Monday 5 March 2018

مجموعة الفوركس فب


فيس بوك.


الفوركس مجموعة المناقشة والتجارة إشارة.


الآن اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.0548. نأمل أن يرتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي اليوم 1.0631.


الفوركس مجموعة المناقشة والتجارة إشارة.


دون التعليم المناسب لا تبدأ التداول. يجب أن تفقد المال الخاص بك بسرعة الوقت. نود أن نقترح اختيار وسيط إن صحيح. آخر شهرين أنا ...


الفوركس مجموعة المناقشة والتجارة إشارة.


الأمل يستمر زوج العملات أوسد / كاد باتجاه المستوى 1.2650 / 30.


الفوركس مجموعة المناقشة والتجارة إشارة.


غبوسد تارجيت الآن 1.3500.


الفوركس مجموعة المناقشة والتجارة إشارة.


ور / أوسد بيفوت: 1.1390.


مراكز البيع القصيرة تحت 1.1390 ​​مع الأهداف & # 064؛ 1.1290 & أمب؛ 1.1255 في التمديد.


فيس بوك.


Форекс Брокер.


Почему отсутствие управления капиталом также является одним из методов его управления؟


В любом случае، открывая торговую позицию، вы задаетесь вопросом: «каким лотом совершить операцию». Когда у вас нет четкой системы، то торговля будет совершаться любым возможным، или случайным объемом، а также ...


Форекс Брокер.


Через пять лет после выхода ميتاترادر ​​4 компания ميتاكوتس презентовала её новую версию. В 2018 году ميتاترادر ​​5 вышла на рынок с обширным функционалом и новой архитектурой. По заявлениям разработчиков، терминал создан для торговли на различных финансовых рынках (فوريكس، фондовые биржи، фьючерсы и ...


Форекс Брокер.


Минервини считает، что основная ошибка новичков - «стремление тратить время только на поиск условий успешного открытия позиций и пренебрежение мерами риск-контроля».


«Ограничение убытков، - замечает он، - это 90٪ успеха вне зависимости от того، какую стратегию выбрали». Коэн объясняет ...


تاريخ مايك إشارات المجموعة.


قد تتعرض رأس مالك للخطر. ليس المقصود من إشاراتنا أن يتم الاعتماد عليها كتنبؤ أو بحث أو نصيحة استثمارية، وليست توصية أو عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أوراق مالية أو اعتماد أي استراتيجية استثمار.


حول دليل الإشارات مايك مجموعة.


مايكل فريمان، الذي يمكن القول بأنه واحد من أكثر المبتكرين تأثيرا في صناعة التداول عبر الإنترنت، حول الطريقة التي يتم بها الاستثمار عبر الإنترنت على نطاق عالمي. خلال هذا الاستعراض الموجز، سنعترف بعدد قليل من المساهمات التي قام بها مايكل فريمان وكيف أن رؤيته ثورة إلى الأبد عالم الاستثمار عبر الإنترنت. قبل ظهور مايك في صناعة الاستثمار عبر الإنترنت، كانت هناك سوى عدد قليل من شركات الوساطة المتاحة مثل توبوبتيون، أنيوبتيون و MarketWorld365 على سبيل المثال لا الحصر.


تم تغيير هذا بسرعة على الرغم من بعد مدونة مايك وقناة يوتيوب تصبح الإحساس عبر الإنترنت التي جذبت التجار عبر الإنترنت من جميع مناحى الحياة. استضاف مايكل مجموعة متنوعة من أشرطة الفيديو الثاقبة، تناول بعض القضايا الأكثر إلحاحا التي تحتاج إلى مواجهة في عالم التداول عبر الإنترنت في حين تكمل المستثمرين مع أشرطة الفيديو التعليمية. وبسبب مدى شعبية قناته، بدأت العديد من شركات الوساطة في تعبئة وتعميم مجال الاستثمار عبر الإنترنت وخلق فرص استثمارية للمستثمرين التي لم تكن متاحة من قبل.


كما كان متوقعا، كان مايك في طليعة هذه التغييرات الثورية في حين كونها واحدة من أوائل المستثمرين لتقديم إشارات. بطبيعة الحال، والعمل الإضافي أصبح توافر مايك أقل من خيار بسبب كونه مجرد مشغول جدا. وكما يفعل أي زعيم ذكي، بدأ بتفويض بعض سلطاته واستأجر التجار المحترفين لتزويد أعضاء مجموعته بإشارات استثمارية عالية الجودة. اليوم مجموعة مايك الفيسبوك هي واحدة من الخدمات إشارة الأكثر السمعة في صناعة التداول عبر الإنترنت ويتكون من أكثر من 13،000 المستثمرين.


وفيما يلي بعض الشهادات التي نشرت في مجموعة مايكل فريمان إشارات الفيسبوك، وهذا أول واحد يجري من 14 نوفمبر 2017:


أنا جعلت حوالي 5K، كل منهم من مايكل فريمانز إشارة مجموعة، بفضل دعوتك إلى المجموعة.


وهنا شهادة أخرى قدمت من 21 أغسطس 2018 من عضو الذي كان بعيدا عن المجموعة لعدة أشهر:


بعد أن كنت في هذه المجموعة الآن لأكثر من 9 أشهر أود حقا أن أشكركم على تغيير حياتي. عندما وجدت هذه المجموعة قبل 9 أشهر كنت حقا في نهاية حياتي كسر تماما والعيش في الشارع. لم أكن أعرف ماذا أفعل وكيف أعود على قدمي مرة أخرى. بعد الحصول على المال بداية من 250 يورو، - حصل مع وظائف صغيرة على مدى شهر بدأت مع تاجر السيارات التي وأحرقت أموالي إلى 50 يورو في غضون 3 أيام. أعطاني مايكل التغيير للانضمام إلى هذه المجموعة. من ذلك الوقت على قضاء 15 ساعة في اليوم لمعرفة المزيد عن بو وبعد الإشارات من افضال في البداية. مع الكثير من صعودا وهبوطا لقد تمكنت من تقديم حسابي مرة أخرى بطريقة أنني يمكن أن تأخذ أرباح أسبوعية مما جعل من الممكن لتلبية غرفة والحصول على الغذاء بشكل طبيعي على أساس يومي. استغرق ذلك هذا حوالي 6 أشهر لتحقيق مع الكثير من المساعدة من كل ما تبذلونه من المسؤولين وأشرطة الفيديو على قناة أنت أنبوب. 6 أسابيع مضت وصلت أخيرا إلى النقطة التي أستطيع أن أقول إنني أستطيع الحصول على حياة مؤكدة من بو والحصول على المال لدعم عائلتي. ومن المؤكد لا الحياة الكماليات نقرأ عن كل مكان ولكن يكفي لدفع ثمن الطعام وسقف كل يوم. آمل أن أكون قادرا على الحفاظ على هذا الأمر ويجري في وضع قريبا لتكون قادرة على الانضمام على أساس يومي ندوات الويب الخاص بك. بالنسبة لي فمن الواضح جدا أن العمل الشاق والتعلم سوف تدفع بشكل جيد للغاية. ولكن الشيء الأكثر جمالا هو أن المشرفين في هذه المجموعة يعلموننا كثيرا، وفي الوقت نفسه يباركنا مع الكثير من إيتمس. الآحاد مرة أخرى شكرا جزيلا لهذه الحياة تغيير الفرص مايكل فريمان والمسؤولين "


مجموعة إشارات مايكل فريمان هي المنصة الأكثر تنوعا وتكميلية لزيادة أي عقود كفد أو ترسانة الفوركس. بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكن للمستثمر من أي عيار الاستفادة من الفرص المقدمة من خلال المجموعة. يمكن للمتداولين الجدد الذين يتطلعون إلى تحقيق أرباح متابعة إشارات المشرف لدينا في حين أن المستثمرين الذين يرغبون في تطوير أساس أكثر واقعية يمكن أن تتعلم كيفية الاستثمار بشكل أفضل من كبار مقدمي الإشارات. إذا كنت مؤيدا، يمكنك كسب أجرة لطيفة لتكملة المكاسب الخاصة بك من التداول من خلال تبادل الإشارات الخاصة بك وتوفير ندوات الثاقبة.


ولختتام هذا الاستعراض، سنشارك شهادة أخرى من أحد تجارنا.


اهلا ياجماعة. انضممت الأسبوع الماضي. لا أستطيع أن أصدق الدعم الذي يعطيه الجميع. وأخيرا مكان حيث لا يجري خدع والناس الحقيقي مساعدة بعضهم البعض. لقد تم استخدام موقع حيث كانوا يحاولون القيام به هو الحصول على لي لإيداع 10،000 $. قالوا إنه سيؤمن أموالي. حسنا أنا أعرف جيدا الآن. فقط قل لا. لا تجعل الودائع الكبيرة. وبفضل معلومات مايكل فريمان، والمسؤولين وأعضاء المعلومات، لقد تعلمت أن أقول لا.


لتصبح عضوا في مجموعة الإشارات اليدوية مايك، يمكنك إما فتح وتمويل حساب مع واحدة من السمسرة الموصى بها لدينا. بدلا من ذلك، يمكنك التبرع لنا عبر باي بال (ززجججكس @ غميل). نضع في اعتبارنا أنه إذا اخترت التبرع، وهناك على الإطلاق أي المبالغ المستردة. الحد الأدنى لمبلغ التبرع هو 100 دولار. يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة الانضمام فقط عن طريق التبرع.


إذا كان لديك بالفعل حساب مع واحدة من هذه السمسرة، فلن تكون مؤهلا لفتح حساب جديد، وبالتالي يجب إما فتح حساب مع وسيط منفصل، أو التبرع. بعد الاشتراك مع واحدة من السمسرة أعلاه أو التبرع، اتصل غي عبر الفيسبوك، وأبلغه أي وسيط اخترت (أو أنك قدمت التبرع) وتزويده عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.


بعد الانضمام إلى المجموعة، يرجى قراءة رسالة الترحيب هذه.


مقابلة مع عضو في مجموعة مايك & # 8217؛ (يوليو، 2018)


نود أن نطلعكم على مقابلة أجريناها مع أحد المتداولين الذين نشطوا في مجموعة الإشارات اليدوية لميك & # 8217 لفترة طويلة. كما يعرف الكثيرون منكم، مجموعة مايكل فريمان & # 8217؛ s هي أول توصية لي لمن يسألني حيث يجب أن تبدأ رحلة التداول عبر الإنترنت. لذلك دعونا نبدأ!


مرحبا أناند سوداكاران، شكرا للموافقة على المشاركة في هذه المقابلة. من أي بلد أنت؟


أنا & # 8217؛ م من نيوزيلندا.


إلى متى كنت عضوا في مجموعة الإشارات اليدوية من مايك & # 8217؟


لقد كنت بنشاط متابعة المشرفين على مايك مجموعة يوميا تقريبا لمدة ستة أشهر. بدأت مع السمسرة وجدت من تلقاء نفسي، ولكن فقدت كل ما عندي من الاستثمار معهم كما كنت جديدا إلى حد ما على التداول وجعلت بلدي مدير حساب كبار لي التجارة مع الاستثمارات الكبيرة التي ذهبت ضد لي. لم أكن أعرف أي شيء عن إدارة الأموال في ذلك الوقت الذي الوسيط الشخصي يجب أن نصح لي. كان لي مناقشة جيدة معها بشأن هذا ولكن هذا كان من دون فائدة وهذا وضعني قبالة التداول لبعض الوقت.


ومع ذلك، لم أكن الاستسلام وبعد القيام ببعض البحوث جئت عبر قناة مايكل فريمان يوتيوب الذي أعجب حقا لي. بدأت أبحث في التداول مع وجهة نظر أكثر إيجابية بكثير، ومن هناك على أنا أضيفت لي إلى مجموعة الفيسبوك ومنذ ذلك الحين فقد كان التاريخ وأنا قد حققت أرباحا تدريجيا مع المجموعة.


قد يكون بعض زوارنا يبحثون عن وسيط جديد للاشتراك مع. يمكنك التعليق على وسطاء الخاص بك؟


بالتأكيد! 24option يبدو أن تحظى بشعبية كبيرة بين التجار وشخصيا وجدت لهم أن تكون جيدة جدا. صديق لي أوصى لي هذا الوسيط. أود أن أوصي 24option إلى أي شخص لديه رأس مال جيد للاستثمار. لديهم مراجعات جيدة، انسحاب سريع، ندوات مجانية للمستثمرين، تنبيهات التجارة للمستثمرين، التطبيق الهاتف للتداول على الأجهزة النقالة.


أي من مزودي الإشارات لدينا تتبعون؟


أتابع أفضال أحمد. جميع المشرفين مدهشة وقد تم توفير إشارات جيدة حقا. أفضال هو بالتأكيد ملك التوربينات.


في المجموع كم إيداع مع الوسيط الحالي؟


هل كسب المال مع مايك & # 8217؛ ق مجموعة إشارات؟


نعم، لقد حققت بالتأكيد أرباحا ثابتة منذ انضمامه إلى مجموعة مايك. بدأت مع حساب تجريبي وبعد أن تعلم كيف يقدم المشرفون إشارات تحولت إلى حساب حقيقي مع استثمارات صغيرة جدا. لقد زادت تدريجيا مبلغ التداول بلدي الذي عادة ما تقتصر على 5٪ من الاستثمار في التجارة وهذه الاستراتيجية إدارة الأموال جنبا إلى جنب مع إشارات كبيرة تعمل كبيرة حقا. المشرفين لديهم موهبة مذهلة وقد تم تقديم نسبة نجاح عالية جدا من إيتمس التي أعتقد أنها أفضل بكثير من بعض وسطاء المهنية في هذه الصناعة.


ما هو رصيدك اليوم مع وسيطك؟


في أي ساعة تتداول عادة؟


بين 10-12GMT بمفردي و 1.30 & # 8211؛ 2.30GMT لأفضل & # 8217؛ ق الجلسة.


كم من الوقت قمت بالتداول على العرض التجريبي قبل البدء بحساب حقيقي؟


حوالي 2 أسابيع بعد انضمام مايك & # 8217؛ s مجموعة إشارات فب.


كم من المال جعلته مع مايك & # 8217؛ s منذ بدأت منذ؟


حوالي 100 دولار أمريكي أود أن أقول. كنت يمكن أن تجعل بسهولة بعض المال أكثر لو كنت أكثر انضباطا بكثير مع إدارة الأموال وعدم الدخول في صفقات متعددة على تجارة خاسرة. سوف نرسل لك جداول البيانات إكسل التي قمت بتصديرها من وسيط بلدي. يرجى ملاحظة أن معظم الصفقات الخاسرة في ذلك هو من التداول الخاص بي. بعد مايك & # 8217؛ s إشارات أعطاني معظم الصفقات إيتم.


هل تمكنت من سحب المال؟


لقد سحبت $ 30 دولار من وسيط بلدي لاختبار عملية الانسحاب ولم أكن & # 8217؛ ر لديك أي مشاكل تلقي المال. تمكنت من الحصول على المال في غضون 3 أيام عمل الذي كان سريعا.


ما هي النصيحة التي ستقدمها لمتداول مبتدئ، بدأت للتو بإشارات مايك & # 8217؟


في ما يلي نصائحي للمتداولين الجدد بدءا من إشارات مايك & # 8217؛


ابدأ بحساب تجريبي. مرة واحدة كنت قد حصلت على تعليق من كيفية المشرفين إضافة إشارات ثم التبديل إلى حساب حقيقي مع كميات التجارة الصغيرة في البداية ثم زيادة تدريجيا مبلغ التداول الخاص بك بمجرد أن تصبح جيدة في اتخاذ الإشارات. حاول دائما الحصول على أفضل معدل سترايك من المشرف نشر إشارة أن يكون فرصة أفضل للتجارة إنهاء إيتم. التحلي بالصبر ولا تحاول فرض تجارة. إذا كنت أفتقد إشارة أو الحصول على معدل إضراب جيد، ثم تخطي إشارة وانتظر واحد القادم. فمن الأفضل أن تكون آمنة من آسف ولا يستحق المخاطرة التجارة عن طريق إجبارها. في بعض الأحيان قد ينتهي إيتم من الحظ ولكن معظم الأوقات لقد اكتشفت أن ينتهي بك الأمر إلى فقدان التجارة. اتبع استراتيجية جيدة لإدارة الأموال. حاول أن تخاطر بحد أقصى 5٪ من رأس المال الخاص بك في التجارة، وإذا كان ذلك ممكنا أقل بكثير، ربما 2٪. لا تدخل صفقات متعددة على إشارة ما لم ينص على خلاف ذلك من قبل المشرف. إذا عن طريق الصدفة إشارة يذهب ضدك ثم كنت في نهاية المطاف تخسر أكثر من ذلك. يمكنك دائما تعويض عن التجارة المفقودة مع إشارة جيدة أخرى. إذا كان ذلك ممكنا، حاول الانضمام إلى ندوات عبر أفضال. أنها تعطيك الكثير من النصائح وأنماط التداول التي يمكن أن تساعدك في المدى الطويل لتصبح تاجر جيد جدا. يمكن للندوات عبر الويب مساعدتك أيضا في معرفة كيفية تقديم الإشارات عادة.


هل تستخدم أي خدمة إشارة أخرى أو تاجر السيارات؟


لقد كنت تستخدم أساسا إشارات مايك منذ أن انضممت إلى المجموعة كما أعتقد أنه لا يوجد أفضل مقدمي إشارة مع مثل هذه نسبة نجاح عالية من مجموعة مايك.


هل تتداول بنفسك باستخدام التحليل الفني / الأساسي أو أنماط التداول؟


نعم، أنا عادة التجارة مع التحليل الفني. أنا & # 8217؛ م لا يزال تعلم المزيد من استراتيجيات التداول ومحاولة لتحسين استراتيجيات التداول القائمة بلدي حتى أنني يمكن أن يكون لها معدل نجاح أفضل. الشائعة التي أستخدمها هي:


حركة الاسعار. بولينجر باند ونموذج التداول رسي لتحديد الانتكاسات المحتملة. الدعم والمقاومة. أنماط الشمعدان. خطوط الاتجاه.


أي تعليقات / تعليقات / شكاوى / اقتراحات أخرى؟


يمكن للمستخدمين مجموعة في بعض الأحيان فوضى الجدار مع التعليقات غير الضرورية التي ينبغي حذفها. أعتقد أن المسؤولين يجب إيقاف تعليق على المشاركات بعد وقت ما مرة واحدة إشارة قد انتهت لأن بعض أعضاء التعليق في بعض الأحيان في وقت متأخر جدا والتي يمكن أن تدفع وظيفة أعلى بكثير على الحائط، وأحيانا إشارات يمكن تفويتها بسبب ذلك.


هل يمكننا مشاركة بريدك الإلكتروني؟ رابط إلى الملف الشخصي فب؟


بالتأكيد! بريدي الإلكتروني هو: anands82 @ غميل.


أي كلمات أخيرة؟


الفكر الأول & # 8217؛ ليرة لبنانية أذكر درجة بلدي اليوم بعد أفضال & # 8217؛ ق توربو الدورة التالية له بشكل صحيح. حصلت على 6 إيتممز اليوم 100٪. تمكنت من جعل حوالي 25 $.


تهانينا، أناند! لقد بدأت التداول بحساب تجريبي، وتعلمت كيفية متابعة إشاراتنا، وبدأت باستخدام حساب حقيقي. كنت قادرا على بناء ببطء توازن لطيفة على حسابك. أنت على علم بأن أرباحك تأتي من مزودي إشارات مايك & # 8217؛ وأن فقدان الأموال عادة ما يحدث عند محاولة التداول بنفسك. تداول بنفسك باستخدام استراتيجيات التداول مثل تلك التي كنت & # 8217؛ إعادة استخدام رائع، ولكن أقترح ممارسة على حساب تجريبي الخاص بك، وتكريس حسابك الحقيقي فقط لإشاراتنا. على الأقل حتى كنت قادرا على الفوز باستمرار الصفقات الخاصة بك. ثم يجب عليك أيضا تطبيق لتصبح مزود إشارة نفسك!


وفي الوقت نفسه، اتبع إشاراتنا على حسابك الحقيقي، زيادة ببطء كمية التجارة الخاصة بك. السبب الذي جعلك فقط حوالي 100 دولار في 6 أشهر هو أنك تتاجر بتداولات صغيرة جدا، في الغالب $ 1-5 لكل صفقة. الآن ربما تعرف أنك تستطيع الوثوق بمزودي الإشارات، لذا أقترح زيادة مبلغ صفحتك إلى 10٪ من رصيد حسابك. ومن شأن ذلك أن يتراوح بين 25 و 30 دولارا لكل تجارة في الوقت الحاضر. ثم، حسابك سوف تنمو بشكل أسرع بكثير وكنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على البدء في رؤية أرباح أكبر بكثير في وقت قريب جدا! يرجى مواصلة وتحديث لنا على التقدم المحرز الخاص بك وشكرا لكم على تقاسم معنا!


فبس ريبيت - استرداد النقود لتجار الفوركس.


كيف تعمل.


نشير المتداولين إلى شركة فبس


وسيط يؤيد ذلك ويشارك معنا جزء من انتشار أو عمولة تدفعه مقابل كل معاملة.


نحن ندفع لك جزء من تلك الرسوم، حتى لو كانت التجارة في الخسارة.


ويستخدم عدد كبير من الناس سوق النقد الأجنبي بالعملة الدولية كمصدر للدخل.


وتبلغ قيمة التداول اليومي 3 تريليونات دولار. يمكن للجميع المشاركة في كسب، ولكن هناك طريقة لزيادة نتائج التداول مع خدمة فبس الخصم.


عند التداول في سوق الفوركس، يمكنك دفع انتشار إلى فبس وسيط لكل أمر. انتشار هو رسم الذي تدفعه للفرصة لإجراء المعاملات. إذا كنت التجارة في لدينا يب (شريك) مجموعة، وسيط يعطينا جزءا من هذا الانتشار، لأننا جذب العملاء إلى فبس الأسواق. في المقابل، نقدم لكم مرة أخرى 90٪ من تلك الرسوم، وهذا ما يسمى الخصم أو النقد الاجنبى النقد. حتى تتمكن من العودة أكثر من انتشار معنا ولها ما يصل إلى 72 دولار لكل 1 لوت كدخل إضافي ...


الخصم لا يعتمد على نتيجة التداول الخاص بك ويدفع حتى على الصفقات الخاسرة. تتلقى استرداد النقود على أي حال على حساب التداول الخاص بك في فبس. يتم الدفع أسبوعيا أيام السبت. يعتمد مبلغ خصم فوريكس على حجم اللوت الذي تقوم به وعدد العمليات التي تقوم بها. يمكنك استخدام آلة حاسبة الخصم لدينا لحساب المدفوعات المحتملة. فبس خدمة الخصم مجانية ومتاح فقط لتداول فبس. أنت لا تدفع مقابل هذه الخدمة. وعلاوة على ذلك، فإننا ندفع لك إذا كنت تعمل تحت لدينا فبس خدمة الخصم يب (شريك) المجموعة. يمكنك التقدم بطلب للحصول على ذلك على موقعنا. تبقى جميع شروط التداول الخاصة بك هي نفسها. كنت مجرد البدء في الحصول على دخل إضافي بعد التقدم بطلب للحصول على الخصم والانضمام لدينا فبس خدمة الخصم يب (شريك) المجموعة. إذا كنت التجارة دون يب (شريك) ثم كل انتشار يذهب إلى وسيط. إذا كنت بالفعل تاجر فبس يمكنك أيضا أن يكون الخصم منا. كنت فقط التقدم بطلب للحصول على الخصم مع حسابك القديم، وسيتم نقلها إلى لدينا يب (شريك) المجموعة. بعد ذلك يمكننا تعيين الخصم بالنسبة لك. فبس استرداد النقود هو خدمة شعبية جدا. الآلاف من الناس بالفعل استخدامه والحصول على دخل إضافي معنا حتى على فقدان الصفقات.


انكم مدعوون للانضمام الى فبس خدمة الخصم الآن!


أعلى معدلات الخصم لتجار فبس.


نحن شريك رسمي وخدمة الخصم المعتمدة من شركة فبس


في يونيو 2017 تم منحنا من قبل فبس كأفضل خدمة الخصم من السنة للتجار فبس.


إيجابياتنا.


نحن نقدم أعلى معدلات الخصم. كما أكبر لاعب يمكننا تحمل أفضل الأسعار لعملائنا.


نحن جعل المدفوعات الآلي الأسبوعية. سيتم دفع المال إلى حساب التداول الخاص بك في فبس.


نحن شريك رسمي ومصدق خدمة الخصم من فبس Inc. أنت تعرف من كنت تتعامل معها.


نحن ندفع لك على فقدان الصفقات أيضا. يمكنك الفوز حتى إذا كنت تخسر.


نحن نقدم 24/5 الدعم. فريق الدعم ودية والمهنية دائما على استعداد للمساعدة.


عملاء من 23 دولة بالفعل الحصول على أرباح إضافية مع خدمة الخصم لدينا.


طريقة سهلة للحصول على ربح إضافي.


تحويل حسابك إلى فبس خدمة الخصم يب المجموعة 1027524 واستقبال جزء من انتشار ما يصل الى 72 $ لكل 1 لوت.


حاسبة الخصم.


تعلم كم الدخل الإضافي الذي يمكن أن تكسب.


خصم أسبوعيا.


الخصم شهريا:


الرئيس التنفيذي لشركة فبس ريبيت سيرفيس.


مدير فريق الدعم.


مدير المالية والعائد.


الرئيس التنفيذي لشركة فبس ريبيت سيرفيس.


مدير فريق الدعم.


مدير المالية والعائد.


الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فبس


فبس خدمة الخصم هو شريكنا المعتمد منذ عام 2018. أثبتت الشركة نفسها كشريك تجاري موثوق بها ونزيهة. ونحن نتطلع إلى التعاون على المدى الطويل ونتمنى الزملاء والزملاء لدينا كل خير.


رئيس الشبكة التابعة لشركة فبس Inc.


أستطيع أن أصف فبس خدمة الخصم والأشخاص الذين يعملون على هذا المشروع كفريق الذي يعرض المبادرة والطاقة والحماس أثناء العمل اليومي. هذا هو بالضبط ما نتوقعه من يبس لدينا.


مدير الشريك التابع لشركة فبس Inc.


وهنا الكثير من الشركاء الذين نتعاون معهم؛ وهم من بلدان مختلفة ويعملون في مجالات مختلفة. ما يمكنني أن أقول عن فبس خدمة الخصم هو أن هذا هو يب موثوق بها، الذي يعرف كيفية العمل بطريقة ذكية، وكيفية التعامل مع رجال الأعمال والذين يلبي دائما توقعاتنا كوسيط.


الرئيس التنفيذي لشركة فبس ريبيت سيرفيس.


شكرا على شراكتك والثقة. واحدة من الأهداف الرئيسية لشركتنا هي أن توفر لك مع خدمة من الدرجة الأولى. ونحن نسعى جاهدين ليكون أفضل في السوق. أتمنى لكم التداول الناجح. وسوف نجعلها أكثر ربحية مع خدمتنا!


تنشيط تفعيل الخدمة.


هل لديك حساب في فبس؟


مهم! اقرأ تعليمات تنشيط خدمة الخصم بعناية.


املأ الحقول في النموذج أدناه، وأرسل بريدا إلكترونيا إلى دعم فبس لنقل حسابك تحت مجموعة فب ريبيت سيرفيس يب.


التجارة والحصول على ربح إضافي.


مهم! اقرأ تعليمات تنشيط خدمة الخصم بعناية.


افتح حسابا على موقع وسيط فبس.


املأ الحقول في النموذج أدناه، وأرسل بريدا إلكترونيا إلى دعم فبس لنقل حسابك تحت مجموعة فب ريبيت سيرفيس يب.


عد إلى هذه الصفحة، املأ "نموذج الطلب" وانقر على "تنشيط خدمة الخصم"


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.


تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!


نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!


التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).


الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كما يقول عملائنا.


إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.


ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.


منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .


وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.


خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.


أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.


الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.


أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.


خاضعة للتنظيم الكامل.


العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.


يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.


ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.


في الصحافة.


انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.


وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.


الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.


أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.


وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.


الأشخاص مسجلون بالفعل.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمراقبة نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


شركة إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب ترخيص فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2018 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment