Sunday 11 March 2018

خيارات أسئلة المقابلة تاجر


خيارات أسئلة مقابلة المتداول
مقابلة الاختبار رقم 1: مقابلة العمل لتاجر خيارات الأسهم.
هذا هو نسخة تقريبية من مقابلة العمل آدم باولسكي، الذي تم مقابلته لمنصب تاجر خيارات الأسهم في البنك الأوروبي في طوكيو. وكان هذا الوضع في المستوى المتوسط ​​يتطلب حوالي 3 إلى 5 سنوات من الخبرة في تداول الخيارات. آدم كان حاصلا على شهادة في الفنون الليبرالية ودرجة الماجستير في جامعة ايفي ليغو. كان لديه حوالي 2 سنوات من الخبرة في خيارات مؤشر التداول وخيارات الأسهم واحد مع بنك قوس انتفاخ في طوكيو.
ويعلن كبير الخبراء الاستراتيجيين في هذا السوق في اجتماع الإستراتيجية أن مؤشر نيكاي لديه فرصة بنسبة 80٪ للارتفاع و 20٪ من فرصة تراجعه. إذا ارتفع نيكي جعل لكم 10 $ وإذا كان يذهب إلى أسفل جعل لكم 1000 $. هل تفضل الذهاب لفترة طويلة على مؤشر نيكي (عبر العقود الآجلة أو الخيارات الآجلة) أو اختصار مؤشر نيكي؟
وبطبيعة الحال، سأذهب طويلا على نيكي، والتي سوف احمق لا. فمن الأفضل أن نجعل $ 10 بدلا من فقدان $ 1000 وفرص جعل هذا عشرة دولارات هو وسيلة عالية جدا.
هذه إجابة خاطئة، ولكن ربما يقول الكثيرون منا. في مثل هذه الحالة فإن الشخص لن يفكر حتى وراء الاحتمالات 80-20. ما يهم المتداول هو العائد المتوقع له - وانه يجب أن تحاول دائما لتعظيم ذلك - وليس الاحتمالات البحتة للتحرك صعودا والانتقال إلى أسفل.
أنا أرى. . (صمت طويل). حسنا لنفترض أن هناك فرصة 1٪ فقط من السوق تتراجع و 99٪ فرصة من ذلك صعودا. إذا انخفض السوق ثم ينخفض ​​بمقدار 1000 نقطة، وإذا ارتفع، فإنه يرتفع بمقدار 10 نقطة. هل هذه لعبة عادلة؟
لست متأكدا، ولكنها لا تبدو وكأنها لعبة عادلة. الاحتمالات هي طريقة منحرفة جدا والمكافأة غير متكافئة جدا.
هذه هي لعبة عادلة. احتمالية تحرك ما يصل إلى أعلى خطوة تساوي احتمال تحرك لأسفل مرة في أسفل الحركة. في مباراة عادلة مجموع الفوائد المتوقعة هو صفر، وهذا هو الحال هنا.
في الواقع، بل هو لعبة عادلة. هل يمكن أن تفكر في الوضع في الحياة الحقيقية حيث هذه الاحتمالات قد تأتي فعلا في اللعب؟ حسنا، ربما ليس في الأسهم ولكن ماذا عن نطاق العملة، أو مستويات التدخل الحكومي في أسواق العملات الأجنبية؟ حول هذه الحواجز هل تعتقد أن هذا النوع من الاحتمالات سيعقد؟
ليس لدي أي خبرة في تداول العملات، ولكن أعتقد أن أحدا قد يواجه مثل هذه الاحتمالات المتطرفة إذا كان هناك نوع من الربط.
إن فرق العملة، مثل تلك التي خرجت في أوروبا في أوائل التسعينات - إرم - وربط البات التايلندي و رينغيت الماليزي في أواخر التسعينات، تظهر بالفعل مثل هذه الاحتمالات حولهم. وهناك حاجز ضعيف جدا بسبب الحاجز الذي يعبر الحاجز بسبب تدخل الحكومة، ولكن الاتجاه الصعودي غير محدود حيث لا يوجد حاجز هناك. بطبيعة الحال، في حالة إدارة المخاطر المؤسسية، كان هناك كل من العصابات العليا والسفلى.
عندما يكون لديك مثل هذا الوضع - وفقا للكلمات الخاصة بك، & كوت؛ الاحتمالات هي طريقة منحرفة جدا ومكافأة غير متكافئة & كوت؛ - هل تتوقع أن ينخفض ​​تقلب الأصول بالقرب من هذا المستوى أو الزيادة. إعطاء أسباب إجابتك.
أعتقد أن التقلبات ستصبح منخفضة جدا. لأن الأصول لديها كل فرصة للارتفاع بدلا من أسفل، ويرافق التحركات في السوق من تقلبات منخفضة وأعتقد أن تقلب بالتأكيد قطرة.
هذا هو في الواقع مسألة معقدة للغاية. من الناحية النظرية، فإن التقلبات يجب أن تنخفض بشكل كبير لاستيعاب لعبة عادلة. وينبغي أن يتقلص التقلبات حول نطاق العملة - أي حاجز في السوق - وسيبدأ الأصل في الصق حول النطاق. ولكن في الممارسة العملية، ومعظم الأوقات التقلبات ستزداد بشكل حاد بالقرب من الفرقة حيث أن الأصول سوف تحاول اختراق من خلال الفرقة من جهة (المضاربين محاولة لكسر الفرقة، وما إلى ذلك) والقفز في جميع أنحاء الفرقة من جهة أخرى ( والبنوك المركزية، والمنظمين في محاولة للتدخل بشراسة لدفعه بعيدا عن الفرقة). وهذا التحليل ليس بالأمر السهل؛ سواء من الناحية الرياضية والتجريبية، بل هو موضوع صعب لتحليلها.
إذا كنت لتحليل العلاقة بين اثنين من الأصول، هل تنظر في العلاقة بين عوائدها أو الارتباط بين تقلباتها؟
حسنا، لقد نظرت حتى الآن في العلاقة بين عائدات الأصول اثنين. لست متأكدا من كيفية قياس العلاقة بين التقلبات، أي التقلبات التي يجب استخدامها - ضمنية أو تاريخية. العوائد والتقلبات هما عمليتان مختلفتان.
مرة أخرى هذه ليست مسألة واضحة للرد والتفسير ليس كل ذلك بسيط. يقضي العديد من الممارسين (بعض مدراء المخاطر) وتجار الخيارات وقتا أقل في تحليل العلاقة بين عائدات الأصول ذات الصلة والمزيد من الوقت في تحليل العلاقة بين تقلبات الأصول. ويستند هذا الخط المنطقي من الملاحظة إلى أن معدلات عوائد الأصول ترتبط بالتغيرات في التقلبات، بدلا من التقلبات نفسها، ويعتقد أن هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الترابط بين الأصول غير مستقر، وخاصة خلال فترات زمنية متغايرة. ويترتب على ذلك آثار على مديري المخاطر؛ فعلى سبيل المثال، خلال انهيار السوق في عام 1987، لم تكن كل من الأسهم والسندات مرتبطة ببعضها البعض من حيث عودتها، غير أن كلا من هذين الأصلين كانا متقلبين للغاية وخطر كبير على الاحتفاظ بهما. هذا هو القادمة ولكن مجالا للاهتمام جدا من البحوث.
حسنا، ماذا عن الارتباط بين حركة أسعار الأصول والتقلب؟ هل سيعطينا ذلك مؤشرا على المخاطر وربما يساعدنا في اتخاذ القرارات التجارية؟
إن حركات أسعار األصول وتقلبات األصول لها عالقة حيث أنه عندما يرتفع األصل، فإن التقلب ينخفض ​​- بمعنى تجريبي - ونائب آية. لذلك، يمكننا القول أن الأصول والتقلبات ترتبط عكسيا.
إذا كنت تقدر سلسلة العودة، بحيث أن الارتباط ثم بين وسوف تعطينا إشارة الانحراف من الأصول. إن الانحراف هو العلاقة بين عائد الأصول وتقلب الأصول. إن الانحراف الإيجابي والسالب يخبرنا عن خطر الذيل في التوزيع ويمكن أن يساعد في اتخاذ القرارات التجارية، أي إما الذهاب إلى الانحراف الطويل أو قصر الانحراف.
ويريد رجل المبيعات الخاص بك بيع ضرب مبادلة الزناد مشروطة مرتبطة مؤشر الأسهم إلى العملاء. كنت على دراية مبادلة الزناد مشروطة، وآمل؟ (انظر نظرة فارغة على وجه المرشح.) حسنا، ما هو مبادلة الزناد الشرطي؟
أنا لا أعرف بالضبط، ولكن يبدو وكأنه منتج سعر الفائدة مرتبطة إلى نوع من الزناد. هل هذا صحيح؟
مبادلة الزناد الشرطي هو منتج هجين بين الأسهم ومعدل الفائدة. ويقول، لديك مبادلة حيث يدفع تاجر تيار من ليبور ويحصل على قسيمة ثابتة كل تاريخ إعادة تعيين، حيث يتم إعطاء هذه القسيمة من قبل مستوى مؤشر الأسهم، على سبيل المثال، Nikkei225 على أيام إعادة تعيين. عادة ما تكون ثابتة فقط أول قسيمة ثابتة والراحة كلها مشروط على مستوى مؤشر الأسهم.
(بعد شرحه للمرشح.) لذلك، المبيعات الخاص بك يريد أن يبيع هذا 2 سنة ضرب شرطي مبادلة الزناد ربط لنقول، نيكي، إلى عميل ويطلب منك أن سعر هذا المبادلة. سيحصل البنك على تيار من الليبور بالإضافة إلى هامش ويدفع قسيمة ثابتة للعميل على أساس المستوى الحالي للنيكي، وهو 14،500. إذا أنهى مؤشر نيكاي فوق هذا المستوى في أي يوم إعادة تعيين، بعد أول ستة أشهر إعادة تعيين البنك يدفع 6٪، إذا كان ينتهي تحت هذا المستوى ثم البنك يدفع 4.5٪ قسيمة. وعلاوة على ذلك، إذا كان كل نيكاي يضرب 13،000 خلال حياة المبادلة يتم طرد كوبونات ثابتة بها. لم تتداول هذا المنتج من قبل. كيف تقيم هذا المبادلة؟ أعطني مرة أخرى من طريقة التسعير المغلف؟
هذا أمر سهل. أنا سوف سعر مبادلة الأشعة تحت الحمراء الفانيليا وإضافة في قيمة الخيارات الثنائية للدفع المشروط له بالإضافة إلى قيمة خيار خروج. المجموع هو السعر. بالنسبة للثنائيات وطرق الخروج سوف تستخدم الصيغ المغلقة وسعر مبادلة الأشعة تحت الحمراء باستخدام معيار التدفق النقدي الخصم باستخدام ليبور إلى الأمام.
وهذا أمر أسهل حقا من القيام به. هذا هو منتج هجين متعدد الأصول الغريبة، ونحن لسنا على علم بأي تقنية شكل مغلق بشكل جيد لسعر هذا المنتج. ولذلك فإننا سوف سعر هذا المنتج باستخدام محرك مونت كارلو، ونحن بحاجة إلى استخدام نموذج معدل الفائدة العشوائية كذلك. يمكن أن تكون العملية العشوائية بالنسبة ليبور نموذج سوق ليبور أو نموذج فاسيشيك، وأن نموذج الأسهم يمكن أن يكون مسارا تفاضليا مؤشر ستوكاستيك مع الانجراف الصفر أو الخالي من المخاطر. والمفتاح هو العلاقة بين سعر الفائدة وحقوق الملكية. هذا هو المكان الذي سيكون أكبر حساسية وسوف تحتاج إلى اختبار معامل الارتباط. ولكن تذكر أن المقابلة هي مجرد طلب مرة أخرى من طريقة المغلف وهذا هو جيد كما يحصل على جدول بيانات إكسل.
يمكن إرسال أي تعليقات واستفسارات من خلال نموذج على شبكة الإنترنت.
& # 169؛ 2002-2017 المخاطر لاتيه الأمريكتين شركة جميع الحقوق محفوظة.

خيارات أسئلة المقابلة المتداول.
خيارات المقابلة أسئلة تاجر المشتركة من قبل المرشحين.
أعلى أسئلة المقابلة.
تم طلب خيارات التاجر في ليكويد كابيتال.
إذا كان هناك درج أمامي يحتوي على 4 جوارب، أسود أو أبيض، وأنا أعلم أن لدي احتمال 50٪ من سحب اثنين من الجوارب البيضاء على التوالي، ثم ما هو احتمال سحب اثنين من الجوارب السوداء؟
هناك احتمال صفر لسحب الجوارب السوداء اثنين.
على افتراض أن هناك 2 البيض و 2 السود ثم الحصول على 2 الجوارب من نفس اللون هو نفسه.
أعلاه يعني أن يقول: لديه نفس الاحتمال.
لا يمكنك افتراض وجود جوارب بيضاء وجوارب سوداء. هذه المشكلة هي مشكلة تعداد سهلة في الواقع. من المشكلة، لديك على الأقل 2 الجوارب البيضاء، وإلا فإنه سيكون من المستحيل أن تأخذ 2 على التوالي. لذلك لديك إما 2 الجوارب البيضاء، 3 أو 4. مجرد حساب ثلاثة احتمال الحصول على اثنين من الجوارب البيضاء في صف واحد لجميع الحالات ونرى ما هو 50٪. P (اثنان في صف واحد | 2 جوارب بيضاء) = (2/4) * (1/3) = 1/6 = & أمب؛ غ؛ لا اثنين من الجوارب. P (اثنان في صف واحد | 3 جوارب بيضاء) = (3/4) * (2/3) = 1/2 = & أمب؛ غ؛ هذا هو جوابنا. من الواضح، إذا كان هناك 4 الجوارب، سيكون لدينا فرصة 100٪ من الحصول على اثنين من البيض في صف واحد. لذلك حسبت، يجب أن يكون هناك 3 الجوارب البيضاء.
الاحتمال هو 0 كما أن هناك فقط 1 جورب أسود. الحل: افترض أن هناك جوارب بيضاء ك و 4 ك أسود منها في الدرج. = & أمبير؛ GT. 0.5 = P (جوارب بيضاء في صف واحد) = k / 4 * (k-1) / 3 = & أمب؛ غ؛ k ^ 2 - k - 6 = 0 = & أمب؛ غ؛ k = 3 هو عدد الجوارب البيضاء. وهو المطلوب.
تم طلب خيارات التاجر في ليكويد كابيتال.
255: account1.5 * 17 الأولى = 17 + 8.5 = 25.5 ثم مضروبة في 10 مما يؤدي إلى 255.
تم طلب خيارات التاجر في ليكويد كابيتال.
إذا كنا للعب لعبة التي كنت على لفة النرد، وكنت سوف تدفع وفقا لعدد أنها تهبط على، وكم كنت تدفع لي للعب هذه اللعبة؟

أكونا كابيتال خيارات أسئلة مقابلة المتداول.
تجربة 1 التقييم.
الحصول على مقابلة 1 مقابلة مقابلة.
الصعوبة 1 التقييم.
صعوبة.
مقابلات لأعلى الوظائف في أكونا كابيتال.
(7) مطور برامج (19) محلل كوانتيتاتيف (9) محلل كمي (7) مطور برامج (19) مطور برامج (19) كوانت ترادر (4) جونيور بيثون ديفيلوبر (4) مطور البرامج (4) جونيور كوانتيتاتيف ديفيلوبر (4) مطور البرامج (6) جونيور كوانتيتاتيف ديفيلوبر (4) ) مهندس برمجيات (2) مطور برمجيات (2) مهندس برمجيات (2) مهندس برمجيات (3) مهندس برمجيات (3) 2) أكثرأقل.
1 مراجعة مقابلة المرشحين العودة إلى جميع المقابلات.
ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.
خيارات مقابلة المتداول.
تقدمت بطلب عبر الإنترنت. قابلت في أكونا كابيتال (نيويورك، نيويورك) في نوفمبر 2018.
لم يكن اختبار الرياضيات والاحتمالات على الإنترنت صعبا للغاية، إلا أنه أكثر عن عدد الأسئلة التي تحصل عليها خلال فترة زمنية معينة. وكانت المقابلة الهاتفية مع مدير الذي سألني عن بلدي خلفية التداول وأي نوع من الاستراتيجيات أنا & # 039؛ د استخدامها لكسب المال.
كيف تخططون لكسب المال 1 جواب.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
أكونا كابيتال ريسبونز.
تحديثات الشركة.
ونحن مستمرون في تجنيد لدينا مكتب #Sydney الجديد! نحن نسعى إلى مهندس دعم التجارة ليكون مسؤولا عن تثبيت وإدارة تطبيقات التداول الإنتاج على كل من سطح المكتب ومستوى الخادم. وسيركز هذا الدور على دعم وإدارة وتحسين واستكشاف الأخطاء وإصلاحها في بيئة تداول الإنتاج.
البحث عن مهندس النظم ليكون مسؤولا عن أكونا الصحة منصة خادم لينكس. وسوف يشارك هذا الشخص في تصميم ونشر وصيانة منصة عالية الأداء لدينا لدعم بيئة التداول لدينا. كما أنها سوف أتمتة البرامج اليومية والمهام الأجهزة أثناء كتابة والحفاظ على البرامج النصية والأدوات. انقر أدناه لتطبيق!
الشركات لاستكشاف.
أكونا كابيتال الصور.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
أعلى أسئلة المقابلة السابق التالي.
ضع علامة على هذا كغير لائق.
تريد أن يراجعوا شيئا؟ يرجى وصف المشكلة مع هذا وسوف ننظر فيه.
تم إرسال تعليقاتك إلى الفريق وسنتطلع إليها.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.
سيحل هذا محل المقابلات المميزة الحالية لهذا الملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟
هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المقابلة من كونها مميزة لهذا الملف الشخصي المستهدف؟

مافريك التداول الخيار أسئلة المقابلة المتداول.
تجربة 1 التقييم.
الحصول على مقابلة 1 مقابلة مقابلة.
الصعوبة 1 التقييم.
صعوبة.
مقابلات لأعلى الوظائف في مافريك ترادينغ.
(4) فكس ترادر ​​(4) أسوسيات ترادر ​​(3) جونيور ترادر ​​(2) خيارات التداول (1) مستوى التداول المتداول (1) تداول المتداول (1) أكثرأقل.
1 مراجعة مقابلة المرشحين العودة إلى جميع المقابلات.
ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.
مقابلة المتداول الخيار.
تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 1 + أسبوع. قابلت في مافريك ترادينغ (نيويورك، نيويورك) في أبريل 2018.
إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، كانت هناك بعض أشرطة الفيديو على الانترنت وبعض الاختبارات كان لي أن تأخذ. بعد الانتهاء من تلك تم الاتصال بي من قبل واحد من المجندين. تحدثنا عبر الهاتف لمدة أسبوع أو أسبوعين وأتاحوا لي الوصول الكامل إلى الموقع الإلكتروني للتحقق من كل شيء والانضمام إلى أي من اجتماعات التداول عبر الإنترنت خلال الأسبوع.
الخبرة والشخصية الأسئلة في الغالب الإجابة على السؤال.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
مافريك ترادينغ ريسبونز.
مافريك ترادينغ الوظائف.
مافريك للتجارة، التي أنشئت في عام 1997، هي شركة تجارية الحائز على جائزة التي تركز في المقام الأول على الأسهم وخيارات الأسهم ومؤشر. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.
هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.
مافريك تجارة الصور.
الشركات التابعة.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
أعلى أسئلة المقابلة السابق التالي.
ضع علامة على هذا كغير لائق.
تريد أن يراجعوا شيئا؟ يرجى وصف المشكلة مع هذا وسوف ننظر فيه.
تم إرسال تعليقاتك إلى الفريق وسنتطلع إليها.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.
سيحل هذا محل المقابلات المميزة الحالية لهذا الملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟
هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المقابلة من كونها مميزة لهذا الملف الشخصي المستهدف؟

خيارات أسئلة مقابلة المتداول
يستخدم غلاسدور ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة موقعك. من خلال المتابعة، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. موافق | أعرف أكثر.
لن يعمل غلاسدور بشكل صحيح ما لم يتم تمكين دعم ملف تعريف ارتباط المتصفح. تعرف على كيفية تمكين ملفات تعريف الارتباط.
حدد البلد أستراليا بلجيكا (نيديرلاندس) بلجيك (فرانسيس) كندا (الإنجليزية) كندا (الفرنسية) ديوتسكلاند فرنسا الهند أيرلندا نيديرلاند Österreich سشويز (ديوتسش) سويس (فرانسيس) المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية.
إعدادت الحساب.
لأصحاب العمل تسجيل الدخول إلى مركز أصحاب العمل نشر وظيفة صاحب العمل العلامات التجارية الإعلان الوظيفي مدونة صاحب العمل التحدث إلى المبيعات.
كيف تقارن شركتك؟ الحصول على حساب صاحب العمل مجانا للرد على الاستعراضات، معرفة من هو عرض ملفك الشخصي، والتفاعل مع المرشحين الخاص بك. "كلاس =" ت ت-بوتوم التدرج صغير أخضر "> إشراك صاحب العمل.
مقابلات لأعلى الوظائف في ليكويد كابيتال.
(4) المتداول متدرب (2) المتداول المتداول (1) محلل كوانت (1) C ++ مبرمج (1) الخيارات المتداول (1) أكثرأقل.
1 مراجعة مقابلة المرشحين العودة إلى جميع المقابلات.
ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.
خيارات مقابلة المتداول.
استغرقت العملية 2 أسابيع. قابلت في ليكويد كابيتال (لندن، إنجلترا) في يونيو 2018.
دعيت إلى المكتب لإجراء مقابلة مع اثنين من التجار. لقد سألوا بعض الأسئلة القياسية مثل & # 034؛ لماذا أنت مهتم في التداول؟ & # 034؛ ثم جاء وابل من الأسئلة التفكير الكمي، والتعامل أساسا مع احتمال. وبعد أسبوع، دعيت إلى الوراء لإجراء جولة ثانية من المقابلات مع كبار أعضاء الشركة.
إذا كنا للعب لعبة التي كنت على لفة النرد، وكنت سوف تدفع وفقا لعدد أنها تهبط على، وكم كنت تدفع لي للعب هذه اللعبة؟ الإجابة على السؤال ماذا يكون 15x17؟ 1 جواب إذا كان هناك درج أمامي يحتوي على 4 جوارب، أسود أو أبيض، وأنا أعلم أن لدي احتمال 50٪ من سحب اثنين من الجوارب البيضاء على التوالي، ثم ما هو احتمال سحب اثنين من الأسود جوارب؟ 5 أجوبة.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
استجابة رأس المال السائل.
الشركات لاستكشاف.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
أعلى أسئلة المقابلة السابق التالي.
ضع علامة على هذا كغير لائق.
تريد أن يراجعوا شيئا؟ يرجى وصف المشكلة مع هذا وسوف ننظر في الأمر.
تم إرسال تعليقاتك إلى الفريق وسنتطلع إليها.
ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.
سيحل هذا محل المقابلات المميزة الحالية لهذا الملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟
هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المقابلة من كونها مميزة لهذا الملف الشخصي المستهدف؟

No comments:

Post a Comment