Wednesday 21 March 2018

تداول الخيارات شاريبويلدر


تداول خيارات شاريبويلدر
قد يبدو أن سلسلة الخيارات ليست أكثر من قائمة جرد. فإنه يظهر مختلف الخيارات المتاحة لمخزون معين، إتف أو سلعة. ولكن بالنسبة للممارسين المهرة، فإن الكائن السليم قد ينقل معنى عظيما، بل قد يصبح المفتاح للحقائق القابلة للتنفيذ. وبالتالي يمكن أن يكون مع سلسلة الخيار العادي. ماذا، على وجه التحديد على السلسلة وكيف يمكنك العثور على معانيها الأعمق؟ هذه المقالة سوف تعطيك لمحة عامة.
هنا، للاستخدام كمثال توضيحي، هو جزء من سلسلة خيار عينة ل إيصالات الإيداع ستاندرد آند بورز (سبدرس):
ويعرض هذا الشكل الخاص لخريطة سلاسل الخيارات تطور أسعار الإضراب لتاريخ انتهاء الصلاحية المحدد في السلسلة. يجب أن تظهر السلسلة الكاملة لأي انتهاء صلاحية محدد جميع أسعار الإضرابات المتاحة للأمان الأساسي الذي يتم اختياره. وعادة ما يتم إنشاء سوق تداول عالي السيولة، يمكن أن يكون هناك خيارات عند 50 سعر إضراب مختلف. من ناحية أخرى، فإن شركة صغيرة ذات رأس مال صغير، قد تفرز نشاط الخيارات عند نقطة واحدة أو بضع نقاط سعر الإضراب.
لاحظ أن كل بائع وسيط معلومات السوق أو يمكن أن تخلق شكلها الخاص لعرض سلاسل الخيارات. حتى في حين أن جميع السلاسل قد تحتوي على نفس المعلومات الأساسية، كل سلسلة قد ترتيب المعلومات بشكل مختلف على الشاشة. وبما أن العرض يميل إلى أن يكون مكثفا، هناك إمكانية كبيرة لخلط عين غير مدروسة. ما هو أكثر من ذلك، قد تشمل بعض السلاسل أيضا بيانات عن سعر السوق الحالي من الكامنة وبعضها قد يشير إلى أي خيارات معينة هي في المال، في المال، أو من أصل المال على أساس تلك الأسعار الحالية في السوق. لذلك قلت، دعونا ننظر عن كثب في معنى البيانات في كل عمود.
رمز الرموز.
رمز شريط الخيار هو الاسم الذي يعرفه الخيار في جميع أنظمة التداول والتداول والتسعير والمحاسبة تقريبا. كل حرف في الرمز يحمل معنى خاصا. إن الحرف الأول أو حرفين أو ثلاثة يشير إلى الحصة الأساسية أو السلعة الأساسية (وهي شركة ذات رمز مؤشر سهم واحد أو اثنين أو ثلاثة أحرف يتم تمثيلها بشكل عام مع رمز المشاركة هذا في رمز خياراتها، في حين أن الشركة ذات فإن رمز علامة السهم المكون من أربعة أو خمسة أحرف عادة ما يتم تعيين رمز الخيار المكون من ثلاثة أحرف، علما بأن بعض الشركات قد تكون ممثلة برموز مختلفة في خيارات مختلفة.)
بعد اسم السهم أو السلع الأساسية، العنصر الحاسم التالي من المعلومات في رمز الخيار هو ما إذا كان هو وضع أو دعوة، وفي أي شهر يمكن أن تمارس. يشار إلى المكالمات من قبل الحروف من A إلى L. ويشير A يناير كانون الثاني كدعوة الشهر، خطوة خطوة بخطوة ل L لشهر ديسمبر. وتراوحت بوتس على نحو مماثل من M (يضع يناير) ل X (لشهر ديسمبر).
الحرف التالي في تسلسل الرمز يشير إلى سعر الإضراب. يتم تحديد النطاق الدقيق لسعر رمز الخيار بسعر تداول السهم أو السلعة الأساسية. تبدأ سلسلة السعر عند A مقابل 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتبلغ 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الزيادات حتى T مقابل 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ثم تتكرر من A إلى T مقابل $ 105 إلى $ 200، و $ 205 إلى $ 300، وهكذا دواليك. عند الضرورة لتقسيم الفرق بين 5 $ الزيادات، يتم استخدام الحروف من U إلى Z، بدءا من Z مقابل 2،50 $، ثم تناوب من U إلى Z في 5 $ خطوات ($ 7،50، 12،50 $، وهكذا دواليك).
بعد رمز شريط الخيارات الأساسية، بعض أنظمة الإبلاغ سعر التجارة إلحاق رسالة رمز إضافية تظهر تبادل الخيارات التي قدمت اقتباس الأسعار.
تفسير أبعاد القيمة السوقية.
هناك أربعة أعمدة من المعلومات في سلسلة الخيارات التي يميل المتداولون إلى التركيز عليها من أجل تقييم ما يمكن أن يكون عليه السوق الحالي للخيار: آخر سعر، صافي التغيير، عرض التسعير، والمطالبة. آخر سعر هو أحدث سعر التجارة التي تم التقاطها وذكرت من قبل المنظمة التي أعدت السلسلة. هذا السعر يعطي فكرة تقريبية عن قيمة خيار معين في لحظة إنشاء السلسلة. ويعكس صافي التغير اتجاه وحجم حركة السعر من التجارة السابقة. يظهر عرض السعر كم يتوقع المتداول تلقيه من وسيط / تاجر إذا كان عليه أن يبيع الخيار في تلك اللحظة بالضبط. يسأل يبين مقدار ما يمكن للتاجر أن يتوقع أن يدفع إذا كان هو أو هي لشراء هذا الخيار على الفور.
ضع في اعتبارك أن هناك تحذيرات مهمة حول تقارير الأسعار. أولا، قد تكون مركبات تمثل العمل التجاري على واحد أو أكثر من خيارات التبادل الرئيسية. الأسعار التي تم الحصول عليها من النشاط في مكان تداول واحد قد لا تمثل السوق الأوسع. وبالإضافة إلى ذلك، نادرا ما تتضمن تقارير أسعار سلسلة الخيار وقت تنفيذ آخر صفقة أو التجارة السابقة. دون معرفة تلك الأوقات، قد لا يكون التجار قادرين على الحكم بفعالية الاتجاهات الحالية أو لمقارنة أسعار الخيارات وأسعار الأسهم الأساسية.
نبض السوق.
أبسط مقياس لحجم السوق لخيار هو حجم التداول، أو عدد العقود التي تتغير فعلا في يوم معين. حجم التداول يشير إلى مقدار السيولة التي قد تكون هناك لأي خيار معين، ويساعد التجار على الحكم على مستوى اهتمام المستثمرين من دقيقة إلى دقيقة، ومن يوم لآخر. ولكن حجم التداول في الخيارات لا يمكن أن يروي القصة بأكملها في حد ذاته لأنه لا يمكن التمييز بين أنشطة معينة مثل خلق الخيار، تعويض، تصفية، أو نقل. وبالتالي، لا يمكن أن يعطي حجم التاجر المستوى العام للسوق من الالتزام بموقف معين.
ولقياس حجم الالتزام بالسوق، يستخدم المتداولون إحصائية تسمى الفائدة المفتوحة، والتي تقيس العدد الإجمالي للخيارات المعلقة على أي استثمار محدد معين - وهو مصلحة طويلة في أي خيار معين يقابل الفائدة القصيرة في هذا الخيار. في كل مرة يتم إنشاء خيار جديد للتجارة، يتم توسيع الفائدة المفتوحة. وفي كل مرة يمارس فيها المستثمر خيارا قائما عن طريق تعويضه أو تعيينه أو تصفيته، تنخفض الفائدة المفتوحة. في حين أن المستوى الفعلي للفوائد المفتوحة قد يختلف من دقيقة إلى دقيقة، إلا أن الإحصاء عادة ما يتم جدولتها من قبل صانعي السوق فقط في نهاية يوم تداول واحد ويتم الإبلاغ عنها لاستخدامها في افتتاح التداول في اليوم التالي.

تداول خيارات شاريبويلدر
كلا شاريبيلدر والطليعة لديها بنية رسوم مسطحة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسوم الأساسية. رسوم في شاريبويلدر هو $ 6.95 أوسد / التجارة، وهو أرخص من الطليعة. يتقاضى الوسيط الأخير 7 دولارات أمريكية / تجارة.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
فتح حساب مع شاريبويلدر لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع. من ناحية أخرى، لفتح حساب مع الطليعة، تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من $ 1،000 دولار أمريكي. ما أكثر من ذلك، شاريبويلدر لا تتقاضى أي رسوم خدمة للحفاظ على الحساب، في حين يطلي الطليعة $ 20 دولار أمريكي الدفع الشهري. ويتيح كل من الوسطاء إمكانية الوصول إلى أدوات استثمارية متقدمة إلى حد ما، مثل الخيارات والاستثمارات الدولية.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
رسوم التداول والحساب.
اللجنة القياسية: 19.95 دولار أمريكي في الشبكة.
مجموع الصناديق الاستثمارية بدون رسوم تحميل: 124 مجموع الصناديق المشتركة مع عدم وجود عمولة ه: 124 اللجنة القياسية: 35 دولار أمريكي في الشبكة.
يقدم شاريبويلدر تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
تقدم الطليعة خيارات التداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 20.00 أوسد، وهي مرتفعة جدا بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الانترنت، والرسوم المفروضة على العقد هو 1.00 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال الصفقة من 10 عقود الخيارات سيكون 30 $.
وتقدم شركة شاريبويلدر للمستثمرين فرصة الاستثمار في سندات الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، والسندات البلدية.
فانغوارد يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، والخزانة الأمريكية، البلدية، وشهادات الإيداع، والسندات الدولية. يتقاضى الوسيط 2 دولار أمريكي للاستثمار في هذه الأوراق المالية.
منصة التداول على الانترنت شاريبويلدر تقدم يقتبس الرسوم البيانية والرسوم البيانية، وقف والأوامر المشروطة، والبحوث الاستثمارية المستقلة، وتحليل أداء محفظة، وتنبيهات الحساب. من حيث الرسم البياني، وتوفر الشركة الخيارات الأساسية للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
تقدم منصة التداول عبر الإنترنت الطليعة أوامر وقف والمشروط، والبحوث الاستثمار مستقلة، وتحليل أداء محفظة، تنبيهات الحساب والتقاعد والادخار الآلات الحاسبة، وإعادة التوازن. من حيث الرسم البياني، وتوفر الشركة الخيارات الأساسية للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها الطليعة هو التكامل مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب.
صناديق الأسهم المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة.
صناديق الاستثمار المتداولة لصناديق الاستثمار المشتركة.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
مركز موارد المستثمرين.
مقياس داو جونز لحركات السوق.
أدوات متقدمة وأسعار.
يقدم شاريبويلدر أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، باكتستينغ محفظة، تحليل الرسم البياني الفني، وساعات طويلة تداول الأسهم، والأوامر المعقدة.
تقدم الطليعة أدوات التداول المتقدمة التالية: مجتمع المتداولين على الانترنت وتحليل الرسم البياني الفني. كما أنه يوفر القدرة على تداول الأوراق التجارية.
محفظة التداول الآلي باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة أوامر مجمع تجارة الأسهم.
أونلين ترادر ​​كوميونيتي تحليل الرسم البياني الفني.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر شاريبويلدر القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.25٪ إلى 4.7٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
الطليعة يوفر للمستخدمين مع خيار لإعداد حساب الهامش. جميع مبالغ الحساب تنطبق على هذه الميزة؛ يحتاج المستخدمون ببساطة إلى تحديد الخيار أثناء عملية إعداد الحساب الأولي. تتراوح معدلات الهامش لهذا النوع من الحسابات من 7.25٪ إلى 5.25٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

تداول خيارات شاريبويلدر
كلا شاريبيلدر و روبنهود لديها بنية رسوم مسطحة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسوم الأساسية. الرسوم التجارية في شاريبويلدر هي أكثر تكلفة من تلك في روبنهود. يتقاضى شاريبويلدر $ 6.95 أوسد / التجارة بينما يتقاضى روبنهود $ 0 أوسد / التجارة.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
فتح حساب مع شاريبويلدر لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع. وينطبق الشيء نفسه على روبنهود. لا يقوم شاريبويلدر بتحصيل أي رسوم خدمة شهرية للحفاظ على حساب معهم.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
أسعار تنافسية للغاية لصفقات الأسهم العرض الأساسي إلى حد ما من خيارات الاستثمار خيار الصلبة للتداول الخصم.
رسوم التداول والحساب.
اللجنة القياسية: 19.95 دولار أمريكي في الشبكة.
يقدم شاريبويلدر تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
وتقدم شركة شاريبويلدر للمستثمرين فرصة الاستثمار في سندات الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، والسندات البلدية.
منصة التداول على الانترنت شاريبويلدر تقدم يقتبس الرسوم البيانية والرسوم البيانية، وقف والأوامر المشروطة، والبحوث الاستثمارية المستقلة، وتحليل أداء محفظة، وتنبيهات الحساب. من حيث الرسم البياني، وتوفر الشركة الخيارات الأساسية للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
منصة التداول روبنهود على الانترنت يقدم تدفق يقتبس والرسوم البيانية ووقف الأوامر المشروطة.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
صناديق الأسهم المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
أدوات متقدمة وأسعار.
يقدم شاريبويلدر أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، باكتستينغ محفظة، تحليل الرسم البياني الفني، وساعات طويلة تداول الأسهم، والأوامر المعقدة.
محفظة التداول الآلي باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة أوامر مجمع تجارة الأسهم.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر شاريبويلدر القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.25٪ إلى 4.7٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

رأس المال الأول استعراض الاستثمار 2017.
كابيتال وان الاستثمار قد لا يكون لديه اسم الاعتراف من أقرانه أكثر عرضة للإعلان، ولكن هذا الوسيط خدمة كاملة على الانترنت تبرز لانخفاض الرسوم وخيارات بناء محفظة. بالنسبة للمستثمرين الباحثين عن البساطة، لا يوجد حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط، ويتم تسعير العمولات التجارية بشكل تنافسي بسعر مسطح 6.95 دولار.
من الطعن للمبتدئين هي خطط رأس المال واحد الاستثمار الذاتي والمستشار الموجهة التي تتميز بتكاليف أقل للاستثمارات المتكررة، والقدرة على تراكم الأسهم الجزئية وبرنامج إعادة استثمار تلقائي - وخالية من الأرباح. قد يتم إيقاف المتداولين المتكررين بسبب عدم وجود منصة تداول، وقد لا يجد المتداولون الأكثر تقدما الشمولية التي يسعون إليها.
تصنيف نيردواليت: 3.5 / 5.
حقائق سريعة.
اللجنة: $ 6.95 حساب الحد الأدنى: لا شيء الترويج: ما يصل إلى 600 $ للحسابات الجديدة، اعتمادا على التوازن.
رأس المال الأول الاستثمار هو الأفضل من أجل:
رأس المال واحد العملاء المصرفيين المستثمرين المبتدئين المستثمرين الذين يرغبون في بناء محفظة وخيارات الاستثمار التلقائي.
رأس المال واحد الاستثمار في لمحة.
$ 6.95 $ 3.95 مع خطط الاستثمار الآلي.
لا رسوم سنوية أو عدم النشاط رسوم التحويل أو الإغلاق تصل إلى 75 دولارا.
459 أي رسوم المعاملات صناديق الاستثمار $ 19.95 عمولة لصناديق رسوم المعاملات.
الأسهم صناديق الاستثمار المتداولة الخيارات المتاحة.
الدعم عبر الهاتف من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 9 مساء. إت دعم البريد الإلكتروني والدردشة الحية أكثر من 800 فرع في ثماني ولايات وواشنطن العاصمة.
حيث رأس المال واحد الاستثمار يضيء.
خطة الإستثمار الأوتوماتيكية: إن وضع أموال للاستثمار جانبا قد يكون صعبا بالنسبة للعديد من المبتدئين. خطة رأس المال واحد الاستثمار شاريبويلدر تهدف إلى جعله أسهل. يمكن للمستثمرين جدولة استثمارات أي مبلغ على أساس أسبوعي، كل أسبوعين أو شهريا، واختيار من أكثر من 7000 الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة. سيحمل كل طلب تمت معالجته رسوما مخفضة تبلغ 3.95 دولار أمريكي. سوف تحتاج إلى أن تأخذ ذلك في الاعتبار عند اتخاذ قرار كم لتخصيص كل فترة، ولكن هناك اثنين من الامتيازات الأخرى: يمكنك تشغيل الخطة أو إيقاف تشغيله في أي وقت، ويمكنك تجميع أسهم جزئية.
بناء محفظة: هذه الأداة تبسط عملية - والتكلفة - للاستثمار في محفظة متنوعة من صناديق الاستثمار المتداولة على أساس نماذج توزيع الأصول. يمكنك اختيار أسلوب الاستثمار الخاص بك، مبلغ للاستثمار على أساس منتظم وعائلة صندوق. رأس المال واحد الاستثمار يبني محفظة من ستة إلى ثمانية صناديق الاستثمار المتداولة، وتحمل أنت رسوم ثابتة من 18.95 $ لكل أمر معالجتها. كما هو الحال في خطة الاستثمار التلقائي، يمكنك شراء أسهم جزئية منذ كنت تستثمر مبلغ الدولار بدلا من شراء عدد محدد من أسهم كل فترة. الرسوم المسطحة توفر مدخرات مقارنة بالاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة بشكل فردي، خاصة لأن كابيتال وان إنفستمنت لا تقدم أي صناديق استثمار متداولة بدون عمولات.
لا يوجد حد أدنى للإيداع ورسوم منخفضة: رأس المال واحد الاستثمار لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع على حسابات الوساطة، مما يجعلها جذابة للمستثمرين المبتدئين. اللجان وسيط & # 8197؛ s تنافسية. سعرها الثابت 6.95 $ اللجان هي أكثر تكلفة من تلك الموجودة في بعض وسطاء الخصم مثل تراديكينغ و أوبتيونشوس، لكنها & # 8217؛ على قدم المساواة مع أو أرخص من تلك في وسطاء الخدمات الكاملة الأخرى مثل تشارلز شواب و تد أميريتراد. رأس المال واحد الاستثمار أيضا تبرز لانخفاض رسومها. فإنه لا يتقاضى أي رسوم الخمول، وحركات بمساعدة الوسيط هي فقط 19،95 $. وسيط يقدم أكثر من 450 صناديق المعاملات لا رسوم المعاملات، وحرف الصناديق الاستثمارية الأخرى هي أيضا 19.95 $، وهو أقل من معظم وسطاء الإنترنت الأخرى.
الأدوات والأبحاث: بالنسبة للوساطة التي ليس لديها منصة التداول (أكثر على هذا أدناه)، رأس المال واحد الاستثمار يقدم عددا كبيرا من الأدوات. يمكنك استخدام أداة فرز الاستثمار في الموقع للفرز السريع من خلال صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة والأسهم استنادا إلى معايير تتضمن متوسط ​​حجم 90 يوما وعائد توزيعات الأرباح واستراتيجية الصندوق. يمكنك أيضا تقييم ومقارنة أموال مماثلة باستخدام تقييمات مورنينغستار والأداء. A ماذا لو كنت قد استثمرت أداة تتيح لك التعلم من أخطائك، وتبين ما الأسهم سيكون يستحق اليوم إذا كنت قد استثمرت مبلغ معين في تاريخ الماضي. كما يوفر الموقع قدرات رسم الخرائط، وتتبع التنبيهات وقوائم المراقبة، جنبا إلى جنب مع & # 8220؛ تعيين الحرارة & # 8221؛ الأدوات التي توضح بصريا الأداء عبر عدة استثمارات مختلفة.
حيث رأس المال واحد الاستثمار قصيرة.
لا يوجد منصة التداول: الوساطة ليس لديها سطح المكتب منفصلة أو منصة التجارة على شبكة الإنترنت. بدلا من ذلك، عليك أن تجعل الصفقات من خلال الموقع رأس المال الاستثمار واحد، والتي هي منظمة تنظيما جيدا وسهلة الاستخدام ويحتوي على التطبيق المحمول المقابلة. التجار المتداولين أو المتداولين يريدون منصة تداول قوية، ولكن بداية المستثمرين - الذين يبدو أنهم الهدف الرئيسي للشركة - من المرجح أن لا يلاحظوا هذه القطعة المفقودة.
لا توجد صنادیق الاستثمار المتداولة بدون عمولات: من خلال خطتھا الاستثماریة الأوتوماتیکیة وأداة إنشاء المحفظة، یوفر رأس المال الأول للاستثمار للعملاء الوصول إلی صنادیق الاستثمار المتداولة بتکالیف أقل من العمولات. ومع ذلك، فإن الوسيط عبر الإنترنت لا يقدم أي صناديق استثمار إتف خالية من العمولات. هذا إغفال ملحوظ، خاصة وأن المنافسين مثل تشارلز شواب يعززون عروضهم.
اختيار الاستثمار المحدود: رأس المال الأول للاستثمار لديها أقل من 500 صندوق استثمار بدون رسوم، وهو أقل بكثير من الوسطاء الآخرين عبر الإنترنت بما في ذلك فيديليتي و تد أميريتراد. يمكن للعملاء تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات، ولكن ليس العملات الأجنبية، والعقود الآجلة أو السندات الفردية.
الخط السفلي.
رأس المال واحد الاستثمار موجه نحو المستثمرين المبتدئين، والوساطة يزيل بعض العقبات الشاقة للدخول من خلال طلب الحد الأدنى للحساب وتقديم عمولات منخفضة.
بدعم من مكتبة أبحاث قوية من شأنها أن تساعد المستثمرين الجدد بناء قاعدة معرفية متينة، خطة الاستثمار التلقائي وأداة محفظة منشئ تشجيع روتين منتظم للاستثمار. كل هذه الأدوات يمكن الوصول إليها أكثر سهولة للعملاء رأس المال الحالي واحد المصرفية، الذين سوف يتمتعون سهولة الإدارية لوضع جميع حساباتهم تحت سقف واحد.
قد يشعر بخيبة أمل التجار الأكثر تقدما بسبب عدم الاختيار، وعدد من العروض الخالية من العمولات والوصول إلى منصة التداول.
آنا-لويز جاكسون هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهي موقع للتمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أجاكسون @ نيردواليت. تويتر: aljax7.
تم التحديث في 14 شباط (فبراير) 2017.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

مراجعة شاريبويلدر: الآلي الاستثمار للتجار الجدد.
المقدمة.
كابيتال وان شاريبيلدر (المعروف الآن باسم رأس المال واحد الاستثمار) هي واحدة من أكبر وأكثر تنافسية على الانترنت التجار هناك. مع لجنة التجارة بأسعار معقولة من 6.95 $، وفرصة لخفض هذه التكاليف إذا كنت تفعل الاستثمارات التلقائية، يقدم شاريبويلدر بعض الحوافز الكبيرة للعملاء الذين يريدون لأتمتة تداولهم.
ما هي شاريبيلدر & # 8217؛ s الميزات الرئيسية؟
شاريبيلدر & # 8217؛ ق المطالبة الأولية للشهرة هو التركيز على خطط الاستثمار الآلي، والتي تهدف إلى خفض بعض التكاليف العالية المطلوبة في مجرد الحفاظ على خطة الاستثمار ثابتة، يمكن التنبؤ بها. تريد أن مجرد اختيار الأسهم، إتف أو صندوق الاستثمار المشترك والحفاظ على نمو الاستثمار الخاص في ذلك؟ خطط شاريبويلدر & # 8217؛ s تسمح لك لدفع أقل بكثير لجعل تلك الودائع متسقة.
كابيتال وان إنفستينغ شاريبيلدر بلانز لا تتقاضى سوى 3.95 دولار لكل صفقة (عمليا منخفضة في الصناعة) لتلك الودائع التي يتم تعيينها تلقائيا للعملاء. يقدم شاريبويلدر أكثر من 7،000 صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم للاختيار من بينها، ويتيح للناس تعيين تلك الاستثمارات للالدفعية الشهرية، كل أسبوعين أو أسبوعية الودائع. إنه نظام غير مسبوق يمكن أن يدفع حقا إذا كنت تستخدم ذلك الحق.
تقدم كابيتال وان هذه الميزات التجارية مباشرة من خلال موقعها الإلكتروني. لحسن الحظ، تلك الصفحات لا تزال بديهية جدا وسهلة الاستعمال. ومع ذلك، هذا لا يوفر سوى القليل للمتداولين المتقدمين للاستيلاء على، مما يجعل من المحبط للعمل مع إذا كان لديك أي خبرة في السوق.
بدلا من منصة التداول المخصصة، رأس المال واحد الاستثمار تفتخر العديد من الأدوات الأخرى للبحث والتعليم التي تأمل أن سد الفجوة. لديهم فاحص الاستثمار الذي يصنف إتفس والأسهم وصناديق الاستثمار المشترك على أساس المعايير المفضلة لديك (عائد توزيعات الأرباح، واستراتيجية الصندوق، ونسبة إجمالي النفقات، وحجم متوسط ​​90 يوما، تصنيف مورنينغستار).
ميزة أخرى مفيدة هي ما لو كان قد استثمرت أداة، مما يدل على القيمة المحتملة للأسهم كنت & # 8217؛ استثمرت بالفعل في على مختلف المستويات في التواريخ السابقة. إنها طريقة رائعة ومثيرة لتظهر للمستثمرين الجدد قيمة الضرب بينما يكون الحديد ساخنا على الأسهم المفضلة لديهم.
ولعل أكثر فائدة بالنسبة للمستثمرين هو كابيتال وان إنفستينغ & # 8217؛ s بورتفوليو بيلدر، الذي يفيد المستثمرين في إتف. مع منشئ المحفظة، يمكن للعملاء إنشاء محافظهم المتنوعة المتنوعة من صناديق الاستثمار المتداولة، مع معايرة توزيع الأصول الخاصة بهم لأقصى قدر من الأداء.
كل ما عليك القيام به هو اختيار أسلوب الاستثمار الخاص بك ونقطة سعر للاستثمارات العادية، و محفظة منشئ يخلق محفظة من ستة إلى ثمانية صناديق الاستثمار المتداولة، والتي سيتم تقسيم الودائع الآلي الخاص بك (ناقص عمولة 18.95 $).
واحدة من الميزات الأخرى لطيفة هو التعبير عن التمويل، والذي يتيح للمستخدمين وضع أوامر الشراء حتى عندما لا يكون لديها النقدية المتاحة. عند شراء هذه الطريقة من خلال التعبير عن التمويل، فإن منصة تلقائيا إنشاء إيداع الأموال الإلكترونية لتحويل الرصيد من أي حساب مصرفي كنت قد ربطت.
بالإضافة إلى تلك الميزات، كما يضم شاريبويلدر بعض الرسوم البيانية الكافية، ورسم الخرائط الحرارة، وقوائم المراقبة وتتبع التنبيهات.
ما هي إيجابيات وسلبيات؟
الاستثمارات التلقائية مع عمولات الصناعة منخفضة عميق انخفاض رسوم العمولة العادية للأسهم والخيارات السمعة أدوات البحث والتعليم أداة محفظة محفظة قوية.
لا يوجد منصة تداول سطح المكتب لا صناديق تحويل الأموال المتداولة بدون عمولات موارد قليلة للمستثمرين المتقدمين رسوم نقل عالية للحساب اختيار استثمار منخفض.
كيف تفتح حساب شاريبويلدر وما هي المتطلبات؟
فتح حساب مع كابيتال وان الاستثمار هو سهلا كما هو الحال مع معظم شركات الوساطة الأخرى - مجرد رئيس على الانترنت وملء استمارة على الانترنت مع المعلومات المطلوبة (تاريخ الميلاد، سن، بيانات التوظيف / المالية)، وأنت 'ليرة لبنانية تكون مجموعة للذهاب. تختلف هذه المعلومات اعتمادا على نوع الحساب الذي تريد فتحه، بطبيعة الحال.
مثل معظم الشركات الاستثمارية الأخرى، يمكنك حتى فتح حسابات الحضانة وحسابات التوفير التعليم للقاصرين، لمساعدتهم على توفير للكلية أو توفير صندوق عام لرفاههم. تداول الخيارات وحسابات الهامش هي الميزات التي يمكن أيضا تطبيقها اختياريا على حسابك الحالي عند الاشتراك.
ما هي قواعد التداول على شاريبويلدر؟
يقدم شاريبويلدر مجموعة كبيرة من الحسابات للتجار، بما في ذلك إيرا التقليدية و روث، الفردية وغير المشتركة حسابات التقاعد، كوفيرديل، وحسابات الحفظ. لا يوجد حد أدنى للحساب، على الرغم من أن هناك رسوم نقل صادرة بقيمة 75 دولارا، ومن الأفضل تجنبها إن أمكن.
ككل، رسوم حساب شاريبويلدر & # 8217؛ s معقولة جدا، على الرغم من أي مكان بالقرب من أسعار الصخور أسفل شيء من هذا القبيل تراديكينغ. في 6.95 $ في التجارة، فإن المعدل الافتراضي ل شاريبيلدر هو متوسط ​​المدى لشركة من حجمها.
حيث ركلة المدخرات الحقيقية في هي خطط الاستثمار الآلي المذكورة أعلاه - شاريبيلدر & # 8217؛ - الأسهم / إتف عمولات لتلك التي تنخفض إلى 3.95 $ في التجارة، وهو أقل من ترادكينغ للحصول على القدرة على تحمل التكاليف. ومع ذلك، تبقى صفقات الخيارات عند 6.95 دولار، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد.
إذا كنت تريد أن اشتغل في الصفقات بمساعدة الوسيط، ارتفعت الأسعار إلى 19.95 $ في التجارة، والتي لا تزال مرتفعة الثمن. ما هو أكثر من ذلك، الميزات التي تم تعيينها ل شاريبيلدر هي منحرفة بشكل كبير تجاه التجار المبتدئين، مما يزيد من إلهام لهم لانفاق المال على هذه الصفقات بمساعدة الوسيط.
أحد الفوائض المحتملة للمستثمرين الذين يبحثون عن إنقاذ على شاريبيلدر هو عدم وجود منصة & # 8217؛ s إتفس خالية من العمولات. في حين أن كابيتال وان إنفستمنت تقدم تلك المعدلات المنخفضة المذكورة أعلاه للخطط الآلية، مع عدم وجود إتفس خالية من العمولات (على عكس معظم منافسيها) هي نقطة عمياء رئيسية بالنسبة لهم، كما أنها واحدة من الطرق الأكثر شعبية للتجارة الآن.
ولحسن الحظ، وباستخدام أداة إنشاء المحفظة المشار إليها أعلاه، لا يزال بإمكان العملاء تعويض هذه الخسائر عن طريق اختيار محفظة من صناديق الاستثمار المتداولة بأسعار معقولة والاستثمار فيها. وتبدو لجنة 18،95 $ لذلك شديدة، ولكن على الأقل يجعلها أرخص من الاستثمار في كل صندوق الاستثمار الأوروبي في حد ذاته.
ما هو أكثر من ذلك، على الرغم من هذه الخيارات، عملاء شاريبويلدر غير قادرين على الاستثمار في السندات الفردية، والعقود الآجلة أو النقد الاجنبى. ومع ذلك، وبالنظر إلى تركيز الشركة على المستثمرين الجدد، فإن مجالات التجارة هذه قد لا تكون على راداراتهم ..
ما هو نوع من التاجر هو شاريبويلدر أفضل ل؟
يبدو شاريبيلدر & # 8217؛ ق الجمهور الرئيسي ليكون التجار الذين يرغبون في العثور على وسيلة لاتخاذ التخمين من مهنهم التجارية. المستثمرين المبتدئين الذين هم في خطط الاستثمار الآلي يمكن أن تجد الكثير من الحب عن حوافز شاريبويلدر & # 8217؛ لأنها تتيح لهم الحصول على أموال مقابل مجرد اختيار خطة والالتزام بها.
التجار الذين هم بالفعل العملاء رأس المال واحد أن تفعل جيدا للذهاب مع شاريبويلدر. كونها تحت مظلة العاصمة واحد يعطيها مستوى من التكامل الذي سيكون أكثر محرجا إذا كنت لتقسيم الاستثمارات الخاصة بك والمصرفية بين الشركات المختلفة.
هذا التكامل يعمل جنبا إلى جنب مع خدمة العملاء الإعجاب بهم؛ مع الدعم عبر الهاتف خلال ساعات العمل العادية، والدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني، شاريبويلدر يقدم خدمة العملاء جيدة ولكن ليست كبيرة. ومع ذلك، يمكن أيضا زيارة مواقع فرع رأس المال واحد للحصول على المشورة الاستثمارية في شخص.
منتجات أخرى جيدة.
إذا كنت من عملاء بنك أوف أميركا، ولكن مفتون بفكرة دمج الاستثمارات الخاصة بك مع الخدمات المصرفية الخاصة بك، ميريل حافة المرجح الحل المفضل لديك بين السمسرة المتاحة. مثل شاريبويلدر، أنها توفر حوافز سهلة لوجود أرصدة الحسابات المتبادلة عالية بين الخدمات المصرفية الخاصة بك والاستثمارات الخاصة بك. وهذا يجعل من السهل على المستثمرين المبتدئين للبدء مع البنية التحتية التي & # 8217؛ إعادة دراية.
إذا كنت تبحث عن شركات الوساطة التي يمكن أن توفر لك خفض رسوم الرسوم التجارية، والنظر في تراديكينغ (سابقا زيكو). رسوم التجارة تراديكينغ & # 8217؛ s $ 4.95 إلى شاريبيلدر & # 8217؛ s $ 6،95.
بالنسبة للمستثمرين الذين بدأوا للتو، وتريد نهج مماثل اليدين إلى وظائفهم الاستثمار، ستاش الاستثمار هو وسيلة سهلة الاستخدام لبدء مهنة الاستثمار. لديهم حد أدنى حساب مماثل (تحتاج فقط 5 $ لبدء الاستثمار)، ويستند العملية برمتها حول التطبيق المحمول الذي هو سهل للغاية للاستخدام. لديهم حتى خيارات الاستثمار التلقائي هناك أيضا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون أتمتة مماثلة ل شاريبويلدر.
وهناك عدد قليل من الأفكار النهائية.
نداء الاستثمار التلقائي واضح تماما، وخاصة بالنسبة للمستثمرين الجدد الذين قد يكونوا تخويف من احتمال رمي كميات كبيرة من الوقت والمال في لعب لعبة الأسهم. رأس المال واحد الاستثمار يوفر الكثير لهذه الأنواع من التجار من خلال تحفيز التداول التلقائي مع عمولات رخيصة الأوساخ، وهو دائما ميزة.
ومع ذلك، يجب أن يقال أن هذا النوع من الميزات القوية والوظائف التي قد تتوقع أكثر التجار المتداولين من منصة التداول مفقود تماما تقريبا في شاريبويلدر. مع عدم وجود منصة سطح المكتب، أو إتفس خالية من العمولات، والتجار الذين يعرفون أكثر قليلا عن عملية التداول، وتبحث لتعظيم استثماراتها الخاصة قد ترغب في البحث في مكان آخر.
تحقيقا لهذه الغاية، شاريبويلدر في شكله الحالي (رأس المال واحد الاستثمار) يوفر منصة قابلة للتطبيق للمستثمرين عارضة لبدء الاستثمار باستمرار، وخاصة مع خطتهم الاستثمارية التلقائي الإعجاب للغاية. خيارات الاستثمار الخاصة بها تفتقر إلى حد ما، ولكن ما هي تلك التي لديها تدعم بشكل جيد من قبل الميزات الموجودة، مثل محفظة محفظة.
في هذا السياق، وبالنظر إلى تبسيط حلول كابيتال وان المصرفية لأولئك الذين لديهم حسابات مماثلة، شاريبويلدر هو حل رائع لأولئك الذين لا يهتمون كثيرا عن تتبع متقدمة والمنصات على الانترنت وتريد فقط أن تبدأ في الادخار لتقاعدهم دون الحاجة إلى التفكير في ذلك كثيرا.
مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.
أوسا استعراض صناديق الاستثمار المشتركة: انخفاض اللجان والحد الأدنى للحساب.
Just2Trade مراجعة: الصفقات غير محدود واللجان منخفضة.
مراجعة يوبتيون: انخفاض معدلات الهامش وخيارات التداول الآلي.
اترك ردا إلغاء الرد.
الأكثر شعبية.
بيترمنت مراجعة: شعبية وعدد قليل من المتطلبات الدنيا.
سكوتريد مراجعة: من السهل، يمكن الوصول إليها، ومتسقة منصة التداول عبر الإنترنت.
مراجعة أوبتيونسشوس: خيارات التداول سهلة الاستخدام.
E-تريد ريفيو: البحث العميق وعدم التوازن التجاري.
هذا الموقع والمعلومات المقدمة على هذا الموقع إلى القراء والمسجلين (و & # 8220؛ المستخدمين & # 8221؛) وقد صدر من قبل الأسهم هاكس. وقد تم إعداده فقط لأغراض إعلامية ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي ضمان أو أداة أو للمشاركة في أي معاملة أو نشاط التداول. وتستند المحتويات على أو المستمدة من المعلومات التي يعتقد عموما أن تكون موثوقة على الرغم من عدم وجود تمثيل أنها دقيقة أو كاملة وشركة الأوراق المالية هاكس لا تتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق الاعتماد المستخدم على ذلك.

No comments:

Post a Comment