Saturday 3 March 2018

معنى التعرض فوركس


تعريف التعرض.


في التداول، والتعرض هو مصطلح عام يمكن أن يعني ثلاثة أشياء:


القيمة السوقية الإجمالية للتداولات الخاصة بك في فتح المبلغ الإجمالي للمخاطر المحتملة في أي نقطة معينة جزء من صندوق استثمرت في سوق أو أصل معين.


في سوق الأوراق المالية، فإن التعرض الخاص بك سيكون مساويا للمبلغ الإجمالي الذي أنفقته على فتح المراكز. حتى إذا قمت بشراء 500 $ من أسهم كوكا كولا، ثم المبلغ الإجمالي الذي يمكن أن يخسر على التجارة الخاصة بك هو 500 $، إذا أسهم كوكا كولا تصبح لا قيمة لها.


يعمل التداول بالرافعة بشكل مختلف. يمكن تضخيم التعرض الخاص بك إلى حد كبير خارج النفقات الأولية، والمعروفة باسم الهامش الخاص بك. بعض الصفقات، على سبيل المثال، سوف تتطلب فقط هامش 10٪، وبالتالي سوف يتعرض 90٪ وراء المبلغ الذي إيداع. في هذه الحالات، يمكن ضرب الربح ولكن الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية. لمزيد من المعلومات حول الحد من المخاطر الخاصة بك، راجع قسم التعليم لدينا.


وأخيرا، يمكن أن يشير تعرض السوق إلى جزء من صندوق أو محفظة تستثمر في قطاع أو أصل معين. إن محفظة 10،000 جنيه استرليني لديها 3000 جنيه استرليني استثمرت في الذهب، على سبيل المثال، سيكون لديها 30٪ تعرض السوق للذهب.


اتصل بنا.


24 ساعة في اليوم من 10:00 صباحا من السبت إلى الجمعة في منتصف الليل.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوتد سا أعلى مزود كفد في يوم عمل المستثمرون الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2018 و سا أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


التعرض المعاوضة.


ما هو "المعاوضة التعرض"


إن معامالت التعرض هي طريقة للتحوط من مخاطر العمالت عن طريق مقاصة التعرض بعملة واحدة مع تعرضها لنفس العملة أو بعملة أخرى. وتهدف مقاصة التعرض إلى الحد من تعرض الشركة لمخاطر أسعار الصرف. وهو ينطبق بشكل خاص في حالة شركة كبيرة، حيث يمكن إدارة مختلف تعرضاتها للعملة كمحفظة واحدة، حيث أنه غالبا ما يكون من الصعب والمكلف تغطية مخاطر العمالت لكل عميل على حدة عند التعامل مع العديد من العمالء الدوليين. تعتمد إستراتيجية مقاصة تعرض الشركة على عدد من العوامل، بما في ذلك العمالت والمبالغ التي تنطوي عليها مدفوعاتها وإيصالاتها، وسياسة الشركة فيما يتعلق بالتحوط من مخاطر العمالت، والروابط المحتملة بين العمالت المختلفة التي تتعرض لها.


انهيار "المعاوضة التعرض"


تسمح مقاصة التعرض للشركات بإدارة مخاطر العمالت بشكل أكثر شمولية. إذا وجدت الشرکة أن الارتباط بین عملات التعرض موجب، فإن الشرکة ستتبنی استراتیجیة قصیرة الأجل للمعاوضة. ويرجع ذلك إلى وجود علاقة إيجابية بين عملتين، فإن اتباع نهج قصير الأجل سيؤدي إلى تحقيق مكاسب من وضع عملة واحد يقابل الخسائر من جهة أخرى. وعلى العكس من ذلك، إذا كان االرتباط سلبيا، فإن االستراتيجية الطويلة األجل سوف تؤدي إلى تحوط فعال في حالة تحركات العملة.


التعرض الاقتصادي.


ما هو عليه:


التعرض الاقتصادي هو المخاطر التي قد تتعرض لها التدفقات النقدية للشركة، والاستثمارات الأجنبية، والأرباح نتيجة لتقلب أسعار صرف العملات الأجنبية.


كيف يعمل (مثال):


إن مدى تأثر الشركة بالتعرض الاقتصادي يعتمد إلى حد كبير على مصالح الشركة واهتماماتها التجارية.


يقول الشركة شيز هو استيراد السلع التجارية من اليابان لبيعها في الولايات المتحدة. إذا كان الين الياباني يكسب مقابل الدولار، فإنه سيجعل من أغلى لشركة شيز لشراء السلع للاستيراد، مما يضر بعملياتها.


ومن أجل الحد من هذه المخاطر، يمكن للشركة التحوط من أعمالها باستخدام أسواق الصرف األجنبي، حيث يمكن أن تجعل استثمارات تزداد قيمتها عندما يرتفع الين.


لماذا الأمور:


ويعتبر التعرض الاقتصادي أكثر الأمور أهمية بالنسبة للشركات التي تقوم بأعمال تجارية أجنبية، لأنها تؤثر مباشرة على عملياتها. ومع ذلك، ومع تزايد التجارة العالمية، يشعر جميع المستهلكين بأن آثار التعرض الاقتصادي يمكن أن تؤثر على الأسعار المدفوعة للسلع الأجنبية.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


التعرض للترجمة.


ما هو "التعرض للترجمة"


إن تعرض الترجمة هو مخاطر تغير قيمة أسهم الشركة أو موجوداتها أو مطلوباتها أو دخلها نتيجة التغيرات في أسعار الصرف. ويحدث ذلك عندما تقسم الشركة جزءا من أسهمها أو أصولها أو خصومها أو دخلها بعملة أجنبية، وتعرف أيضا باسم "التعرض المحاسبي".


ويستخدم المحاسبون أساليب مختلفة لعزل الشركات عن هذه الأنواع من المخاطر، مثل تقنيات التوحيد للبيانات المالية للشركة واستخدام أكثر إجراءات تقييم محاسبة التكاليف فعالية، وفي حالات كثيرة، يسجل هذا التعرض في البيانات المالية كتبادل (أو الخسارة).


تراجع "التعرض للترجمة"


من أجل الإبلاغ بشكل صحيح عن الوضع المالي للمنظمة، تحتاج الأصول والخصوم للشركة بأكملها إلى تعديلها إلى العملة المنزلية. وبما أن سعر الصرف يمكن أن يختلف بشكل كبير في فترة قصيرة من الوقت، فإن هذا غير معروف، أو خطر، يخلق التعرض المحاسبة. ويوجد هذا الخطر ما إذا كان التغير في سعر الصرف يؤدي إلى ارتفاع قيمة الأصول أو هبوطها.


الإبلاغ عن قيمة الأصول الأجنبية.


وفي البيانات المالية أو الميزانيات العمومية، يمكن أن يؤدي ذلك إلى ما يبدو أنه مكسب أو خسارة مالية لا تنتج عن تغير في الأصول وإنما بالقيمة الحالية للأصول استنادا إلى تقلبات أسعار الصرف. فعلى سبيل المثال، إذا كان لدى إحدى الشركات منشأة تقع في ألمانيا تبلغ قيمتها مليون يورو وسعر الصرف الحالي للدولار إلى اليورو هو 1: 1، فسيتم الإبلاغ عن الممتلكات كمبلغ مليون دولار. وإذا تغير سعر الصرف، وتصبح نسبة الدولار إلى اليورو 1: 2، سيبلغ عن قيمة الأصول بمبلغ 000 500 دولار. وسيظهر ذلك كخسارة قدرها 000 500 دولار على البيانات المالية، على الرغم من أن الشركة في حوزتها نفس الأصل الذي كانت عليه سابقا.


مخاطر التحوط.


وهناك مجموعة متنوعة من الآليات التي تسمح للشركة باستخدام التحوط لتقليل المخاطر الناجمة عن التعرض للترجمة. وتشمل إحدى التقنيات شراء العملات الأجنبية، في حين أن البعض الآخر ينطوي على استخدام العقود الآجلة للعملات أو مقايضات العملات.


المعاملات مقابل التعرض للترجمة.


هناك فرق واضح بين المعاملات وتعرض الترجمة. ينطوي تعرس املعامالت على خماطر اأنه عندما يتم ترتيب معاملة جتارية بعملة اأجنبية، قد تتغري قيمة تلك العملة قبل اكتمال املعاملة. وفي حالة تقدير العملة الأجنبية، ستكلف أكثر في العملة المنزلية للأعمال. تركز مخاطر الترجمة على التغير في قيمة األصل المحتفظ به األجنبي على أساس التغير في سعر الصرف بين المنزل والعمالت األجنبية.


خطورة التبادل الاجنبي.


ما هو "مخاطر الصرف الأجنبي"


مخاطر العمالت األجنبية - التي تسمى أيضا مخاطر العمالت األجنبية أو مخاطر العمالت أو مخاطر أسعار الصرف - هي المخاطر المالية لتغير قيمة االستثمار بسبب التغيرات في أسعار صرف العمالت. هذا يشير أيضا إلى المخاطر التي يواجهها المستثمر عندما يحتاج إلى إغلاق مركز طويل أو قصير بالعملة الأجنبية في خسارة، وذلك بسبب حركة سلبية في أسعار الصرف.


تراجع "مخاطر الصرف الأجنبي"


وتؤثر مخاطر الصرف الأجنبي عادة على الأعمال التجارية التي تصدر و / أو تستورد منتجاتها وخدماتها ولوازمها. كما أنه يؤثر على المستثمرين الذين يقومون بالاستثمارات الدولية. على سبيل المثال، إذا كان يجب تحويل المال إلى عملة أخرى إلجراء استثمار معين، فإن أي تغييرات في سعر صرف العملة سوف تتسبب في انخفاض قيمة االستثمار أو زيادته عند بيع االستثمار وتحويله إلى العملة األصلية.


تعرض الصفقة.


تتعرض الشركة لمخاطر صرف العمالت األجنبية إذا كانت لديها ذمم مدينة ودائنة تتأثر قيمها بشكل مباشر بأسعار صرف العمالت. وتحدد العقود المبرمة بين شركتين مختلفتين بالعملات المحلية المختلفة قواعد محددة. ويوفر هذا العقد أسعارا محددة للخدمات وتواريخ تسليم دقيقة. غير أن هذا العقد يواجه مخاطر تغير أسعار الصرف بين العملات المعنية قبل تقديم الخدمات أو قبل تسوية المعاملة.


التعرض الاقتصادي.


وتواجه الشركة مخاطر صرف العمالت األجنبية بسبب التعرض االقتصادي - ويشار إليها أيضا بالمخاطر المتوقعة - إذا تأثرت قيمتها السوقية بتقلبات أسعار العمالت غير المتوقعة. وقد تؤثر تقلبات أسعار العملة على مكانة الشركة مقارنة بمنافسيها وقيمتها وتدفقاتها النقدية المستقبلية. وقد يكون لهذه التغيرات في أسعار العملات آثار جيدة أيضا على الشركات. على سبيل المثال، فإن شركة من الولايات المتحدة مع مورد الحليب من نيوزيلندا سوف تكون قادرة على خفض التكاليف إذا كان الدولار الأمريكي يقوي مقابل الدولار النيوزيلندي. وفي ضوء ذلك، يمكن إدارة التعرض الاقتصادي استراتيجيا من خلال المراجحة والاستعانة بمصادر خارجية.


التعرض للترجمة.


وتقوم جميع الشركات عموما بإعداد بيانات مالية. يتم إنشاء هذه البيانات لأغراض إعداد التقارير. وهي تقدم للشركاء متعددي الجنسيات، وبالتالي الحاجة إلى ترجمة الأرقام الهامة من العملة المحلية إلى عملة أخرى. وتواجه هذه الترجمات مخاطر صرف العملات الأجنبية حيث يمكن أن تحدث تغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية عند إجراء الترجمة من العملة المحلية إلى عملة أخرى. على الرغم من أن تعرض الترجمة قد لا يؤثر على التدفق النقدي للشركة، فإنه يمكن تغيير الأرباح الإجمالية المبلغ عنها للشركة، مما يؤثر على سعر سهمها.


التعرض المحتمل.


وتتعرض الشركات التي تقدم مناقصة لمشاريع أجنبية، أو تتفاوض بشأن عقود مباشرة مع شركات أجنبية، أو لديها استثمارات أجنبية مباشرة، لتعرضات محتملة. وعندما تتفاوض الشركات مع الشركات الأجنبية، فإن أسعار العملات ستتغير باستمرار قبل وأثناء وبعد المفاوضات. على سبيل المثال، قد تكون الشركة في انتظار أن يتم قبول عرض من قبل شركة أجنبية أخرى. كما تنتظر الشركة، فإنها تواجه التعرض المحتمل، حيث أن أسعار العملات قد تتقلب ولن تعرف الشركة أبدا وضع عملتها المحلية على النقيض من عملة الشركة الأجنبية عندما يتم قبول العطاء أخيرا.

No comments:

Post a Comment