Friday 9 March 2018

معظم أزواج الفوركس المتداولة


أزواج العملات فكسم للتجارة.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك التمتع تداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب قياسي) أو كتالوج كامل من القصص والقاصرين (حسابات بريميوم).


أزواج العملات.


أزواج العملات.


متوفر على حساب قياسي.


وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.


ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).


دليل الرموز.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الأكثر شعبية أزواج العملات.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة (أقل شعبية) مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. أربعة الأكثر شعبية، والمعروف أيضا باسم "التخصصات" هي:


الدعم.


أسئلة مكررة.


كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.


A-Z من تداول العملات.


المصطلحات والمصطلحات.


وسنساعدك في الحصول على الإعداد.


والتجارة مثل الموالية.


اتصل بال.


ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.


ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس.


هناك بعض أزواج العملات في سوق الفوركس التي يتم تداولها أكثر من غيرها، وهناك فوائد مختلفة لتقييد نفسك على التداول مع هذه الأزواج.


على الرغم من أزواج أقل شهرة وجود خطر أكبر ومكافأة، والأزواج أكثر شيوعا هي عموما أكثر استقرارا وأسهل للتحليل.


فيما يلي أزواج العملات الخمسة الأكثر شيوعا وما يجعلها شعبية جدا & # 8230؛


زوج يورو / دولار ور / أوسد هو الزوج الأكثر تداولا هناك، بشكل مفاجئ.


بشكل عام، الدولار الأمريكي هو القوة الدافعة الرئيسية لكثير من الأزواج الأكثر شعبية، بسبب الألفة الجماعية، وتحليلات إضافية تغطيها. ثم لديك اليورو، وهي العملة التي كان لديها استثمارات كبيرة من الدول الأعضاء فيها، جنبا إلى جنب مع التجارة الحرة والاهتمام الاستثماري العالمي الهائل.


ور / أوسد يعمل عكسيا مع أوسد / تشف وبالتزامن مع غبب / أوسد، بشكل عام، والتي يمكن أن تكون ذات قيمة المعرفة في تحليل هذه الأزواج أو عند التحوط. هذا الزوج من العملات هو الأكثر شيوعا للمبتدئين وغالبا ما يكون الافتراضي في الممارسة التداول. ويعتبر ذلك يمكن التنبؤ به بشكل كبير. أنها تميل إلى إنشاء قمم ثلاثية بالإضافة إلى انقطاع معقول وانها انحرافات لديها ميل لتستمر لفترة طويلة بما فيه الكفاية لتحقيق أرباح كبيرة.


وتعتبر الولايات المتحدة واليابان من القوى الاقتصادية الرئيسية، الأمر الذي يعكس حجم وتداول عملاتهما.


ويمثل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) انقساما كبيرا بين الشرق والغرب، وبالتالي فإنه يميل إلى الاستجابة بشكل حاد للأخبار العالمية والحالات العالمية. في كثير من الأحيان يسمى & # 8220؛ غوفر & # 8221 ؛، يمكن لهذا الزوج العملات التحول من النمو المستقر نسبيا أو الخسارة إلى موقف متقلب للغاية فجأة. كل من الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) و أوسد / كاد يميلان إلى الارتباط مع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). المسألة مع أوسد / جبي هي أنه يميل إلى عدم وجود حركة لفترات طويلة من الوقت حتى يتم إجراء بعض الحدث السياسي أو إعلان. عندما يتحرك يتحرك يتحرك فجأة، ولكن التجار الذين يتبعون في المقام الأول هذا الزوج من العملات قد تجد القليل من الحركة على مدار السنة.


المعروفة باسم & # 8220؛ كابل & # 8221؛، غبب / أوسد هي واحدة من أزواج الأكثر استقرارا للتجارة، كما أنه لا يوجد تقلبات سياسية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


هذا هو واحد من أفضل الصفقات لأولئك الجدد في السوق، كما أنها تتقلب ولكن في الموضات يمكن التنبؤ بها نسبيا. غبب / أوسد يميل إلى أن يعارض زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في حين يتبع زوج اليورو / الدولار الأمريكي بشكل إيجابي. ويرجع ذلك مرة أخرى إلى حد كبير لتأثير الدولار الأمريكي، والذي يؤدي إلى جميع أزواج العملات الرئيسية. هذا الزوج لديه سيولة منخفضة إلى حد ما ويعتقد المحللون أنه قد يواجه تقلبات أعلى في العام المقبل.


الجنيه الإسترليني هو واحد من أقدم العملات في العالم ولديه تاريخ كبير ومرموق. سوق لندن ما يقرب من حجم عالية وقوية مثل الولايات المتحدة واليابان الاقتصادات. عندما يحدث التقلب، فإنه يميل إلى أن يكون تغيير حاد الذي يعود بعد ذلك إلى الاستقرار يمكن التنبؤ بها. وبالتالي فإن تحليل الدعم والمقاومة يميل إلى أن يستخدم بشكل جيد جدا مقابل غبب / أوسد. وتحدث تقلبات أكثر حدة في السوق مع مرور الوقت، مما قد يجعل هذه العملة أكثر ربحية، إن أمكن التنبؤ بها.


واحدة من أقل تقلبا من أزواج العملات الشعبية، الدولار / كندي يميل إلى النمو وينخفض ​​ببطء، مما يجعله تحوطا جيدا ضد أزواج أخرى مثل غبب / أوسد، والتي تميل إلى العمل مع عكسيا. عرف هذا الزوج بالدولار الأمريكي، حيث كان يتحرك بالدولار الأمريكي إلى حد ما، ولكن منذ عام 2002 كان يعمل بدلا من ذلك عكسيا مع الدولار الأمريكي، مما يجعله معادا. وهذا يعكس التغيرات في موقف كندا في الاقتصاد العالمي. هناك كمية كبيرة من تداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد) مما يسهم في قدر كبير من السيولة في السوق. وغالبا ما يستخدم تحليل أوسد / كاد لاتخاذ قرارات أخرى من أزواج العملات في جميع أنحاء السوق.


والمعروف باسم & # 8220؛ سويسي & # 8221؛، أوسد / تشف يميل إلى أن يكون مرنا بشكل خاص للقضايا السياسية، مما يجعله أقل تقلبا بكثير في أوقات الاضطرابات السياسية.


ويعرف الفرنك السويسري بأنه ملاذ آمن لتجار العملات الأجنبية. وسوف تعمل في مواجهة غبب / أوسد في معظمها، ولكن هناك علاقة ضئيلة مع أوسد / جبي بسبب الجوانب السياسية. سويسي أقل سيولة من ور / أوسد ولكن لا يزال أكثر سيولة من العديد من أزواج العملات الأخرى. سيتحول العديد من تجار الفوركس إلى الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) عندما يكون هناك تقلب متزايد في مناطق أخرى في جميع أنحاء السوق، سواء كان ذلك بسبب القضايا الاقتصادية أو الناجمة عن الأحداث السياسية. ومن المعروف أن الفرنك السويسري محايد إلى حد ما من حيث الأخبار العالمية والاضطرابات الاقتصادية.


مزايا تداول أزواج العملات الرئيسية.


المزيد . أزواج أكبر لديها المزيد من حجم وبالتالي المزيد من الاستقرار وتقلب أقل. هم أقل عرضة للتذبذب بعنف وبالتالي أسهل للتحليل والربح من. ويمكن أن يكون الاستقرار سيفا ذا حدين لأن هناك فرصا أقل ولكن لا يزال من السهل على المستثمرين التنبؤ والتحليل والاستباق. العديد من أزواج العملات الرئيسية لديها فترات طويلة من الاستقرار وفترات قصيرة من التقلب، وتوفير فرص يمكن التنبؤ بها إلى حد ما. ابحاث . وقد تم إجراء المزيد من البحوث والتحليلات على أزواج رئيسية. قد يشعر الأفراد بالراحة عندما يعملون مع أزواج العملات النادرة لأنهم لا يملكون المعلومات أو الدعم للعمل معهم. سيكون هناك أقل المساعدة والمشورة عند التعامل مع أزواج نادرة عموما. وغالبا ما يتم تغطية أزواج العملات الشائعة عن طريق خدمات إشارة الفوركس، والنصائح، والمشورة، والتي سوف تعطي جميع التوجيهات للمستثمرين الجدد والمستثمرين الوسيطة. الدعم . يتم دعم أزواج العملات الرئيسية من قبل كل وسيط الفوركس تقريبا. العديد من وسطاء الفوركس فقط دعم أزواج رئيسية وأزواج نادرة قد يستغرق بعض الجهد للعثور عليها. وبالتالي، فإن أولئك الذين يرغبون في العمل مع وسطاء محددة قد تحتاج إلى معرفة أي أزواج يدعمها الوسيط قبل الالتزام بتحليل واستراتيجية. كلفة . غالبا ما يكون أزواج العملات الأكثر ندرة فروق أسعار أكبر، وبالتالي عادة ما تكون أكثر تكلفة للتداول. كل تجارة سوف تكلف أكثر، لذلك سوف تكون هناك حاجة إلى المزيد من الأرباح للتداول الناجح. ومع ذلك، فإن المخاطر يمكن أن تسدد في حال وجود تاجر لديه استراتيجية الفوز مع زوج معين. فروق الأسعار تعتمد أيضا على الوسيط، لذلك هناك عوامل مخففة. يميل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى أن يكون له أدنى الفروق والرسوم.


العمل مع أزواج العملات المشتركة هو ضروري للتاجر الفوركس، على الرغم من أنه من الأفضل للمبتدئين. كما ينمو التاجر، قد تكون هناك مزايا معينة لأزواج نادرة. قد يرغب المبتدئون في تقييد أنفسهم للتداول عبر إشارات الفوركس حتى يكون لديهم ما يكفي من المعرفة التحليلية لفهم الاختلافات بين أزواج وقادرة على تحديد أفضل أزواج العملات لعلم النفس تداولهم.


ذات صلة.


آخر الملاحة.


الاقسام.


فوركس إشارات | كريبتوكورنسي التنبيهات التي كتبها فسبريمير المجموعة | SSL.


فوريكس سيغنالس | كريبتو كيرنسي ترادينغ سيغنالس | حساب فوريكس / كريبتوكورنسي الحساب.


| لندن ونيويورك ديجيتال | إشارات جلسة السوق الرأسمالية |


يعمل مع جميع الفوركس و كريبتوكيرنسي السماسرة.


ملفات تعريف الارتباط المستخدمة. تداول العقود مقابل الفروقات / التشفير أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. تأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله.


أساسيات التداول.


المعلومات والموارد لمعرفة المزيد عن التداول والأسواق.


أزواج العملات الأكثر تداولا.


السؤال غالبا ما يأتي بين التجار الفوركس (وخاصة الأحدث منها) التي هي أزواج العملات الأكثر تداولا. لا يوجد مصدر مركزي للمعلومات التي يمكننا من خلالها معرفة كيفية ترتيب أزواج العملات المختلفة، ولكن يمكننا أن ننظر إلى الدراسات الاستقصائية الدورية التي أجريتها على المصارف المركزية والسلطات النقدية في المناطق العالمية الرئيسية للحصول على فكرة. وتستند هذه التقارير إلى استطلاع للبنوك، حتى لا تراقب النشاط على مستوى التجزئة. هذا هو حاليا فقط حوالي 5٪ من إجمالي حجم اليومي، على الرغم من، ويتم تعيين أسعار السوق في السوق بين البنوك في أي حال، لذلك نحن & # 8217؛ لا في عداد المفقودين كثيرا في بيانات المسح.


أزواج العملات العالمية الأكثر تداولا.


إن التوصل إلى ترتيب عالمي قوي خارج الزوجين الرئيسيين من أزواج الفوركس يمثل تحديا لأن التقارير الإقليمية تميل إلى التركيز على الأزواج الرئيسية التي يتم تداولها في تلك المناطق ولا تقوم بتحليل بعض العملات الأقل نشاطا. على سبيل المثال، لا يتم الإبلاغ عن أزواج العملات أوسد / كاد و أوسد / تشف بشكل فردي في البيانات اليابانية، لذلك من الصعب الحصول عليها في الترتيب الصحيح. القائمة أدناه هي على الأرجح ممثلة قريبة جدا عن كيفية ترتيب الأمور على أساس عالمي، على الرغم من (استنادا إلى بيانات أبريل 2018).


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أود / أوسد أوسد / تشف أوسد / كاد ور / جبي ور / غبب.


وتجدر الإشارة إلى أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي يتقدم أمام أزواج العملات الأكثر تداولا من حيث حجم التداول اليومي. هذا الزوج واحد يفعل شيئا مثل 50٪ أكثر من حجم عالميا من كل من أوسد / جبي و غبب / أوسد مجتمعة.


ستلاحظ أنني لم أقم بتضمين أزواج العملات الأجنبية الأكثر توجها نحو المنطقة مثل أوسد / مسن، ور / سيك، أوسد / كرو، الخ. إذا كنت مهتما بها، أوصي باستكشاف التقرير الفردي (يتم توفير الروابط أدناه). وتستند هذه الأرقام أيضا إلى حجم السوق الفوري، ولا تشمل المقايضات أو العقود الآجلة أو الخيارات.


ما هي أزواج الفوركس التي يجب علي تداولها؟


إذا كنت تاجرا قصير الأجل، فأنت تريد أن تركز على أزواج العملات الأكثر تداولا لأنها نشطة بشكل عام بما فيه الكفاية في هذا الإطار الزمني لتكون جديرة بالاهتمام، وتقدم أيضا أفضل عرض التسعير / الطلب. إذا كنت على وجه التحديد تاجر اليوم أو المتسكع، سوف ترغب في التركيز على أزواج الفوركس الأعلى للمنطقة التي تتداول في لمزيد من ضمان أفضل ظروف التداول. على الرغم من ذلك، فإن المتداولين الذين يعملون على المدى الطويل في صفقات التداول والتأرجح لا يحتاجون إلى الاهتمام بنفس القدر من التركيز على أزواج العملات الأكثر تداولا. ولا تعتبر تكاليف ومتطلبات الحركة القصيرة الأجل قضية حقيقية.


معظم أزواج العملات المتداولة حسب المنطقة.


في ما يلي تفصيل لكل مركز من أزواج الفوركس العليا لكل مركز. مرة أخرى، هذا هو للتداول الفوري فقط. ويمكن أن تضيف المقايضات والعروض الآجلة والخيارات بشكل كبير إلى مجاميع الحجم (أكثر في بعض المناطق منها في غيرها). إذا كنت تريد أن ترى مجاميع المركز الكامل يمكنك اتباع الروابط إلى التقارير الفردية.


ولا تزال لندن إلى حد بعيد أعلى مركز تجاري بحجم النقد الأجنبي. ومن ثم فقد فازت بالمفاجأة أن ترتيب الزوج العالمي يشبه إلى حد كبير الترتيب الخاص بهذا المركز. استنادا إلى أحدث البيانات، وهنا أزواج العملات الأكثر تداولا في لسوق لندن.


ور / أوسد غبب / أوسد أوسد / جبي أود / أوسد أوسد / تشف ور / غبب أوسد / كاد ور / جبي.


كما كان الحال مع الأرقام العالمية، ور / أوسد يفعل حوالي 50٪ من حجم نفسه من الزوجين المقبلين مجتمعة. هناك الكثير من الأزواج الإقليمية النشطة جدا (العملات الأوروبية غير الأوروبية) وكذلك تلك المذكورة أعلاه. راجع موقع بنك انجلترا لمزيد من التفاصيل.


الولايات المتحدة (نيويورك)


ثاني أكبر المراكز التجارية هو الولايات المتحدة، مع نيويورك لا تزال نقطة الاتصال الرئيسية. هنا أزواج العملات الأكثر تداولا في هذه المنطقة.


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أود / أوسد أوسد / كاد ور / جبي أوسد / تشف ور / تشف ور / غبب.


أعلى زوج العملات غير الرئيسية في هذه المنطقة هو أوسد / مسن، مع أوسد / برل يفعل سوى حوالي ثلث هذا الحجم. راجع موقع بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك للحصول على تفاصيل إضافية. لاحظ أن لجنة النقد الأجنبي الكندية تقوم أيضا بمسح حجم، لكنها لا تفسر الأرقام إلى أزواج العملات الفردية.


وهنا أزواج العملات الأكثر تداولا في السوق اليابانية. وكما هو مبين أعلاه، فإن التقرير الياباني ليس له عمق كبير من حيث تحليل أزواج العملات الأكثر تداولا على وجه التحديد، وبالتالي فإن القائمة ليست كما في المناطق الأخرى.


أوسد / جبي ور / أوسد ور / جبي أود / أوسد غبب / أوسد.


هناك انخفاضا كبيرا من زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني إلى زوج اليورو، في حين أن الأول يفعل ما بين ثلاثة وأربعة أضعاف حجم. وبالمثل، ثم انخفاض كبير آخر إلى اثنين من أزواج العملات الأكثر تداولا من اليورو منها. انظر الموقع الإلكتروني للجنة سوق الصرف الأجنبي طوكيو لمزيد من التفاصيل.


وأصبحت أستراليا (في المقام الأول سيدني) سوقا هامة جدا في النقد الأجنبي العالمي على أساس الحجم الكلي. ومع ذلك، فإنه ليس سوقا واسعة، ولكن في ذلك التداول في الدولار الاسترالي يهيمن (وليس من المستغرب). وهنا أزواج العملات الأكثر تداولا.


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / كاد ور / جبي ور / غبب أوسد / تشف.


من بين أزواج التداول في أستراليا، أود / أوسد يفعل حوالي أربعة أضعاف حجم كما ور / أوسد، وأنه يسقط بسرعة أبعد من ذلك بعد ذلك. راجع موقع بنك الاحتياطي الأسترالي لمزيد من التفاصيل.


يمكن لسنغافورة أن تقارن بين لندن أو نيويورك بحجم التداول الهائل، ولكنها سوق واسع حيث تتداول معظم العملات الآسيوية الرئيسية. فيما يلي أزواج الفوركس الأكثر تداولا.


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أود / أوسد ور / جبي أوسد / كاد أوسد / تشف.


يظهر نمط الحجم في سنغافورة ور / أوسد مع ما يقرب من 2.5 أضعاف حجم مثل أوسد / جبي. ومن المثير للاهتمام، ور / أوسد يفعل عن حجم أكبر في سنغافورة كما هو الحال في أستراليا، وكلاهما تفعل نحو ضعف حجم في اليابان. انظر موقع سفمك لمزيد من التفاصيل.


شارك هذا:


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


أيضا إذا كنت تفعل فقط الخطوات الأولى في تداول العملات الأجنبية لا تحاول التجارة من قبل جميع أزواج. أوصي بدءا من ور / أوسد فقط. هو الأكثر مناسبة للمبتدئين.


أي زوج جيد للتجارة الآن؟


ليس أي سؤال سهل جوزيف. أفضل زوج للتداول لأي تاجر معين يمكن أن تعتمد بشكل كبير على أشياء مثل نظام التداول / الطريقة المستخدمة، والإطار الزمني، والمنطقة الزمنية، وما إلى ذلك حتى أنها سوف تميل إلى تختلف على أساس الهيكل الأساسي الكامن للسوق (ما العملة هو في الأخبار، ومواقف المخاطر، وفوارق أسعار الفائدة، وما إلى ذلك)

No comments:

Post a Comment