Wednesday 28 March 2018

معنى العطاء ومعدل الطلب في الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.
وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.
سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار اقتباس العملة. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.
سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.
يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.

تعليم الفوركس.
البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.
على نحو فعال، سعر العطاء هو السعر الذي سيحصل عليه المتداول للحصول على وضعية قصيرة.
سعر العرض هو دائما أقل من سعر الطلب.
ويسمى الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض الفارق.
الاقسام:
شروط تداول الفوركس (أبجديا)
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

كيفية قراءة اقتباس الفوركس.
أزواج العملات.
يتكون سعر صرف العملات الأجنبية دائما من عملتين، زوج عملات يتكون من عملة أساسية وعملة اقتباس (تسمى أحيانا العملة المقابلة & # 34؛ & # 34؛ العملات الرئيسية الأكثر استخداما هي اليورو (يورو)، الجنيه الإسترليني (أوسد) جنيه استرليني) دولار أسترالي (أود) دولار أمريكي (أوسد) (دولار أمريكي) قد تكون عملة الاقتباس أي عملة، بما في ذلك عملة أخرى من العملات الأساسية، كما في هذا المثال:
هنا، اليورو هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. معنى الاقتباس هو أن يورو واحد يستحق 1.36 دولار أمريكي.
بغض النظر عن العملة التي هي العملة الأساسية - سواء الدولار، اليورو أو أي عملة الأساس - العملة الأساسية يساوي دائما 1. المبلغ المسرد، 1.3600 هو مبلغ العملة الاقتباس، دولار أمريكي، فإنه يأخذ على قدم المساواة وحدة واحدة من العملة الأساسية، ور.
اتفاقية الفوركس هي أنه عندما تتم مقارنة هاتين العملتين، اليورو هو دائما القاعدة. إذا بدلا من ذلك، كان الدولار الأمريكي العملة الأساسية، فإن الاقتباس تبدو مثل هذا.
معنى هذا الاقتباس الافتراضي هو أن 1 أوسد يساوي .7352 ور. إذا قمت بتقسيم 1 بواسطة .7352 والنتيجة هي 1.36 - النتائج اثنين تبدو مختلفة، ولكن العلاقة بين العملتين لا يزال هو نفسه.
نسأل وأسعار العطاءات.
هناك جزأين لاقتباس العملات الأجنبية، وطلب ومحاولة. في ما يلي عرض أسعار فوريكس آخر يساعد على توضيح معنى هذه المصطلحات في سوق الفوركس:
هنا العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605. وبما أن الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب في الظروف العادية هو جزء صغير جدا - أقل من 1/100 من وحدة العملة - فإن الاتفاقية هي أن آخر رقمين فقط (05) من الأرقام الأربعة اللاحقة . إذا كنت قد كتبت هذا، فإنه سيكون مثل هذا:
هنا سعر العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605.
معنى العطاء وطلب.
على عكس ما قد تفكر به عند البدء في استكشاف سوق الفوركس، فإن سعر العرض ليس السعر الذي ستقدمه عندما تريد شراء زوج من العملات. بدلا من ذلك، يتم استخدام المصطلحين من وجهة نظر وسيط الفوركس. من وجهة نظر الوسيط، عندما تكون المشتري المحتمل، سيطلب الوسيط أكثر قليلا مما قد يرغب في تقديمه إذا كنت تبيع. في المثال المعين، بما أنك مهتم بشراء اليورو، العملة الأساسية، فسوف تسدد الطلب، وسعر الوسيط هو 3.3605.
إذا كنت تبيع، فإنك لا توافق على عرض الوسيط الذي يبلغ 3.3600.
إذا وجدت أن هذه العبارات مربكة في البداية (ستعترف بها في وقت قريب جدا)، فمن المفيد أن تتذكر أن العبارة "عرض الأسعار" و "السؤال" من منظور الوسيط وليس لك. عند الشراء، ستدفع ما يطلبه الوسيط من العملة؛ عند البيع، ستحتاج إلى قبول عروض أسعار الوسيط.
ويسمى الفرق بين العطاء والطرح الفارق. انتشار هو مجرد لجنة وسيط على التجارة.
ينتشر والنقاط.
عبارة غالبا ما تسمع في سياقات الفوركس هي النقطة. النقطة هي أصغر وحدة قيمة في عرض أسعار العملات الأجنبية. لذلك، في المثال.
والفرق بين عرض 1.3600 و 1.3605 نسأل هو 5 نقاط، وهو أيضا انتشار.

معنى عرض السعر ومعدل الطلب في فوريكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل يستطيع أحد الأشخاص شرح عرض السعر & كوت؛ سهم & كوت؛ مقابل & كوت؛ اسأل & كوت؛ السعر بالنسبة إلى & كوت؛ الحالية & كوت؛ السعر؟
في حساب الوساطة الخاص بي على الانترنت، أريد شراء مخزون معين وأرى:
سعر السهم الحالي هو:
هل يمكن للشخص أن يفسر ما تعنيه أسعار العطاء وأسعار الطلب بالنسبة للسعر الحالي؟ إذا اشتريت 1000 سهم، لماذا أدفع أكثر؟
سعر السهم الحالي الذي تشير إليه هو في الواقع سعر آخر صفقة. وهو السعر التاريخي & نداش؛ ولكن خلال ساعات السوق، وهذا عادة قبل ثوان فقط للأسهم سائلة جدا.
في حين أن العرض والأسعار هي أفضل الأسعار المحتملة التي المشترين والبائعين على استعداد للتعامل في: محاولة لجانب الشراء، وطلب الجانب البيع. ولكن، فكر في أسعار العرض والأسعار التي تراها على أنها أسعار "غيض من فيض". هذا هو:
"عرض السعر: 13.20 x200" هو مؤشر على أن هناك مشترين محتملين يقدمون عطاءات بقيمة 13.20 دولار لعدد يصل إلى 200 سهم. عطاءاتهم هي أعلى عرض تسعير حاليا؛ وهناك آخرون في خط وراء مع انخفاض أسعار العطاءات. وبالتالي فإن "عرض السعر" الذي تشاهده هو في الواقع أفضل سعر لعرض الأسعار في تلك اللحظة. إذا قمت بإدخال أمر "السوق" لبيع أكثر من 200 سهم، ومن المرجح أن يتم ملء جزء من طلبك بسعر أقل.
و "اسأل: 13.27 X1000" هو مؤشر على أن هناك الباعة المحتملين يسأل 13.27 $ لمدة تصل إلى 1000 سهم. وأسعار طلبهم هي الأدنى المطلوب حاليا؛ وهناك آخرون في خط وراء مع ارتفاع أسعار الطلب. لذا فإن "أسك" الذي تراه هو أفضل سعر يسأل في تلك اللحظة. إذا قمت بإدخال أمر "السوق" لشراء أكثر من 1000 سهم، من المرجح أن يتم ملء جزء من طلبك بسعر أعلى.
تتم المعاملة عندما يكون المشتري المحتمل على استعداد لدفع السعر المطلوب، أو البائع المحتمل على استعداد لقبول سعر العطاء، وإلا يجتمعون في الوسط إذا قام المشترون والبائعون بتغيير طلباتهم.
ملاحظة: هناك في المقام الأول نوعين من البورصات. واحد وصفته للتو هو نموذجية يحركها النظام يقابل صفقة السوق، وربما النوع الذي تشير إليه.
والنوع الآخر هو السوق التي يقودها الاقتباس دون وصفة طبية حيث يوجد صانع السوق، كما ذكر جونفكس بالفعل. في تلك الحالات، فإن الفرق بين العرض & أمب؛ يسأل يذهب إلى صانع السوق كتعويض عن جعل السوق في الأسهم. بالنسبة للسهم السائل الذي يسهل على صانع السوق أن يستدير ويشتري / يبيع لشخص آخر، فإن الفارق صغير (ضيق). وبالنسبة للمخزونات غير السائلة التي يصعب التعامل معها، فإن الفارق أكبر (على نطاق واسع) لتعويض صانع السوق الذي يحتمل أن يحمل المخزون في المخزون لفترة من الزمن، حيث هناك خطر عليه إذا تحرك في الخطأ اتجاه.
أخيرا . إذا كنت ترغب في شراء 1000 سهم، يمكنك إدخال أمر السوق، في هذه الحالة كما هو موضح أعلاه سوف تدفع 13.27 $. إذا كنت ترغب في شراء الأسهم الخاصة بك في ما لا يزيد عن 13.22 $ بدلا من ذلك، أي ما يسمى السعر "الحالي"، ثم سوف تدخل أمر الحد ل 1000 سهم في 13،22 $. وأكثر من ذلك إلى نقطة، فإن طلبك يصبح الجديد أعلى سعر العطاء (حتى يقبل شخص آخر عرضك لأسهمهم.) بالطبع، ليس هناك ما يضمن أنه مع أمر الحد الذي سوف تحصل على شغلها. طلبك يمكن أن تنتهي في نهاية اليوم إذا كان أحد يقبل عرضك.
كلا السعرين يقتبس على حصة واحدة من الأسهم.
سعر العرض هو ما المشترين على استعداد لدفع ثمنها.
سعر الطلب هو ما الباعة على استعداد لاتخاذ لذلك.
إذا كنت تبيع الأسهم، وأنت تسير للحصول على سعر العطاء، إذا كنت تشتري الأسهم وأنت تسير للحصول على سعر الطلب. الفرق (أو "الانتشار") يذهب إلى الوسيط / المتخصص الذي يتعامل مع المعاملة.
وكما ذكر آخرون، فإن السعر الحالي هو ببساطة آخر سعر تداول فيه الأمن. ومع ذلك، فبالنسبة لأي علامة معينة، هناك العديد من أسعار العطاءات، لأن الأوراق المالية يمكن أن تتاجر في عمليات التبادل المتعددة وبين العديد من الوكلاء في تبادل واحد. وهذا ينطبق على كلا النوعين من التبادلات التي ذكرها كريس في إجابته.
الجواب كريس هو دقيق جدا في شرح كيفية عمل نوعين من التبادلات، لذلك أنا فقط إضافة بعض التفاصيل البسيطة. في البورصات مثل بورصة ناسداك، هناك العديد من صناع السوق لمعظم الأوراق المالية السائلة نسبيا، والتي تقدم نظريا المنافسة فيما بينها، وبالتالي يخفض فروق العرض والطلب التي يواجهها التجار. على الرغم من أن هذا يؤدي إلى صانعي السوق الذين يحصلون على تعويضات أقل عن مخاطرهم، فإنهم يأملون في تعويض الفرق عن طريق جعل السوق للأوراق المالية عالية السيولة. هذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى طلبك ملء، في قطع، وبأسعار مختلفة مختلفة إذا شركة الوساطة الخاصة بك يملأ من خلال صناع السوق متعددة. بطبيعة الحال، إذا كنت تضع طلبك على تبادل حيث يملأ النظام الإلكتروني ذلك (نوع آخر من الصرف التي ذكرها كريس)، وهذا يمكن أن يحدث على أي حال.
وباختصار، إذا قمت بوضع نظام السوق ل 1000 سهم، يمكن ملؤها بعدة أسعار مختلفة، اعتمادا على الحجم، وأسعار العطاءات متعددة، وما إلى ذلك. إذا قمت بوضع أمر كبير، قد يملأ الوسيط الخاص بك في قطع بغض النظر عن منعك من تحريك السوق. ونادرا ما تكون هذه مشكلة بالنسبة للمستثمرين الذين يتاجرون بأوراق مالية صغيرة الحجم بأحجام كبيرة، ولكن بالنسبة للمستثمرين الذين يتمتعون برأس مال أعلى مثل المستثمرين المؤسساتيين وصناديق الاستثمار المشتركة وما إلى ذلك الذين يضعون طلبات كبيرة بالنسبة لمتوسط ​​الحجم، يمكن أن يكون هذا عبئا، سواء في فرق السعر عبر الوقت كما يتم وضع النظام وزيادة مسك الدفاتر أنها تطالب.
هذا مرتبط عرضيا، لذلك أنا سوف إضافته على أي حال. في حالات مثل تلك المذكورة أعلاه، كل أو لا شيء (أون) أوامر هي الحل واحد. هذه هي الأوامر التي تأمر الوسيط فقط بتنفيذ الأمر إذا كان يمكن ملؤها في معاملة واحدة. معظم السماسرة تقدم هذه، ولكن هناك بعض المحاذير التي تنطبق عليها على وجه التحديد. (لم أكن قادرا على العثور على بعض هذه المعلومات، لذلك بعض من هذا هو من الذاكرة).
جميع الأوامر أو لا شيء هي فقط خيار إذا كان الأمر لأكثر من عدد معين من الأسهم. أعتقد أن الحد الأدنى للحجم هو 300 أو 400 سهم.
لن يتم وضع طلبك حتى يضع الوسيط الخاص بك جميع الطلبات الأخرى قبل ذلك والتي ليس لديها شروط خاصة مرتبطة بها.
وأعتقد أن جميع أوامر أو لا شيء أوامر اليوم، وهو ما يعني أنه إذا لم يكن هناك ما يكفي من المعروض لملء النظام خلال النهار، يتم إلغاء النظام في إغلاق السوق.
أوامر أون تنطبق فقط على أوامر الحد. إذا كنت ترغب في تكرار سلوك نظام السوق مع خصائص أون، يمكنك محاولة وضع حد شراء / بيع النظام بضعة سنتات أعلى / أقل من سعر السوق الحالي.

معنى عرض السعر ومعدل الطلب في فوريكس
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "اسأل"
السؤال هو السعر الذي يرغب البائع في قبوله للحصول على ضمان، والذي غالبا ما يشار إليه باسم سعر العرض. وبالاضافة الى السعر، قد يحدد سعر الطلب أيضا مبلغ الضمان المتاح لبيعه بهذا السعر. عرض السعر هو السعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان، ويكون الطلب دائما أعلى من عرض السعر.
كسر لأسفل "اسأل"
ويستخدم مصطلح "العرض" و "الطلب" في كل سوق مالي تقريبا في العالم، بما في ذلك الأسهم والسندات والصرف الأجنبي والمشتقات. مثال على طلب في سوق الأسهم هو 5.24 $ 1،000 وهو ما يعني أن شخصا ما يعرض لبيع 1000 سهم مقابل 5.24 $ لكل منهما.
السؤال هو دائما أعلى من العطاء. ويسمى الفرق بين الرقمين انتشار. فالانتشار الأوسع يجعل من الصعب تحقيق الربح، حيث يتم شراء الأمن دائما في نهاية عالية من انتشار وبيعها في نهاية منخفضة. هناك أسواق مختلفة لها اتفاقيات انتشار مختلفة، تعكس تكاليف المعاملات، قيمة نقطة واحدة والسيولة. ويمكن أن ينتشر الفارق بشكل حاد مع تداول متقلب بشكل غير عادي أو عندما يكون هناك قدر كبير من عدم اليقين بشأن اتجاه السعر.
سوق الأسهم ينتشر.
تغيرت أسعار الأسهم من الاقتباس في السادس عشر إلى الكسور العشرية في عام 2001. وهذا جلب أصغر انتشار ممكن من 1/16 من الدولار، أو 0،625 $، إلى واحد قرش. ويعتمد عرض الفارق بالقيمة الاسمية جزئيا على سعر السهم. أما الفارق بين سنتين بسعر 10 دولارات فهو 0.02٪، في حين أن انتشار سنتين بسعر 100 دولار هو 0.002٪.
فروق أسعار الصرف.
ينتشر في سوق الجملة التي تتعامل فيها المؤسسات المالية ضيق جدا. وهي تختلف باختلاف العملة لأن قيمة النقطة تختلف. انتشار نموذجي عند تداول اليورو مقابل الدولار ما بين 1 و 2 نقطة. وهذا يعني أن العرض قد يكون 1.3300، وهو عدد الدولارات اللازمة لشراء يورو واحد، مع عرض 1.3301. نقطة واحدة على صفقة قدرها 10،000،000 دولار ومعدل اليورو / دولار من 1.3300 بقيمة 751 $. في 110 ين ياباني للدولار، قيمة نقطة واحدة على الصفقة 10،000،000 $ هي 909 $.
وعادة ما يكون انتشار العطاء / الطلب للمعاملات عبر العملات مثل اليورو مقابل الين الياباني أو الجنيه الإسترليني عادة ما يتراوح بين ضعفين وثلاثة أضعاف سعر الفروقات مقابل الدولار. ويعكس ذلك انخفاض حجم التداول وارتفاع التقلبات.
وقد شددت الفوارق في سوق التجزئة إلى حد كبير مع ازدياد شعبية أنظمة التداول الإلكترونية. فهذه تسمح للمتداولين الصغار بعرض أسعار تنافسية بطرق لا تستطيع المؤسسات المالية الكبيرة القيام بها إلا في الماضي. وقد دفع هذا إلى انخفاض السعر إلى 3 إلى 10 نقاط في بعض الأحيان.
ملاحظة البنك ينتشر.
إن شراء وبيع السندات البنكية بالعمالت األجنبية هو سوق منفصل من أي من العمالت األجنبية أو البيع بالتجزئة. من المرجح أن تكون الفروق 75 نقطة أو أكثر.

No comments:

Post a Comment