيرة من الوقت بينما ننظر في الأمر. أي أسباب أخرى عادة ما تكون تقنية ونادرة جدا.


نحن أيضا تقييد بعض الفئات مثل الأسلحة النارية والنباتات والمواد الغذائية، لذلك ليس من الممكن لحجز ساعي لهذه الفئات.


أين يمكنني حجز ساعي؟


يمكنك حجز ساعي من صفحة البنود التي تباع في بلدي التجارة لي، على دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت التطبيق وفي منتجاتي. في وقت لاحق أسفل الخط، ونحن قد جعل أيضا هذه الحجوزات المتاحة في أماكن أخرى على الموقع.


كيف يمكنني الحصول على التعبئة والتغليف؟


تحقق من هذه الصفحة للحصول على التفاصيل.


ماذا لو لم يكن لدي طابعة لطباعة ملصق؟


إذا لم تكن قادرا على طباعة التسمية الخاصة بك، ببساطة كتابة التعليمات البرمجية التي أعطيت لك على الطرود الخاصة بك. سيقوم ساعي طباعة الملصق نيابة عنك وإرفاقها إلى الطرود الخاصة بك، سواء في مستودع أو عند التقاطه.


لماذا بعض تعليمات التسليم ليست في الواقع تعليمات التسليم؟


عندما المشترين شراء عنصر على التجارة لي انهم تعطى الفرصة لإضافة تعليمات للبائع. نرسل هذه الملاحظات من خلال الباعة كما تعليمات التسليم. في كثير من الحالات، لن يكون المشتري على علم بأن البند سيتم كوريريد حتى قام البائع بإجراء الحجز.


لماذا قد لا تتوفر إرشادات التسليم بالنسبة لي لعرضها؟


كما أنه اختياري تماما للمشترين لإضافة تعليمات التسليم للبائع، بعض المشترين قد تختار عدم الاستفادة من هذه الميزة والبريد الإلكتروني لك تعليمات التسليم يدويا بدلا من ذلك.


لماذا يجب علي تعديل تعليمات التسليم المقدمة للساعي؟


في كثير من الحالات قد لا تكون تعليمات التسليم ذات صلة. على سبيل المثال، يمكن للمشتري أن يسأل إذا كان لديك أي شيء آخر للبيع، وهو أمر لا يشكل مصدر قلق حقيقي للساعي. كما تتطلب شركات البريد السريع تعليمات التسليم أن يكون 30 حرفا أو أقل من أجل لتناسب على الملصق، وينبغي أن تبقى تعليمات التسليم إلى المعلومات اللازمة لإتمام التجارة.


كيف يعمل التتبع؟


لحظة ساعي مسحها التسمية الخاص بك، وسيتم إخطار المشترين والبائعين أن هذا البند قد التقطت. كل من المشتري والبائع سوف تكون أيضا قادرة على التحقق من حالة تسليم عنصر لمعرفة أين انها في عملية التسليم. يمكنك العثور على هذا عن طريق اختيار 'ساعي حجز' بجانب قائمة ذات الصلة من صفحة البنود الخاصة بك تباع. ثم تحتاج إلى النقر على رقم تتبع لمعرفة أين الطرد هو.


ماذا لو كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ مع بلدي التسليم؟ من الذي أتصل به؟


إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ أو البند الخاص بك يذهب في عداد المفقودين، تحتاج إلى الاتصال ساعي الخاص. يمكن العثور على تفاصيل الاتصال الخاصة بك ساعي في صفحة تأكيد الحجز من بيع الخاص بك. للوصول إلى هذه الصفحة انقر على الرابط "ساعي حجز" على صفحة البنود التي تم بيعها.


ماذا لو البند بلدي معطوب أو فقدت؟


كبائع، يجب عليك التأكد من أي البنود التي ترسل هي ملفوفة بشكل آمن ومحمية من التلف. فإنه يدفع إلى اتخاذ المزيد من الرعاية إذا كان العنصر الذي ترسله هشا. هذا يبقي المشترين سعداء ويساعد على منع أي مشاكل أثناء عملية المطالبة.


إذا كان البند الخاص بك قد تضررت أو فقدت، سوف تحتاج إلى تقديم مطالبة مع ساعي في غضون سبعة أيام من اكتشاف هذه المسألة. تحقق من البريد السريع ومواقع فاستواي للحصول على تفاصيل كاملة عن كيفية تقديم مطالبة.


من المهم الحفاظ على تحديث المشتري لعملية المطالبة. إذا كنت في التجارة، لديك التزام لضمان البضائع الخاصة بك تتحول في الوقت المحدد وفي حالة معقولة، لذلك قد تحتاج إلى برد المشتري الخاص بك إذا كان لا يمكن تعقب ساعي البند الخاص بك، أو إذا كان يتحول التالفة. يمكنك أيضا الاطلاع على صفحات المساعدة للحصول على مزيد من النصائح حول المشاكل مع البائعين.


لماذا لا يمكنني دفع ثمن ساعي باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم؟


أردنا أن نجعل الأمور سهلة قدر الإمكان بالنسبة لك لحجز ساعي، لذلك نحن جعلت المتاحة لك لحجز باستخدام الائتمان حساب التجارة لي.


ملاحظة: إذا كنت في الديون، وسوف تحتاج إلى الائتمان حسابك قبل حجز ساعي.


هل يمكنني دفع ثمن ساعي إذا كان حسابي التجاري مي في الدين؟


نعم، ولكن تحتاج إلى أعلى حتى حسابك ودفع تكلفة الحقيبة. هذا ممكن في نقرة واحدة عند حجز ساعي.


على سبيل المثال، إذا كنت $ 5 في الديون وتكلفة ساعي $ 3.51 تحتاج إلى دفع 8.51 $ من أجل حجز ساعي والعودة إلى الرصيد $ 0.


لقد السيارات إعداد الفواتير، لذلك بالتأكيد أنا لا تحتاج إلى أعلى حتى في كل مرة أنا حجز ساعي؟


لماذا أرى فقط اقتباسات فاستواي و كوريهبوست؟


فاستواي و كوريهبوست هما الشركتان التي لدينا حاليا اتفاقات مع. كلا عرض خدمة رائعة مع تغطية رهيبة.


لماذا يجب علي إدخال رقم هاتف؟


لدينا سعاة تتطلب رقم الهاتف بحيث يمكن الاتصال بك إذا كان لديهم أي أسئلة أو استفسارات بشأن التسليم الخاص بك. إذا لم تكن قد استخدمت هذه الخدمة من قبل، فسيتم تعبئة هذا القسم برقم الهاتف في حساب ترادي مي.


ماذا لو كنت بحاجة إلى تغيير تفاصيل البيك اب بعد لقد حجزت الحقيبة؟


إذا احتجت إلى إجراء تعديل على التفاصيل التي قدمتها بالفعل للساعي، فستحتاج إلى الاتصال بها مباشرة. يمكن العثور على تفاصيل الاتصال لكل من فاستواي و كوريهبوست في صفحة تأكيد الحجز عبر العناصر التي تم بيعها.


هل يمكنني إلغاء الحجز؟


لا. بمجرد إجراء الحجز تحتاج إلى متابعة من خلال ذلك. إذا كنت قد ارتكبت خطأ وتحتاج حقا إلى إلغاء الحجز الخاص بك، يرجى الاتصال ساعي مباشرة.


إذا قمت بتحديد "أنا لا أعرف تكاليف الشحن حتى الآن" عند إنشاء القائمة، هل يمكنني الاستمرار في اختيار لحجز ساعي بعد انتهاء؟


كيف يمكنني معرفة ما إذا كان هناك أي مشاكل مع التسليم؟


إذا نشأت أي مشاكل، فإن ساعي الاتصال بك مباشرة باستخدام رقم الهاتف الذي قدمته. لقد قدمنا ​​أيضا رقم هاتفهم متاح لك في حال كنت بحاجة إلى الحصول على اتصال معهم.


التنقل في الموقع.


شراء.


يبيع.


قوائم الاشتراك الحالية:


قوائم هذا الشهر:


قوائم الدفع المسبق المتبقية:


بقايا العلامة التجارية المدفوعة مسبقا:


الميزات المدفوعة مسبقا المتبقية:


مركز معلومات البائع.


جعل خيارات الشحن واضحة هو وسيلة رائعة لمساعدة المشترين اتخاذ قرار مستنير.


حجز ساعي.


نحن نقدم خدمة التي تمكنك من حجز ساعي للبنود التي قمت ببيعها والحصول عليها التقطت من المنزل (أو في أي مكان آخر تريد). انها السوبر رخيصة وبسيطة ويمكنك استخدام أي التعبئة والتغليف القديمة.


إضافة نقلت الحقيبة إلى القوائم الخاصة بك باستخدام آلة حاسبة يدوية لدينا. وبمجرد أن يباع عنصر، تأمينه في أي التعبئة والتغليف القديمة وحجز ساعي من الخاص بك 'سلع تباع'. أنت لا تحتاج حتى لطباعة تسمية. بمجرد حجز ساعي، سنرسل تتبع المعلومات لك و المشتري. سوف ساعي ثم استلمه من عنوانك - أنت لا تحتاج حتى أن تكون هناك.


بالإضافة إلى ذلك، لا يزال بإمكانك حجز ساعي بعد بيع، حتى لو كنت لم تدرج في خيارات الشحن الأصلي.


الشحن مجانا.


الشحن مجانا جذابة للمشترين، حتى إذا كنت يمكن أن تقدم ذلك، انها فكرة جيدة لإضافة هذا إلى قائمتك. المشترين قادرون على تصفية نتائج البحث الخاصة بهم لتشمل فقط قوائم مع حرية الملاحة التي سوف تستفيد لك.


لإعداد بطاقة البيانات الخاصة بك مع حرية الملاحة، فقط تأكد من وضع علامة على "حرية الملاحة داخل نيوزيلندا" الخيار في الدفع & أمب؛ قسم الشحن من عملية الإدراج.


الشحن الأساسي.


يمكنك إدخال خيارات الشحن الأساسية يدويا أثناء عملية الإدراج. وهذا يمكن أن يشمل البريد العادي، ساعي تعقب، فضلا عن الخيارات الريفية.


في الوصف الرئيسي لقوائم البيانات الخاصة بك قد ترغب أيضا في تضمين معلومات عن مدى السرعة التي يمكن أن ترسل عنصر بعد استلام الدفع، جنبا إلى جنب مع مواعيد التسليم العامة.


ملاحظة: لا يزال بإمكانك حجز ساعي من البنود التي تباعها إذا اخترت لإعداد الشحن بهذه الطريقة.


النقل البحري المشترك.


انها فكرة جيدة لتشمل خيارات الشحن مجتمعة أو أي خصومات التي قد تقدم إذا كان شخص ما يشتري أكثر من عنصر واحد من أنت.


يمكنك تضمين هذا في خيارات الشحن اليدوي من خلال وجود خيار الجمع بين $ 0، أو إذا كنت تستخدم أداة قائمة يمكنك تقديم الشحن مجتمعة من خلال سلة التسوق.


لدينا فقط المشترين من نز واستراليا على التجارة لي. إذا كان شخص ما يطلب منك أن السفينة في مكان آخر، يرجى الحصول على اتصال معنا.


أرسلت هذا البند ولكن المشتري لم يحصل عليه حتى الآن. ماذا أفعل؟


أفضل ما عليك فعله هو الاتصال بالشركة البريدية التي استخدمتها لإرسال العنصر. سيكون لديهم عملية المطالبة يمكنك أن تبدأ ويجب أن تبقي المشتري الخاص بك في حلقة طوال العملية برمتها. نحن أيضا تشجيع البائعين دائما لترتيب استرداد أو استبدال للمشتري إذا فقدت أو تلف البضائع في آخر.


هل يجب أن تدفع لإعادة الشحن أو لا المشتري؟


إذا كنت في التجارة ثم سوف تحتاج إلى دفع ثمن إعادة الشحن. إذا كنت لا في التجارة، فإنه يحتاج إلى اتفاق المتبادل بينك وبين المشتري.


كيف يمكنني الحفاظ على أمان أثناء تقديم سيارات صغيرة؟


نظم المشتري وقتا للقاء ولم يظهروا، ماذا يمكنني أن أفعل؟


الاتصال بنا ونحن سوف تساعدك على الحصول على اتصال مع المشتري حتى تتمكن من إكمال التجارة.


شراء أو بيع عبر الإنترنت.


يمكن أن تؤثر ردود فعل المشتري في المستقبل المبيعات، كلما كان ذلك أفضل تعليقاتك تصنيف أكثر موثوقية تظهر للعملاء في المستقبل.


بناء ردود فعل إيجابية على مواقع المزاد، مثل التجارة لي أو سيلا، من خلال تقديم خدمة العملاء كبيرة. طريقة بسيطة للقيام بذلك هي من خلال تقديم المشترين خيار من خيارات التسليم. ننصحك أيضا بمشاركة تفاصيل التتبع لعنصر ما عند الاقتضاء. تم تصميم لدينا معدل الباحث وتتبع الخدمات لجعل هذا سهلا.


طباعة البريد الخاص بك على الانترنت.


استخدام لدينا الباحث عن معدل لإنشاء وطباعة ودفع ثمن البريد على الانترنت. ببساطة إرفاق تذكرة المطبوعة الخاصة بك إلى الطرود الخاص بك وإسقاطه في واحدة من الطرود نشر صناديق في بوستشوبس المشاركة، وتجنب طوابير تماما. يمكنك أيضا تسليمه على العداد في بوستشوب المحلية.


بدلا من ذلك، والحفاظ على مخزون من البريد وشملت أكياس وتذاكر مسبقة الدفع لإرسال سريع وسهل من البنود الخاصة بك. لدينا منتجات إرسال متوفرة على الانترنت في 10s، 20s أو 25s (اعتمادا على البند) ويتم تسليمها لك في أي تكلفة عند شراء عبر الإنترنت.


تقديم تكاليف التسليم المقدرة.


القوائم على كل من التجارة لي وسيلا التي تشمل تكاليف الشحن التفصيلية أكثر عرضة لبيع. لذلك عندما تقوم بإدراج عنصر، استخدم الباحث عن معدل لمعرفة كم سيكلف وكم من الوقت سوف يستغرق لتسليمه إلى وجهات مختلفة. وهذا يتجنب الأسئلة التي لا مفر منها في وقت لاحق، وسيساعدك على الحصول على مزيد من عروض الأسعار.


على الرغم من أنك قد لا تعرف أين ستنتهي في نهاية المطاف إرسال العنصر الخاص بك، لا يزال معدل مكتشف توفر لك مع التسعير الدقيق الذي يغطي مجموعة من الوجهات. ما عليك سوى ترك الرابط & كوت؛ إرسال إلى & كوت؛ حقل فارغ، وسيتم تزويدك مع قائمة الأسعار لإرسال عبر المدينة، وإرسال داخل الجزيرة نفسها، وإرسال البلاد.


إعطاء العملاء إرسال الخيارات.


مختلف المشترين لديهم احتياجات وتفضيلات مختلفة، لذلك اسمحوا لهم الاختيار من بين مجموعة من خيارات الإرسال. ما إذا كان المشتري يريد تسليمها بسرعة، مع تتبع، أو بأقل تكلفة ممكنة وندش]؛ لدينا خيار بالنسبة لك أن يمكنك اقتباس على المزاد الخاص بك.


كما أنها تدفع أن نلاحظ أن جميع خيارات تعقب تسليم إلى عناوين الريفية لديها رسوم إضافية الريفية، وليس هناك قيود سمك على مجموعتنا من أكياس البريد تشمل.


الطرد القياسية: انخفاض تكلفة التسليم لبنود تصل إلى 3kg. تسليم الهدف تصل إلى 3 أيام عمل.


تعقب الطرود: بديل اقتصادي لسعاة مع الانترنت وتتبع الهاتف المحمول. هدف التسليم هو ما يصل الى 3 أيام عمل.


ساعي الطرود: يوم العمل التالي تسليم الهدف إلى المدن الكبرى والمدن، مع الانترنت والهاتف المحمول تتبع. وهناك خيار التوقيع والتسليم السبت وتتوفر أيضا.


تتبع الأشياء.


استخدام أداة تتبع لدينا والاشتراك في التنبيهات لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على حالة الطرود الخاص بك في كل مرة يتم مسحها ضوئيا داخل نظامنا.


إرسال واستلام الأموال.


استخدام التحويلات المالية المحلية والدولية لإرسال الأموال. إنه آمن وسهل & نداش؛ لا تحتاج حتى إلى حساب مصرفي.


روابط سريعة.


نيو زيلاند بوست غروب.


الشركات والعلامات التجارية التي تعمل في مجموعة بوست نيوزيلندا.


التنقل في الموقع.


شراء.


يبيع.


قوائم الاشتراك الحالية:


قوائم هذا الشهر:


قوائم الدفع المسبق المتبقية:


بقايا العلامة التجارية المدفوعة مسبقا:


الميزات المدفوعة مسبقا المتبقية:


شراء قائمة الرغبات العناصر فزت العناصر لقد فقدت المفضلة تم عرضها مؤخرا قائمة البيع عنصر البند أنا بيع سلع تباع البنود غير المباعة.


حجز ساعي في منتجاتي.


لدينا خدمات البريد السريع الجديدة.


البائعين حاليا قادرون على حجز ساعي مع كوريربوست أو فاستواي من خلال قسم البنود تباع من المنتجات الخاصة بي.


لحجز ساعي:


حزمة البند الخاص بك كما العادية توفر لنا مع بعض التفاصيل مثل أبعاد الحزمة الخاصة بك (تلقائيا ملء إذا كنت قد تكوين بالفعل أبعاد الحزمة على المنتج الخاص بك)، البيك اب عنوان وتاريخ حدد اقتباس من فاستواي أو كوريربوست طباعة تسمية ساعي الخاص بك، أو كتابة شفرة التتبع على الحزمة الخاصة بك.


ساعي ثم تلتقط الحزمة الخاصة بك على يوم مرتبة مسبقا (الاثنين-الجمعة) وتسليمه إلى المشتري الخاص بك.


لماذا يجب حجز ساعي من خلال التجارة لي بدلا من بلدي طريقة الشحن الحالية؟


باستخدام لدينا مرفق الشحن الجديد، نأمل الشحن سيكون أرخص وأكثر ملاءمة من قبل.


لقد تمكنت من تأمين بعض معدلات الشحن كبيرة من سعاة المهنية وموثوق بها وأفضل للجميع، فإن سعاة تأتي لك!


عند حجز ساعي، سوف تكون قادرا على عرض تفاصيل الحجز بما في ذلك حالة التسليم ورقم تتبع. باستخدام عدد تتبع، كل من أنت والمشتري سوف تكون قادرة على تتبع حالة التسليم من الحزمة.


كيف يعمل؟


عند إدراج عنصر على التجارة لي، حدد خيارات الشحن كما تفعل عادة.


عند بيع المنتج الخاص بك، يمكنك حجز ساعي داخل البنود التي تباع. ببساطة حدد زر "ساعي كتاب" لبدء عملية سريعة وسهلة.


هناك مناسبات عندما لن تكون قادرة على حجز ساعي. لمعرفة ما قد يكون السبب يمكنك إما التحقق من علامة استفهام بجانب زر "ساعي كتاب" أو الماوس فوق الزر لمعرفة ما قد يكون السبب.


تحديد أبعاد الحزمة.


عند تحديد "ساعي الكتاب" سيتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك إكمال الأبعاد والعناوين وخيارات البريد السريع.


من هنا يمكنك أيضا الحصول على علامات الاقتباس وحدد الاقتباس المفضل لديك.


إدخال معلومات البيك اب والتفاصيل.


سيتم ملء عنوان التقاط تلقائيا لك. يمكنك تغيير هذا إذا كنت بحاجة إلى.


المشتري عنوان التسليم.


سيتم تسليم عنوان التسليم للمشتري تلقائيا بالنسبة لك. وهذا يعني أن يقتبس تتلقى من ساعي تكون دقيقة لهذا العنوان المحدد، وسوف تساعدك أيضا على تجنب أي تكاليف التسليم الريفية الخفية.


تحديد اقتباس.


عند الحجز سيتم تقديمك مع بعض يقتبس للاختيار من بينها. يرجى ملاحظة أن يقتبس كوريربوست التوقيع فقط. ضع في اعتبارك أن المشتري قد دفع لك بالفعل للتسليم، لذا يجب أن يكون الخيار الذي تختاره متوافقا مع ما تم دفعه في بطاقة بياناتك. من أجل حجز ساعي يجب أن يكون لديك ما يكفي من الائتمان على حساب التجارة لي. إذا لم يكن لديك رصيد كاف، فسنعرض رابط رصيد غير كاف بجوار أي علامات اقتباس تتجاوز مبلغ الائتمان الحالي في حسابك.


عند اختيار الاقتباس سوف تكون هناك حاجة للتأكد من أنك توافق مع شروط السعاة والشروط وأيضا اختيار إما طباعة الملصق نفسك أو لكتابة رقم التعقب على الحزمة. ثم ببساطة حدد زر إجراء الحجز.


عرض الحجز ساعي.


بعد أن قمت بحجز ساعي، يمكنك عرض ملخص لجميع التفاصيل بما في ذلك رقم التتبع عن طريق اختيار عرض الحجز ساعي الحجز على البند المباعة.


وبمجرد إجراء الحجز، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تتضمن رقم هوية الحجز.


ماذا لو كان هناك فرق بين ما أنا المسؤول عن الشحن وكم أنا فعلا دفع عند حجز ساعي؟


عند تحديد خيارات الشحن في عملية البيع وحجز ساعي، قد تكون هناك حالات حيث كنت قد اتهم المشتري أكثر للشحن من ما كنت قد دفعت عند حجز الحقيبة. إذا كان هذا هو الحال، يجب عليك الحصول على اتصال مع المشتري لترتيب تسديد الفرق لهم. نذكر في سياساتنا المتعلقة بالبيانات أن رسوم الشحن يجب أن تتضمن فقط تكلفة الشحن الفعلي والمواد المستخدمة.


الاعتبارات القانونية.


يجب ألا ترسل عنصرا محظورا أو خطرا. وذلك لأنك لست قادرا على استخدام هذه الخدمة لشحن بعض الأشياء مثل الأسلحة النارية والحيوانات الأليفة وبعض المواد الغذائية. لقد جمعنا هذه القائمة لمساعدتك، ولكن في نهاية المطاف كنت مسؤولا عن عدم شحن أي شيء خطير أو محظور. راجع قائمة الفئات المقيدة إذا كنت تتبع المزيد من الإرشادات.


كم يكلف حجز ساعي؟


هل يمكن أن يكون البند الخاص شحنها في أي مكان في نز من 3.34 $.


وسوف تختلف التكلفة اعتمادا على أي نوع الحزمة التي تختارها (مربع أو كيس)، حجم ووزن الطرود الخاص، وعنوان المشتري.


إذا كنت تبيع شيئا تريد أن تشحنه في صندوق حذاء يبلغ طوله 35 سم وعرضه 25 سم و 12 سم في الارتفاع، وهذا البند أقل من 3 كجم، فستدفع ما بين 3.51 دولار و 8.53 دولار، اعتمادا على المكان المقصود.


وسنقدم لكم التكاليف بالضبط عندما تحصل على عروض الأسعار أثناء عملية الحجز ساعي فائقة سهلة لدينا.


ماذا لو لم أكن في المنزل لالتقاط البيك اب؟


إذا كنت غير متوفرة لالبيك اب يجب عليك تحديد واضحة البيك اب تعليمات للساعي ويكون الطرود الخاصة بك جاهزة للبيك اب من 9:00 صباحا. وإلا سوف تحتاج إلى أن يكون في موقع البيك اب الخاص بك عندما يصل ساعي.


يمكنني اختيار وقت البيك اب محددة؟


في الوقت الحاضر، لن تكون قادرة على حجز الوقت المفضل للبيك اب. في الوقت الحاضر، نقترح عليك تحديد يومك المفضل من البيك اب ويكون الطرود جاهزة من 9:00 صباحا.


هل تحديد عنصر ب "هشة" يؤثر على سعر الحقيبة؟


لا لا. والفرق الوحيد هو أن السعاة يجب التعامل مع الحزمة الخاصة بك مع مزيد من الرعاية إذا كان ملحوظ مع تسمية "هشة". عند الشحن البنود الهشة، نضع في اعتبارنا أن سعاة تسليم كميات كبيرة من الطرود يوميا. وهذا يعني أنه لا يوجد ضمان سيتم التعامل مع الطرود الخاصة بك مع رعاية خاصة إذا وضع علامة هشة.


لماذا قد يدفع المشترون ثمن الشحن عن ما سأدفعه؟


عند تحديد خيارات الشحن الخاصة بك على الموقع، وتذكر ونقلت ساعي عاد لا تعكس بالضرورة ما كنت قد عرضت على المشترين. إذا كنت تبيع سلع مماثلة في المستقبل، انها فكرة عظيمة لضمان تهمة المشترين الخاص بك نفس كما دفعت حجز ساعي.


لماذا يمكن أن يكون ساعي غير متوفر؟


سيكون من النادر جدا أن يكون ساعي غير متوفر، ولكن إذا حدث هذا يمكن أن يكون لأننا قد تجمد مؤقتا الدفع لهذا البند. هناك مناسبات نريد فيها التحقق من صحة بطاقة ائتمان المشتري أو طبيعة سلوك الشراء. إذا قمنا بتحديد أي شيء يحتمل أن يكون غير مرغوب فيه، فإننا تجميد الدفع لفترة قصيرة من الوقت بينما ننظر في الأمر. أي أسباب أخرى عادة ما تكون تقنية ونادرة جدا.


أين يمكنني حجز ساعي؟


يمكنك حجز ساعي من صفحة سلع تباع.


كيف يمكنني الحصول على التعبئة والتغليف؟


تحقق من هذه الصفحة للحصول على التفاصيل.


ماذا لو لم يكن لدي طابعة لطباعة ملصق؟


إذا لم تكن قادرا على طباعة التسمية الخاصة بك، ببساطة كتابة التعليمات البرمجية التي أعطيت لك على الطرود الخاصة بك. سيقوم ساعي طباعة الملصق نيابة عنك وإرفاقها إلى الطرود الخاصة بك، سواء في مستودع أو عند التقاطه.


لماذا بعض تعليمات التسليم ليست في الواقع تعليمات التسليم؟


عندما المشترين شراء عنصر على التجارة لي انهم تعطى الفرصة لإضافة تعليمات للبائع. نرسل هذه الملاحظات من خلال الباعة كما تعليمات التسليم. في كثير من الحالات، لن يكون المشتري على علم بأن البند سيتم كوريريد حتى قام البائع بإجراء الحجز.


لماذا قد لا تتوفر إرشادات التسليم بالنسبة لي لعرضها؟


كما أنه اختياري تماما للمشترين لإضافة تعليمات التسليم للبائع، بعض المشترين قد تختار عدم الاستفادة من هذه الميزة والبريد الإلكتروني لك تعليمات التسليم يدويا بدلا من ذلك.


لماذا يجب علي تعديل تعليمات التسليم المقدمة للساعي؟


في كثير من الحالات قد لا تكون تعليمات التسليم ذات صلة. على سبيل المثال، يمكن للمشتري أن يسأل إذا كان لديك أي شيء آخر للبيع، وهو أمر لا يشكل مصدر قلق حقيقي للساعي. كما تتطلب شركات البريد السريع تعليمات التسليم لتكون 30 حرفا أو أقل من أجل لتناسب على الملصق، وينبغي أن تبقى تعليمات التسليم إلى المعلومات اللازمة لإتمام التجارة.


كيف يعمل التتبع؟


لحظة ساعي مسحها التسمية الخاص بك، وسيتم إخطار المشترين والبائعين أن هذا البند قد التقطت. كل من المشتري والبائع سوف تكون أيضا قادرة على التحقق من حالة تسليم عنصر لمعرفة أين انها في عملية التسليم. يمكنك العثور على هذا عن طريق اختيار 'عرض الحجز ساعي' بجانب القائمة ذات الصلة على صفحة البنود الخاصة بك تباع.


ماذا لو كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ مع بلدي التسليم؟ من الذي أتصل به؟


إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ أو البند الخاص بك يذهب في عداد المفقودين، تحتاج إلى الاتصال ساعي الخاص. يمكن العثور على تفاصيل الاتصال الخاصة بك ساعي في صفحة تأكيد الحجز من بيع الخاص بك. للوصول إلى هذه الصفحة حدد رابط "عرض الحقيبة البريدية" على صفحة العناصر التي تم بيعها.


لماذا لا يمكنني دفع ثمن ساعي باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم؟


أردنا أن نجعل الأمور سهلة قدر الإمكان بالنسبة لك لحجز ساعي، لذلك نحن جعلت المتاحة لك لحجز باستخدام الائتمان حساب التجارة لي.


ملاحظة: إذا كنت في الديون، وسوف تحتاج إلى الائتمان حسابك قبل حجز ساعي.


لماذا أرى فقط اقتباسات فاستواي و كوريهبوست؟


فاستواي و كوريهبوست هما الشركتان التي لدينا حاليا اتفاقات مع. كلا عرض خدمة رائعة مع تغطية رهيبة.


لماذا يجب علي إدخال رقم هاتف؟


لدينا سعاة تتطلب رقم الهاتف بحيث يمكن الاتصال بك إذا كان لديهم أي أسئلة أو استفسارات بشأن التسليم الخاص بك. إذا لم تكن قد استخدمت هذه الخدمة من قبل، فسيتم تعبئة هذا القسم برقم الهاتف في حساب ترادي مي.


ماذا لو كنت بحاجة إلى تغيير تفاصيل البيك اب بعد لقد حجزت الحقيبة؟


إذا احتجت إلى إجراء تعديل على التفاصيل التي قدمتها بالفعل للساعي، فستحتاج إلى الاتصال بها مباشرة. يمكن العثور على تفاصيل الاتصال لكل من فاستواي و كوريهبوست في صفحة تأكيد الحجز عبر العناصر التي تم بيعها.


هل يمكنني إلغاء الحجز؟


لا. بمجرد إجراء الحجز تحتاج إلى متابعة من خلال ذلك. إذا كنت قد ارتكبت خطأ وتحتاج حقا إلى إلغاء الحجز الخاص بك، يرجى الاتصال ساعي مباشرة.


إذا قمت بتحديد "أنا لا أعرف تكاليف الشحن حتى الآن" عند إنشاء القائمة، هل يمكنني الاستمرار في اختيار لحجز ساعي بعد انتهاء؟


كيف يمكنني معرفة ما إذا كان هناك أي مشاكل مع التسليم؟


إذا نشأت أي مشاكل، فإن ساعي الاتصال بك مباشرة باستخدام رقم الهاتف الذي قدمته. لقد قدمنا ​​أيضا رقم هاتفهم متاح لك في حال كنت بحاجة إلى الحصول على اتصال معهم.


التنقل في الموقع.


شراء.


يبيع.


قوائم الاشتراك الحالية:


قوائم هذا الشهر:


قوائم الدفع المسبق المتبقية:


بقايا العلامة التجارية المدفوعة مسبقا:


الميزات المدفوعة مسبقا المتبقية:


شراء قائمة الرغبات العناصر فزت العناصر لقد فقدت المفضلة تم عرضها مؤخرا قائمة البيع عنصر البند أنا بيع سلع تباع البنود غير المباعة.


أسئلة وأجوبة البيع.


ما هي الحماية التجارة لي تقديم الباعة؟


نحن نقدم بعض الحماية عبر أنظمة الدفع لدينا (بينغ ودفع الآن) لحماية البائعين من المشترين الاحتيالية. وهذا لا يشمل أبدا نقل معاملات البطاقات الاحتيالية إلى البائعين. هذه الحماية تعني الباعة يمكن أن تحصل على مع بيع وليس لديهم ما يدعو للقلق حول تفاصيل بطاقة المسروقة المستخدمة لشراء بضائعهم.


ماذا لو كنت لا توافق على قرار التجارة لي لاسترداد المشتري؟


نحن نأخذ الخلافات على محمل الجد ونريد أن نكون منصفين لكل من المشتري والبائع. انها طبيعة النزاعات التي في بعض الحالات واحد أو كلا الطرفين لن تكون سعيدة مع النتيجة. ونحن سوف نهدف دائما إلى بذل قصارى جهدنا، مع الهدف النهائي من جعله أسهل وأرخص وأسرع للبائعين لحل النزاعات.


إذا كنت في نهاية العملية كنت غير راض عن النتيجة، لا يزال بإمكانك إعلامنا ويمكننا أن نلقي نظرة أخرى. وقد تنظر أيضا في التماس الانتصاف عن طريق محكمة المنازعات. يمكننا مساعدتك في بعض المعلومات التي ستحتاجها لهذه العملية.


هل لديك لإرسال البضاعة باستخدام ساعي التوقيع؟


لم يكن لديك لتقديم ساعي التوقيع، على الرغم من عندما يتعلق الأمر النزاعات يمكن أن تساعد كثيرا. باعتبارك بائع المهنية، أو إذا كنت تقدم الدفع الآن، بينغ أو أفتيرباي، انها التزامكم لضمان تسليم البضائع إلى المشتري. وبسبب هذا من المهم أن تنظر في خيارات الشحن التي تقدمها وإذا كانت مناسبة للعناصر التي يتم شحنها.


وكقاعدة عامة، إذا تلقينا أدلة (مثل رقم تعقب مع أو بدون توقيع) على تسليم بند ما، فإننا نعتبر أن الدليل القوي (ولكن ليس نهائيا حسب الظروف) بالتزاماتها.


هناك حالات قد تكون فيها العناصر قد فقدت أو تضررت بالفعل من قبل البريد السريع أو النظام البريدي، وعندما يحدث هذا، فإنه من واجب البائع لمعالجة هذا الوضع. لديك التفكير في إذا وكم التأمين قد تحتاج للعناصر التي يتم شحنها. بعض الخدمات البريدية أو البريدية تقدم هذا الغطاء كجزء من الخدمة، والبعض الآخر لا يقدم أي شيء على الإطلاق.


ماذا لو أذن المشتري "سلطة المغادرة"؟


سيكون كل سيناريو مختلفا، ونحن بحاجة إلى النظر في مجموعة من الأشياء المختلفة. وكقاعدة عامة على الرغم من ذلك، إذا كان المشتري يوفر "سلطة مغادرة" لشحنة، وهذا هو المشتري اتخاذ قرار بشأن أمن عنوان التسليم. إذا تم تسجيل الحزمة (التي تتطلب عادة توقيع) كما يتم تسليمها، ولكن المشتري يدعي أنها لم تحصل عليه، فإننا لن تنظر في تقديم استرداد حماية المشتري، كما أنه من مسؤولية المشتري لتوفير عنوان صالح حيث يمكن تسليم هذا البند بشكل آمن.


ماذا يحدث إذا قدم المشتري عنوانا غير صحيح؟


لن تتم تغطية المطالبة بعدم تسليم البند في سياسة حماية المشتري تحت عنوان "عدم التسليم حيث يتم شحن العناصر إلى عنوان شاغر". ويضع جزء من هذا البند المسؤولية على المشتري لتقديم عنوان صالح حيث يمكن تسليم هذا البند بشكل آمن.


ماذا لو الظروف خارج عن سيطرتي يعني تأخير الشحن و الطرود يستغرق أطول للوصول إلى المشتري، سوف تحصل على استرداد تحت حماية المشتري؟


سيكون كل سيناريو مختلفا، ونحن بحاجة إلى النظر في مجموعة من الأشياء المختلفة. نصيحتنا هي أن تكون صريحة ومفصلة بشأن ما هي خيارات الشحن. إذا كان التسليم 1-2 أيام هو مجرد دليل، ثم يجب أن نذكر أن مواعيد التسليم هي تقديرات وليس هناك ما يضمن أن يتم تسليم هذا البند في غضون ذلك الإطار الزمني.


بدلا من ذلك، إذا كان خيار الشحن الخاص بك ينص على تسليم 2-يوم، وهذا البند لا تتحول في 2 أيام، ثم قد يكون المشتري مطالبة صالحة تحت حماية المشتري، حيث لم يتم الوفاء شروط البيع (أن مجموعة البائع) .


كيف تتم معالجة النزاعات؟ هل المشترين فقط الحصول على المال تلقائيا مرة أخرى؟


المشترين لن تحصل على أموالهم تلقائيا. سيتم مراجعة كل نزاع مرتين على الأقل من قبل أحد الفريق هنا، ثم استرداد المبلغ إلى المشتري هو الملاذ الأخير إذا كان النزاع لا يمكن حلها. نريد أيضا أن نسمع الجانب البائع من القصة، وسوف نفكر في ذلك قبل اتخاذ أي إجراء. قبل أن نكمل أي مبالغ مستردة سنقدم للبائع عدة إخطارات أننا نعتزم اتخاذ هذا الإجراء.


ماذا عن المطالبات المزورة؟


نحن نفعل بالفعل الكثير من العمل للتأكد من حماية الأعضاء (على سبيل المثال نحن نضمن البائعين لن تحصل على رد المبالغ المدفوعة للمشتري باستخدام بطاقة الائتمان المسروقة). ونحن أيضا على بينة جدا من إمكانات المشترين لتقديم مطالبات كاذبة. لدينا بعض الأدوات الجيدة للتحقق من هذا النوع من الأشياء - ونذكر على وجه التحديد في سياستنا أننا سنرفض المطالبات التي نعتقد أنها احتيالية. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم النظر في كل نزاع من قبل ما لا يقل عن مجموعتين من عيون البشرية للتحقق شرعيتها.

No comments:

Post a Comment